المواضيع الأخيرة
» اجراءات تقديم التأشيرة لزوجة و الأبناء
اليوم في 8:16 am من طرف أبوبكر موسى حامد

» كتاب 1000 سؤال لاختبار توفل مع إجاباتها
أمس في 3:17 pm من طرف مدير المنتدى

» تعرف على الدول التي يمكن لليبيين السفر اليها دون تأشيرة دخول
أمس في 2:04 pm من طرف مدير المنتدى

» اتفاق حول منح التأشيرة تشيكيه لليبيين من تونس
أمس في 12:34 pm من طرف مدير المنتدى

» نصيحة الله يرحم والديكم
أمس في 5:19 am من طرف Sandrik

» دكتوراة في كندا
أمس في 5:04 am من طرف Sandrik

» خطاب وزير التعليم المفوض بشأن الإسراع في احالة الربع الرابع
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:40 pm من طرف البتول محمد

» يمكنك أن تشفي نفسك
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:31 pm من طرف NAIMA BASHER

» تفويض النقل وتغيير الساحة
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 11:51 am من طرف البتول محمد

» السفارة الامريكية بتونس
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:43 am من طرف أبوبكر موسى حامد

» قرار ايفاد رقم 628/2015
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 1:27 pm من طرف dr.mhgb

» المراجعه علي رسائل الدعم والقبول
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 1:20 am من طرف محمد الوحيشي

» المراجعه علي رسائل الدعم والقبول
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 1:19 am من طرف محمد الوحيشي

» فرصة سانحة للمعيدين للدراسات العليا بجامعة المرقب بعد اعفائهم من امتحان القبول
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 12:35 am من طرف amir libya

» منح دراسية دولية
الأحد 04 ديسمبر 2016, 10:39 pm من طرف ساره ابو زيد

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
الموفد على الفيس بوك ...

الحائرة المتوترة (م ينزل إسمي في أي من هذه القرارات)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الحائرة المتوترة (م ينزل إسمي في أي من هذه القرارات)

مُساهمة من طرف wafa في السبت 01 مايو 2010, 6:37 pm

السلام عليكم
أنا طبيبة خريجة 2004 (وليس لدي في هذه الدنيا سوى الله وأنتم لأن والدي متوفي فأرجو المساعدة ) ولم أتحصل على إيفاد ومع أني وضعت أكثر من ملف في إدارة البعثات ومع ذلك لم ينزل إسمي في أي من هذه القرارات ولذلك أريد أن اكلم الدكتور عمران الغرياني فمن يعرف الإيميل الخاص به أو رقم هاتفه فليراسلني على إيميلي وهو ******* ولكم جزيل الشكر سلفاً.


عدل سابقا من قبل مدير المنتدى في الثلاثاء 10 أغسطس 2010, 2:51 pm عدل 2 مرات (السبب : نرجو عدم وضع البريد الألكتروني في المشاركات راجع قوانين المنتدى)

wafa
موفد جديد
موفد جديد

انثى عدد المساهمات : 13
نقاط : 5026
نقاط السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

لا تحتاري ولا تتوتري فالكبير موجود ...

مُساهمة من طرف واحة في السبت 01 مايو 2010, 7:22 pm

اختي الغالية وفاء

قرأت طلبك أهتزيت من أعماقي ..!

طيب أنتِ طبيبة وبشهادتك العالية والإيفاد بإذن الله لو مكتوبلك من الرزاق الكريم سيكون من نصيبك ، اعرف طالبات استبعدن من رؤساء الأقسام في كلياتهن

ووضعت أسماء بنات العمداء رغم فراغ رؤسهن إلا من كلمة : بـابا قالي ، بابا وعدني ...! ومع ذلك لإنهن من أوائل الطلبة –المستبعدات - أيفادهن للدراسة

بالخارج جاء رغماً عن كل الضروف وبلا واسطة وبلا ركض من مكان لمكان ...

أختي الغالية ، أبداً لا تترجي عباد الله فهم أضعف من أن يعينوا أنفسهم لا بالمنتدي ولا خارجه

وثقي حتي مكالمتك لأصحاب الكراسي لن تفيدك بشيء بل ستخسرك ماء ٍ غالي لا يهدر في الوجوه ألافي سبيل الله –فقط الذل بين يدي ربي يفيدك ...!

هل تتوقعي مكالمة لدكتور ما ورجاءه سوف ينجز لك أملك ..؟

أنصحك يا غاليتي بالدعاء وبسهام الليل حينما يغفو الضعفاء ويبقي القوي دائم العون ينتظر دعاءنا ورجاءنا ...

وبعد كل هذا اهمس لك وأسمحي لي، الدراسة بالخارج وبالداخل ليست كل شيء ، هناك ماهو أهم ..!

كرامتك وإعتدادك وفخرك بأب هو غائب وأبنته حاضرة في الصفوف الأولي للناجحين ، هناك من أباءهم في الدور وهم فشلة وخائبين ..

تشبتي بالصبر ولن ينساك الله

قد أكون قسوت ولكن لمحبتي والله لكِ يا أختي ...

ملاحظة:أذا أزعجتك كلماتي قولي لي لأحذفها ..!

واحة

واحة
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 125
نقاط : 6125
نقاط السٌّمعَة : 54
تاريخ التسجيل : 01/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعقدها وتوكل

مُساهمة من طرف امة الله في السبت 01 مايو 2010, 7:37 pm

السلام عليكم اختي وفاء
يجب قبل الانجراف لليأس والحسرات الوقوف علي الاسباب :
لماذا لم توفدي؟
ماذا عن معدلك اسوة بالموفدين؟
هل لديك عائق ما من الايفاد؟ كالعمر أو الدفعة .....الخ
وذلك لكي نكون موضوعيين ونقف على الاسباب ومن ثم علاجها
فنحن امة نتوكل على الله ولانتواكل
وعلى العموم الدكتور عمران شخص متفاهم ان شاء الله ولكن مشكلتك تبدأ من الترشيح اصلا
مع التحية

امة الله
موفد رائع
موفد رائع

عضو إدارة

مشرفة المنتدى الإسـلامـي
قسم ليبيا كما نريد
منتدى فرنسا


الأوسمة:
  • وسام الإدارة


انثى عدد المساهمات : 1344
نقاط : 17385
نقاط السٌّمعَة : 543
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحائرة المتوترة (م ينزل إسمي في أي من هذه القرارات)

مُساهمة من طرف wafa في السبت 01 مايو 2010, 8:03 pm

أنا عندي ترشيح من مستشفى طرابلس المركزي ولكن لم اتحصل على ايفاد لهذه اللحظة وأنامواليد 78ولاأعرف كيف أتصرف أرجو مساعدتي

wafa
موفد جديد
موفد جديد

انثى عدد المساهمات : 13
نقاط : 5026
نقاط السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحائرة المتوترة (م ينزل إسمي في أي من هذه القرارات)

مُساهمة من طرف wafa في السبت 01 مايو 2010, 8:07 pm

بارك الله فيك أخت واحة والله كلماتكِ اراحتني والله المعين.

wafa
موفد جديد
موفد جديد

انثى عدد المساهمات : 13
نقاط : 5026
نقاط السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحائرة المتوترة (م ينزل إسمي في أي من هذه القرارات)

مُساهمة من طرف wafa في السبت 01 مايو 2010, 8:08 pm

شكراً أمة الله

wafa
موفد جديد
موفد جديد

انثى عدد المساهمات : 13
نقاط : 5026
نقاط السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحائرة المتوترة (م ينزل إسمي في أي من هذه القرارات)

مُساهمة من طرف امة الله في السبت 01 مايو 2010, 8:51 pm

@wafa كتب:أنا عندي ترشيح من مستشفى طرابلس المركزي ولكن لم اتحصل على ايفاد لهذه اللحظة وأنامواليد 78ولاأعرف كيف أتصرف أرجو مساعدتي

اختي وفاء اكتبي طلب يشرح وضعك والمطلوب بالضبط وتجيك مشية للبعثات ضروري لبيان السبب ، فمدام لديك ترشيح وليس لديك اي موانع اخرى فلانستغرب ان يكون وراء ذلك ان اسمك سقط سهوا Sleep وهذا يحدث والله اعلم فانا ساحتي كانت من خطأ مطبعي ليس الا ولم اعد استطيع تغييرها..... على العموم ادخلى مباشرة على الدكتور عمران وهو متفاهم وكوني مختصرة واجلبي معك الاثبات بانك مرشحة ..
وكما قالت اخت واحة عليك بالدعاء والاخذ بالاسباب

وتمنياتي لك بالتوفيق

امة الله
موفد رائع
موفد رائع

عضو إدارة

مشرفة المنتدى الإسـلامـي
قسم ليبيا كما نريد
منتدى فرنسا


الأوسمة:
  • وسام الإدارة


انثى عدد المساهمات : 1344
نقاط : 17385
نقاط السٌّمعَة : 543
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحائرة المتوترة (م ينزل إسمي في أي من هذه القرارات)

مُساهمة من طرف noura في السبت 01 مايو 2010, 9:18 pm

اختي وفاء انا لدي طريقة لمساعدتك
واذا اردتي اتمنى ان تراسليني عالخاص لمساعدتك
وباذن الله مايصير الا كل خير

noura
موفد رائع
موفد رائع


الأوسمة:
  • وسام الإدارة



انثى عدد المساهمات : 1100
نقاط : 16200
نقاط السٌّمعَة : 383
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نصيحة اخوية

مُساهمة من طرف حلا مقتدي في السبت 01 مايو 2010, 9:44 pm

اختي العزيزة وفاء لقد تأثرت من رسالتك كثيرا لاني في فترة من الزمن عشت نفس الظروف ظروف الحيرة واهدار الوقت في انتظار الايفاد و بعد فترة جاء الايفاد و طلعنا و بعدها بديت اتحسر كتيرا علي الوقت الي عشته في حيرة بدون استفادة تتذكر.نصيحتي أليكي عزيزتي حاولي ان تستفيدي من الوقت الضائع, انت تشتغلي في احسن مستشفيات ليبيا ياريت تستفيدي من مكانك وتقوي نفسك علميا قدر الامكان( نحنا للاسف مانعرفوش قيمة بلادنا ومستشفياتنا الا بعد مانطلعوا ونشوفوا غيرها) , بلاضافة الي تحسين مستواك في اللغة قدر الامكان حتي يجيك الافاد تكوني جاهزة
لالالالا تحتاري ياختي العزيزة , انت طبيبة و عندك ماتعطي لاهل بلادك اشتغلي واقري وكملي مسيرتك وانتي في بلادك و انشاء الله يجيك الافاد وتحققي امليك وزيادة الخير خيرين ( احنا نتوقعوا انا الافاد نعمة والله مرات يكون نقمة) . تحياتي

حلا مقتدي
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 460
نقاط : 11174
نقاط السٌّمعَة : 198
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحائرة المتوترة (م ينزل إسمي في أي من هذه القرارات)

مُساهمة من طرف wafa في السبت 01 مايو 2010, 10:34 pm

أختي العزيزة نورا كيف أراسلكي على الخاص أنا لاأعرف

wafa
موفد جديد
موفد جديد

انثى عدد المساهمات : 13
نقاط : 5026
نقاط السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحائرة المتوترة (م ينزل إسمي في أي من هذه القرارات)

مُساهمة من طرف wafia pasha في السبت 01 مايو 2010, 11:20 pm

السلام عليكم
اختي العزيزة وفاء
الانسان الجاد يسيتطيع ان ينجح اينما هو وانا اقول لكي هذا الكلام ليس من باب المواساة والطبطبة عليكي لكن من واقع تجربة فانا لي صديقة عربية (حفظها الله) طبعا هي تعرف منذ البدء انه لا فرصة لها في قرار الايفاد من ليبيا وهي ليست ليبية لذا منذ البدء سارعت لاجراء امتحانات البورد الليبي والعربي ونجحت في العربي ما شاء الرحمن وانا والتي عندي قرار ايفاد لم افعل شيئا الي الان سوي الحيرة في اختيار الساحة والتفكير في الغربة ومساويها سامحيني اطلت عليكي لكن صدقيني ان الانسان ينجح اينما يريد هو ومستشفياتنا جدا زاخرة بالاساتذة الاجلاء الذين يعول عليهم كثيرا وسأوافيكي بأيميل ورقم الدكتور عمران في رسالة خاصة انشاء الرحمن
مع فائق احترام

wafia pasha
موفد رائع
موفد رائع


انثى عدد المساهمات : 1010
نقاط : 15453
نقاط السٌّمعَة : 482
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحائرة المتوترة (م ينزل إسمي في أي من هذه القرارات)

مُساهمة من طرف wafa في الأحد 02 مايو 2010, 12:05 am

أشكرك wafia pasha وبارك الله فيكِ على كلماتكِ الحنونة وأتمنى أن أكون صديقتك على الدوام
أختك وفاء مع التحية

wafa
موفد جديد
موفد جديد

انثى عدد المساهمات : 13
نقاط : 5026
نقاط السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحائرة المتوترة (م ينزل إسمي في أي من هذه القرارات)

مُساهمة من طرف wafia pasha في الأحد 02 مايو 2010, 7:59 am

لا شكر علي واجب اخيتي وفاء ولي الشرف الكبير في التعرف عليكي
مع فائق احترامي

wafia pasha
موفد رائع
موفد رائع


انثى عدد المساهمات : 1010
نقاط : 15453
نقاط السٌّمعَة : 482
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحائرة المتوترة (م ينزل إسمي في أي من هذه القرارات)

مُساهمة من طرف wafa في الأحد 02 مايو 2010, 2:02 pm

نورا أين أنتِ

wafa
موفد جديد
موفد جديد

انثى عدد المساهمات : 13
نقاط : 5026
نقاط السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحائرة المتوترة (م ينزل إسمي في أي من هذه القرارات)

مُساهمة من طرف واحة في الأحد 02 مايو 2010, 4:18 pm


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هنيتيني هنيّ بــالك ، والله سررتُ أن كلماتي آراحتك يا أختي وفاء ..

شوفي طالما عندك ترشيح يعني نصف المشوار بأذن الله ميسّر ..!

حيث أن الترشيح خطوة ماقبل الإيفاد وكل من رشح من جامعة او مؤسسة أخري عادةٍ و في الأغلب يفود عاجلاً أم أجـــلاً ...

بالنسبة للتراسل علي الخاص فأضغطي علي اسم العضوة

فتجدي نفسك في بيتها قصدي في صفحة ملفها :) فتختاري من بين الخيارات في الملف "معلومات الإتصال" ثم " رسالة خاصة "

ثم تكتبِ رسالتك وبالتوفيق ،،

واحة
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 125
نقاط : 6125
نقاط السٌّمعَة : 54
تاريخ التسجيل : 01/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحائرة المتوترة (م ينزل إسمي في أي من هذه القرارات)

مُساهمة من طرف noura في الأحد 02 مايو 2010, 9:34 pm

اعتذر منكي عزيزتي وفاء
فانا لم اكن موجودة في المنزل
وعموما اختي واحة وفت وماقصرت بارك الله فيها

noura
موفد رائع
موفد رائع


الأوسمة:
  • وسام الإدارة



انثى عدد المساهمات : 1100
نقاط : 16200
نقاط السٌّمعَة : 383
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحائرة المتوترة (م ينزل إسمي في أي من هذه القرارات)

مُساهمة من طرف عبد المعين في الإثنين 03 مايو 2010, 3:30 am

عن ‏‏عبد الله بن أبي أوفى الأسلمي ‏ ‏قال: خرج علينا رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقال: ‏

" ‏من كانت له حاجة إلى الله أو إلى أحد من خلقه فليتوضأ وليصل ركعتين ثم ليقل لا إله إلا الله الحليم الكريم سبحان الله رب العرش العظيم الحمد لله رب العالمين اللهم إني أسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والغنيمة من كل ‏ ‏بر ‏ ‏والسلامة من كل إثم أسألك ألا تدع لي ذنبا إلا غفرته ولا هما إلا فرجته ولا حاجة هي لك رضا إلا قضيتها لي ثم يسأل الله من أمر الدنيا والآخرة ما شاء فإنه يقدر" [سنن ابن ماجه: 1374]‏

عبد المعين
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 261
نقاط : 7556
نقاط السٌّمعَة : 154
تاريخ التسجيل : 17/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحائرة المتوترة (م ينزل إسمي في أي من هذه القرارات)

مُساهمة من طرف عبد المعين في الإثنين 03 مايو 2010, 3:33 am

حديث أنس - رضي الله عنه - ولفظه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " يا علي : ألا أعلمك دعاء إذا أصابك غم أو هم تدعو به ربك فيستجاب لك بإذن الله ويفرج عنك : توضأ وصل ركعتين ، واحمد الله واثن عليه وصل على نبيك واستغفر لنفسك وللمؤمنين والمؤمنات ثم قل : اللهم أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون لا إله إلا الله العلي العظيم ، لا إله إلا الله الحليم الكريم ، سبحان الله رب السموات السبع ، ورب العرش العظيم ، والحمد لله رب العالمين ، اللهم كاشف الغم ، مفرج الهم مجيب دعوة المضطرين إذا دعوك ، رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما ، فارحمني في حاجتي هذه بقضائها ونجاحها رحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك" .

عبد المعين
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 261
نقاط : 7556
نقاط السٌّمعَة : 154
تاريخ التسجيل : 17/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحائرة المتوترة (م ينزل إسمي في أي من هذه القرارات)

مُساهمة من طرف noura في الإثنين 03 مايو 2010, 11:56 am

اهم شئ في الدنيا عشان تعيش مبسوط ومرتاح
الرضى ثم الرضى ثم الرضى بقضاء الله وقدره
والتوكل ثم التوكل ثم التوكل على الله سبحانه وتعالي
صدقوني حتعيشوا مبسطوين طول حياتكم وراضين باي شئ يجيكم من الخالق جل وتعالى

noura
موفد رائع
موفد رائع


الأوسمة:
  • وسام الإدارة



انثى عدد المساهمات : 1100
نقاط : 16200
نقاط السٌّمعَة : 383
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحائرة المتوترة (م ينزل إسمي في أي من هذه القرارات)

مُساهمة من طرف الاصيله في الإثنين 03 مايو 2010, 12:49 pm

بعد التحية الطيبة اختي الكريمة
قرئت رسالتك والله تاثرت بها..فلك كل الحق في التساؤل وان تطالبي بحق مشروع لك كاي مواطنة ليبية ..تخدم في احدى المواقع النبيلة.
ما قرئتها وفهمتها يا اختي انه لديك ترشيح من مستشفى طرابلس المركزي..ويفترض ان يكون صدر لك قار ترشيح..بخصوص بعض المعقوات التي تتمثل في العمر .. والمعدل
فواضح انك متجاوزة دلك...بس والله لاا اعرف ماد اقول...لك سوى ان توكلي امرك لله اولا واخير..وثقي في الله لا في البشر...واحسني به الظن....
ومن ثم راجعي ملفك يا اختي في ادارة البعثات...فكل حركة فيها بركة
ويخصوص ايميل الدكتور عمران الغرياني...ان شاء الله سوف ابعثها لك في رسالة خاصة
بعون الله
واتمنى لك التوفيق من كل قلبي....
والخيرة فيما اختارها الله
تحياتي

_______________________________


ألا كل شيء ما خلا الله باطلٌ ...... وكل نعيمٍ سوى نعيمِ الجنةِ زائلٌ




 If you think education is expensive ... try ignorance

الاصيله
عضو إداره
عضو إداره

مشرفة منتدى المعيدين و اعضاء هيئة التدريس
و قسم التفويضات و التذاكر




الأوسمة:
  • وسام الإدارة


انثى عدد المساهمات : 725
نقاط : 12845
نقاط السٌّمعَة : 174
تاريخ التسجيل : 25/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحائرة المتوترة (م ينزل إسمي في أي من هذه القرارات)

مُساهمة من طرف جوري1 في الإثنين 03 مايو 2010, 1:02 pm

أنا مع كلام أختي نورا والأصيلة فالخيرة فيما إختاره الله
أنا أتمنى أن أعود للراحة النفسية وعزة النفس اللي كانت عندي قبل الإيفاد
لم أقصد أني فقدت عزة نفسي ولكني تساهلت في كتير من الأمور ودخلت في متاهات وتعرفت على ناس فيهم الباهي وفيهم اللي نواياه سيئه
لإنشغالنا بالأوراق و بالواسطات ووووو ونسينا الفرحة التي أن وجدت تكون ممزوجة بالخوف و الترقب
ولكن عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وهدا ينطبق عليا وعليكم

جوري1
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 248
نقاط : 7332
نقاط السٌّمعَة : 212
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحائرة المتوترة (م ينزل إسمي في أي من هذه القرارات)

مُساهمة من طرف حلا مقتدي في الإثنين 03 مايو 2010, 3:49 pm

والله ياأختي جوري مانطقتي الا عسل وقلتي الى في بالي ويقول المثل ( اسئل مجرب) ربي انشاء الله يهدي بال كل موفد ويناولنا الي في بالنا يارب

حلا مقتدي
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 460
نقاط : 11174
نقاط السٌّمعَة : 198
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحائرة المتوترة (م ينزل إسمي في أي من هذه القرارات)

مُساهمة من طرف اعتدال في الخميس 06 مايو 2010, 3:08 pm

عزيزتي وفاء ربي يفتح عليك وينورلك طريقك ، والشكر لكل العضوات على رحابة صدورهن وكلامهن المعسول [b]

اعتدال
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 270
نقاط : 7796
نقاط السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 22/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحائرة المتوترة (م ينزل إسمي في أي من هذه القرارات)

مُساهمة من طرف امة الله في الخميس 06 مايو 2010, 6:35 pm

@عبد المعين كتب:عن ‏‏عبد الله بن أبي أوفى الأسلمي ‏ ‏قال: خرج علينا رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقال: ‏

" ‏من كانت له حاجة إلى الله أو إلى أحد من خلقه فليتوضأ وليصل ركعتين ثم ليقل لا إله إلا الله الحليم الكريم سبحان الله رب العرش العظيم الحمد لله رب العالمين اللهم إني أسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والغنيمة من كل ‏ ‏بر ‏ ‏والسلامة من كل إثم أسألك ألا تدع لي ذنبا إلا غفرته ولا هما إلا فرجته ولا حاجة هي لك رضا إلا قضيتها لي ثم يسأل الله من أمر الدنيا والآخرة ما شاء فإنه يقدر" [سنن ابن ماجه: 1374]‏

اخي عبد المعين جزاك الله خيرا ووفق الجميع فيما يحب ويرضى

امة الله
موفد رائع
موفد رائع

عضو إدارة

مشرفة المنتدى الإسـلامـي
قسم ليبيا كما نريد
منتدى فرنسا


الأوسمة:
  • وسام الإدارة


انثى عدد المساهمات : 1344
نقاط : 17385
نقاط السٌّمعَة : 543
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى