المواضيع الأخيرة
» سعر امتحان الايلتس والتوفل 00962797610444 تكلفة امتحان ielts & toefl
أمس في 4:46 pm من طرف d.sameer

» كيف اشتري شهادة الايلتس 00962797610444 كيف اشتري شهادة توفل
أمس في 4:45 pm من طرف d.sameer

» شهادات #ايلتس #او #توفل للبيع 00962797610444 سعر الاختبار ايلتس او توفل للبيع
أمس في 4:44 pm من طرف d.sameer

» شهادة ايلتس للبيع بجدة 00962797610444 بيع شهادة توفل للبيع في جده
أمس في 4:44 pm من طرف d.sameer

» شهادات ايلتس او توفل للبيع 00962797610444 معتمدة اصلية رسمية مصدقة موثوقة مضمون
أمس في 4:43 pm من طرف d.sameer

» بيع شهادة ايلتس معتمده في السعوديه 00962797610444 #الرياض
أمس في 4:42 pm من طرف d.sameer

» شهادة ايلتس او توفل 00962797610444 معتمدة جاهزة من معهد الرسمي للبيع
أمس في 4:41 pm من طرف d.sameer

» عنوان :شهادات ايلتس رسميه موثوقة 00962797610444 مضمونه اصلية معتمدة للبيع
أمس في 4:40 pm من طرف d.sameer

» شهادات ايلتس توفل للبيع 00962797610444 بدون اختبار اصليه وموثوقه بدون حضور اجباري
أمس في 4:39 pm من طرف d.sameer

» شهادة توفل او الايلتس موثوقة 00962797610444 اصلية بدون حضور الامارات للبيع
أمس في 4:39 pm من طرف d.sameer

» #شهادة#الوظيفه#ايلتس#توفل# 00962797610444 معتمده اصليه الامارات
أمس في 4:38 pm من طرف d.sameer

» شراء شهادة ايلتس او توفل 00962797610444 معتمدة داخل السعودية للبيع
أمس في 4:38 pm من طرف d.sameer

» شهادة ايلتس في الامارات 00962797610444 شهادة توفل الدفع بعد الضمان للبيع
أمس في 4:37 pm من طرف d.sameer

» الايلتس والتوفل للبيع بالامارات 00962797610444
أمس في 4:36 pm من طرف d.sameer

» ايلتس او توفل للبيع 00962797610444 #مضمونة بالسعودية الامارات الكويت سلطنة عمان
أمس في 4:35 pm من طرف d.sameer

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
الموفد على الفيس بوك ...

التضارب والازدواجية فى الشخصية .

اذهب الى الأسفل

التضارب والازدواجية فى الشخصية .

مُساهمة من طرف Mahmoud Aribii في الأربعاء 29 ديسمبر 2010, 1:25 pm

ارى كتير من البشر يحملون شخصيتن ف انسان واحد - يعن الشاب ليبيى امام زميلته او صديقته يحمل شخصية متفاهم ومتحضر وديمقراطى بس نفس هد الانسان يحمل شخصية الدكتورية والتخلف والتشدد اما اهل بيته (ام+زوجة+اخوات بنات) .

وتجد كتير من بنات اليوم تحت اسم تقة والتمدن والتحضر لها اصدقاء واصحاب وزملاء سواء بهاتف او نت او مقابلات مباشرة بس بدون علم (اب+زوج+الاخ)

سوالى الى مت نبقى نحمل هد شخصيتين لمادا لا نتحرر من هد الكدب ونالخد طريق الصواب .

Mahmoud Aribii
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 76
نقاط : 6144
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التضارب والازدواجية فى الشخصية .

مُساهمة من طرف عمرالمختار في الأربعاء 29 ديسمبر 2010, 6:58 pm

شكرا لك اخي
لكن اعتقد ان هذا الموضوع مكانه المنتدى العام

عمرالمختار
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 98
نقاط : 6001
نقاط السٌّمعَة : 38
تاريخ التسجيل : 24/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التضارب والازدواجية فى الشخصية .

مُساهمة من طرف wafia pasha في الأربعاء 29 ديسمبر 2010, 8:24 pm

والله كلامك مية المية ...بس يبقي الجزء الكبير من المسئولية او بالاحري الجزء كله علي البيت لانه لو زرعت الثقة منذ البدء لما استطاعت هذه ان تكذب علي عائلتها بعلاقات لا اريد ان اقول مشبوهة ولكن علاقات في الخفاء عن الاهل ...وان زرعنا الثقة في ابناءنا الشباب لما ظهروا بشخصية المتمدن علي رايك اخي لكي يكسب ود الاخرين ولما جعلناه يظهر بصورة المتسلط علي اهل بيته ...نحن مجتمع في امس الحاجة الي الموازنة في التربية ....نحن بحاجة الي ان تدخل بيوتنا لغة جديدة لغة الحوار تنقصنا المصارحة .
avatar
wafia pasha
موفد رائع
موفد رائع


انثى عدد المساهمات : 1010
نقاط : 16449
نقاط السٌّمعَة : 482
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التضارب والازدواجية فى الشخصية .

مُساهمة من طرف الوحيشي في الأربعاء 29 ديسمبر 2010, 9:27 pm

مع التحية

_______________________________

من أفضـل مـا يقـال ،،،
لا إله إلا الله وحده لاشــريك له له الملك وله الحمد وهو عـلى كل شيء قــدير
كمــا أخبر بذلك سيد المرسلين صـلى الله عليه وســلم

سبحـان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله

يا رب إلى من نشتكي ،، ليس لنا إلا انت ففرج همنا يارب العالمين وارزقنا يا إلهنا السـرور يا ألله ،، يا مجيب دعوة المضطرين
avatar
الوحيشي
عضو إداره
عضو إداره

المشرف العام للمنتدى

الأوسمة:
  • وسام الإدارة



ذكر عدد المساهمات : 3476
نقاط : 44524
نقاط السٌّمعَة : 1820
تاريخ التسجيل : 03/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التضارب والازدواجية فى الشخصية .

مُساهمة من طرف امة الله في الأربعاء 29 ديسمبر 2010, 9:48 pm

@Mahmoud Aribii كتب:ارى كتير من البشر يحملون شخصيتن ف انسان واحد - يعن الشاب ليبيى امام زميلته او صديقته يحمل شخصية متفاهم ومتحضر وديمقراطى بس نفس هد الانسان يحمل شخصية الدكتورية والتخلف والتشدد اما اهل بيته (ام+زوجة+اخوات بنات) .

وتجد كتير من بنات اليوم تحت اسم تقة والتمدن والتحضر لها اصدقاء واصحاب وزملاء سواء بهاتف او نت او مقابلات مباشرة بس بدون علم (اب+زوج+الاخ)

سوالى الى مت نبقى نحمل هد شخصيتين لمادا لا نتحرر من هد الكدب ونالخد طريق الصواب .

وانا سؤالي اخي الكريم

اليس من التضارب الاخلاقي ان يدخل المرء منتدى اكاديميا واذبه يطلب التعارف من هذه والتقرب من تلك؟؟

أليس من الازدواجية في الاخلاق ان نرى الشباب هداهم الله يحيطون انفسهم بالبطانة الفاسدة والرفقة المشبوهة من فتيات (...) ثم نحمل هذه الاجيال اوزار غيرها؟؟؟؟

في اعتقادي ان مجتمعنا ـ وان ظلت فئات منه ـ فهو لايزال بخير ... وما علينا الا تغيير الاجواء المحيطة بنا لنرى افضل

و كما يقول المثل" وين تحط روحك تلقاها"

واخيرا أضم صوتي لصوتك :"سؤالى الى متى نبقى نحمل هده الشخصيتين لماذا لا نتحرر من هذا الكدب ونأخد طريق الصواب"
avatar
امة الله
موفد رائع
موفد رائع

عضو إدارة

مشرفة المنتدى الإسـلامـي
قسم ليبيا كما نريد
منتدى فرنسا


الأوسمة:
  • وسام الإدارة


انثى عدد المساهمات : 1344
نقاط : 18381
نقاط السٌّمعَة : 543
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التضارب والازدواجية فى الشخصية .

مُساهمة من طرف dentist2009 في الخميس 30 ديسمبر 2010, 1:54 am

عندما يكون المرء كقطعة النقود بوجهين فأنه يقضي عمره متنقلآ في جيوب الناس
avatar
dentist2009
عضو إداره
عضو إداره

مشرف القبولات الدراسية


الأوسمة:
  • وسام الإدارة



ذكر عدد المساهمات : 871
نقاط : 14062
نقاط السٌّمعَة : 191
تاريخ التسجيل : 01/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التضارب والازدواجية فى الشخصية .

مُساهمة من طرف Mahmoud Aribii في الخميس 30 ديسمبر 2010, 8:08 am

اليس من التضارب الاخلاقي ان يدخل المرء منتدى اكاديميا واذبه يطلب التعارف من هذه والتقرب من تلك؟؟

صباح الخير -

السكين اداة حادة ولها استعمالات كتيرة فيمكن ان تقتل بيها نسان وتصبح السكينة اداة جريمة - ويمكن ان تستعملها ف دبح اضحية العيد وتصبح اداة للحلال -

لهد اختى كريمة النية والغرض هو من يحدد هل خطاء او صح .

Mahmoud Aribii
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 76
نقاط : 6144
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى