المواضيع الأخيرة
» خطاب وزير التعليم المفوض بشأن الإسراع في احالة الربع الرابع
اليوم في 7:40 pm من طرف البتول محمد

» يمكنك أن تشفي نفسك
اليوم في 7:31 pm من طرف NAIMA BASHER

» تفويض النقل وتغيير الساحة
اليوم في 11:51 am من طرف البتول محمد

» السفارة الامريكية بتونس
اليوم في 7:43 am من طرف أبوبكر موسى حامد

» قرار ايفاد رقم 628/2015
أمس في 1:27 pm من طرف dr.mhgb

» المراجعه علي رسائل الدعم والقبول
أمس في 1:20 am من طرف محمد الوحيشي

» المراجعه علي رسائل الدعم والقبول
أمس في 1:19 am من طرف محمد الوحيشي

» فرصة سانحة للمعيدين للدراسات العليا بجامعة المرقب بعد اعفائهم من امتحان القبول
أمس في 12:35 am من طرف amir libya

» منح دراسية دولية
الأحد 04 ديسمبر 2016, 10:39 pm من طرف ساره ابو زيد

» أكاديمية الدراسات العليا تفتح باب القبول والتسجيل للعام 2017
الأحد 04 ديسمبر 2016, 12:39 pm من طرف نورالدين الحداد

» هل يوجد من تحصل على التاشيرة ؟
السبت 03 ديسمبر 2016, 4:56 pm من طرف oktub

» دكتوراة في كندا
السبت 03 ديسمبر 2016, 4:54 pm من طرف oktub

» نوفر قبولات لغة و اكاديمي في كندا و سكن للعائلات
السبت 03 ديسمبر 2016, 4:51 pm من طرف oktub

» معلومات عامة عن المدن الكندية من عدة نواحي(المعيشة-الدراسة-الجو...)
السبت 03 ديسمبر 2016, 4:40 pm من طرف oktub

» نماذج التفويض المالي المعتمدة 2016 بصيغة عالية الجودة للطباعة
السبت 03 ديسمبر 2016, 12:34 pm من طرف كابتشينو

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
الموفد على الفيس بوك ...

الى كل من هو مرشح للدراسة بالخارج ضمن القرار رقم 60

صفحة 2 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من هو مرشح للدراسة بالخارج ضمن القرار رقم 60

مُساهمة من طرف polat في الإثنين 12 ديسمبر 2011, 11:54 pm

أنا أسمي في قرار 65 ومعاكم إعتصام إعتصام لين نسفروكم بأذن الله ....وبعدين يجي دورنا وما تنسوناش

_______________________________


polat
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 148
نقاط : 4838
نقاط السٌّمعَة : 38
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من هو مرشح للدراسة بالخارج ضمن القرار رقم 60

مُساهمة من طرف مصطفى اسمير في الثلاثاء 13 ديسمبر 2011, 12:11 am

السلام عليكم , لا بد احني المعيدين في القرار رقم 60 يوصل صوتنا للمسئولين في البعثات والتعليم العالي , وان يبدأ تنفيذ القرار في أقرب وقت , ولا يتم تعطيل التنفيذ بحجة أن القرار صدر في الأحداث فنجن معيدين تم ترشيحنا من قبل الجامعات في شهر 12 \2010 , وبأمكانهم التأكد من ذلك بمخاطبة الجامعات , نأمل أن المعيدين في كل الجامعات يتواصلو مع بعض ويوحدوا صفوفهم ويسعوا لتنفيذ القرار لأن المثل يقول في الأتحاد قوة وفي التفرقة ضعف.

مصطفى اسمير
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 107
نقاط : 4093
نقاط السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 13/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من هو مرشح للدراسة بالخارج ضمن القرار رقم 60

مُساهمة من طرف الحمري عبد السلام في الثلاثاء 13 ديسمبر 2011, 9:31 am

نضم صوتي لصوتكم مع اني ماعندي طمعة في قراراتهم ,, لكن الصح يقول اننا لازم نحاولوا والباقي على الله ,, حددوا بالزبط شن بديروا وان شاء الله مع بعضنا لين ما يقعد حد في ليبيا لأنا كلنا نبوا نقروا بره Laughing ,,

الحمري عبد السلام
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 182
نقاط : 5266
نقاط السٌّمعَة : 109
تاريخ التسجيل : 26/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من هو مرشح للدراسة بالخارج ضمن القرار رقم 60

مُساهمة من طرف tob ruk في الثلاثاء 13 ديسمبر 2011, 1:17 pm

أنــــــــــــا لست من قرار (60) ولكن لازم نوقفوا أمعاكم أنشاءلله وأنا بدوري سوف أقوم بأبلاغ جميع من في القرار من طبرق وضواحيها وانشالله سوف تلبى مــــــــطالبكم المشروعه جداً والله ولي التوفيق....

_______________________________


tob ruk
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 880
نقاط : 13320
نقاط السٌّمعَة : 396
تاريخ التسجيل : 12/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من هو مرشح للدراسة بالخارج ضمن القرار رقم 60

مُساهمة من طرف yousra في الثلاثاء 13 ديسمبر 2011, 10:09 pm

و بنغازي؟؟؟؟أمتى ووين التجمع ؟؟؟؟؟

yousra
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 33
نقاط : 3846
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 02/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من هو مرشح للدراسة بالخارج ضمن القرار رقم 60

مُساهمة من طرف drema في الأربعاء 14 ديسمبر 2011, 10:57 am

يا شباب الوقت يمر؟

_______________________________

Benghazi my spirit

drema
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 126
نقاط : 4506
نقاط السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 29/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من هو مرشح للدراسة بالخارج ضمن القرار رقم 60

مُساهمة من طرف abkfx في الأربعاء 14 ديسمبر 2011, 11:50 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ماريكم بيوم الاثنين القادم تاريخ 19 ديسمبر 2011 م ونريد ان نقدم مذكرة رسمية فيها احتجاجنا على عدم البد في تطبيق القرار نحن في الوقت الحالي لانريد تفويض مالى ولكن فقط البدء في التنفيذ و البد في اعطاء رسائل الدعم المالي لانة بصريح العبارة هنالك قرارات الضم تنفذ وقرار جديد من 3 اسابيع مضت للذين اكملو دراسة الماجستير وراغبي في الاستمرار في دراسة الدكتوراة وهنالك قرار اخر يعد الان بهذا الخصوص ونحن البعض منا متحصلش على الماجستري من عدة سنوات فالاولية لنا
نريد من الذي لدية القدرة على الكتابه ان ينشي مذكره نطلب فيها البدء في تنفيذ قرارنا وارسالها على الايميل abkfx عل الياههو
المطلوب الحضور يوم الاثنين القادم بأكبر عدد ممكن ومقابلة مدير إدارة البعثات
وأن لم نتحصل على الموافقة بعدها سوف نتوجة الى وزير التعليم العالي
مع الشكر للجميع

abkfx
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 165
نقاط : 5360
نقاط السٌّمعَة : 46
تاريخ التسجيل : 15/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من هو مرشح للدراسة بالخارج ضمن القرار رقم 60

مُساهمة من طرف abdalkarim في الأربعاء 14 ديسمبر 2011, 11:55 am

السلام عليكم اخوتي الكرام.....بالنسبة للقرار 60 المعلومات الاكيده عندي بخصوص القرار
وهدا موجه الي الاخ مصطفي اسمير وللجميع ......بانه هناك اخبار جيده بان القرار 60 سيتم تنفيدة لكن امتي قريب بعيد مش معروف ....في شي غايب عن الجميع يعني من وراء الكواليس .......لوتدكروا اني قلت بانه هناك مراجعات ومراسلات الي الجامعات ....الي حاصل في القرار 60 وتقريبا حتي قرار 64 انهم مش قالوا نعطوا الاولويه للتوار؟؟ في مجموعات كبيرة من التوار قدموا مدكرات وخصوصا جامعة مصراتة وغريان وطرابلس الكلام هدا من شهرين تقريبا بيش يتم ضمهم للقرار وهم مش معيدين اصلا هدا هو التأخير ....والمعاهد والكليات التقنيه ماصارش الكلام اهوا لدلك ماشة امورهم .....يعني تحميل علي القرار60 .ليش مايصدروا قرار خاص بالتوار مش عارف..وابسط دليل يمشي واحد منكم الي التعليم العالي وايقول كم عدد المعيدين الموفدين في القرار 60 العدد معروف شوفوا العدد وصل لكم ......للاسف لاز توضعولهم حدا باي طريقه ...موفقين جميعا

abdalkarim
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 35
نقاط : 3849
نقاط السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 23/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من هو مرشح للدراسة بالخارج ضمن القرار رقم 60

مُساهمة من طرف sahmed في الخميس 15 ديسمبر 2011, 4:17 pm

وين بالضبط في الفرناج

sahmed
موفد جديد
موفد جديد

انثى عدد المساهمات : 17
نقاط : 3718
نقاط السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 22/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من هو مرشح للدراسة بالخارج ضمن القرار رقم 60

مُساهمة من طرف خالد ابوزيد الغرياني في الجمعة 16 ديسمبر 2011, 12:04 am

بسم الله الرحمن الرحيم
الجمهورية الليبية
المجلس الوطني الانتقالي
السيد معالي وزير التعليم العالي .
تحية طيبة وبعد ،،،
نحن اعضاء هيئة التدريس والمعيدين بالجامعات الليبية والذين تم ترشيحهم للدراسة بالخارج وفقا لقرار رقم 60 لسنة 2011 م ، نتقدم الي سيادتكم بهذا الالتماس والذي نأمل فيه منكم اصدار تعليماتكم بشأن تنفيده واستكمال اجراءات ايفادنا ، وذلك تقديرا منكم رفع نحو تحسين والرفع بمستوي العناصر الوطنية في التعلم والتعليم ، واذ نقدر لكم حجم مسؤلياتكم في هذه المرحلة وبالقدر الذي نعبر فيه كموفدين في القرار المشار اليه انحيازنا الكامل والدائم الي ماتصبوا اليه ثورة 17 فبراير نحو فتح افاق المستقبل المشرق امام الليبين بمختلف طوائفهم ، ونستذكر في هذا المقام ان نطلب من الله العلي القدير ان يدخل شهداء الثورة المباركة من اوسع ابواب جنانه والتوفيق لكل من يجاهد في سبيل رفعة الوطن وتحيق دولة القانون والديمقراطية .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
مقدمه لسيادتكم
الموفدين بقرار رقم 60 لسنة 2011 م ، اعضاء هيئة التدريس والمعيدين بالجامعات الليبية .
مقترح لكتابة مذكرة الي معالي وزير التعليم العالي ( ارجوا ابداء الراي والتعديل ) ولكم الراي اخوتى المعيدين واعضاء هيئة التدريس .

خالد ابوزيد الغرياني
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 15
نقاط : 3761
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 10/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من هو مرشح للدراسة بالخارج ضمن القرار رقم 60

مُساهمة من طرف مصطفى اسمير في الجمعة 16 ديسمبر 2011, 12:46 am

اخي الكريم , صيغة المذكرة كويسة , ولكن بدل من القول المرشحين أفضل كلمة الموفدين للدراسة بالخارج وفقا لقرار الأيفاد رقم 60 لسنة 2011 , لأن قرار أيفادنا تم توقيعه وينتظر التنفيذ فقط , وأفضل التنويه في المذكرة أنه تم ترشيحنا منذ شهر 12 \2010 أي قبل الثورة ب3 أشهر وذلك بعد خطاب رسمي من اللجنة الوطنية للجامعات سابقا تطالب فيها الجامعات بأحالة أسماء المعيدين وأعضاء هيئة التدريس الذين لم يصدر لهم قرار أيفاد انذاك , كما أفضل أن المذكرة توجه أيضا لسيادة الدكتور عبد الرحيم الكيب رئيس الحكومة الأنتقالية وكذلك الأستاذ سليمان الساحلي وزير التربية والتعليم. نتمنى ان تأخذوا ملاحظاتي بعين الأعتبار ولكم جزيل الشكر .

مصطفى اسمير
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 107
نقاط : 4093
نقاط السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 13/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من هو مرشح للدراسة بالخارج ضمن القرار رقم 60

مُساهمة من طرف polat في الجمعة 16 ديسمبر 2011, 1:14 am

مبادرة طيبة وجميلة مختصرة وقصيرة جدا .... لو ضفت بعض الشرح لمجريات الامور من تاريخ الترشيح الى صدور القرار ممكن تكون أفضل .

أما بخصوص مراسلة سيادة الوزير سليمان الساحلي فهو وزير للتعليم .فالجامعات والمعاهد العليا تتبع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ويترأسها سيادة الوزير د.نعيم الغرياني

_______________________________


polat
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 148
نقاط : 4838
نقاط السٌّمعَة : 38
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من هو مرشح للدراسة بالخارج ضمن القرار رقم 60

مُساهمة من طرف sahmed في الجمعة 16 ديسمبر 2011, 10:46 am

كويسة صياغة جيدة باهي امتي بنمشو الاتنين

sahmed
موفد جديد
موفد جديد

انثى عدد المساهمات : 17
نقاط : 3718
نقاط السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 22/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من هو مرشح للدراسة بالخارج ضمن القرار رقم 60

مُساهمة من طرف abkfx في الجمعة 16 ديسمبر 2011, 3:21 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يوم الاثنين الساعة 11 صباحاً مارايكم!
أي شخص يريد اضافة أو تعديل في الرسالة بأمكانة ان يفعل ذلك حتى يوم الاحد القادم
الرسالة سوف توجة اللى مدير أدارة البعثات ورسالة اخر سوف توجة الى وزير العليم العالي

abkfx
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 165
نقاط : 5360
نقاط السٌّمعَة : 46
تاريخ التسجيل : 15/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من هو مرشح للدراسة بالخارج ضمن القرار رقم 60

مُساهمة من طرف drema في الجمعة 16 ديسمبر 2011, 4:04 pm

الرسالة جيدة ويمكن اضافة توضيح انه هناك قرارات اخرى يسعى فى تنفيذها على قدم وساق مثل قرار الضم فى حين تعطيل تنفيذ القرار 60 واننا كلنا ثقة فى امانتهم باعطاء كل ذى حق حقه

_______________________________

Benghazi my spirit

drema
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 126
نقاط : 4506
نقاط السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 29/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من هو مرشح للدراسة بالخارج ضمن القرار رقم 60

مُساهمة من طرف abkfx في الجمعة 16 ديسمبر 2011, 6:37 pm

السلام عليكم
الرجاء مراجعة الرسالة الموجودة في الملف الملحق وأي أضافة أو تعديل جديد مرحب به

والله ولي التوفيق
المرفقات
موفدين القرار رقم 60.pdf لا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.(77 Ko) عدد مرات التنزيل 31


عدل سابقا من قبل abkfx في الجمعة 16 ديسمبر 2011, 9:49 pm عدل 1 مرات

abkfx
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 165
نقاط : 5360
نقاط السٌّمعَة : 46
تاريخ التسجيل : 15/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من هو مرشح للدراسة بالخارج ضمن القرار رقم 60

مُساهمة من طرف خالد ابوزيد الغرياني في الجمعة 16 ديسمبر 2011, 8:04 pm

نشكر الاخ abkfx علي الجهد المبدول في طباعة المذكرة ومن باب التذكير بخصوص المراجعة الاملائية غفد وجدت أننى ارتكبت خطاء في عدم حذف كلمة (رفع) وكذلك وجود خطاء مطبعي في كلمة (تحقيق) دولة القانون فقد وجدت حرف القاف محدوفة الرجاء اعادة المراجعة وتلافي هذه الاخطاء حتي لاتحسب علينا وخصوصا هناك من يصطاد في الماء العكر .... وتقبل شكري لك ولجميغ اعضاء المنتدي بشكل عام وزملاء القرار 60 بشكل خاص .

خالد ابوزيد الغرياني
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 15
نقاط : 3761
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 10/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من هو مرشح للدراسة بالخارج ضمن القرار رقم 60

مُساهمة من طرف drema في الجمعة 16 ديسمبر 2011, 8:42 pm

السلام عليكم
لدى بعض الاضافات والتعديل اذا ممكن
فى السطر الاول:نحن اعضاء هيئة التدريس والمعيدين بالجامعات الليبية الذين صدر قرار بايفادهم للدراسة بالخارج وفقا للقرار 60 سنة 2011 حيث تم ترشيحهم فى شهر 12 سنة 2010 وصدر هذا القرار فى شهر 3 سنة 2011 فى خضم احداث ثورتنا المجيدة
وايقانا منا بدورنا نحن كشريحة فعالة فى بناء الدولة الليبية الحرة نتقدم ال....
اصدار تعليماتكم بشان تنفيذ القرار 60و استكمال....




بالتوفيق



_______________________________

Benghazi my spirit

drema
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 126
نقاط : 4506
نقاط السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 29/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من هو مرشح للدراسة بالخارج ضمن القرار رقم 60

مُساهمة من طرف abkfx في الجمعة 16 ديسمبر 2011, 9:50 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تم التعديل


abkfx
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 165
نقاط : 5360
نقاط السٌّمعَة : 46
تاريخ التسجيل : 15/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من هو مرشح للدراسة بالخارج ضمن القرار رقم 60

مُساهمة من طرف العبسى في الجمعة 16 ديسمبر 2011, 10:08 pm

منورين شباب و مشكورين على المجهود و نحن معاكم قلبا و قالبا و للأسف أنا بعيد على طرابلس لكن متابع لخطواتكم و الله يبارك في الجميع

العبسى
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 182
نقاط : 5409
نقاط السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 21/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من هو مرشح للدراسة بالخارج ضمن القرار رقم 60

مُساهمة من طرف Abdelsalam Abugharaa في الجمعة 16 ديسمبر 2011, 10:41 pm

السلام عليكم جميعا:
بارك الله في كل من كتب حرفا حاتا فية الاخوات و الاخوه علي عمل المزيد للصالح العام وشكر خاص لمعد المذكرات و نقول لكم رغم ان اجسادنا عنكم بعيده لكن قلوبنا بالتوفيق لكم مريده وانشاء الله تعود جهودكم بثمار مفيده

Abdelsalam Abugharaa
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 271
نقاط : 6089
نقاط السٌّمعَة : 93
تاريخ التسجيل : 29/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من هو مرشح للدراسة بالخارج ضمن القرار رقم 60

مُساهمة من طرف abkfx في السبت 17 ديسمبر 2011, 9:34 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اليوم اصدر قرار رفع التجميد عن الارصدة الليبية بالخارج واعتقد الميزانية سوف تكون جيدة بالنسبة لسنة 2012 م وان شاء الله تكون القرارات الاخيرة التي صدرت شهر مارس الماضي من ضمن ميزانية التعليم العالي
والله الموفق

abkfx
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 165
نقاط : 5360
نقاط السٌّمعَة : 46
تاريخ التسجيل : 15/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من هو مرشح للدراسة بالخارج ضمن القرار رقم 60

مُساهمة من طرف yousra في الأحد 18 ديسمبر 2011, 8:38 pm

يارب ...بس أرجوكم يا جماعة اللي عنده معلومة ينورنا ...و ربي يفرح الجميع

yousra
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 33
نقاط : 3846
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 02/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من هو مرشح للدراسة بالخارج ضمن القرار رقم 60

مُساهمة من طرف drema في الأحد 18 ديسمبر 2011, 10:18 pm

السلام عليكم

يرجى التاكيد هل سيتم التجمع امام ادارة البعثات و تسليم الرسالة غدا انشاء الله ام لا؟ وشكرا

_______________________________

Benghazi my spirit

drema
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 126
نقاط : 4506
نقاط السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 29/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من هو مرشح للدراسة بالخارج ضمن القرار رقم 60

مُساهمة من طرف messu في الأربعاء 21 ديسمبر 2011, 10:49 pm

الاخبار ان فيه ملحق صح والا مش صح؟؟؟

messu
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 4
نقاط : 3663
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 08/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى