المواضيع الأخيرة
» سعر امتحان الايلتس والتوفل 00962797610444 تكلفة امتحان ielts & toefl
الخميس 19 أبريل 2018, 4:46 pm من طرف d.sameer

» كيف اشتري شهادة الايلتس 00962797610444 كيف اشتري شهادة توفل
الخميس 19 أبريل 2018, 4:45 pm من طرف d.sameer

» شهادات #ايلتس #او #توفل للبيع 00962797610444 سعر الاختبار ايلتس او توفل للبيع
الخميس 19 أبريل 2018, 4:44 pm من طرف d.sameer

» شهادة ايلتس للبيع بجدة 00962797610444 بيع شهادة توفل للبيع في جده
الخميس 19 أبريل 2018, 4:44 pm من طرف d.sameer

» شهادات ايلتس او توفل للبيع 00962797610444 معتمدة اصلية رسمية مصدقة موثوقة مضمون
الخميس 19 أبريل 2018, 4:43 pm من طرف d.sameer

» بيع شهادة ايلتس معتمده في السعوديه 00962797610444 #الرياض
الخميس 19 أبريل 2018, 4:42 pm من طرف d.sameer

» شهادة ايلتس او توفل 00962797610444 معتمدة جاهزة من معهد الرسمي للبيع
الخميس 19 أبريل 2018, 4:41 pm من طرف d.sameer

» عنوان :شهادات ايلتس رسميه موثوقة 00962797610444 مضمونه اصلية معتمدة للبيع
الخميس 19 أبريل 2018, 4:40 pm من طرف d.sameer

» شهادات ايلتس توفل للبيع 00962797610444 بدون اختبار اصليه وموثوقه بدون حضور اجباري
الخميس 19 أبريل 2018, 4:39 pm من طرف d.sameer

» شهادة توفل او الايلتس موثوقة 00962797610444 اصلية بدون حضور الامارات للبيع
الخميس 19 أبريل 2018, 4:39 pm من طرف d.sameer

» #شهادة#الوظيفه#ايلتس#توفل# 00962797610444 معتمده اصليه الامارات
الخميس 19 أبريل 2018, 4:38 pm من طرف d.sameer

» شراء شهادة ايلتس او توفل 00962797610444 معتمدة داخل السعودية للبيع
الخميس 19 أبريل 2018, 4:38 pm من طرف d.sameer

» شهادة ايلتس في الامارات 00962797610444 شهادة توفل الدفع بعد الضمان للبيع
الخميس 19 أبريل 2018, 4:37 pm من طرف d.sameer

» الايلتس والتوفل للبيع بالامارات 00962797610444
الخميس 19 أبريل 2018, 4:36 pm من طرف d.sameer

» ايلتس او توفل للبيع 00962797610444 #مضمونة بالسعودية الامارات الكويت سلطنة عمان
الخميس 19 أبريل 2018, 4:35 pm من طرف d.sameer

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
الموفد على الفيس بوك ...

لماذا جميع الوزراء حضروا الى طبرق ماعدا وزراة التعليم العااااالي

اذهب الى الأسفل

لماذا جميع الوزراء حضروا الى طبرق ماعدا وزراة التعليم العااااالي

مُساهمة من طرف tob ruk في الخميس 23 فبراير 2012, 12:17 am

لماذا جميع الوزراء حضروا الى طبرق ماعدا وزراة التعليم العااااالي او بالاحرى و scratch زير التعليم الاستاذ :نعيم الغرياني.‏


عدل سابقا من قبل مدير المنتدى في الثلاثاء 28 فبراير 2012, 8:31 am عدل 1 مرات (السبب : يمنع استعمال عناوين مثل (هاااااااااام جدااااااااا))

_______________________________

avatar
tob ruk
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 880
نقاط : 14322
نقاط السٌّمعَة : 396
تاريخ التسجيل : 12/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا جميع الوزراء حضروا الى طبرق ماعدا وزراة التعليم العااااالي

مُساهمة من طرف nor alhdi في السبت 25 فبراير 2012, 9:36 pm

الله اعلم
ومالفت انتباهى انه غير موجود
avatar
nor alhdi
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 33
نقاط : 4980
نقاط السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 09/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا جميع الوزراء حضروا الى طبرق ماعدا وزراة التعليم العااااالي

مُساهمة من طرف Science Stu في الأحد 26 فبراير 2012, 12:22 am

الغائب عذره معاه وبعدين بش قالو مسافر لأستراليا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Rolling Eyes
avatar
Science Stu
عضو إداره
عضو إداره

مشرف منتدى الإحتجاج والنقد البناء


الأوسمة:
  • وسام الإدارة



ذكر عدد المساهمات : 987
نقاط : 15573
نقاط السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 22/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا جميع الوزراء حضروا الى طبرق ماعدا وزراة التعليم العااااالي

مُساهمة من طرف tob ruk في الأحد 26 فبراير 2012, 1:46 am

شكرا على المرور الطيب¥ اليوم اللي جت فيه جميع الوزرات الى طبرق قيل انه كان متواجد‏ في ليبيا‏!‏‏!‏‏!‏‏!‏&‏ والغايب عذرا أمعاه والراقد غطوا وجه‏!‏

_______________________________

avatar
tob ruk
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 880
نقاط : 14322
نقاط السٌّمعَة : 396
تاريخ التسجيل : 12/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا جميع الوزراء حضروا الى طبرق ماعدا وزراة التعليم العااااالي

مُساهمة من طرف Science Stu في الأحد 26 فبراير 2012, 11:27 pm

بارك الله فيك علي الاسلوب الراقي في الرد علي الاخرين , و وصفي بالراقد , والله ما عندي ما أنقول إلا إنشاء الله ربي يهديك, وانا شخصيا لن اكرر غلطي بالرد علي مواضيعك لانك تسخري وتستهزي علي الناس. (يالله ماعليشي العيب علي زايد العقل)
avatar
Science Stu
عضو إداره
عضو إداره

مشرف منتدى الإحتجاج والنقد البناء


الأوسمة:
  • وسام الإدارة



ذكر عدد المساهمات : 987
نقاط : 15573
نقاط السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 22/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا جميع الوزراء حضروا الى طبرق ماعدا وزراة التعليم العااااالي

مُساهمة من طرف tob ruk في الإثنين 27 فبراير 2012, 6:05 pm

akram huossian كتب:بارك الله فيك علي الاسلوب الراقي في الرد علي الاخرين , و وصفي بالراقد , والله ما عندي ما أنقول إلا إنشاء الله ربي يهديك, وانا شخصيا لن اكرر غلطي بالرد علي مواضيعك لانك تسخري وتستهزي علي الناس. (يالله ماعليشي العيب علي زايد العقل)

أخــــــــــي أوأختي أنا أسف كل الاسف بالرغم من أني وجهت تعبيري المجازي بأكــــــــــــمله لوزير التعليم الغافـــــــــــــــل عن(tobruk)......التي التعليم فيها أصبح أسفل السافلين والاخطاء الفادحــــــــــة في جل أجراءات الموفــــــــــــدين والبطء في أتمامها.....أأأكررر أسفي
(والله ولـــــــــــــــــــــــــــي التوفيق
)

_______________________________

avatar
tob ruk
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 880
نقاط : 14322
نقاط السٌّمعَة : 396
تاريخ التسجيل : 12/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا جميع الوزراء حضروا الى طبرق ماعدا وزراة التعليم العااااالي

مُساهمة من طرف tob ruk في الخميس 01 مارس 2012, 6:27 pm

Tobruk, the last to know

_______________________________

avatar
tob ruk
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 880
نقاط : 14322
نقاط السٌّمعَة : 396
تاريخ التسجيل : 12/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا جميع الوزراء حضروا الى طبرق ماعدا وزراة التعليم العااااالي

مُساهمة من طرف Science Stu في الخميس 01 مارس 2012, 10:23 pm

تأسفك مقبول أختي top ruk أني نحب المثل اللي يقول (المسامح كريم)
مش عيب الإنسان يغلط , لكن العيب لما يسكر في راسه عالغلط ويستمر عليه
,
علي فكره أني ولد مش بنت يعني (أخ)

بيك مره أخرى هاتي إيدك وأنسي الماضي ونفتحو صفحه جديده
و أني من جيهتي ادعوك لكي تكوني صديقه إن لم يكن لديك مانع وشكرا. [b]
avatar
Science Stu
عضو إداره
عضو إداره

مشرف منتدى الإحتجاج والنقد البناء


الأوسمة:
  • وسام الإدارة



ذكر عدد المساهمات : 987
نقاط : 15573
نقاط السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 22/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا جميع الوزراء حضروا الى طبرق ماعدا وزراة التعليم العااااالي

مُساهمة من طرف salmin.elhasy في الخميس 01 مارس 2012, 11:23 pm

Smile
وزير التعليم خايف يزروه غادى Rolling Eyes
avatar
salmin.elhasy
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 196
نقاط : 6496
نقاط السٌّمعَة : 32
تاريخ التسجيل : 09/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا جميع الوزراء حضروا الى طبرق ماعدا وزراة التعليم العااااالي

مُساهمة من طرف tob ruk في الجمعة 02 مارس 2012, 12:12 am

صدقتي يأختي هذا سبب مقنع Rolling Eyes

_______________________________

avatar
tob ruk
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 880
نقاط : 14322
نقاط السٌّمعَة : 396
تاريخ التسجيل : 12/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا جميع الوزراء حضروا الى طبرق ماعدا وزراة التعليم العااااالي

مُساهمة من طرف زين في الجمعة 09 مارس 2012, 2:35 am

ممكن ماعنداش بيش ايخلص التذكرة ؟؟
وإلا قالوله طبرق فيها غولة ... تاكل في الوزراء بس !!

مجرد تخمين ! scratch

_______________________________

لو كان الجهل رجلاً لقتلته
avatar
زين
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 53
نقاط : 5756
نقاط السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 28/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا جميع الوزراء حضروا الى طبرق ماعدا وزراة التعليم العااااالي

مُساهمة من طرف NAJAT MUSBAH في الجمعة 09 مارس 2012, 9:35 am

زير التعليم الاستاذ
"ولا تنابزوا بالألقاب ولا يغتب بعضكم بعض...."
أنت معلمة أجيال أو ستكونى كذلك وإن لم تكونى معلمة أجيال ستكونين أما وإن لم تكونى أما ستكونين عضو المجتمع ,فليكن أسلوبك حضارى أكثر وراقى أكثر فى منتدى كهذا يمثل الطالب الليبى -متعلم ومثقف وقدوة للاجيال القادمة-اليس كذلك أختى الكريمة.... Exclamation Question Exclamation
avatar
NAJAT MUSBAH
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 160
نقاط : 6999
نقاط السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 15/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى