المواضيع الأخيرة
» استفسار حول الجامعات المعتمدة من السفارة
اليوم في 5:51 pm من طرف معيد سابق

» دورة ادارة المبيعات و الذمم المدينة Metc
اليوم في 3:43 pm من طرف METC_Nermeen

» دورة المراجعة الداخلية (الاسس و التطبيقات) Metc
اليوم في 3:42 pm من طرف METC_Nermeen

» دورة المشاكل التطبيقية لأنشطة الشراء والتخزين وسبل مواجهتها تعقد في الامارات - دبي
اليوم في 8:28 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة التقنيات والاستراتيجيات الحديثة لاخصائي الإمدادات والمشتريات والعقود تعقد في ماليزيا
اليوم في 8:27 am من طرف مركز المجد للجودة

» سايتوتك للبيع بالسعودية 00962798050072 الرياض جدة الدمام
أمس في 4:49 pm من طرف d.toto

» حبوب سايتوتك الاجهاض للبيع 00962798050072 في السعودية الامارات الكويت قطر سلطنة عمان
أمس في 4:48 pm من طرف d.toto

» 00962798050072 حبوب اجهاض الحمل سايتوتك للبيع من داخل السعودية
أمس في 4:47 pm من طرف d.toto

» 00962798050072 يتوفر لدينا حبوب الاجهاض المنزلي سايتوتك ميزوبروزول الانجليزي الاصلي
أمس في 4:46 pm من طرف d.toto

» سايتوتيك 200 اصليه للبيع 00962798050072
أمس في 4:45 pm من طرف d.toto

» بيع حبوب الاجهاض سايتوتك 00962798050072 في كافة اقطار الخليج
أمس في 4:44 pm من طرف d.toto

» سايتوتك للبيع بالسعودية 00962798050072 الرياض جدة الدمام
أمس في 4:44 pm من طرف d.toto

» حبوب #سايتوتك #للبيع #في #الرياض# 00962798050072
أمس في 4:43 pm من طرف d.toto

» حبوب الاجهاض الاصلي 00962798050072
أمس في 4:42 pm من طرف d.toto

» حبوب الاجهاض للبيع في الامارات 00962798050072 بيع حبوب تنزيل الحمل اسقاط الجنين
أمس في 4:41 pm من طرف d.toto

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
d.toto
 
almasar75
 
METC_Nermeen
 
مركز المجد للجودة
 
معيد سابق
 
nova777
 

الموفد على الفيس بوك ...

ممكن أستفسار عن قرار جماعة اللواء 32 معزز/ زعمك شنو صار فيه!!!!!!!!!!!!!!!!!

اذهب الى الأسفل

ممكن أستفسار عن قرار جماعة اللواء 32 معزز/ زعمك شنو صار فيه!!!!!!!!!!!!!!!!!

مُساهمة من طرف أبو ليلى في الخميس 12 يناير 2012, 10:46 pm

والله اللي قاعد يصير مهزلة كبيرة
أخواننا جماعة متعلمة وجريجين معاهد وجامعات ويحاولوا يمرروا قرارات قامت بأستصدارها مؤسسات مشبوهة أيام الدولة السابقة.

واللبيب من الأشارة يفهم

تحياتي
أبوليلى

أبو ليلى
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 184
نقاط : 4832
نقاط السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 12/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ممكن أستفسار عن قرار جماعة اللواء 32 معزز/ زعمك شنو صار فيه!!!!!!!!!!!!!!!!!

مُساهمة من طرف ساجدة87 في الخميس 12 يناير 2012, 10:58 pm

يسترنا الله بس..............
avatar
ساجدة87
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 404
نقاط : 9908
نقاط السٌّمعَة : 44
تاريخ التسجيل : 18/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ممكن أستفسار عن قرار جماعة اللواء 32 معزز/ زعمك شنو صار فيه!!!!!!!!!!!!!!!!!

مُساهمة من طرف مصطفى اسمير في الجمعة 13 يناير 2012, 3:18 am

والله مافي مهزلة الا اللي تقول فيه يا أخ أبو ليلى , ومساهمتك الحالية ومقترحك بخصوص قرارات شهر 3 هيا المشبوهة, كيف تتهم موفدين أوائل جامعات ومعيدين ومرشحين معاهد عليا وكليات تقنية وجهات عامة رشحوا قبل الثورة بشهرين وعددهم حوالي 6000 موفد أنهم من جماعة اللواء 32 زي ماتحكي , هل عندك دليل على هذا الكلام اللي تقول فيه ,أو تقول في في اي كلام وتوزع في الأتهامات بدون دليل فياريت ياخوي يا اما تقول كلام متأكد منه او تصمت افضل , لأن الرسول صلى الله عليه وسلم قال (من كان يؤمن بالله واليوم الأخر فليقل خيرا أو ليصمت).

مصطفى اسمير
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 107
نقاط : 5105
نقاط السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 13/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ممكن أستفسار عن قرار جماعة اللواء 32 معزز/ زعمك شنو صار فيه!!!!!!!!!!!!!!!!!

مُساهمة من طرف salem elzway في الجمعة 13 يناير 2012, 3:49 am

لأن الرسول صلى الله عليه وسلم قال (من كان يؤمن بالله واليوم الأخر فليقل خيرا أو ليصمت)..

الكلمه الطيب صدقة يا ابو ليلي

او علي فكره اللواء 32 معزز كان عندهم قرار بياخدوا عند الموالي عز وجل يوم الحساب

أتقي الله في نفسك بلا فتنة
avatar
salem elzway
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 333
نقاط : 6955
نقاط السٌّمعَة : 41
تاريخ التسجيل : 29/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ممكن أستفسار عن قرار جماعة اللواء 32 معزز/ زعمك شنو صار فيه!!!!!!!!!!!!!!!!!

مُساهمة من طرف أبو ليلى في الجمعة 13 يناير 2012, 10:43 am

أعتذار من الأخوة القراء....

هذا العنوان ليس إلا تلميح لبعض القرارات المشابهة ، فهو غير موجود على أرض الواقع أصلا.
المشكلة في قرارات تم التقديم أليها، والأعداد لها في ظروف أستثنائية وغير منطقية.
فمنذ بداية ثورة 17 فبراير قامت الدولة السابقة بأجراء جملة من الأجراءات الغير سوية ومن ضمنها تطميع وتسكيت فئة من الشباب بقرار أيفاد.
قبول ملفات في مكتب الأتصال
قبول ملفات في منظمة الشباب
قبول ملفات في المثابات وفرق العمل الثوري
وهلم جر
ومن يستطيع الوصول لشباك الدولة الموقرة يقدم ملفه دونما أشارة لصلاحية المتقدم للدراسة من عدمها.

أه نسيت
قبول ملفات عند شاكير وحمزة وهالة، و......كتائب الأعلام السابق

وبعدين يأتي أمين تعليم عالي ويخربش تخربيشته ويطلع قرار

معليش نقول ذلك الوقت وقت القذافي
ونقول عن من قدم ملفه أنه مجبور ومعنداش حل أخر
كل مقبول
لاكن يجي اليوم وبعد ما تحررنا ويطلع وزير التعليم ويوقع قرارات من ضمن مرشحيها من رشحهم شاكير وهالة!!!!!!!!!!!!

لا هذه عيب في حق الثورة المجيدة وفي حقك ياليبيا.

وأخيراً أجدد أعتذاري لمن أساء كلامي له
وأسأل الله أن يحق الحق ويعطي كل سائل مسألته


تحياتي
أبوليلى

أبو ليلى
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 184
نقاط : 4832
نقاط السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 12/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ممكن أستفسار عن قرار جماعة اللواء 32 معزز/ زعمك شنو صار فيه!!!!!!!!!!!!!!!!!

مُساهمة من طرف mohamed BAHER في الجمعة 13 يناير 2012, 12:16 pm

والله الطالب الليبي في سبيل ان يستكمل دراساته العليا ما فيه مكان الا ومشاله وقدم فيه لان ايام الطاغية لا خيار لذيك ام تقدم عن طريق مكتب الانفصال او مؤسسة زيف الاحلام وكان نصيبك كويس(انت والزهر زي ما يقول المثل) تطلع معيد في كلية او معهد شن ذنب اي طالب ليبي ا يام حكم الطاغيه بالله قولولي كان كلامي خطأ...وللحديث بقية


عدل سابقا من قبل mohamed BAHER في الجمعة 13 يناير 2012, 3:13 pm عدل 1 مرات

mohamed BAHER
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 20
نقاط : 4672
نقاط السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 07/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ممكن أستفسار عن قرار جماعة اللواء 32 معزز/ زعمك شنو صار فيه!!!!!!!!!!!!!!!!!

مُساهمة من طرف aseer في الجمعة 13 يناير 2012, 3:10 pm

شباب كيف اتقولوا القرار مافيش ظلم لا فيه ظلم انا الاول على الدفعه واسمي غير موجود ولما مشيت للجامعه ماباش حد يصنتلي _كلمه وحده قلتها حسبي الله ونعم الوكيل_وحاليا اداره البعثات تريد النظر في الاسماء

aseer
موفد جديد
موفد جديد

انثى عدد المساهمات : 14
نقاط : 4637
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 03/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى