المواضيع الأخيرة
» دورة استراتيجية امن المعلومات وكيفية بناؤها تعقد في مصر
اليوم في 11:16 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة ادارة النزاعات الدولية من الناحية القانونية تعقد في الاردن
اليوم في 11:16 am من طرف مركز المجد للجودة

» التذاكر النصفيه ومنحة الكتب
أمس في 3:55 pm من طرف elgassier

» دورة التدريب و التطوير في ظل المعايير الدولية تعقد في لندن
أمس في 2:09 pm من طرف مركز المجد للجودة

»  دورة دور عملية التدريب في تحقيق الاهداف العليا للمؤسسة تعقد في لبنان - بيروت
أمس في 2:06 pm من طرف مركز المجد للجودة

» دورات تدريبية في الادارة والتطوير الذاتي 2018 القاهرة دبي ماليزيا تركيا عمان
الإثنين 20 نوفمبر 2017, 4:21 pm من طرف المركزالدولي

» دورات تدريبية 2018 في حفظ الوثائق وامن المعلومات
الإثنين 20 نوفمبر 2017, 2:15 pm من طرف المركزالدولي

» احتاج اخر روابط لملىء التأشيرة البريطانيه والتأمين الطبى
الإثنين 20 نوفمبر 2017, 2:03 pm من طرف Abu Mohamed

» دورة المعايير الدولية والجوانب الكيمه في ادارة الموارد البشرية تعقد في فيينا
الأحد 19 نوفمبر 2017, 11:41 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة مهارات ادارة الموارد البشريه و ربطها بالاهداف الاستراتيجية تعقد في برشلونة
الأحد 19 نوفمبر 2017, 11:06 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة تنمية مهارات أعضاء الإدارات القانونية تعقد في فيينا
الخميس 16 نوفمبر 2017, 11:57 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة صياغة إتفاقيات الشراكة المؤسسية والوثائق القانونية ذات الصلة تعقد في لبنان
الخميس 16 نوفمبر 2017, 11:56 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة طرق و اساليب تحسين الانتاجية و زيادة الربحية تعقد في المغرب
الأربعاء 15 نوفمبر 2017, 12:00 pm من طرف مركز المجد للجودة

» دورة ادارة الوقت وتنظيم العمل تعقد في لبنان - بيروت
الأربعاء 15 نوفمبر 2017, 11:59 am من طرف مركز المجد للجودة

» #دورة_تطوير_الهياكل_التنظيمية_والوصف_الوظيفي المركزالدولي itcc
الثلاثاء 14 نوفمبر 2017, 2:53 pm من طرف المركزالدولي

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
مركز المجد للجودة
 
المركزالدولي
 
Abu Mohamed
 
elgassier
 

الموفد على الفيس بوك ...

قرارات التمديد

صفحة 2 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رد: قرارات التمديد

مُساهمة من طرف alswai في الثلاثاء 28 فبراير 2012, 10:52 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي الكرام الطلبة الموفدين


اقسم بالله العلي العظيم ماقوم به هو من باب الحرص و انتقاء المعلومة الصحيحه والصادقه
وليس في قولي من ان القرار تحت الاجراء وفي غضون الاسابيع القادمة من مشكله بل بلعكس كما اوضحت باني اردت ان لا احصر الطلبة في زاوية الوقت المحدد وكي لا ينفذ الصبر وتتصعب الامور اكثر بل تركت المجال لكي يتم انجاز الاجراء مع كل ما يحمله من تاخير
واما بخصوص المراجعة فلا اضنها من العراقيل بل اجراء من الضروريات وكما تعلمون بان 1700 طالب تمديد مدة و 500 طالب تمديد من درجة الي درجة فبهذا الاجراء لم يسبق لوزارة التعليم العالي بان تمدد بهذه الاعداد في مراة واحده وهو مايحسب اليها وليس عليها بانها اخذت جميع المواضيع الواقفه والمتعرقله وتمت ادراجهم بقرارت تمديد

وهو ماسيربك عملة المراجعه فقط ليس الا فبهذه الاعداد يصعب المراجعة في يوم او يومين
ومن هذا المنطلق قلت في غضون الاسابيع القادمة وبما معناه اسبوع او اسبوعين ويحتمل الزيادة والنقصان


وهذا للتوضيح وشكراً


AlSwAi

alswai
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 163
نقاط : 5196
نقاط السٌّمعَة : 47
تاريخ التسجيل : 13/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرارات التمديد

مُساهمة من طرف Inception في الثلاثاء 28 فبراير 2012, 1:27 pm

بارك الله فيك و وصلت الفكرة

فعلا عدد طلبة التمديد لا باس به و يحتاج بعض الوقت و لكن اتمنى الاجتهاد من إدارة البعثات لان فيه صالح الطلبة و كذلك صالحهم هم فكلما زاد مجهودهم الان قل فيما بعد بحكم ان اعداد الطلبة اقل

اتمنى ايضا اخبار سارة للجميع
avatar
Inception
عضو إداره
عضو إداره

الأوسمة:
  • وسام الإدارة


ذكر عدد المساهمات : 996
نقاط : 13998
نقاط السٌّمعَة : 395
تاريخ التسجيل : 13/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرارات التمديد

مُساهمة من طرف Abdelsalam Abugharaa في الثلاثاء 28 فبراير 2012, 2:11 pm

اعزك الله ورفع قدرك اخي الصويعي و قدر كل ليبي غيور علي ليبيا. وجعل الله ما تقومون به في ميزان حسناتكم. "يقول المثل: لوم علي صاحب الضمير" لومنا عليكم من باب استعجالكم مع الدعاء لكم و تقدير جهودكم وليس من باب النقد الهدام...... بارك الله فيكم.

والله الموفق لكل خير
ليبيا تنادينا

Abdelsalam Abugharaa
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 271
نقاط : 6791
نقاط السٌّمعَة : 93
تاريخ التسجيل : 29/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرارات التمديد

مُساهمة من طرف abdel_libya في الثلاثاء 28 فبراير 2012, 9:15 pm

ما شاء الله عليك يا خوي الاستاذ alswai ويبارك الله فيك ويجزك عنا خير الجزاء و أسأل الله العلي القدير ان يحفظك ويبارك فيك وفي اهلك ومالك وان يطيل الله في عمرك. امين.

_______________________________

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ:مَا قَالَ عَبْدٌ قَطُّ إِذَا أَصَابَهُ هَمٌّ وَحَزَنٌ اللَّهُمَّ إِنِّي عَبْدُكَ وَابْنُ عَبْدِكَ وَابْنُ أَمَتِكَ نَاصِيَتِي بِيَدِكَ مَاضٍ فِيَّ حُكْمُكَ عَدْلٌ فِيَّ قَضَاؤُكَ أَسْأَلُكَ بِكُلِّ اسْمٍ هُوَ لَكَ سَمَّيْتَ بِهِ نَفْسَكَ أَوْ أَنْزَلْتَهُ فِي كِتَابِكَ أَوْ عَلَّمْتَهُ أَحَدًا مِنْ خَلْقِكَ أَوْ اسْتَأْثَرْتَ بِهِ فِي عِلْمِ الْغَيْبِ عِنْدَكَ أَنْ تَجْعَلَ الْقُرْآنَ رَبِيعَ قَلْبِي وَنُورَ صَدْرِي وَجِلَاءَ حُزْنِي وَذَهَابَ هَمِّي، إِلَّا أَذْهَبَ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ هَمَّهُ وَأَبْدَلَهُ مَكَانَ حُزْنِهِ فَرَحًا
avatar
abdel_libya
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 50
نقاط : 5048
نقاط السٌّمعَة : 45
تاريخ التسجيل : 20/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرارات التمديد

مُساهمة من طرف yusuf sannib في الأحد 04 مارس 2012, 2:05 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل عندكم أي معلومات متى سيتم توقيع قرار التمديد من درجة الى درجه ؟ وشنو صاير فيه؟
جزاكم الله خير

yusuf sannib
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 72
نقاط : 4575
نقاط السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 18/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرارات التمديد

مُساهمة من طرف alswai في الأحد 04 مارس 2012, 10:21 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي الاعزاء الطلبة الكرام

في خضم الاجراءات و كثرة الطلبات علي التمديد وتوضيح للطلبة الذين يستفسرون ولم يلقوا الاجابة اخوتي الاعزاء هذه الروابط بها قرارات رقم 10\2012 و رقم 8\2012 وهي تمديد مدة 8 اشهر و مدة 4 اشهر

http://highereducation.gov.ly/?p=1939

http://highereducation.gov.ly/?p=1937

ام بخصوص قرارت التمديد الجديدة فتم احالتها الي الوزير للتوقيع عليها وسيتم احالة قرار تمديد من درجة الي درجة في الايام القادمة بعون الله

فعلي الاخوة الاطلاع والتاكد من الاسماء والله ولي التوفيق

وهذا للعلم والافادة وشكراً

AlSwAi

alswai
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 163
نقاط : 5196
نقاط السٌّمعَة : 47
تاريخ التسجيل : 13/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرارات التمديد

مُساهمة من طرف الاعمار في الأحد 04 مارس 2012, 11:02 pm

لك كل التقدير والاحترام واكثر الله من امثالك اخي

_______________________________

[فوضت أمري لمن لا ينسى من ذكره ولا خيب من رجاه ولا يرد من سأله
avatar
الاعمار
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 107
نقاط : 6077
نقاط السٌّمعَة : 25
تاريخ التسجيل : 21/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرارات التمديد

مُساهمة من طرف abdel_libya في الإثنين 05 مارس 2012, 10:57 am

بارك الله فيك اخي الغالي الاستاذ Alswai و شكرا جزيلا على جهودك المميزة
اسأل الله ان يعطيك أطيب ما فى الدنيا و احسن ما فى الجنة

_______________________________

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ:مَا قَالَ عَبْدٌ قَطُّ إِذَا أَصَابَهُ هَمٌّ وَحَزَنٌ اللَّهُمَّ إِنِّي عَبْدُكَ وَابْنُ عَبْدِكَ وَابْنُ أَمَتِكَ نَاصِيَتِي بِيَدِكَ مَاضٍ فِيَّ حُكْمُكَ عَدْلٌ فِيَّ قَضَاؤُكَ أَسْأَلُكَ بِكُلِّ اسْمٍ هُوَ لَكَ سَمَّيْتَ بِهِ نَفْسَكَ أَوْ أَنْزَلْتَهُ فِي كِتَابِكَ أَوْ عَلَّمْتَهُ أَحَدًا مِنْ خَلْقِكَ أَوْ اسْتَأْثَرْتَ بِهِ فِي عِلْمِ الْغَيْبِ عِنْدَكَ أَنْ تَجْعَلَ الْقُرْآنَ رَبِيعَ قَلْبِي وَنُورَ صَدْرِي وَجِلَاءَ حُزْنِي وَذَهَابَ هَمِّي، إِلَّا أَذْهَبَ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ هَمَّهُ وَأَبْدَلَهُ مَكَانَ حُزْنِهِ فَرَحًا
avatar
abdel_libya
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 50
نقاط : 5048
نقاط السٌّمعَة : 45
تاريخ التسجيل : 20/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرارات التمديد

مُساهمة من طرف عبد الناصر في الإثنين 05 مارس 2012, 2:33 pm

اسمي مش موجود
avatar
عبد الناصر
عضو إداره
عضو إداره

مشرف المنتدى العام و سوق المنتدى


الأوسمة:
  • وسام الإدارة


ذكر عدد المساهمات : 3401
نقاط : 50957
نقاط السٌّمعَة : 191
تاريخ التسجيل : 05/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرارات التمديد

مُساهمة من طرف amara1176 في الإثنين 05 مارس 2012, 10:55 pm

اخي الصاوى وين قائمة الاسماء في القرار الجديد لكي اعرف اسمي موجود ام لا وشكرا لتواصلك معنا[b]

amara1176
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 32
نقاط : 4674
نقاط السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 09/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرارات التمديد

مُساهمة من طرف رواسى على في الإثنين 05 مارس 2012, 11:38 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
جزاكم الله خيرا عن كل من يقدم يد العون لاخوانه وجعله الله فى ميزان حسناتكم . اخى الصاوى اود الاستفسار بالنسبة للمتحصلين على ماجستير والذين تعينوا بعد الثورة هل فى امكانية ضمهم الى القرارات الصادرة فى شهر مارس الماضى والا ينتظرون حتى يصدر بحقهم قرار جديد .كما اود السؤال هل يجور لعضو هيئة التدريس طلب ترشيح من عميد الكلية ومن ثم ارفاقه مع ملفه لاادراة البعثات شاكرين لكم حسن تعاونكم

رواسى على
موفد نشيط
موفد نشيط

عدد المساهمات : 60
نقاط : 5015
نقاط السٌّمعَة : 23
تاريخ التسجيل : 06/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرارات التمديد

مُساهمة من طرف عبد الناصر في الثلاثاء 06 مارس 2012, 1:18 am

أرجو المعذرة...... هناك اسماء صدر بشأنها قرار تمديد ووصلت الى القسم الثقافي بالقاهرة بتاريخ 21 فبراير.... يعني هذا القرار رقم 8 أو 10 بتاريخ كم؟؟ معناها قبل تاريخ 21 فبراير؟؟؟ أرجو الافادة وشكرا
avatar
عبد الناصر
عضو إداره
عضو إداره

مشرف المنتدى العام و سوق المنتدى


الأوسمة:
  • وسام الإدارة


ذكر عدد المساهمات : 3401
نقاط : 50957
نقاط السٌّمعَة : 191
تاريخ التسجيل : 05/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرارات التمديد

مُساهمة من طرف Green_ Card_Holder في الجمعة 09 مارس 2012, 4:33 am

مشكور اخي alswai
avatar
Green_ Card_Holder
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 185
نقاط : 6160
نقاط السٌّمعَة : 38
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرارات التمديد

مُساهمة من طرف Green_ Card_Holder في الجمعة 09 مارس 2012, 4:51 am

ممكن سوال علي التمديد من درجة الي درجة

_______________________________



avatar
Green_ Card_Holder
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 185
نقاط : 6160
نقاط السٌّمعَة : 38
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرارات التمديد

مُساهمة من طرف عبد الناصر في الجمعة 09 مارس 2012, 6:02 am

يا سيدي السابق..كل شئ موضح أعلاه بخصوص التمديد من درجة لأخرى... القراءة الجيدة مطلوبة في بعض الأحيان!
avatar
عبد الناصر
عضو إداره
عضو إداره

مشرف المنتدى العام و سوق المنتدى


الأوسمة:
  • وسام الإدارة


ذكر عدد المساهمات : 3401
نقاط : 50957
نقاط السٌّمعَة : 191
تاريخ التسجيل : 05/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرارات التمديد

مُساهمة من طرف Inception في الأحد 11 مارس 2012, 10:23 pm

سؤال: بالنسبة للتمديد الى درجة الماجستير هل المدة الممنوحة 12 شهر ام 36 شهر ام تعتمد على بلد الدراسة؟ ذلك لأنني سمعت انه تم تعديل بعض الإجراءات مؤخراً

ارجو الرد و شكراً
avatar
Inception
عضو إداره
عضو إداره

الأوسمة:
  • وسام الإدارة


ذكر عدد المساهمات : 996
نقاط : 13998
نقاط السٌّمعَة : 395
تاريخ التسجيل : 13/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرارات التمديد

مُساهمة من طرف alswai في الإثنين 12 مارس 2012, 1:21 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الطلبة الاعزاء


نود اعلامكم بأنه تم إحالة تمديد 1/2012 الي ادارة الخزانة بتاريخ اليوم 12/3/2012
وعلا الطلبة التوجة الي ادارة الخزانه يوم غداً 13/3/2012 لاستلام برقياتهم

وهذا للعلم والافادة وشكراً


AlSwAi

alswai
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 163
نقاط : 5196
نقاط السٌّمعَة : 47
تاريخ التسجيل : 13/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرارات التمديد

مُساهمة من طرف عبد الناصر في الإثنين 12 مارس 2012, 1:41 pm

ومن يخص هذا التمديد لو سمحت؟؟
avatar
عبد الناصر
عضو إداره
عضو إداره

مشرف المنتدى العام و سوق المنتدى


الأوسمة:
  • وسام الإدارة


ذكر عدد المساهمات : 3401
نقاط : 50957
نقاط السٌّمعَة : 191
تاريخ التسجيل : 05/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرارات التمديد

مُساهمة من طرف yusuf sannib في الإثنين 12 مارس 2012, 2:06 pm

@alswai كتب:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الطلبة الاعزاء


نود اعلامكم بأنه تم إحالة تمديد 1/2012 الي ادارة الخزانة بتاريخ اليوم 12/3/2012
وعلا الطلبة التوجة الي ادارة الخزانه يوم غداً 13/3/2012 لاستلام برقياتهم

وهذا للعلم والافادة وشكراً


AlSwAi


السلام عليكم أخيAlSwAi, بارك الله فيك على هده المعلومات الطيبة, أخي الكريم هل عندك أي معلومات أخرى على التمديد من درجة الى درجة ؟ جزاك الله خيرا.

yusuf sannib
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 72
نقاط : 4575
نقاط السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 18/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرارات التمديد

مُساهمة من طرف alswai في الإثنين 12 مارس 2012, 4:25 pm

@yusuf sannib كتب:
@alswai كتب:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الطلبة الاعزاء


نود اعلامكم بأنه تم إحالة تمديد 1/2012 الي ادارة الخزانة بتاريخ اليوم 12/3/2012
وعلا الطلبة التوجة الي ادارة الخزانه يوم غداً 13/3/2012 لاستلام برقياتهم

وهذا للعلم والافادة وشكراً


AlSwAi


السلام عليكم أخيAlSwAi, بارك الله فيك على هده المعلومات الطيبة, أخي الكريم هل عندك أي معلومات أخرى على التمديد من درجة الى درجة ؟ جزاك الله خيرا.



اخي العزيز التمديد بخصوص مدة 8 اشهر و 6 اشهر و 4 اشهر وصدر بداية سنة 2012

للعلم وشكراً

alswai
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 163
نقاط : 5196
نقاط السٌّمعَة : 47
تاريخ التسجيل : 13/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرارات التمديد

مُساهمة من طرف yousef_bochum في الإثنين 12 مارس 2012, 5:16 pm

مشكور خوي الكريم بارك الله فيك بس ممكن سوال انا نقراء في المانيا و طلب تمديد من شهر 1 و مش عرف هل قائم انا فيه او لا و تاني شي كيف نمش لي الخزانه و انا موجود في اوروبا و شكرا جزيلا اخي كريم
avatar
yousef_bochum
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 157
نقاط : 6069
نقاط السٌّمعَة : 35
تاريخ التسجيل : 04/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرارات التمديد

مُساهمة من طرف yusuf sannib في الإثنين 12 مارس 2012, 5:29 pm

@alswai كتب:
@yusuf sannib كتب:
@alswai كتب:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الطلبة الاعزاء


نود اعلامكم بأنه تم إحالة تمديد 1/2012 الي ادارة الخزانة بتاريخ اليوم 12/3/2012
وعلا الطلبة التوجة الي ادارة الخزانه يوم غداً 13/3/2012 لاستلام برقياتهم

وهذا للعلم والافادة وشكراً


AlSwAi



السلام عليكم أخيAlSwAi, بارك الله فيك على هده المعلومات الطيبة, أخي الكريم هل عندك أي معلومات أخرى على التمديد من درجة الى درجة ؟ جزاك الله خيرا.



اخي العزيز التمديد بخصوص مدة 8 اشهر و 6 اشهر و 4 اشهر وصدر بداية سنة 2012

للعلم وشكراً
السلام عليكم
بالله الي عنده أي معلومة على قرار التمديد من درجة الى درجة؟ شنو صار فيه؟ وقعه القرار و لا مزال؟؟ بالله كان عندك أي معلومة على الموضوع؟؟ بارك الله فيك, و شكرا

yusuf sannib
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 72
نقاط : 4575
نقاط السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 18/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرارات التمديد

مُساهمة من طرف yusuf sannib في الإثنين 12 مارس 2012, 5:39 pm

+
----
-
اللَّهُمَّ أَنْتَ تَحْكُمُ بَيْنَ عِبَادِكَ فِيمَا كَانُوا فِيهِ يَخْتَلِفُونَ ، لا إِلهَ إِلَّا اللهُ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ، لا إِلهَ إِلَّا اللهُ الْحَلِيمُ الْكَرِيم سُبْحَانَ اللهِ رَبِّ السَّمَواتِ السَّبْعِ وَرَبِّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ ، الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمينَ ، اللَّهُمَّ كَاشِفَ الْغَمِّ مُفَرِّجَ الْهَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ إِذَا دَعَوْكَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا فَارْحَمْني في حَاجَتي هذِهِ بِقَضَائِهَا وَنَجَاحِهَا رَحْمَةً تُغْنِينِي بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ

yusuf sannib
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 72
نقاط : 4575
نقاط السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 18/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرارات التمديد

مُساهمة من طرف Inception في الإثنين 12 مارس 2012, 6:10 pm

يا يوسف ليس لنا الا دعاء الرازق ثم الانتظار

حتى أنا نرجى في قرار التمديد من درجة الى درجة من نهاية شهر 11 و المشكلة الكبرى هي عدم توفر وسيلة للاستفسار من إدارة البعثات كارقام هواتف او موقع الكتروني و لكن نقولك "الصبر مفتاح الفرج" و اصبر حتى يمل منك الصبر، و بالتوفيق للجميع

بالمناسبة، شوف الموضوع هضا http://www.almofad.com/t7431-topic و قوللي شنو رأيك؟ هل صحيح ان المطلوب منا هو فقط اصدار التأشيرة و عدم الاهتمام بامور التفويض؟

انتظر ردك هنا او هناك 
avatar
Inception
عضو إداره
عضو إداره

الأوسمة:
  • وسام الإدارة


ذكر عدد المساهمات : 996
نقاط : 13998
نقاط السٌّمعَة : 395
تاريخ التسجيل : 13/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرارات التمديد

مُساهمة من طرف yusuf sannib في الإثنين 12 مارس 2012, 7:23 pm

السلام عليكم اخي العزيز ascomeasgo
بالنسبة الى التمديد لا يحتاج الي أي أجراءات بعد توقيع القرار يجب ان تأخد صورة من الأبراق من أدارة البعثات لتسليمها الي الملحق التقافي في الساحة التي سيتم الدراسة فيها فقد
وهدا للعلم وشكرا
جزاك الله خيرا

yusuf sannib
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 72
نقاط : 4575
نقاط السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 18/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى