المواضيع الأخيرة
» كتاب 1000 سؤال لاختبار توفل مع إجاباتها
أمس في 3:17 pm من طرف مدير المنتدى

» تعرف على الدول التي يمكن لليبيين السفر اليها دون تأشيرة دخول
أمس في 2:04 pm من طرف مدير المنتدى

» اتفاق حول منح التأشيرة تشيكيه لليبيين من تونس
أمس في 12:34 pm من طرف مدير المنتدى

» نصيحة الله يرحم والديكم
أمس في 5:19 am من طرف Sandrik

» دكتوراة في كندا
أمس في 5:04 am من طرف Sandrik

» خطاب وزير التعليم المفوض بشأن الإسراع في احالة الربع الرابع
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:40 pm من طرف البتول محمد

» يمكنك أن تشفي نفسك
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:31 pm من طرف NAIMA BASHER

» تفويض النقل وتغيير الساحة
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 11:51 am من طرف البتول محمد

» السفارة الامريكية بتونس
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:43 am من طرف أبوبكر موسى حامد

» قرار ايفاد رقم 628/2015
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 1:27 pm من طرف dr.mhgb

» المراجعه علي رسائل الدعم والقبول
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 1:20 am من طرف محمد الوحيشي

» المراجعه علي رسائل الدعم والقبول
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 1:19 am من طرف محمد الوحيشي

» فرصة سانحة للمعيدين للدراسات العليا بجامعة المرقب بعد اعفائهم من امتحان القبول
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 12:35 am من طرف amir libya

» منح دراسية دولية
الأحد 04 ديسمبر 2016, 10:39 pm من طرف ساره ابو زيد

» أكاديمية الدراسات العليا تفتح باب القبول والتسجيل للعام 2017
الأحد 04 ديسمبر 2016, 12:39 pm من طرف نورالدين الحداد

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
الموفد على الفيس بوك ...

التمثيل بجثة القدافي والمعتصم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

التمثيل بجثة القدافي والمعتصم

مُساهمة من طرف نجاة الصغيره في السبت 22 أكتوبر 2011, 10:18 pm

اريد اقول رغم اني ضد القدافي وحكمه المستبد الذي كان الا اني ضد التمثيل بجثمانه وجثمان ابنه هو كان ظالم ولكن المفروض ابناء الثوره المجيده اخلاقهم ارقى من ان يمثلو بجثمانه اكرمن لثوار وثورة 17 فبراير ان يدفن هو ابنه لانهم بشر خلقهم الله الله اختار ان يموتون ادا ربي كفيل بحسابهم ولكن اي شخص مثل بهم لقد ارتكب ذنب كبير يجب ان يتوب من ذنبه

نجاة الصغيره
موفد نشيط
موفد نشيط

انثى عدد المساهمات : 70
نقاط : 5313
نقاط السٌّمعَة : 22
تاريخ التسجيل : 11/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

hana reply

مُساهمة من طرف hana_GeNius في السبت 22 أكتوبر 2011, 10:45 pm

صح والله معاكي حق ....
نحنا صح كلنــــــا ضده بس انـــــا وربي يعلم مارضيتهاااا لإن المواقف اللي داروهن غير إنســــــــانية ، ونحنا المسلمين مش هكي أخلاقنااااا ... بارك الله فيك

_______________________________

لا إلــــــــــــه إلا انت سبحانك إني كنت من الظـــالمين

hana_GeNius
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 264
نقاط : 8055
نقاط السٌّمعَة : 200
تاريخ التسجيل : 11/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التمثيل بجثة القدافي والمعتصم

مُساهمة من طرف اسماء الغدى في السبت 22 أكتوبر 2011, 11:02 pm

يرحمنا الله مما هو أعظمـ
المشكله تاثير مثل هذه الفيديوهات عل الاطفال
اللهم امن بلادنا و احمى شبابها

_______________________________

راقب أفكارك لانها ستصبح أفعــالا ..

راقب أفعـالك لانها ستصبح عادات ..

راقب عاداتك لانها ستصبح طباعـا ..

راقب طباعك لانها ستحدد مصيرك ..


اسماء الغدى
عضو إداره
عضو إداره

مشرف منتدى القبولات الدراسية و منتدى إجراءات الإيفاد و منتدى قرارات الإيفاد

  • وسام الإدارة


انثى عدد المساهمات : 200
نقاط : 5754
نقاط السٌّمعَة : 62
تاريخ التسجيل : 01/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التمثيل بجثة القدافي والمعتصم

مُساهمة من طرف الوحيشي في السبت 22 أكتوبر 2011, 11:12 pm


نعم ،،
وللأسف ، توا بتستغـل الموقـف مؤسسات زي هيومان رايتش ووتش ،، ومؤسسـات أخرى
وبكري تقرير في القارديـان يصف مقتـل القدافي بأنه يرتقي إلى جرائم حرب ،،،
ويجب تسليم المتهمين في ذلك وتقديمهم للمحاكمة على أنهم مجرمي حرووب

شفتوا تطور الموقف لعند وين وصــل ؟؟؟؟
ربي يســتر ،،،
والجتــة مفروض مش هكي ،، أخلاق التورة مــا تقولش هكي ،، أحنــا مسلمــين

_______________________________

من أفضـل مـا يقـال ،،،
لا إله إلا الله وحده لاشــريك له له الملك وله الحمد وهو عـلى كل شيء قــدير
كمــا أخبر بذلك سيد المرسلين صـلى الله عليه وســلم

سبحـان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله

يا رب إلى من نشتكي ،، ليس لنا إلا انت ففرج همنا يارب العالمين وارزقنا يا إلهنا السـرور يا ألله ،، يا مجيب دعوة المضطرين

الوحيشي
عضو إداره
عضو إداره

المشرف العام للمنتدى

الأوسمة:
  • وسام الإدارة



ذكر عدد المساهمات : 3476
نقاط : 43509
نقاط السٌّمعَة : 1811
تاريخ التسجيل : 03/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التمثيل بجثة القدافي والمعتصم

مُساهمة من طرف توشيبا في الأحد 23 أكتوبر 2011, 1:12 am

فعلا احزنني جدا التعامل مع الجثه بهذا الشكل مهما فعل -لنا في رسولنا قدوه عندما قتل ابو جهل لم يمثل بجثته- فعلا هو انسان مجرم عليه من الله مايستحق بس كاننا اثبتنا للعالم ان الوجشيه تجري في عروقنا جميعا وليس القذافي فقط وماكان في داعي للتصوير البته

توشيبا
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 24
نقاط : 4511
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 27/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التمثيل بجثة القدافي والمعتصم

مُساهمة من طرف مدير المنتدى في الأحد 23 أكتوبر 2011, 1:50 am

قال الله تعالي :

( قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين)

صدق الله العظيم



وليكون عبره لمن يعتبر ومن لا يعتبر من طغاة العالم

_______________________________

أخي لا تنسى أن تقرأ
قوانين وضوابط المنتدى (أضغط هنا)

مدير المنتدى
المدير العام
المدير العام

الأوسمة:
  • وسام الإدارة
  • وسام المؤسس


ذكر عدد المساهمات : 1417
نقاط : 22134
نقاط السٌّمعَة : 476
تاريخ التسجيل : 14/01/2010

http://www.almofad.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التمثيل بجثة القدافي والمعتصم

مُساهمة من طرف الوحيشي في الأحد 23 أكتوبر 2011, 1:54 am

@توشيبا كتب:فعلا احزنني جدا التعامل مع الجثه بهذا الشكل مهما فعل -لنا في رسولنا قدوه عندما قتل ابو جهل لم يمثل بجثته- فعلا هو انسان مجرم عليه من الله مايستحق بس كاننا اثبتنا للعالم ان الوجشيه تجري في عروقنا جميعا وليس القذافي فقط وماكان في داعي للتصوير البته

نعم أختي جزاك الله خيــرا ـــ

لَقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللَّهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ لِّمَن كَانَ يَرْجُو اللَّه واليوم الآخر وذكر الله كثيرا

_______________________________

من أفضـل مـا يقـال ،،،
لا إله إلا الله وحده لاشــريك له له الملك وله الحمد وهو عـلى كل شيء قــدير
كمــا أخبر بذلك سيد المرسلين صـلى الله عليه وســلم

سبحـان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله

يا رب إلى من نشتكي ،، ليس لنا إلا انت ففرج همنا يارب العالمين وارزقنا يا إلهنا السـرور يا ألله ،، يا مجيب دعوة المضطرين

الوحيشي
عضو إداره
عضو إداره

المشرف العام للمنتدى

الأوسمة:
  • وسام الإدارة



ذكر عدد المساهمات : 3476
نقاط : 43509
نقاط السٌّمعَة : 1811
تاريخ التسجيل : 03/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التمثيل بجثة القدافي والمعتصم

مُساهمة من طرف alhtaab في الأحد 23 أكتوبر 2011, 12:08 pm

اقول إن ماحدث هو حكمــــــــــــه من الله عز وجل وماقاله كبار مشائخنا الآجلاء نحترمه

بصراحه تألمنا للمشهد وتمنينا ان يقدم لمحاكمه عادله بس سبق القدر الحذر !!

alhtaab
موفد رائع
موفد رائع


الأوسمة:
  • وسام الإدارة



ذكر عدد المساهمات : 1535
نقاط : 25354
نقاط السٌّمعَة : 1216
تاريخ التسجيل : 25/06/2010

http://www.libyanstudents.com/?page_id=4

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التمثيل بجثة القدافي والمعتصم

مُساهمة من طرف toum في الأحد 23 أكتوبر 2011, 1:29 pm

[quote="alhtaab"]
اقول إن ماحدث هو حكمــــــــــــه من الله عز وجل وماقاله كبار مشائخنا الآجلاء نحترمه

بصراحه تألمنا للمشهد وتمنينا ان يقدم لمحاكمه عادله بس سبق القدر الحذر !!
[/quote
صح ماحدث هو حكمة من الله عز وجل
بصراحة انا كما تمنيت حصل
تمنيت ان يقتل افضل من ان يحاكم لانه لو بقي الى المحاكمة لاصبحنا في دوامة ولتعددت الاراء منهم من سيقول سيحاكم في ليبيا ومنهم الاخر يفضل ان يسلم الي محكمة الجنايات الدولية نهاهيك عن الجلسات والاستئنافات وما غير ذلك بكثير
واللي ماعجبنيش اكثر التمثيل اول شيء احنا مسلمين وهذا سلوك غير اسلامي بحت
تاني شيء هل يضر الشاة سلخها بعد ذبحها هو الراجل مات واحنا شن هي الفايدة اللي بنحصلوها من هاالمشاهد المزرية
المهم ارتحنا منا وافتكينا من شره وهذه صفحة وطويناها

_______________________________

[

toum
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 414
نقاط : 10124
نقاط السٌّمعَة : 93
تاريخ التسجيل : 02/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التمثيل بجثة القدافي والمعتصم

مُساهمة من طرف alhtaab في الأحد 23 أكتوبر 2011, 1:33 pm

اختى توم كلامك فوق رأسي من فوق لكل شخص وجهة نضره في هذا الامر


وتشرفت بمرورك وعوده حميده cheers

alhtaab
موفد رائع
موفد رائع


الأوسمة:
  • وسام الإدارة



ذكر عدد المساهمات : 1535
نقاط : 25354
نقاط السٌّمعَة : 1216
تاريخ التسجيل : 25/06/2010

http://www.libyanstudents.com/?page_id=4

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التمثيل بجثة القدافي والمعتصم

مُساهمة من طرف صلاح رمضان علي في الإثنين 24 أكتوبر 2011, 11:44 pm

أجمع رجال دين إسلامى ومسيحى على أن ما حدث من تمثيل بجثة العقيد الليبى معمر القذافى يعتبر من الأفعال التى نهت عنها جميع الأديان السماوية وأن الجرائم التى ارتكبها القذافى بحق شعبه لا تبرر جريمة التمثيل بجثته، فيما ((تم حدف كلام لأنه غير صحيح ))

صلاح رمضان علي
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 66
نقاط : 5355
نقاط السٌّمعَة : 15
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التمثيل بجثة القدافي والمعتصم

مُساهمة من طرف مدير المنتدى في الثلاثاء 25 أكتوبر 2011, 1:14 am

@صلاح رمضان علي كتب:أجمع رجال دين إسلامى ومسيحى على أن ما حدث من تمثيل بجثة العقيد الليبى معمر القذافى يعتبر من الأفعال التى نهت عنها جميع الأديان السماوية وأن الجرائم التى ارتكبها القذافى بحق شعبه لا تبرر جريمة التمثيل بجثته، فيما قال مفتى ليبيا فى فتوى شرعية إن القذافى كافر لإنكاره السنة النبوية.

اخي ممكن تزودنا بمصادرك

_______________________________

أخي لا تنسى أن تقرأ
قوانين وضوابط المنتدى (أضغط هنا)

مدير المنتدى
المدير العام
المدير العام

الأوسمة:
  • وسام الإدارة
  • وسام المؤسس


ذكر عدد المساهمات : 1417
نقاط : 22134
نقاط السٌّمعَة : 476
تاريخ التسجيل : 14/01/2010

http://www.almofad.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التمثيل بجثة القدافي والمعتصم

مُساهمة من طرف الوحيشي في الثلاثاء 25 أكتوبر 2011, 5:36 am

عفوا مفتي ليبيا ما قـالش كافــر ،، قال أفعـالة كفــر ،، ونهايته مش معروفــة تـــاب أو مــاتـــاب ،،

يرجى التأكد من الكلام قبــل نقله وعدم تحميل النـاس ما لم يقولوا نتيجة العـاطقــة أو أي أي شيء أخر ،،، طوووط

_______________________________

من أفضـل مـا يقـال ،،،
لا إله إلا الله وحده لاشــريك له له الملك وله الحمد وهو عـلى كل شيء قــدير
كمــا أخبر بذلك سيد المرسلين صـلى الله عليه وســلم

سبحـان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله

يا رب إلى من نشتكي ،، ليس لنا إلا انت ففرج همنا يارب العالمين وارزقنا يا إلهنا السـرور يا ألله ،، يا مجيب دعوة المضطرين

الوحيشي
عضو إداره
عضو إداره

المشرف العام للمنتدى

الأوسمة:
  • وسام الإدارة



ذكر عدد المساهمات : 3476
نقاط : 43509
نقاط السٌّمعَة : 1811
تاريخ التسجيل : 03/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التمثيل بجثة القدافي والمعتصم

مُساهمة من طرف OPENED EYES في الثلاثاء 25 أكتوبر 2011, 3:52 pm


أول شــــــىء يجب أن نعرف ما هو معنى التمثيل بالجثة قبل أن نبدي رأينا في الذي حدث!!!

...أول حاجة هل الثوار سلخوا جلد الطاغية؟؟؟ بالطبع ماصارش

أو قطعوا أطرافه؟؟؟ بالطبع ما صارش

أو ذبحوه كما ذبحت كتائبه عرب مصراتة؟؟؟ بالطبع ماصارش

ولكن كل الذي حدث أن الثوار عندما عثروا على الطاغية ضربوه وعندهم الحق وعنفوه وعندهم الحق وهو اصلا كاين مجروووح وكل اللي فعلوه انهم نقلوه لسيارة الاسعاف........ والله أعلم هذا بحسب مارأيناه في الفيديوهات التى من وجهة نظري الشخصية لا يوجد بها اى ذرة من انتهاك حقوق الانسان مقارنة بما فعل هو عندما عرض علينا المشانق عبر الشاشات في رمضان!!!!

أما وضع جثة الطاغية للفرجة فيها شيئين

كل الناس تصدق ان معمر مات.... والحاجة الثانية ليكون عبرة


وآآآآخر كلاااام أحسن كلااام

فَالْيَوْمَ نُنَجِّيكَ بِبَدَنِكَ لِتَكُونَ لِمَنْ خَلْفَكَ ءَايَةً وَإِنَّ كَثِيرًا مِنَ النَّاسِ عَنْ ءَايَاتِنَا لَغَافِلُونَ

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله إلا أنت استغفرك واتوب اليك

OPENED EYES
موفد مميز
موفد مميز

انثى عدد المساهمات : 658
نقاط : 11104
نقاط السٌّمعَة : 472
تاريخ التسجيل : 29/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التمثيل بجثة القدافي والمعتصم

مُساهمة من طرف أم طه في الثلاثاء 25 أكتوبر 2011, 9:53 pm

يا اخوان رغم أنني ضد الطاغية في كل ما اقدم عليه ولكنني اخشى من العواقب المتمثلة في
اعتبارنا همج ومتوحشين وبالتالي ضرورة ارسال شرطة دولية وقوات حفظ سلام وغير ذلك من اشكال التدخل الأجنبي.

أم طه
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 24
نقاط : 4606
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 13/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التمثيل بجثة القدافي والمعتصم

مُساهمة من طرف princess Dr في الخميس 27 أكتوبر 2011, 8:19 pm

السلام عليكم
أولا أترحم علي أرواح شهدائنا الأبرار وأرجو من الله العلي القدير أن يسكنهم فسيح جناته وأن يتم شفاءه على أبطالنا الجرحي والمصابين.
بالنسبة لهذا الموضوع أنا ثأترت جدا بالمنظر ولم أتمني أن تبدا ليبيا الجديدة عهدها بشئ كهذا بعيد كل البغد عن أخلاقنا وتعاليم ديننا الحنيف ناهيك عن صورة ليبيا في أعين العالم,هذا من دون الكلام عن مؤسسات حقوقية كثيرة بدأت بالفعل في تناول الموضوع.
ولكن كما يقول المثل الليبي رد الفايت محال, لذلك أنا أري أن نرمي وراء ظهورنا كل الماضي هذا لا يعني أن ننساه بالعكس بين عيوننا كل التضحيات والشهداء وكل ما عانته ليبيا الحبيبة التي من حقها علينا أن نبنيها ونعمرها ونظهر صورتها الحسنة للعالم ليعلم العالم أن ليبيا التي ألهمت العالم بتضحياتها تستطيع أن يكون لها مكان في مقدمته أن شاء الله وهذا ما يحلم به كل ليبي ويتمناه, وأن نمحو أي أنطباع سيئ عنها فهي الغالية التي رخصت لها أرواحنا..
وعاشت ليبيا حرة للأبد...

princess Dr
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 163
نقاط : 7979
نقاط السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 08/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التمثيل بجثة القدافي والمعتصم

مُساهمة من طرف tob ruk في الجمعة 28 أكتوبر 2011, 9:49 pm

طبعاً اللي شفناه قليل من كثير من اللي سواه فينا هاالطاغية والناس في ليبيا تحب تأخذ بثارها والله غالب كل واحد يبي يشفي غليله من هاالطاغية

أغلق الموضوع

_______________________________


tob ruk
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 880
نقاط : 13324
نقاط السٌّمعَة : 396
تاريخ التسجيل : 12/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التمثيل بجثة القدافي والمعتصم

مُساهمة من طرف OPENED EYES في السبت 29 أكتوبر 2011, 12:51 am


مافعله الثوار هو الصحيح ولكن ليس الاصح وهذا كلام الاستاذ الفاضل محمد القدوسي

انظر الرابط http://www.youtube.com/watch?v=LCMNgX8gUAQ

OPENED EYES
موفد مميز
موفد مميز

انثى عدد المساهمات : 658
نقاط : 11104
نقاط السٌّمعَة : 472
تاريخ التسجيل : 29/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التمثيل بجثة القدافي والمعتصم

مُساهمة من طرف مدير المنتدى في السبت 29 أكتوبر 2011, 1:02 am

عين العقل



@OPENED EYES كتب:

مافعله الثوار هو الصحيح ولكن ليس الاصح وهذا كلام الاستاذ الفاضل محمد القدوسي

انظر الرابط http://www.youtube.com/watch?v=LCMNgX8gUAQ


_______________________________

أخي لا تنسى أن تقرأ
قوانين وضوابط المنتدى (أضغط هنا)

مدير المنتدى
المدير العام
المدير العام

الأوسمة:
  • وسام الإدارة
  • وسام المؤسس


ذكر عدد المساهمات : 1417
نقاط : 22134
نقاط السٌّمعَة : 476
تاريخ التسجيل : 14/01/2010

http://www.almofad.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

لنكن صرحاء مع انفسنا وبلاش عبط

مُساهمة من طرف الطالب الجاد في السبت 29 أكتوبر 2011, 3:26 am

بالله لو ان بيتكم هدم او اقربائك قتلوا على ايدى الكتائب ثم حرقت جثتتهم او اغتصب احد من اهل بيتك او ربما وقع لك ذلك اوشاهدت مناظر اطفال جيرانك وهم اشلاء او صبت على حيكم و مدينتكم الحمم والصواريخ وهو فى خطابه (زنقه زنقه) قال - يحرق كل شىء- زعم ايكون شعورك هكى؟ الم تسمعى للشيخ العلامه صادق الغريانى بان ماحدث له هو جزء من عقاب الله له فى الدنيا قبل الاخره؟ كما وان ماحدث ليس تمثيل : التمثيل هو قطع الاطراف وفقأ العيون وجز الانوف والآذان وغيرها عافانا الله واياكم ,فلنكن متأكدين قبل ان نكتب شيأ فنحن وبالاخص طلاب علم ودراسات عليا : اليس كذلك؟

يفنى المرأ ويبقي الدهر ما كتبت يداة …..فلا تكتب يداك غير شيئ يسرك في القيامة ان تراة

الطالب الجاد
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 44
نقاط : 4802
نقاط السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 14/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التمثيل بجثة القدافي والمعتصم

مُساهمة من طرف tob ruk في الإثنين 31 أكتوبر 2011, 3:27 pm

[]أخذنا أخيرا ثأرنا من القذافي. الثوار البواسل سحلوه مكاننا على الشاشات الفضائية.
يمنع سب الصحــابة رضوان الله عليهم ،، يرجى الحذر إدارة المنتدى . لم يكن المشهد متوقّعا بهذه الروعة. كأن الثوار أخرجوا الجرذ الأخضر من أحد البواليع، مترب الوجه، شعره المستنبت يكشف عن صلع كان من أسرار الدولة.تحيط فوهات المسدّسات والبنادق برأسه الملطّخ بالدّم. كل أيدي الثوار امتدّت إليه، بالخبط واللّكم، ولم يسلم حتى من تلك اليد التي رأيناها خلسة في الفيديو تعبث من خلف ظهره وتنغرز بمؤخرته على أصوات التهليل والتكبير المنتصرة. البطل الثائر الذي اكتشف القذافي، عثر معه على مسدس ذهبي يليق بديكتاتور محترف، وفوجئ بأنه قصير القامة ويخفي ذلك بأحذية عالية الكعب كي يبدو أعلى من شعبه.

الجميع جاء ليرى جثة القذافي المرمية في غرفة تبريد قذرة، الجميع يريد أن يشفي غِلَّه وغليله، حتى الأطفال تسلّوا بجثته ولو تُركت لهم لكانوا لعبوا الحبل بمصارينه. أروع ما قام به الثوار البواسل أنهم نكّلوا بالزعيم، بالصورة والكلمة، فرأينا بعضهم يقرفصون حول الجثة ويهجونها شعرا. **************تم حذف ما هنــا لمخالفة قوانين المنتدى الرجــاء الالتزام *****************وهل هذا يتناقض مع المواثيق الدولية لحقوق الإنسان التي يبدو أن هؤلاء لا يهتمون بمضمونها بل بكونها فقط آتية من الغرب الكافر؟[/b][/b][/b][/u][/u]


عدل سابقا من قبل الوحيشي في الثلاثاء 01 نوفمبر 2011, 3:21 am عدل 1 مرات (السبب : يمنع شب الصحابة رضوان الله تعالى عليهم ،،، الرجـاء الانتبــاه للخطوط الحمراء)

tob ruk
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 880
نقاط : 13324
نقاط السٌّمعَة : 396
تاريخ التسجيل : 12/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التمثيل بجثة القدافي والمعتصم

مُساهمة من طرف وردة في الثلاثاء 01 نوفمبر 2011, 2:28 am

أخواني أن حكمة الله لاتدركها الغقول البشرية فالله هو الذي أختار المكان والساعة والكيفية التي مات بها الطاغية وهو الذي أختار الأشخاص الذين يكونو في المكان أخواني أن التكبر والأحتاقر الذي عهدنه من الطاغية 42 عام (( حتى في أخر خطاباته وهو مهزوم يقول جردان و كلاب) فلوكان فعل خيرا في حياته لرزقه الله رغم أجرامه بأشخاص أستطاعو السيطرة على مشاعرهم ومعاملته كأسير حرب وهذا يذكرني بما فعله الشهيد محمد المذني الذي نزل من الجبل يفاوض الكتائب فغدرو به وحتى وهو مصاب يوصي الثوار بعدم قتل أعوان الطاغية ومفوضتهم أولا ولكن حكمة الله أن يذيق هذا الطاغية بعض ما أذقه للشعب الليبي فذاق الخوف والام الجروح والأهانة ذاق الفقر فقد قال منصور ضو ء أنهم كانو يأكلون دون لحم أو خضار وعرضت جثته 5 أيام وهو الذي أحتفظ بجتت معارضيه 27 عاما و لا أعتقد أن ماحصل تنكيل بمعنى الكلمة أعتقد أن شعب مظلوم وجد فجأة ظالمه لايستطيع أحد أن يمنعه من الأخذ بثأره وحكمة الله في موته لأن محاكمته تحرض مناصريه على البلبلة ولاتستقر ليبيا وأنما في موته عبرة كبيرة

وردة
موفد نشيط
موفد نشيط

انثى عدد المساهمات : 102
نقاط : 5702
نقاط السٌّمعَة : 46
تاريخ التسجيل : 23/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى