المواضيع الأخيرة
» هل يوجد مسئول ليبى فى وزارة التعليم ينصف أوائل خرجين المعاهد التقنية العليا من سنة 2000 حتى 2006
اليوم في 6:14 pm من طرف Om Maria

» ارجو المساعده ،،،
أمس في 3:50 pm من طرف سليمان عبدالفتاح

» الصلاة والسلام على رسول الله
الأحد 25 يونيو 2017, 4:11 pm من طرف mohammed farag

» حكم تخاطب الجنسين عن طريق الإنترنت في المنتديات
الأحد 25 يونيو 2017, 4:04 pm من طرف mohammed farag

» ..::. َلاَ تَسُبُّواْ الذَّات الْإِلَهِية ..::.
الأحد 25 يونيو 2017, 4:02 pm من طرف mohammed farag

» من أذكار المساء..
الأحد 25 يونيو 2017, 4:00 pm من طرف mohammed farag

» قوائم المعاهد قرار 325
الأحد 25 يونيو 2017, 3:46 pm من طرف mohammed farag

» سؤال عن نقل التفويض
الجمعة 23 يونيو 2017, 1:56 am من طرف زهرة تشرين

» اطلب صورة القرار رقم 469 لسنة 1377 و.ر (2009 مسيحي)
الخميس 22 يونيو 2017, 6:22 pm من طرف نورالدين الحداد

» دورة مبادئ ادارة الموارد البشريه لمشرفي الاقسام تعقد في مدريد
الخميس 22 يونيو 2017, 11:26 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة المعايير الدولية والجوانب الكيمه في ادارة الموارد البشرية تعقد في المانيا
الخميس 22 يونيو 2017, 11:25 am من طرف مركز المجد للجودة

» هل الحصول على دعم التأشيرة لمصر مهم ؟؟
الثلاثاء 20 يونيو 2017, 11:33 pm من طرف Om Maria

» دورات اعداد وتحليل الموازنه العامه من مركز المجد للتدريب تعقد في مختلف الدول وعلى مدار العام
الثلاثاء 20 يونيو 2017, 1:11 pm من طرف دورة تدريبية

» دورات في الموارد البشرية ودورة ادارة الموارد البشريه تعقد في لندن باريس روما مدريد الاردن دبي المغرب
الثلاثاء 20 يونيو 2017, 1:06 pm من طرف دورة تدريبية

» دورات ادارة الوقت و الازمات و مواجهة ضغوط العمل تعقد في ماليزيا لندن باريس روما مدريد
الثلاثاء 20 يونيو 2017, 12:56 pm من طرف دورة تدريبية

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
سليمان عبدالفتاح
 
Om Maria
 

الموفد على الفيس بوك ...

بعض المسكنات تسبب الأزمات القلبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بعض المسكنات تسبب الأزمات القلبية

مُساهمة من طرف الزليتني في الأحد 16 يناير 2011, 1:25 pm

حذرت دراسة طبية من أن الإفراط فى تناول المسكنات ومضادات الالتهاب يسهم بشكل كبير فى زيادة فرص الإصابة بالأزمات القلبية. وكانت أبحاث أجريت على ما يقرب من 2500 شخص تم تقسيمهم إلى مجموعتين تناول أفراد المجموعة الأولى الكثير من مضادات الالتهاب والمسكنات فى الوقت الذى لم يتناول فيه أفراد المجموعة الثانية أى من هذه العقاقير.وكشفت المتابعة أن أفراد المجموعة الأولى كانوا معرضين بنسبة 23 في المائة للوقوع فريسة للازمات القلبية بسبب الإفراط فى تناول المسكنات مقارنة بالأشخاص الذين لم يعتادوا على تناولها.
avatar
الزليتني
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 297
نقاط : 10081
نقاط السٌّمعَة : 220
تاريخ التسجيل : 16/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بعض المسكنات تسبب الأزمات القلبية

مُساهمة من طرف ظل التين في الأحد 16 يناير 2011, 1:35 pm

السلام عليكم خوي الزليتني ..مشكور على مواضيعك القييمه والمهمه اللي تطرحها علينا ..نتمنا توضح موضعك اكثر بذكر اهم اسماء المسكنات اللي تسبب وتسهم في الازمات القلبيه..ولا يخفا على احد ان اغلب الناس يتناولوا في المسكنات بسبب الم الاسنان وصداع الراس..دمت لنا .. شكر

ظل التين
موفد جديد
موفد جديد

انثى عدد المساهمات : 7
نقاط : 4759
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 12/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بعض المسكنات تسبب الأزمات القلبية

مُساهمة من طرف princess Dr في الأحد 16 يناير 2011, 6:39 pm

جزاك الله كل خير
avatar
princess Dr
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 163
نقاط : 8381
نقاط السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 08/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى