المواضيع الأخيرة
» #دورات_الجودةالصناعية #دورة_تطوير_وتحسين_الأعمال_وتقنيات_الجودة
اليوم في 2:04 pm من طرف المركزالدولي

» #إدارة_الامن_والسلامة_في_المستشفيات_والمراكز_الصحية
الثلاثاء 20 فبراير 2018, 2:44 pm من طرف المركزالدولي

» دورات الصيانة دورة منظومة تخطيط الصيانة دبي تركيا كوالالمبور
الإثنين 19 فبراير 2018, 4:09 pm من طرف المركزالدولي

» دورات الطرق دورة دليل إجراءات الإشراف على تنفيذ مشاريع البلديات
الأربعاء 14 فبراير 2018, 2:55 pm من طرف المركزالدولي

» دورة دوائر التحكم في المحركات الكهربائية بإستخدام الكونتاكتور
الأربعاء 14 فبراير 2018, 11:58 am من طرف المركزالدولي

» قرار الإيفاد الأخير رقم (799 - 208) للمعيدين وأعضاء هيئة التدريس ((((بجامعة ســبـــهــــا)))))
الأربعاء 14 فبراير 2018, 2:03 am من طرف راقية بذوقي

» دورات الموراد البشرية دورة ادارة استمرارية الاعمال الاستراتجية
الثلاثاء 13 فبراير 2018, 12:53 pm من طرف المركزالدولي

» #دورات_هندسة_المساحه#نظام_المعلومات_الجغرافي #دبي_تركيا_ماليزيا_الاردن_القاهرة
الثلاثاء 06 فبراير 2018, 12:41 pm من طرف المركزالدولي

» دورة المهارات التقنية الحديثة في المعيار الامني العالمي ISO لامن المعلومات وشبكات الحاسب
الإثنين 05 فبراير 2018, 11:11 am من طرف المركزالدولي

» دبلومة الإدارة الأستراتيجة للموارد البشرية Strategic Human Resources Leadership
الأحد 04 فبراير 2018, 4:06 pm من طرف المركزالدولي

» دورة الاستراتيجيات الحديثة في بناء وتطوير وقيادة العلاقات العامة والاعلام
الأحد 04 فبراير 2018, 2:55 pm من طرف المركزالدولي

» إختتام دولي لدورات المدرب / جمعة محمد سلامة التدريبية التخصصية لسنة 2017
الأربعاء 31 يناير 2018, 9:43 pm من طرف salama2004

» الدراسة والسياحة في أوكرانيا واستخراج ( فيزا الشنغن )
الأربعاء 31 يناير 2018, 9:22 pm من طرف sehaan.

» المفاهيم المتقدمة للجودة الشاملة في إدارة المكاتب والسكرتارية التنفيذية Advanced concepts of TQM in the executive offices and secretarial management
الثلاثاء 30 يناير 2018, 2:11 pm من طرف المركزالدولي

» #دورات ادارة المشاريع #دورة التحليل المالي وتقييم أداء المشاريع
الثلاثاء 30 يناير 2018, 1:10 pm من طرف المركزالدولي

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المركزالدولي
 

الموفد على الفيس بوك ...

قرار مكتب الإتصال وقرار المؤسسه

صفحة 3 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3

اذهب الى الأسفل

رد: قرار مكتب الإتصال وقرار المؤسسه

مُساهمة من طرف mhabishi في السبت 03 ديسمبر 2011, 12:54 am

السلام عليكم
أرجوا إفادتى بالتطورات الحاصلة على القرار رقم 72 وهل اسم ميلاد سالم الحبيشى ماجستير علوم طبية مقدم للدكتوراة موجود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله ولى التوفيق

mhabishi
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 1
نقاط : 4555
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرار مكتب الإتصال وقرار المؤسسه

مُساهمة من طرف الثلاثة نور عيني في السبت 03 ديسمبر 2011, 12:02 pm

السلام عليكم
لازم نديروا حل احنا المرشحين للدكتوراه من قبل المؤسسة هما كل المرشحين 835 مرشح ومن ستة سنوات مش قادرين ايدرولهم حل في زمن الطاغية لازم توا احنا انديروا حل وتوصلوا صوتنا للتعليم وادارة البعثات

الثلاثة نور عيني
موفد نشيط
موفد نشيط

انثى عدد المساهمات : 53
نقاط : 5817
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 23/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرار مكتب الإتصال وقرار المؤسسه

مُساهمة من طرف ابراهيم الزوي في الخميس 08 ديسمبر 2011, 9:32 pm

السلام عليكم يا خوتي ميزانية المؤسسة موجودة ولذلك المفروض انهم ايوقعو القرارات لانا الي في القرارات ليبين يريدون ان يدرسو بالخارج ويخدمو الوطن الميزانية موجودة ما عندهش علاقة بي المؤسسة ترجع الي من ابن القذافي او غيره اهم شي ميزانية المؤسسة

ابراهيم الزوي
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 294
نقاط : 6285
نقاط السٌّمعَة : 25
تاريخ التسجيل : 22/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرار مكتب الإتصال وقرار المؤسسه

مُساهمة من طرف الاسد الليبي 2010 في الخميس 08 ديسمبر 2011, 11:02 pm

السلام عليكم

الي كل من في قرار مؤسسة وعندها وصل من مؤسسة نتجمع في وزراة التعليم العالي للقاء وزير التعليم ... نحن من 5 سنوات ونحن نتظر في قرار هدا والله ظلم كبير فيه اطباء ومهندسون ووووووووو والله ناس كويسة .......... تستهل .... ويمكن للوزير التعليم .. يرجع ملفات كل مرشح ويتاكد من كل الشروط وبعد دلك يصدر القرار .... ويقول من مؤسسة ليبيا او مؤسسة ليبيا الجديدة .......المهم حرام عليكم والله العظيم خدمنا الثورة عندي ادالة واروق علي دلك ........... ليس من في قرار المؤسسة مع سيف ....لانه كان خيار الوحيد وضع ملف واستكمال الدراسة ......فقط ..لم نكون ادوات للسيف او القدافي .....لان لا يربطنا بيهم الا ملفات لغرض الدراسة فقط ... والله الثورة هدا رد المظالم وليس زيادة المظلوم ظلم علي ظلمه ................................للاسف

الاسد الليبي 2010
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 402
نقاط : 10395
نقاط السٌّمعَة : 314
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرار مكتب الإتصال وقرار المؤسسه

مُساهمة من طرف ابراهيم الزوي في السبت 10 ديسمبر 2011, 5:33 pm

بالنسبة الي قرار المؤسسة مجموعة لاباس بها جايا ممن في القرار للاهتمام بالموضوع حتى كان وصل بينا الامر الي الاعتصام في البعثات او ثورة علي ادارة البعثات عددنا 1200 مش اشويا خمس او ست سنوات من الجري وبعدين ايحطوه في ادرج المكاتب هذا حقنا ارجو الاهتمام والحضور

ابراهيم الزوي
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 294
نقاط : 6285
نقاط السٌّمعَة : 25
تاريخ التسجيل : 22/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرار مكتب الإتصال وقرار المؤسسه

مُساهمة من طرف عمرالمختار في الخميس 15 ديسمبر 2011, 10:59 pm

يجب ان يتم تفعيل هذا القرار ، لاننا والله لم نجد اي جهة نقدم فيها للحصول على ايفاذ ، وكما يقول المثل العربي مكره اخاك لا بطل ، فنحن كنا مكرهين لكي نقوم بالتقديم في المؤسسة او مكتب الاتصال ، عندما قدمنا ملفاتنا قدمناها ليس حبا في المجرم او ابناءه بل حبا في الدراسة واكمال دراستنا العليا

عمرالمختار
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 98
نقاط : 5893
نقاط السٌّمعَة : 38
تاريخ التسجيل : 24/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرار مكتب الإتصال وقرار المؤسسه

مُساهمة من طرف nour1990 في الجمعة 16 ديسمبر 2011, 10:46 pm

السلام عليكم
ممكن حد يعطيني رقم قرار الايفاد

nour1990
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 40
نقاط : 4579
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 16/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرار مكتب الإتصال وقرار المؤسسه

مُساهمة من طرف ابراهيم الزوي في السبت 24 ديسمبر 2011, 12:40 am

انشاءالله خير ياريت كل الشباب يطلع ايفاد ويخدمو ليبيا سادها ظلم ومعاناه هل الشعب الطيب تعب من الطاغية وجاء الوقت الي يعيش فيه في رفاهية ....

ابراهيم الزوي
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 294
نقاط : 6285
نقاط السٌّمعَة : 25
تاريخ التسجيل : 22/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرار مكتب الإتصال وقرار المؤسسه

مُساهمة من طرف mohannad m في الأحد 01 يناير 2012, 1:32 am

ياشباب قرار مكتب الاتصال رقمه 72 وسيتم تفعيل القرارات الصادره في هده السنه بالكامل بعد الانتهاء من اتمام اجراءات القرارات الصادره في عام 2010 ... كلام من شخص رفيع المستوي في البعتات وانا اواد هذا الكلام لانيمن الا شخاص الموجودين في القرار واتابع الاحدات ساعه بساعه... والتوفيق للجميع

mohannad m
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 7
نقاط : 4597
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 14/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قرار ضحايا موسسة الطاغية 345 +1200

مُساهمة من طرف hameed dabaji في الأحد 01 يناير 2012, 7:56 pm

بالنسبة لقرار الموسسةوالله سعيين فى الموضوع والامور الى عند الان ماشية
avatar
hameed dabaji
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 239
نقاط : 8524
نقاط السٌّمعَة : 46
تاريخ التسجيل : 31/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرار مكتب الإتصال وقرار المؤسسه

مُساهمة من طرف غالي في الأحد 08 يناير 2012, 3:39 pm


غالي
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 2
نقاط : 4484
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 07/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرار مكتب الإتصال وقرار المؤسسه

مُساهمة من طرف ابراهيم الزوي في الأحد 08 يناير 2012, 5:16 pm

انشاءالله خير .....

ابراهيم الزوي
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 294
نقاط : 6285
نقاط السٌّمعَة : 25
تاريخ التسجيل : 22/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرار مكتب الإتصال وقرار المؤسسه

مُساهمة من طرف علي صلاح الدين محمد في الثلاثاء 10 يناير 2012, 10:15 pm

الأخ عبدالحكيم القطعاني قرار 72 هو في الأساس تابع للقطاعات العام الصادر في 2008 وهم المتضررون منه حيث تم التلاعب بالقرار واستبدل عدد 170 اسم تقريبا من بعض موظفين البعتاث في تلك الفترة والموسسات التعليمية تبنث شكوى المتضررين وخاطبت التعليم واصدر لهم قرار بعد ذلك.

علي صلاح الدين محمد
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 5
نقاط : 4661
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرار مكتب الإتصال وقرار المؤسسه

مُساهمة من طرف وليد الساحلى في الخميس 12 يناير 2012, 2:21 pm

كيف صار

وليد الساحلى
موفد فعال
موفد فعال

عدد المساهمات : 166
نقاط : 6839
نقاط السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 16/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرار مكتب الإتصال وقرار المؤسسه

مُساهمة من طرف أبو ليلى في الخميس 12 يناير 2012, 2:46 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعتقد أنه من الحكمة والعدل عدم ألغاء القرار جملة وتفصيلا، وعدم ننفيذه أيضاً.
والمفترض أن تقوم إدارة البعثات بالتالي:
1.تجميد هذا القرار وغيره من القرارات الصادرة عن الإدارة
2.أنشاء قاعدة بيانات مفصلة تبين التخصص والتقدير العام وغيرها من البيانات المهمة تدرج فيها جميع الأسماء المدرجة في القرارات السابقة والتي لم تنفذ.
3. فتح باب التقديم المباشر للإدارة للحصول على منحة دراسية ومن غير شروط ولمدة محدودة ، لشهر أو شهرين.
4. تضاف قوائم المتقدمين لنفس قاعدة البيانات.
5. ترتيب قاعدة البيانات تلقائياً ترتيباً تنازلياً حسب كفاءة المتقدم (الأفضل أولا).
ثم تأخد الأدارة الأول فالأول من هذه القاعدة كلما كان هناك أمكانية لأستصدار قرار أيفاد.
6. يفتح باب التقدم المباشر للحصول على منحة مرتين في العام.

وبالتالي تحدث القاعدة تلقائياً ودوريا

وعندها يمكن أن نقول للمتقدمين هذا حصانك وهذه السدرة، ونتختلص من الواسطة والمحسوبية.

تحياتي

أبو ليلى
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 184
نقاط : 4712
نقاط السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 12/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرار مكتب الإتصال وقرار المؤسسه

مُساهمة من طرف الوازن في الجمعة 13 يناير 2012, 9:18 pm

اقتراحك مرفوض ويمكن الحصول على ايفاد من خلال التقدم لاستكمال الدراسه العليا والدوله الليبيه الحديثه مقبله على اصدار مثل هذه القررات لحقآ
والجدير هو عدم الطعن والمساس بقرارات قد صدرت بعد متابعه وجهد من قبل الموفدين

الوازن
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 112
نقاط : 5969
نقاط السٌّمعَة : 34
تاريخ التسجيل : 24/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرار مكتب الإتصال وقرار المؤسسه

مُساهمة من طرف الحمري عبد السلام في الجمعة 13 يناير 2012, 10:08 pm

الاخ ابو ليلى ,, اول ما قريت اقتراحك خطرت عليا اية قرانية فسبحان الله ويا لعجب هذا القران الذي لا يغادر صغيرة ولا كبيرة الا احصاها وسبحان الله العالم بخفايا وضعف نفوسنا البشرية .. قال الله تعالى
(قل لو أنتم تملكون خزائن رحمة ربي إذا لأمسكتم خشية الإنفاق وكان الإنسان قتورا )
يقول تعالى لرسوله صلوات الله عليه وسلامه قل لهم يا محمد : لو أنكم - أيها الناس - تملكون التصرف في خزائن الله ، لأمسكتم خشية الإنفاق .

قال ابن عباس ، وقتادة : أي الفقر ، أي : خشية أن تذهبوها ، مع أنها لا تفرغ ولا تنفد أبدا ؛ لأن هذا من طباعكم وسجاياكم ؛ ولهذا قال : ( وكان الإنسان قتورا ) قال ابن عباس ، وقتادة : أي بخيلا منوعا . وقال الله تعالى : ( أم لهم نصيب من الملك فإذا لا يؤتون الناس نقيرا ) [ النساء : 53 ] أي : لو أن لهم نصيبا في ملك الله لما أعطوا أحدا شيئا ، ولا مقدار نقير ، والله تعالى يصف الإنسان من حيث هو ، إلا من وفقه الله وهداه ؛ فإن البخل والجزع والهلع صفة له ، كما قال تعالى : ( إن الإنسان خلق هلوعا إذا مسه الشر جزوعا وإذا مسه الخير منوعا )

يا اخي في الله ,, اما كان افضل وايسر لك ان تفرح لصدور قرارات لاخوانك في الدين والوطن وان تتمنى لهذه القرارات ان تنفذ لمن تنطبق عليهم الشروط بدل ان توقف وتعاد من جديد لنقطة الصفر هم ومن فكر في الايفاد اليوم سواء ولاغلبهم سنوات وهم يبذلون الجهود والنقود في السفر للعاصمة يتحرون فرصة للايفاد وبعضهم يكاد يتجاوز السن القانونية للايفاد ,,, وكأنك ستنهي باقي مهمة النظام الساقط البخيل الذي ضيع عليهم السنوات السابقة وتاتي انت لتضيع البقية وتنهي المهمة سامحك الله ,,, لو كنت ترغب الايفاد فمن حقك ولكن ليس بالضرورة ان يكون ايفادك انت على حساب ايقاف ايفاد الاخرين ,,, ليبيا غنية وخيرها شمل حتى الافارقة فهل ضاقت مليارات البترول لايفادك على الغاء قرارات من سبقك من اخوانك ,,,, راجع نفسك يا اخي فقد والله اذيتنا بهذا الكلام وحتى ان الغيت قراراتنا لا قدر الله لسبب اخر فسيظل دوما في نفوسنا شك ان لمساهماتك السلبية يد في ذلك ,,, اتركك لضميرك ونفسك والله
avatar
الحمري عبد السلام
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 182
نقاط : 6168
نقاط السٌّمعَة : 109
تاريخ التسجيل : 26/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 3 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى