المواضيع الأخيرة
» شهادة ايلتس و توفل للبيع 00962796031550 في السعودية الامارات الكويت قطر عمان
أمس في 7:08 pm من طرف almasar75

» تطبيق الف مقولة ومقولة
الخميس 14 ديسمبر 2017, 7:31 am من طرف hanan45

» الاستفسار عن مواعيد القبول في الجامعات للدراسات العليا
الثلاثاء 12 ديسمبر 2017, 11:33 am من طرف omsali

» مدينة الحمامات التونسية ومحطة تدريب دولية جديدة للمدرب / جمعة محمد سلامة ...
السبت 09 ديسمبر 2017, 9:32 pm من طرف salama2004

» تعديل درجة قرار ايفاد
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 10:29 pm من طرف سليمان رمضان الأسطى

» ايلتس او توفل معتمده للبيع 00962798140440 الدفع بعد الضمان و التاكد
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:39 am من طرف دكتور فارس

» توفل للبيع في السعودية 00962798140440 شهادة ايلتس للبيع في الرياض جدة
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:38 am من طرف دكتور فارس

» شهادات توفل او ايلتس للبيع 00962798140440 رسمية 100%
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:36 am من طرف دكتور فارس

» ختبار: شهادات ايلتس توفل للبيع 00962798140440 الامارات#السعوديه#قطر#الكويت#سلطنه عمان
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:35 am من طرف دكتور فارس

» سعر شهادات الايلتس او التوفل 00962798140440 معتمده قطر السعوديه الامارات الكويت سلطنه عمان
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:34 am من طرف دكتور فارس

» شهادات توفل او ايلتس للبيع 00962798140440 في السعودية
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:33 am من طرف دكتور فارس

» شهادات توفل او ايلتس للبيع 00962798140440 من المعهد البريطاني
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:33 am من طرف دكتور فارس

» بيع للبيع توفل او ايلتس (الكويت) 00962798140440 جاهزة بدون حضور للبيع
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:32 am من طرف دكتور فارس

» شراء ايلتس شراء توفل من دون اختبار 00962798140440 السعوديه #الرياض #جده
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:31 am من طرف دكتور فارس

» شهادات توفل او ايلتس معتمدة للبيع 00962798140440 #معتمدة في الامارات UAE رأس الخميه
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:30 am من طرف دكتور فارس

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
omsali
 
hanan45
 
almasar75
 

الموفد على الفيس بوك ...

ما العمل ياليبيون؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ما العمل ياليبيون؟

مُساهمة من طرف toum في الجمعة 21 أكتوبر 2011, 10:40 pm

ack[font=Verdana]]
ما العمل ياليبيون ؟
الفترة التي مرت بها ليبيا في الشهور الثمانية الماضية كانت مهمة
لكن مازال المهم الا وهو مرحلة بناء ليبيا الجديدة ليبيا الخالية من الطغاة والمستكبرين في الارض ليبيا البناء والتقدم في كل المجالات
كفانا تمجيد اشخاص بعينهم كفانا نفاق كفانا زور وبهتان
انهينا المرحلة الصعبة وبقي الاصعب

كيف سنبني ليبيا ما العمل


_______________________________

[
avatar
toum
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 414
نقاط : 10870
نقاط السٌّمعَة : 93
تاريخ التسجيل : 02/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما العمل ياليبيون؟

مُساهمة من طرف صلاح رمضان علي في السبت 22 أكتوبر 2011, 2:52 am

العمل :
ترك الأمور لأصحابها .
الرجل المناسب في المكان المناسب

صلاح رمضان علي
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 66
نقاط : 6101
نقاط السٌّمعَة : 15
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما العمل ياليبيون؟

مُساهمة من طرف نجاة الصغيره في السبت 22 أكتوبر 2011, 3:36 pm

الحمدلله ارتحنا من حكم القدادفه ولكن هل تضنو انه لن يكون هناك صراع ع السلطه

_______________________________

ربى أبعدني عن من يُظهرون لي حبهم
وفي باطنهم [ خـبث لا ينتهي ] ..!!

نجاة الصغيره
موفد نشيط
موفد نشيط

انثى عدد المساهمات : 70
نقاط : 6059
نقاط السٌّمعَة : 22
تاريخ التسجيل : 11/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما العمل ياليبيون؟

مُساهمة من طرف محمد لاصيبعي في السبت 22 أكتوبر 2011, 4:16 pm

بدأنا نشعر بالجهات التي تلهف و تتكالب على السلطه من ذاك التصريح المشؤم للمدعو علي الصلابي الذي نصب نفسه متحدث رسمي باسم الشعب الليبي. هذه التصريحات الغببيه التي تحاول تقسيم البلاد الى "علماني" و "اسلامي". وصلت السذاجه بهذا الشخص الى ان وصف البعض من اعظاء المجلس الانتقالي و المكتب التنفيذي بالعماله لامريكا و طالب الرئيس الفرنسي بان يحترم خيار الشعب الليبي في اختيار من يحكمه ؟ هل استفتانا هذا الشخص ليعرف ما في قلوبنا و من نريد له ان يحكمنا ؟ بدأنا نسمع بعد هذا التصريح اشخاص اخرين كعبدالرحمن السويحلي المختص في تمجيد نفسه و الذي لا يعرف حتى الكلام و التعبير .. اختصاص هؤلاء هو شق الصفوف و تأخير عجلة الاستقرار و التطوير ........
avatar
محمد لاصيبعي
موفد رائع
موفد رائع

ذكر عدد المساهمات : 1073
نقاط : 13380
نقاط السٌّمعَة : 202
تاريخ التسجيل : 09/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما العمل ياليبيون؟

مُساهمة من طرف salmin.elhasy في السبت 22 أكتوبر 2011, 6:52 pm

@نجاة الصغيره كتب:الحمدلله ارتحنا من حكم القدادفه ولكن هل تضنو انه لن يكون هناك صراع ع السلطه


اذا كان كل الناس تفكر انا ارتـحنا من حكم القذاذفة .. معناها كيف ما يقول المثل (كأنك يا بو زيد ما غزيت) .. اللى كان حاكمنا مش القذاذفة .. كان حاكمنا معمر بس .. والاتباع اللى معاه كانو من كل حدب وصوب ومش حكر على قبيلة معينة..

يعنى محمود جبريل متلا عقل مدبر وممتاز .وساااعد الثورة بكل جهده ومافى حد يقدر ينكر هالشئ .... وهو من قبيلة الورفلة اللى بقت لفترة طويلة موالية للقدافى .. هل معنى هك ان خلاص كل الورفلة راحت عليهم ؟

المطلوب فى الوقت الحالى هو "بــقــاء" الشخص المناسب فى المكان المناسب والاهم ما تحطو قبيلة الشخص فى وجه المدفع ... يعنى اللى بيمسك زمام الامور فى ليبيا المهم هو شن مش من اى قبيلة والا من اى مدينة ...
وندعو لربى ما يضيع تعب ودم الليبيين .. وما يشمت فينا العدو ... وبس
avatar
salmin.elhasy
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 196
نقاط : 6244
نقاط السٌّمعَة : 32
تاريخ التسجيل : 09/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى