المواضيع الأخيرة
» #دورة_المراسم_والبروتكول_وأسس_العلاقات_العامة_وفقا_لمعايير_الجودة_الشاملة
أمس في 12:39 pm من طرف المركزالدولي

» دورة الاتفاقيات الاقليمية و الدولية البحرية و المياه الاقليمية و قانونيتها
أمس في 11:59 am من طرف المركزالدولي

» الكويت, KUWAIT 00962797610444 TOEFL & ielts اصلية, من, جامعة, الامارات,
أمس في 3:13 am من طرف tofel %ielts

» الكويت :شهادات توفل مضمونه وايلتس موثقه 00962797610444
أمس في 3:12 am من طرف tofel %ielts

» الكويت :شهادات ايلتس او توفل 00962797610444 معتمدة اصلية بدون امتحان للبيع
أمس في 3:12 am من طرف tofel %ielts

» الكويت Kuwait :شهادات توفل و ايلتس 00962797610444
أمس في 3:11 am من طرف tofel %ielts

» شهادات توفل او ايلتس للبيع 00962797610444 معتمدة في الامارات الكويت السععودية
أمس في 3:10 am من طرف tofel %ielts

» سايتوتك للبيع بالسعودية 00962798050072 الرياض جدة الدمام
السبت 26 مايو 2018, 4:42 am من طرف دكتوره ريما

» سايتوتك:حبوب الاجهاض تنزيل الحمل للبيع 00962798050072 اسقاط الجنين طريقة الاجهاض
السبت 26 مايو 2018, 4:41 am من طرف دكتوره ريما

» حبوب الاجهاض للبيع في الامارات 00962798050072 بيع حبوب تنزيل الحمل اسقاط الجنين
السبت 26 مايو 2018, 4:40 am من طرف دكتوره ريما

» حبوب الاجهاض الاصلي 00962798050072
السبت 26 مايو 2018, 4:39 am من طرف دكتوره ريما

» بيع حبوب الاجهاض سايتوتك 00962798050072 في كافة اقطار الخليج
السبت 26 مايو 2018, 4:39 am من طرف دكتوره ريما

» دكتوراه لغة انجليزية language, literature, and culture في جامعة كالجاري
الخميس 24 مايو 2018, 2:22 pm من طرف الهرام

» دكتوراة Linguistics في كندا
الخميس 24 مايو 2018, 2:13 pm من طرف الهرام

» دورة كشف التزييف و التزوير في الشيكات المصرفية و المستندات و الوثائق Metc
الخميس 24 مايو 2018, 1:54 pm من طرف METC_Nermeen

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

الموفد على الفيس بوك ...

الدراسة في اروبا

اذهب الى الأسفل

الدراسة في اروبا

مُساهمة من طرف libyarebels في الثلاثاء 03 يناير 2012, 4:32 am

السلام عليكم اولا اسمي اكرم وعمري 24
فى الحقيقة قصتي حزينة نوعاً ما
بأختصار انا شاب متحصل على شهادة دبلوم متوسط في مجال الحاسوب
الله غالب ماحصلتش حد في وقتها ينصنحي .....ونادم جدا .
انا اريد الهجرة لغرض التعلم وليس المال قررت الهجرة الى 1 من البلدان ا "السويد. او المانيا.كندا " انا شاب طموح جدا ارغب في الدرسة والعمل فى احدى هده الدول لا اعرف اي شي ابدا ...ومتلخبط ومش عارف حتي شنو نسأل .وبلعلم انا نحب اللغة الانجليزية وكان نلقي ندرسة ونحصل شهادة وندير بيها مستقبل
1-هل يمكن لي بتاكملة دراستي في احدي الدول ؟
2-ادا لم يعترف بدبلوم المتوسط مادا افعل ؟
3-هل بأمكاني الدراسة والعمل في نفس الوقت ؟
4-ماهي الدول تنصحوني بيها للعمل والدراسة ؟
ياريت تساعدوني لاني والله متلخبط
انا كان نلقي كندا لكن اعتقد من الصعب الحصول على تأشيرة لكندا وادا يوجد طريقة قولولي
والسلام عليكم وشكركم


عدل سابقا من قبل libyarebels في الخميس 05 يناير 2012, 8:50 pm عدل 1 مرات (السبب : .............)

libyarebels
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 1
نقاط : 4702
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 03/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الدراسة في اروبا

مُساهمة من طرف عبدُ الله في الثلاثاء 03 يناير 2012, 8:48 am

اولا اخى احيى فيك همتك العالية.
ولكن اخى اليس هناك خير من هذا الطموح؟
ان الدول الغربية لا تبني المستقبل كما يعتقد الغير ولكن المستقبل تبنيه ارادة الشخص وامكانيته. اسمع نصيحة من هو اكبر منك سنا وعلى قولة المثل (اسمع الكلام اللى يبكيك مش اللى يضحكك) انت شاب صغير وعنفوان الشباب فيك لم يهدأ والدول الغربية هي لفسادك اقرب من اصلاحك. اخى الفاضل سخر شبابك وطموحك في حفظ القرءان وصدقني ستفوز فى الدارين "الدنيا والاخرة"
تحياتي

وفقك الله

_______________________________

اللهم اشغل قلوبنا بحبك ، وألسنتنا بذكرك ، وأبداننا بطاعتك ، وعقولنا بالتفكر في خلقك والتفقه في دينك.


علِم وَلدكَ القُرآنْ ، وَالقُرآنْ سَيعلِّمهُ كُل شَيء


قالوا: مسكين من لا يعرف الانجليزية.. قد يواجه صعوبة في فهم كلام الناس
فرد قائلا: مسكين من لا يعرف العربية.. قد يواجه صعوبة في فهم كلام رب الناس
avatar
عبدُ الله
عضو إداره
عضو إداره

مشرف المنتدى الإجتماعي

  • وسام الإدارة


ذكر عدد المساهمات : 1697
نقاط : 26592
نقاط السٌّمعَة : 392
تاريخ التسجيل : 13/02/2011

http://www.facebook.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الدراسة في اروبا

مُساهمة من طرف whbe في الثلاثاء 17 يناير 2012, 12:10 am

السلام عليكم . خويا اكرم مشاء الله عليك وعلي تفكيرك الصح . شوف اكرم ان انشجعك علي الخطوات اللي اتفكر فيهن. اسمع حتي انا عندي دبلوم عالي حاسوب . وقاعد توا نبي انكمل الدراسات وقاعد انواجه في صعوبات القبول لان الدبلوم اصبح صعب القبول بالنسبه للدراسات العليا. عموما خويا اكرم مااتخليش اي شي يقعد عائق في طريقك. حاول انك اتكمل دراستك وماتوقفش . اذا كان عندك امكانيات حاول انك تطلع اتكمل دراستك. واذا كان مافيش امكانيه حاول انك اتكمل هنا . اسمع كمل قرايتك وفكك من الدبلوم . حاول انك تمشي مشوارك وتوكل علي الله. ان شالله ربي يفتح علينا ونحفظو القران ونفوزو بالدارين . بس حتي طلب العلم اجره كبير. السلام عليكم

whbe
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 8
نقاط : 4805
نقاط السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 20/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى