المواضيع الأخيرة
» لكل شخص متردد بسبب اللغة الالمانية
أمس في 8:10 pm من طرف oktub

» دراسة الدكتوراة في المانيا
أمس في 7:50 pm من طرف oktub

» اجراءات تقديم التأشيرة لزوجة و الأبناء
أمس في 8:16 am من طرف أبوبكر موسى حامد

» كتاب 1000 سؤال لاختبار توفل مع إجاباتها
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 3:17 pm من طرف مدير المنتدى

» تعرف على الدول التي يمكن لليبيين السفر اليها دون تأشيرة دخول
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 2:04 pm من طرف مدير المنتدى

» اتفاق حول منح التأشيرة تشيكيه لليبيين من تونس
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 12:34 pm من طرف مدير المنتدى

» نصيحة الله يرحم والديكم
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 5:19 am من طرف Sandrik

» دكتوراة في كندا
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 5:04 am من طرف Sandrik

» خطاب وزير التعليم المفوض بشأن الإسراع في احالة الربع الرابع
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:40 pm من طرف البتول محمد

» يمكنك أن تشفي نفسك
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:31 pm من طرف NAIMA BASHER

» تفويض النقل وتغيير الساحة
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 11:51 am من طرف البتول محمد

» السفارة الامريكية بتونس
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:43 am من طرف أبوبكر موسى حامد

» قرار ايفاد رقم 628/2015
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 1:27 pm من طرف dr.mhgb

» المراجعه علي رسائل الدعم والقبول
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 1:20 am من طرف محمد الوحيشي

» المراجعه علي رسائل الدعم والقبول
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 1:19 am من طرف محمد الوحيشي

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
الموفد على الفيس بوك ...

مقترح لحل أشكاليات قرارات الأيفاد العالقة والتي لم تنفذ بعد.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مقترح لحل أشكاليات قرارات الأيفاد العالقة والتي لم تنفذ بعد.

مُساهمة من طرف أبو ليلى في الخميس 12 يناير 2012, 4:57 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعتقد أنه من الحكمة والعدل عدم ألغاء القرارات جملة وتفصيلا، وعدم ننفيذها أيضاً.
والمفترض أن تقوم إدارة البعثات بالتالي:
1.تجميد هذه القرارات الصادرة عن الإدارة
2.أنشاء قاعدة بيانات مفصلة تبين التخصص والتقدير العام وغيرها من البيانات المهمة تدرج فيها جميع الأسماء المدرجة في القرارات السابقة والتي لم تنفذ.
3. فتح باب التقديم المباشر للإدارة للحصول على منحة دراسية ومن غير شروط ولمدة محدودة ، لشهر أو شهرين.
4. تضاف قوائم المتقدمين لنفس قاعدة البيانات.
5. ترتيب قاعدة البيانات تلقائياً ترتيباً تنازلياً حسب كفاءة المتقدم (الأفضل أولا).
ثم تأخد الأدارة الأول فالأول من هذه القاعدة كلما كان هناك أمكانية لأستصدار قرار أيفاد.
6. يفتح باب التقدم المباشر للحصول على منحة مرتين في العام.
7. تلغى أليات ضم الطلبة الدارسين على حسابهم السابقة، بعد أستحدات ألية التقديم المباشر.

وبالتالي تحدث قاعدة البيانات تلقائياً ودوريا

من ميزات هذا المقترح هو القضاء على الأجراءات التعسفية والوساطة والمحسوبية التي تحدث بدأً من عملية الترشيح سواء من الجهات العامة أو الجامعات وأنتهاءاً بحوادث السقوط سهواً داخل مكاتب أدارات البعثات.

وعندها يمكن أن نقول للمتقدمين هذا حصانك وهذه السدرة، ونتختلص من الواسطة والمحسوبية.

أرجو من الأخوة المهتمين أثراء النقاش حول المقترح في محاولة للوصول لصيغة منقحة يمكن أن تقدم بشكل رسمي لوزارة التعليم العالي.



تحياتي
أبو ليلى

أبو ليلى
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 184
نقاط : 3826
نقاط السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 12/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقترح لحل أشكاليات قرارات الأيفاد العالقة والتي لم تنفذ بعد.

مُساهمة من طرف salem elzway في الخميس 12 يناير 2012, 5:16 pm

السلام عليكم

اخي الفاضل ابوليلي مقترح جميل وجيد ولكن اخي ليس من العدل ان بمجرد البعثات لم تستلم طلبك بخصوص الترشح لايفاد لخارج تطالب في مقترحك تجميد القرارات الصادرة وكذلك بخصوص الطلبة الصادر بحقهم قرار ايفاد لعلمك الشخصي لو ما ثورة 17 فبراير المباركه لم يصدر فيناء قرار وذلك لتهدية الوضع العام ولعلمك الخاص نص الي صادر فيهم قرار ايفاد ليهم خمس سنوات او اكثر او هماء يراجو وكذلك في الية متبعة من الاساس لترشيح وهو ان تكون معيد في جامعة او كلية تقنية تترشح منه او ان تكون من المتفوقين هذي هي سياسة البعثات يعني لايوجد تقديم مباشر ممكن من اعتقادي الشخصي يفتحوا جهة جديدة خاطي البعثات تستلم الطلبات مباشرة -- واختلاف لوجهة النظر لايفسد لود القضية

salem elzway
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 333
نقاط : 5949
نقاط السٌّمعَة : 41
تاريخ التسجيل : 29/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقترح لحل أشكاليات قرارات الأيفاد العالقة والتي لم تنفذ بعد.

مُساهمة من طرف محمد المسماري في الخميس 12 يناير 2012, 6:27 pm

السلام عليكم

اخي الفاضل ابوليلي مقترح جميل وجيد ولكن اخي ليس من
العدل ان بمجرد البعثات لم تستلم طلبك بخصوص الترشح لايفاد لخارج تطالب في
مقترحك تجميد القرارات الصادرة وكذلك بخصوص الطلبة الصادر بحقهم قرار
ايفاد لعلمك الشخصي لو ما ثورة 17 فبراير المباركه لم يصدر فيناء قرار
وذلك لتهدية الوضع العام ولعلمك الخاص نص الي صادر فيهم قرار ايفاد ليهم
خمس سنوات او اكثر او هماء يراجو وكذلك في الية متبعة من الاساس لترشيح
وهو ان تكون معيد في جامعة او كلية تقنية تترشح منه او ان تكون من
المتفوقين هذي هي سياسة البعثات يعني لايوجد تقديم مباشر ممكن من اعتقادي
الشخصي يفتحوا جهة جديدة خاطي البعثات تستلم الطلبات مباشرة -- واختلاف
لوجهة النظر لايفسد لود القضية



كلام منطقي وجميل 100%

_______________________________

اضغط هنا على مجموعه الموفد على الفيس بوك نرجو التفاعل والاشتراك لتعم الفائده..

محمد المسماري
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 993
نقاط : 13401
نقاط السٌّمعَة : 179
تاريخ التسجيل : 13/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقترح لحل أشكاليات قرارات الأيفاد العالقة والتي لم تنفذ بعد.

مُساهمة من طرف مصطفى اسمير في الخميس 12 يناير 2012, 8:00 pm

السلام عليكم يا أختي أقتراحك مرفوض جملة وتفصيلا مني أني ومن كافة زملائي المعيدين في جامعة طرابلس لعدة أسباب .
1- أدارة البعثات جهة تنفيذية تختص بتنفيذ القرارات فقط .
2-أعداد قوائم وترشيح أناس للأيفاد هذه من مسئولية الجامعات والمعاهد العليا بالتعاون مع وزارة التعليم العالي اذ يشترط في المرشح ان يكون معيد أو عضو هيئة تدريس أو من أوائل الجامعات وليست العملية فوضى اي واحد يبي أيفاد يمشي للبعثات ويقدم طول , وبعدين ممكن تلقي واحد تقديره العام كويس لكن عنده سنة من السنوات مقبول اي أنه غير مستوفي شروط التعييين كمعيد بالرغم من ان تقديره العام عالي.
3-كيف يا اختي يضاف مرشح جديد مثلا ليه شهر متخرج مع موفد ليه سنوات متخرج وصادر بحقه قرار ايفاد وينتظر في التفويض المالي فقط , وبعدين المفاضلة بالتقدير والتخصص تكون بين أناس من نفس الدفعة وليس بين دفعات مختلفة واحد متخرج توا وواحد ثاني ليه خمس سنين متخرج , فحتى لو في شخص يرى في نفسه انه يستاهل الدراسة بالخارج يقدم في الجامعة ويتعين كمعيد ويستنى لعند مايجي ترشيح جديد من التعليم العالي ,ويحترم الناس اللي أقدم منه او الدفعات اللي قبله اللي صادر بحقهم قرار أيفاد.
4-الضم يجب أن يجمد ولكن لايلغى حتى يتم الأنتهاء من تنفيذ قرارات الأيفاد الصادرة في 2011.

مصطفى اسمير
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 107
نقاط : 4099
نقاط السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 13/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقترح لحل أشكاليات قرارات الأيفاد العالقة والتي لم تنفذ بعد.

مُساهمة من طرف أبو ليلى في الخميس 12 يناير 2012, 10:24 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة وبعد:
الكل منا يعلم أليات الأختيار للأيفاد في النظام السابق، عملية تتم دون معايير واضحة.
يتحدث الكل عن الترشيح عن طريق الجامعة في حين بعض الجامعات والكليات لا تتبع المعايير الدقيقة في أختيار معيديها فضلاً عن ترشيحهم للدراسة.
موسسات القطاع العام أيضاً فيها الموازين مقلوبة, والواسطة والمحسوبية هي العامل الرئيسي في عملية الأختيار.

أخوتي بالله عليكم
يتكلم الكثير منا عن الفساد الأداري والمالي والبيروقراطية في دولة القدافي وما ثار الشعب إلا من أجل القضاء على هذا الفساد.
فلماذا ندافع عن قرارات نحن نعلم مسبقاً أنها لا تخلو من الفساد في طياتها. ألم يكن القضاء على الفساد مطلب الثورة؟؟

ما ضير أن نقوم بعملية تصفية لهذه القرارات طالما أنها لم تدخل طور التنفيذ بعد حتي تعود الأمور إلى نصابها الطبيعي.

تحياتي

أبو ليلى
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 184
نقاط : 3826
نقاط السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 12/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقترح لحل أشكاليات قرارات الأيفاد العالقة والتي لم تنفذ بعد.

مُساهمة من طرف الوازن في الخميس 12 يناير 2012, 11:08 pm

اخي مقترحك غير قانوني وعلمي وعملي لا يمكن الغاء قرارات صدرت وتحصنت قانونين ممكن مراجعتها التأكد منها التدقيق فى اجرائتها ولكن الغائها غير قانوني حتى امام القضاء اذا ما لجاء المتضررين من الغائها الى القضاء الذى يفترض ان يكون نزيهآ السؤال هل من صدر لهم قرارات ايفاد ليبيين متواجدين بليبيا ام لا وهل تنطبق عليهم لائحه الايفاد المتابعه والمراجعه من الجانب القانوني لهذه القرارات وليس من الجانب الأهوائي

الوازن
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 112
نقاط : 5083
نقاط السٌّمعَة : 34
تاريخ التسجيل : 24/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقترح لحل أشكاليات قرارات الأيفاد العالقة والتي لم تنفذ بعد.

مُساهمة من طرف محمد لاصيبعي في الجمعة 13 يناير 2012, 1:00 am

اي اليه لحل مشاكل القرارات التي تم اصدارها خلال زمن الثوره يجب الا تشمل ترشيح اي طلبه جدد للايفاد و اعتقد ان ادارة البعثات قالت كلمتها في هذا الموضوع عندما اعلنت عن لسان مديرها الدكتور بن طاهر , بانها لن تصدر اي قرارات جديده خلال الفتره الانتقاليه ..... .
هذا المقترح فاقد للواقعيه فكلنا يعرف مدى التخبط الحاصل في ادارة البعثات جراء من ترك النظام السابق من فساد . و ان طبق هذا المقترح سيزيد من محنة هذه المؤسسه ...


محمد لاصيبعي
موفد رائع
موفد رائع

ذكر عدد المساهمات : 1073
نقاط : 12636
نقاط السٌّمعَة : 202
تاريخ التسجيل : 09/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقترح لحل أشكاليات قرارات الأيفاد العالقة والتي لم تنفذ بعد.

مُساهمة من طرف kalid2010 في الجمعة 13 يناير 2012, 1:18 am

السلام يابو ليلى هل معقول الغاء قرارات التى صدرت كلها في شهر 3 2011 حت نرضو ناس على حسب ناس قول ممكن مراجعتها بعدين كلها هدا قرارات هى اللبيين ولصالحهم قول بالتوفيق للجميع وان شاء الله خير

kalid2010
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 420
نقاط : 5995
نقاط السٌّمعَة : 35
تاريخ التسجيل : 30/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقترح لحل أشكاليات قرارات الأيفاد العالقة والتي لم تنفذ بعد.

مُساهمة من طرف محمد لاصيبعي في الجمعة 13 يناير 2012, 1:36 am


كما يجب ان تستمر الدوله في ضم الطلبه الدارسين على حسابهم الخاص لقسوة الظروف التي يعيشها هؤلاء الطلبه بعدما تقطعت بهم السبل جراء عدم استلامهم لاي اعانات من اولياء امورهم بعدما وضعت المصارف سقف لا يتجاوز ال 750 دينار في كل شهر لكل حساب مصرفي....

محمد لاصيبعي
موفد رائع
موفد رائع

ذكر عدد المساهمات : 1073
نقاط : 12636
نقاط السٌّمعَة : 202
تاريخ التسجيل : 09/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقترح لحل أشكاليات قرارات الأيفاد العالقة والتي لم تنفذ بعد.

مُساهمة من طرف أبو ليلى في الجمعة 13 يناير 2012, 10:51 am

الأخوة القراء....
تحية وبعد

المشكلة في قرارات تم التقديم أليها، والأعداد لها في ظروف أستثنائية وغير منطقية.
فمنذ بداية ثورة 17 فبراير قامت الدولة السابقة بأجراء جملة من الأجراءات الغير سوية ومن ضمنها تطميع وتسكيت فئة من الشباب بقرار أيفاد.
قبول ملفات في مكتب الأتصال
قبول ملفات في منظمة الشباب
قبول ملفات في المثابات وفرق العمل الثوري
وهلم جر
ومن يستطيع الوصول لشباك الدولة الموقرة يقدم ملفه دونما أشارة لصلاحية المتقدم للدراسة من عدمها.

أه نسيت
قبول ملفات عند شاكير وحمزة وهالة، و......كتائب الأعلام السابق

وبعدين يأتي أمين تعليم عالي ويخربش تخربيشته ويطلع قرار

معليش نقول ذلك الوقت وقت القذافي
ونقول عن من قدم ملفه أنه مجبور ومعنداش حل أخر
كل مقبول
لاكن يجي اليوم وبعد ما تحررنا ويطلع وزير التعليم ويوقع قرارات من ضمن مرشحيها من رشحهم شاكير وهالة!!!!!!!!!!!!

لا هذه عيب في حق الثورة المجيدة وفي حقك ياليبيا.

التصفية أولاً يا سيادة الوزير وزي ما قال أحد الأخوة قبول موفدين جدد قد يرهق كاهل الوزارة.

فقط ردو بالكم من القرارات التي لم تنفذ بعد وأعيدو فرزها من جديد

وأخيراً أعتذر لمن أساء كلامي له
وأسأل الله أن يحق الحق ويعطي كل سائل مسألته


تحياتي
أبوليلى

أبو ليلى
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 184
نقاط : 3826
نقاط السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 12/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقترح لحل أشكاليات قرارات الأيفاد العالقة والتي لم تنفذ بعد.

مُساهمة من طرف وليد الساحلى في الجمعة 13 يناير 2012, 4:25 pm

مش صح كلامك ياخوى انا واحد من الناس مقدم فى موسسة الطاغية من 2002 ياباشاء
احسب كلامك قبل ماتقوله ...................

وليد الساحلى
موفد فعال
موفد فعال

عدد المساهمات : 166
نقاط : 5953
نقاط السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 16/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقترح لحل أشكاليات قرارات الأيفاد العالقة والتي لم تنفذ بعد.

مُساهمة من طرف 5A-ALI في الجمعة 13 يناير 2012, 6:22 pm

لا والله ماشاء الله عليك يا ابو ليلي مقترح من الاخير ........... تعرف المثل اللي يقول جي بيطببها زاد عماها
تي معقول الكلام اللي تقول فيه انت
معقولة يوقفو جميع القرارات اللي صدرو و يديرو قاعدة بيانات تي هما قالو بنراجعو القرارات و ليهم اكثر من 3 شهور وماصار شي تجي انت و تقول يوقفو القرارات .. المفروض انك تقول لازم يسرعو في مراجعة القرارات , و اني الاول مع مراجعة القرارات متاع بداية الثورة ,,, اني معيد و تم ترشيحي شهر 11 -2010 و ماطلعش اسمي في القرار بينما جماعة الـ8600 صدرولهم قرارات
بالله خوي قول حاجة كويسة ولا فكنا رانا علي اعصابنا


عدل سابقا من قبل 5A-ALI في الجمعة 13 يناير 2012, 6:29 pm عدل 1 مرات (السبب : تغيير تاريخ)

_______________________________



5A-ALI
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 109
نقاط : 5314
نقاط السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 14/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقترح لحل أشكاليات قرارات الأيفاد العالقة والتي لم تنفذ بعد.

مُساهمة من طرف smart guy في الجمعة 13 يناير 2012, 8:21 pm

مع احترامي لك يا خوي ابو ليلى بس و الله بعد قريت مقترحاتك تميت نضحك بروحي.......يا خوي سامع بيه الي يقول نلعب و الا نخربها اهو انت..!!!!...يا خوي القرارات الي تدوي عليهن فيهن اوائل و اعضاء هيئة تدريس و معيدين كيف نخلطوهن في نفس قاعدة البيانات و نعيدو صياغتهن...؟؟؟؟يعني علشان اسمك مش موجود تبي تلغي القرارات يا خوي قول ايديرو قرارات جديدة بس الغاء القرارات حيقلب البلا اكثر ماهي مقلوبة......

_______________________________




ملئى السنابلِ تنحني بتواضعٍ......و الفارغات رؤوسهن شوامخُ

smart guy
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 221
نقاط : 6678
نقاط السٌّمعَة : 15
تاريخ التسجيل : 05/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقترح لحل أشكاليات قرارات الأيفاد العالقة والتي لم تنفذ بعد.

مُساهمة من طرف الحمري عبد السلام في الجمعة 13 يناير 2012, 9:54 pm

الاخ ابو ليلى ,, اول ما قريت اقتراحك خطرت عليا اية قرانية فسبحان الله ويا لعجب هذا القران الذي لا يغادر صغيرة ولا كبيرة الا احصاها وسبحان الله العالم بخفايا وضعف نفوسنا البشرية .. قال الله تعالى
(قل لو أنتم تملكون خزائن رحمة ربي إذا لأمسكتم خشية الإنفاق وكان الإنسان قتورا )
يقول تعالى لرسوله صلوات الله عليه وسلامه قل لهم يا محمد : لو أنكم - أيها الناس - تملكون التصرف في خزائن الله ، لأمسكتم خشية الإنفاق .

قال ابن عباس ، وقتادة : أي الفقر ، أي : خشية أن تذهبوها ، مع أنها لا تفرغ ولا تنفد أبدا ؛ لأن هذا من طباعكم وسجاياكم ؛ ولهذا قال : ( وكان الإنسان قتورا ) قال ابن عباس ، وقتادة : أي بخيلا منوعا . وقال الله تعالى : ( أم لهم نصيب من الملك فإذا لا يؤتون الناس نقيرا ) [ النساء : 53 ] أي : لو أن لهم نصيبا في ملك الله لما أعطوا أحدا شيئا ، ولا مقدار نقير ، والله تعالى يصف الإنسان من حيث هو ، إلا من وفقه الله وهداه ؛ فإن البخل والجزع والهلع صفة له ، كما قال تعالى : ( إن الإنسان خلق هلوعا إذا مسه الشر جزوعا وإذا مسه الخير منوعا )

يا اخي في الله ,, اما كان افضل وايسر لك ان تفرح لصدور قرارات لاخوانك في الدين والوطن وان تتمنى لهذه القرارات ان تنفذ لمن تنطبق عليهم الشروط بدل ان توقف وتعاد من جديد لنقطة الصفر هم ومن فكر في الايفاد اليوم سواء ولاغلبهم سنوات وهم يبذلون الجهود والنقود في السفر للعاصمة يتحرون فرصة للايفاد وبعضهم يكاد يتجاوز السن القانونية للايفاد ,,, وكأنك ستنهي باقي مهمة النظام الساقط البخيل الذي ضيع عليهم السنوات السابقة وتاتي انت لتضيع البقية وتنهي المهمة سامحك الله ,,, لو كنت ترغب الايفاد فمن حقك ولكن ليس بالضرورة ان يكون ايفادك انت على حساب ايقاف ايفاد الاخرين ,,, ليبيا غنية وخيرها شمل حتى الافارقة فهل ضاقت مليارات البترول لايفادك على الغاء قرارات من سبقك من اخوانك ,,,, راجع نفسك يا اخي فقد والله اذيتنا بهذا الكلام وحتى ان الغيت قراراتنا لا قدر الله لسبب اخر فسيظل دوما في نفوسنا شك ان لمساهماتك السلبية يد في ذلك ,,, اتركك لضميرك ونفسك والله


الحمري عبد السلام
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 182
نقاط : 5272
نقاط السٌّمعَة : 109
تاريخ التسجيل : 26/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقترح لحل أشكاليات قرارات الأيفاد العالقة والتي لم تنفذ بعد.

مُساهمة من طرف ابن رشد في الجمعة 13 يناير 2012, 10:10 pm

مضحـــــك ، أخ أبو ليلى عمل مقترحا لكي يكون موفد فقط وليس للمصلحة العامة

ابن رشد
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 266
نقاط : 7279
نقاط السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 14/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقترح لحل أشكاليات قرارات الأيفاد العالقة والتي لم تنفذ بعد.

مُساهمة من طرف yusuf في الجمعة 13 يناير 2012, 11:33 pm

لايبلغ الأ عداء من جاهل ما يبلغ الجاهل من نفسه

yusuf
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 124
نقاط : 4985
نقاط السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 13/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقترح لحل أشكاليات قرارات الأيفاد العالقة والتي لم تنفذ بعد.

مُساهمة من طرف أحمد الزوى في السبت 14 يناير 2012, 12:18 am

والله استغرب لحكالك يا أبو ليلى كل مانقراء تعليق لكى انقول الحمدلله على نعمة العقل
معقولة علشان اسمك موش موجود فى اى من القرارات تبى توقف جميع قرارات الايفاد
الصادرة سبحان الله بدل ماتفرح لاخوانك واخواتك يلقوا منك العكس
على اى اساس داير مقترح ومن طلب منك
المهم على شفته من الشباب الاغلب غير موافق مع فائق احترامى لك وللمقترح امتاعك
لكن حلوه منك يا yusuf
استغراب لايبلغ الأ عداء من جاهل ما يبلغ الجاهل من نفسه

أحمد الزوى
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 24
نقاط : 3829
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 17/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقترح لحل أشكاليات قرارات الأيفاد العالقة والتي لم تنفذ بعد.

مُساهمة من طرف kalid2010 في السبت 14 يناير 2012, 12:28 am

لايبلغ الاعداء من جاهل مايبلغ الجاهل من نفسه :face مع احترامى لك ان شاء الله عندك روح رياضيه I love you

kalid2010
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 420
نقاط : 5995
نقاط السٌّمعَة : 35
تاريخ التسجيل : 30/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقترح لحل أشكاليات قرارات الأيفاد العالقة والتي لم تنفذ بعد.

مُساهمة من طرف rafik dressi في السبت 14 يناير 2012, 5:15 pm

كيف يتساوى اللى يراجى من كم سنه واللى جاى يقدم جديد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

rafik dressi
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 68
نقاط : 3889
نقاط السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى