المواضيع الأخيرة
» قرار ايفاد رقم 628/2015
أمس في 1:27 pm من طرف dr.mhgb

» المراجعه علي رسائل الدعم والقبول
أمس في 1:20 am من طرف محمد الوحيشي

» المراجعه علي رسائل الدعم والقبول
أمس في 1:19 am من طرف محمد الوحيشي

» فرصة سانحة للمعيدين للدراسات العليا بجامعة المرقب بعد اعفائهم من امتحان القبول
أمس في 12:35 am من طرف amir libya

» منح دراسية دولية
الأحد 04 ديسمبر 2016, 10:39 pm من طرف ساره ابو زيد

» يمكنك أن تشفي نفسك
الأحد 04 ديسمبر 2016, 8:19 pm من طرف NAIMA BASHER

» السفارة الامريكية بتونس
الأحد 04 ديسمبر 2016, 1:15 pm من طرف نورالدين الحداد

» أكاديمية الدراسات العليا تفتح باب القبول والتسجيل للعام 2017
الأحد 04 ديسمبر 2016, 12:39 pm من طرف نورالدين الحداد

» تفويض النقل وتغيير الساحة
السبت 03 ديسمبر 2016, 7:40 pm من طرف amir libya

» هل يوجد من تحصل على التاشيرة ؟
السبت 03 ديسمبر 2016, 4:56 pm من طرف oktub

» دكتوراة في كندا
السبت 03 ديسمبر 2016, 4:54 pm من طرف oktub

» نوفر قبولات لغة و اكاديمي في كندا و سكن للعائلات
السبت 03 ديسمبر 2016, 4:51 pm من طرف oktub

» معلومات عامة عن المدن الكندية من عدة نواحي(المعيشة-الدراسة-الجو...)
السبت 03 ديسمبر 2016, 4:40 pm من طرف oktub

» خطاب وزير التعليم المفوض بشأن الإسراع في احالة الربع الرابع
السبت 03 ديسمبر 2016, 12:37 pm من طرف كابتشينو

» نماذج التفويض المالي المعتمدة 2016 بصيغة عالية الجودة للطباعة
السبت 03 ديسمبر 2016, 12:34 pm من طرف كابتشينو

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
محمد الوحيشي

amir libya

dr.mhgb

محمد78

الموفد على الفيس بوك ...

وين وين وين الرجال اللي في القرار 67

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وين وين وين الرجال اللي في القرار 67

مُساهمة من طرف amira.shibani في السبت 17 مارس 2012, 3:56 pm

حرام عليكم انتوا شباب يعني رجاله مش قادرين تلموا ارواحكم القرار حيضيع علينا ونحن قاعدين نكتبوا عالنت عيب عليكم كلنا واخذين الترتيب الاول وكلنا معيدين وكلنا نرجوا في الايفاد من زمان انا والبنات اللي في القرار انا متاكده انهم مسكينات كيفي مافيدهم شي لكن وين الشباب خلاص معش تقدروا اديروا حاجه الا تكتبوا في النت انا عندي اخ واحد ومتحكم في كل شي وحاولت لين حصلت فرصه بالصدفه عشان خوي كان ماشي لطرابلس عنده ورقه والنت انا قاعده عند بنت جيرانا واستاذنت منها عشان نفتح الموقع ونكتب الكلام هذا يارجااااااااااااال لموا ارواحكم وديروا حل
انا كان شاب راني دايره اكثر من هكي
انا اسفه ولكن المفروض الحل ايجي من الشباب لازم اديروا حل

amira.shibani
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 42
نقاط السٌّمعَة : 21

رد: وين وين وين الرجال اللي في القرار 67

مُساهمة من طرف aha2007aha في السبت 17 مارس 2012, 4:18 pm

انا عن نفسي لو يتجمع معاي على الاقل 10 اشخاص من بكرة انكون في ادارة المعاهد وانشوفو سبب التاخير ولو تطلب اعتصام حتى بالنسبة للبعتات وانا عرضت اكتر من مرة الفكره هادي بس مافيش من تجاوب معاي وكتبت اكتر من مره عالموضوع بس وين الرجال وين كيف ماقلتي يا اختي وحتى البنات من حقهن ايشاركن في التعبير نبو همه ويد وحده واللي عنده حق مايسكتش انا واحد الاول عالدفعه وتقدير جيد جدا وليه من 2006 وانا انراجي ومش حنرضى ايضيع من بين ايدينه القرار ................ حسبي الله ونعم الوكيل

aha2007aha
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 137
نقاط السٌّمعَة : 10

مُساهمة من طرف mohmedhakim في السبت 17 مارس 2012, 4:45 pm

يا شباب ليبيا الحرة يا شباب المستقبل.. لماذا كل هذا السكوت على ادارة المعاهدالعليا وادرارة البعثات نحن شباب لم نسكت على المقبور القدافي فكيف نسكت على مجموعة افراد في ادارة المعاهد العليا وادارة البعثات . يجب علينا اجبارهم بسرعة البدء في تنفيذ كل القرارات وخاصة المعاهد العليا التي حرمت من الايفاد لسنوات طويلة.. عليه اوجه دعوة الى كل المعنين بقرارات الايفاد الى التظاهر السلمي امام ادراة البعثات وادارة المعاهد العليا لنجبرهم على تنفيذ القرارات او تغيير هذه الادارات . وسيكون الموعد يوم 1-4-2012 صباحا عند الساعه 12 ظهرا. وهذه فرصة ليعلم كل المعنين بالامر . وفرصة لهذه الادارات ان تقوم بشي واضح وملموس
والله الموفق والله اكبر وعاشت ليبيا حرة

mohmedhakim
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 42
نقاط السٌّمعَة : 13

مُساهمة من طرف المحبة لله في السبت 17 مارس 2012, 5:29 pm

احمدو ربي واشكروه بالله عليكم لانكم ع الاقل قوائم أساميكم موجودة وصادر فيكم قرار ومتفكرينكم وعابيين بيكم ...

ياناري علينا احني أوائل الكليات والمعاهد اللي متخرجين من سنة 2008 وقاعدين لحد توا مش معبرينا حتي بقائمة اسماء وهمية ..

لان التعليم متفكر اوائل الجامعات والمعيدين واعضاء هيئة التدريس الموجودين في ليبيا بالكامل وفي جميع المجالات ... الا احني حتي بالكذب ماذكروناش ...
واهو صابرين ونراجو في رحمة ربي ...

المحبة لله
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 27
نقاط السٌّمعَة : 13

مُساهمة من طرف noura في السبت 17 مارس 2012, 8:27 pm

احمد ربك انت و اياه اللي صادر فيكم قرار وعندكم فرصة للسفر للخارج .. توا بالله عليكم شغلوا عقلوكم شوية بس و الا كل واحد يفكر نفسي نفسي ..
اذا كان اصحاب القرارات اللي قبلكم مازال ماسافروش تبوا انتم اللي قراراكم كله باطل لانه صدر في شهر 3 ايام الاحداث تبوا تطلعوا من توا ..
سبحان الله في حاجة اسمها الصبر
في حاجة اسمها البلاد مش مستقرة
في حاجة اسمها وسعة البال
القرار ستم تفعيله ولكن ليس قبل التاكد من قائمة الاسماء
والعيب والتأخير مش من ادارة البعتات
وانما من الكليات و المعاهد لانها الى الان لم تبعت قائمة باسماء المرشحين الى ادارة البعتات
يعني كل واحد يمشي يكلم الجامعة تسقد روحها عشان يرسلون الاوراق الى ادارة البعتات
بعدين وسعوا بالكم
مافيش حاجة بالقوة
والعالم مازال متخوف من الدولة الليبية
عندكم علم انه اغلب المعاهد والجامعات في العالم لاتعترف بورقة الدعم المالي من ادارة البعتات لانهم يردون عليك البلد غير مستقر ونحن لانضمن ان الدولة تدفع لنا مستحقاتنا

noura
موفد رائع
موفد رائع

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

انثى عدد المساهمات : 1100
نقاط السٌّمعَة : 383

مُساهمة من طرف salem elzway في السبت 17 مارس 2012, 9:11 pm

اولا الي الاخت noura

كيف القرار باطل بأي وجه حق اتقوالي باطل بصفتك من تحكمي عليناء انتي تعرفيناء نحناء اصحاب القرار لعلمك الي يحكي معاكي احق منك ومستعد نفتحو موضوع خاص بي او بيك انتي شخصباء او انشوف من الي يستحق وحسبي الله ونعم الوكيل فيك حسبي الله ونعم الوكيل فيك حسبي الله ونعم الوكيل فيك حسبي الله ونعم الوكيل فيك حسبي الله ونعم الوكيل فيك قولي خير والله اسكتي الموضوع خاص بالـــ 67 ماليك الحق انك تدخلي وتقذفنياء بكلامك المختار بعناية فائقة من قبلك حسبي الله ونعم الوكيل فيك

ثانياء اختي amira لو سمحتي اختاري كلامك بعناية

اختي لعلمك الخاص لله الحمد قاعد الي نقدر انديره درته انا مش امتاع اقوال بل افعال ولله الحمد الاعتصام لايجدي في الوقت الحالي لان المدة لاتسمح بذلك لان اقصي حدا الاسبوع القادم لازم يتحولو الاسماء الي البعثات او جهدي كله امصخره لموضوع هذا مع العلم اني نخدم في الخفاء مش زي الناس الي تكتب او تندب علي حظه او هو في تقدم في الموضوع لو كان تعرفي حيثيات الموضوع راسليني علي خاص راح نعطيك الجديد وتفائلي خير بأذن الله في تقدم من قبل الدكتور مفيد النمري ربي يوفق الجميع لو سمحتوا كل شخص يحترم نفسه او يوزن كلامه قبل ما يتلفظ بيه لان نحناء ناس متعلمة والجيل القادم معتمد عليناء كا أعضاء هئية تدريس مستوي اكاديمي ربي يصلح حالكم تحركوا بدل من النديب علي حظكم
وفي نهاية اعتذر علي الاخظاء الاملائية لان موضوع ساخن

salem elzway
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 333
نقاط السٌّمعَة : 41

مُساهمة من طرف noura في السبت 17 مارس 2012, 9:21 pm

افهم الكلام كويس و بعدين رد

انا قلت باطل اصدار القرار لانه صدر في الاحداث و الناس تموت
قلت باطل لانه صدر لما مصراتة كانت محاصرة من الكتائب و الطاغية يقتل فينا و صدر القرار عشان يسكت الناس
باطل لانه في ناس طلع اسمها في هذا القرار و هي ليست في الجامعات اصلا

القرار لم يسقط وانما جمد الى حين المراجعة

افهم شنو قلت و بعدين ادعي او قول اللي بتقوله يامهندس

noura
موفد رائع
موفد رائع

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

مُساهمة من طرف aha2007aha في السبت 17 مارس 2012, 9:26 pm

بارك الله فيك خوي سالم صدقت ..لينا الحق واحنى كلنا من الاوائل وبتقادير عالية ومعيدين وكم لينا نستنو بس نصيبنا القرار صدر في ايام الثورة .. واللي قالت باطل اتقي الله لو كانك انتي اسمك صادر في القار ماتقوليش هكي لان المحبة الشخصية والخدمه كل واحد اللي صالحه هدا اللي مخلينه متاخرين طيلة 42 سنة اللي فاتت وخلينه انقدموا اللي نقدروه ونخدمو لي صالح الجميع وفي ناس تنضلم من الكلام اللي اتقولي فيه حسبي الله ونعم الوكيل ..... بارك الله في الاخ سالم وجعل اعمالك في ميزان حسناتك وفقك الله يا اخي وفقنا واياك والجميع .................
اوخر كلامي لا اله الا الله محمد رسول الله............
الله اكبر ولله الحمد،،،،،،

aha2007aha
موفد فعال
موفد فعال

مُساهمة من طرف salem elzway في السبت 17 مارس 2012, 9:29 pm

انرد او انقوالك ماليكش الحق ان اتقوالي باطل

مازالت انكرر في كلامي بصفتك من عشان اتصنفيه باطل او بعدين ياماما مش مصراته بس الي محاصره يوم صدور قرار هو نفس يوم محاولة الكتائب اقتحام مدينتي او بالاخص شارعي او الناس اتموت في كل لحضة او الرصاص او الصواريخ فوق راسي يعني مش باطل القرار او من الاخير هذا حقي من دولة الليبية قدمناء زيناء زي اي مواطن ليبي حر لو سمحتي شي ماعندكش عليه خلفية لا تتحدثي فيه

salem elzway
موفد فعال
موفد فعال

مُساهمة من طرف noura في السبت 17 مارس 2012, 9:37 pm

اسمع انت و اياه حتى انا اسمي من ضمن القرار
وعندي قريبتي حتى هي في نفس القرار
ولكن انا قلت انه باطل معناها لو تأخر مافيش بأس لانه لما صدر ما كنش وقته يصدر
يعني يوم الدولة تقول القرار سقط مش حنزعل و نراجي اسمي في قرار جديد صحيح
والقرار انا ليا سنة انراجي فيه و لكن اكرر وقت اصدار القرار جعله باطل
لانه فيه اسماء اقسم بالله مش في الجامعة اصلا و لقوا اسمائهم في القرار
في ناس معيدين في جامعة و طلع القرار معيد في جامعة اخرى
وكان مدينتك محاصرة وقت صدور القرار راك فهمت شنو نقصد مش تهاجهم
و اللي بيتكلم و ينقاش يكون اسلوبه اقل حدة من اسلوبكم
هذه مشكلة الليبين الراي و الراي الاخر ممنوع .. راي انا و بس و غيري لا

noura
موفد رائع
موفد رائع

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

مُساهمة من طرف amira.shibani في السبت 17 مارس 2012, 10:19 pm

السلام عليكم
شكرا لكم وبالاخص خوتي salem و aha وبصراحه انا محترمتكم ومقدرتكم واجد علي كل مشاركاتكم واتمن ان تسامحوني كلكم والله ضغط نفسي عليا فوق من قدرتي من جميع الجهات اللي خلتني نكتب الموضوع

اما للاخت noura انقولك ربي يهديك وخلاص معني تعليقاتك انك انتي البنت الوطنيه الوحيده في ليبيا والباقي ما ينفعش
عيب اسحبي كلامك واذا كان هكي زي ما قلتي عدي لادارة المعاهد وقوليلهم ماعاش نبي ايفاد لان القرار هذا باطل زي ما قلتي وخليهم يمسوا اسمك من القرار واقعدي في عملك وخلي غيرك من المسقطين ياخذ مكانك (كبار السن)
او استني قرار جديد كلمة القرار 67 باطل انا شخصيا ما نيش مسامحتك فيها وبينك وبين ربك

amira.shibani
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 42
نقاط السٌّمعَة : 21

مُساهمة من طرف Science Stu في السبت 17 مارس 2012, 10:33 pm

أنا بصراحه نقولها بالفم المليان ومعنديييييييييش اي مصلحه
اني شخصيا ضد اي واحد يتكلم بالسوء على اختي نورا لانه واضح جدا اللي يتكلم عليها بسوء ممكن يكون فاهم خطأ او ما يعرفش فضل وخير هده الاخت الكريمه الفاضله (والله ما نعرفها شخصيا) لكن فضلها سابق
فلهذا اني من هذا المنبر أوجه كلمه خااااااااااااااااااااااااااصه للشباب , عدم التسرع بالراى والكلام , ونأمل منهم التريت قبل التعليق على اي موضوع لان
(مقتل الرجل بين فكيه) وبعدين اني واحد منكم يعني ضمن قرار67 ومش رافض فكرة التجمع والذهاب الي ادراة الكليات بل بالعكس اني من المؤيدين للفكره ونزيدك علم ولله الحمد اني أول من كتب علي موضوع التجمع وتقدر تفتش تو شوف بعينك في المنتدي لاكن احنا تو بش في صدد كشف عيوب الاخرين والاستهزاء بيهم والتعليقات السلبيه اللي ما تجيبش الا الهم والحسد والتفرقه
(يد الله مع الجماعه) وربي يجيب اللي فيه الخير
ونبي نوجه كلمة تريس بمعني الكلمه , الى خوتي (salem elzway و aha2007aha) ونبيهم يفهموني زين لان الراجل يفهم علي الرجل
نأمل منكم تقديم تعليق تأسفي للاخت نورا , لانها بجد تستاهل كل خير على مجهداته الجباره المشهود لها من أغلب الاعضاء المنتسبين لهدا المنتدي
حكمه ( كلمة أسف ترفع من صاحبها مش تنزل من قدره زي ما فاهمين هلبه ناس) و
أتمني من الله العزيز القدير ان يجمع شمل ليبيا والليبين وجل من لايخطأ سبحانه
وبالنسبه لخوي mohmedhakim انقوله بارك الله فيك على رايك واني معاك بس زيد الوقت خليها من الساعه 10صباحا بيش يزيد العدد وميضيعش الوقت من بين ايدينا لان الساعات خداعات
وانشاء الله تكونو فهمتوني يا خوتي وخواتي
وفق الله الجميع الى ما فيه خير البلاد والعباد
أخوكم في الله

ذُو العَقْلِ يَشْقَى فِي النّعِيمِ بِعَقْلِهِ ... وَأخُو الجَهَالَةِ فِي الشّقَاوَةِ يَنْعَمُ

Science Stu
عضو إداره
عضو إداره

مشرف منتدى الإحتجاج والنقد البناء

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

ذكر عدد المساهمات : 987
نقاط السٌّمعَة : 211

مُساهمة من طرف مصطفى اسمير في السبت 17 مارس 2012, 10:41 pm

ماشاء الله عليك ياأخت نورا , باطل القرار !!!! , علاش؟ شن اللي في القرار مصريين أو من تشاد , وبعدين قلتي ان القرار صدر في شهر 3 , واني نرد عليك ان القرار هذا الترشيحات متاعه بدت من شهر 12 سنة 2010 اي قبل الثورة ب3 شهور , يعني صدور القرار في شهر 3 اجراء روتيني مثله مثل اي قرار ثاني زي قرار زيادة منحة الطلبة في الخارج بنسبة 25% أو قرار زيادة الرواتب هادم كلهم طلعوا في شهر 3 ,و واللوم الأول والأخير في تأخير التنفيذ هو على عاتق ادارة البعثات , وليس ادارة المعاهد , لأن أدارة البعثات عندهم رسائل الترشيح وأرقام الأشارة متعاها بتواريخ قديمة قبل 17\2 ويقدروا يشوفوها ويتأكدوا من الأسماء بدون مايراسلو جهات الترشيح , قرارات 55,60,64,65,67 مايتراجعوا , اللي مفروض يتراجع هو قرارات مؤسسة المقبور أو مكتب اتصال , بس قرارات معيدين وأوائل تتراجع والله مهزلة ياناس , ونقول اللي كل الموفدين في القرارات اللي ذكرتها بعون الله القرارات حتتنفذ والقانون كله معانا وماتخافو من شي .

مصطفى اسمير
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 107
نقاط السٌّمعَة : 12

مُساهمة من طرف aha2007aha في السبت 17 مارس 2012, 10:46 pm

شكرا خوي اكرم على اللي كتبته وانا بصراحه لم اقصد سب الاخت نورة انا قريت كلامها يمكن فهمت غلط بس رديت قبل ماتوضح بس تعليقها سبق تعليقي وانا مش قصدي سب او اي شي بس ان القرار باطل زعلتني لكن ان صدر في ايام التورة هدا نصيبنا صدر في تلك الاوقات وان لو صدر في تلك الاوقات انقولو باطل يعني ننضلمو واحني مضلومين طيلت 42 سنه ، وفي نفس الوقت مقدر مشاعر الاخ سالم ومقدر مشاعر الجميع ،، في الخلاصه خلينا يد واحدة واحني اهل وخوت كيف ماوقفنا مع بعض ايام الثورة خلونه مع بعض مايفرقنا شي ويجمعنا الود والمحبة ونتشرفو بمعرفة بعض وربي ايتم علينا الجميع بكل خير ........ ومتفائلين خير ...... تبتونه الموعد والمكان اللي بتجتمعو فيه ............في الاخير انا لا اريد احد ان يزعل مني او يحمل مني اي شيء كلكم اخوتي واخواتي في الله .... وفق الله الجميع

aha2007aha
موفد فعال
موفد فعال

مُساهمة من طرف Science Stu في السبت 17 مارس 2012, 11:09 pm

ما تشكرنيش اني يا خوي aha2007aha , أشكر ربي اللي ألهمني الحمكه والخير وحب الناس وبعدين اني من لومش حد لان الوقت توا مشحون ومعبي مشاكل وضيق خاطر , (وليس من العيب ان تخطأ ولكن من العيب ان تستمر في الخطأ) وراكم تنسوا احنا بشر وكلنا نغلطوا و أولكم أني ,
ونبي نذكركم بحديث الرسول محمد صلي الله عليه وسلم معلمي الاول اللهم صل وسلم عليك يا حبيبي يا رسول الله (كل ابن آدم خطآء وخير الخطائون التوابون)
ونشكرك خوي علي ترجيح صوت عقلك وهذا دليل كبير علي طيبة قلبك ورزانة عقلك لكن والله بجد الاخت نورا ممكن ما عرفتش تعبر صح او المعني موصلش مزبوط لكن والله ثم والله جميلها سابق على هلبه أعضاء في المنتدي واني مش واحد من الاعضاء المستفيدين منها الي الان لكن حسب ما نشوف فيه والله مجهوداتها تغفرها اذا أخطأت يوم من الايام وبإذن الله حنتلاقوا ونهدرزوا يوم 1_4 انشاء الله واني نتشرف بمعرفتكم
ونأمل من باقي خوتي وخواتي الي غلطو في اختي نورا ان يحدو حدو خوي aha2007aha

Science Stu
عضو إداره
عضو إداره

مشرف منتدى الإحتجاج والنقد البناء

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

ذكر عدد المساهمات : 987
نقاط السٌّمعَة : 211

مُساهمة من طرف noura في السبت 17 مارس 2012, 11:23 pm

اولا قبل كل شئ اشكر اخ اكرم على عدم الظن السئ الذي يسبق اغلب الناس في النقاش و الرد

انا قد اكون اخطئت في التعبير وخانني كلامي في التعبير عن مافي داخلي

و لكن لو قريتوا كلامي كله لفهمتوا شنو نقصد (اقروا الكلام كله مش كلمة واحدة)
انتم تركتوا كل الكلام و قعدتوا تتهجموا على كلمة واحدة
وهذا للاسف صورة لاغلب الليبين ( الظن السئ ) والرأي الاخر ممنوع

انا قصدت بكلمة باطل هي الاسقاط يعني لو سقط وصدر قرار من جديد مافيش مشكلة
يعني شنو المشكلة انه يتلغى القرار و يصدروا قرار جديد فيه اسماء من يستحقون فعلا الدراسة بالخارج و ليس قرار مزور وفيه المستغلين وغير مستحقين اكثر من اللي من حقهم

بخصوص حق او مش حق .. اكيد من حقنا وواجب الدولة ان تسفرنا لدراسة ولكن علينا الصبر .. الموضوع يحتاج الى الصبر و التوكل على الله ..

وانا متاكدة انه عاجلا او اجلا حنسافر و يتم اصدار القرار لي و لغيري لاني عارفة انه من حقي

انا اسمي من ضمن هذه القرارات و اسم قريبتي ايضا ولكن لانه عارفة و متأكدة انه اوراقي سليمة فأنا نستنى و لا بأس انه ننتظر كم شهر اخر لاصدار القرار ...

رانا صبرنا 42 سنة على الفساد و الظلم مش قادرين نصبروا كم شهر اخر !!

بخصوص التأخير يا اخي الكريم التأخير من الجامعات لانه ادارة البعتات طلبت من الجامعات قائمة فيها اسماء المرشحين للايفاد ومن يستحق الايفاد
في جامعات لم ترسل القائمة الى ادارة البعتات
اما تقولي صدر او ماصدر هذا ماينفع اذا كان قرار زيادة المنحة الى الان لم يفعل .. معناها حتى احني قرارانا مش حيفعل الان ..
هذا الكلام من شخص موثوق من ادارة البعتات و من رئيس قسم احدى الجامعات

انا مش حنرد مرة اخرى في هذا الموضوع ..
ولكن اتمنى من الاخوة عدم التسرع في الرد وفهم الطرف الاخر ماذا يقصد بكلامه
لانه مرات الشخص تخونه الكلمات فلا يعبر عن رأيه بالكملة الصحيحة

موفقين

noura
موفد رائع
موفد رائع

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

مُساهمة من طرف مصطفى اسمير في السبت 17 مارس 2012, 11:47 pm

والله حالة وخلاص , شن المشكلة ان يلتغى قرار ايفادك وتقعد تراجي سنين ثانية والله اعلم يطلعلك قرار ثاني او لا؟ عادي مافيش مشكلة , شن المشكلة ان تفوت السن القانونية للأيفاد والجامعة تنهي عقدك كمعيد؟ عادي مافي مشكلة , شن المشكلة تطلع برا وانت عمرك 35 او 40 سنة وماتحصل قبول والدولة ماتستفيد منك شي ؟ عادي مافيش مشكلة , شن المشكلة ان عمرك يضيع على الفاضي ؟ , عادي مافيش مشكلة , شن المشكلة ان المعيدين والأوائل اللي تقداريهم عالية تتراجع قرارتهم بحجة انها صدرت في شهر 3 والمقبول يحصل قرار ضم ؟ عادي مافيش مشكلة ...........

مصطفى اسمير
موفد نشيط
موفد نشيط

مُساهمة من طرف مصطفى اسمير في الأحد 18 مارس 2012, 12:15 am

بالنسبة للقرار 60 نقول ان معظم الجامعات ردت علي ادارة البعثات و90% من الأسماء اكدوا عليهم , وبعدين انتظار الجامعات الثانية مش عذر , لماذا مايفعلوش القرارات للجامعات اللي ردت علي الأدارة مثل جامعة طرابلس , وعموما تو نشوفوا ان غدا لناظره قريب , وحقنا مش حنتازلوه عليه ومايتجمل علينا حد .

مصطفى اسمير
موفد نشيط
موفد نشيط

مُساهمة من طرف aha2007aha في الأحد 18 مارس 2012, 12:24 am

هدا حقنا وانا عن نفسي لن اسامح احد يعرقل لنا حقنا صبرنا الكتير وظلمنا كتيرا ...................... استغفرالله العلي العضيم .............كلنا ليبيين خلاص سادنا من التهميش والضلم وجو المعرفه والجهويه اتقوا الله فينا يا مسئولين وخافوا ربي ارجو منكم تفعيل القرارات ارجو ان يكون جميع من له الحق ان يوفد ،،،،،،،بدون اقصاء احد بدون وجه حق .......... يارب انا عبدك ادعوك فتقبل مني وكل من يقول امين ان ترزقنا نصيبنا وتو فقنا برحمتك يالله انك انت السميع العليم ..... الحمد لله رب العالمين

aha2007aha
موفد فعال
موفد فعال

مُساهمة من طرف salem elzway في الأحد 18 مارس 2012, 12:43 am

السلام عليكم

اخي اكرم في البداية بارك الله فيك علي كلامك الطيب يا طيب وان دل علي شئ دل علي طيب اصلك اخي الكريم بخصوص الاخت نورا انا لست مطالب بالاعتذار او التراجع في كلامي لان بكل بصراحة لم اجرحه بكلامي بالعكس كلامه الي قالته مردود عليه فقط وكذلك لو فعلت شئ افاد الجميع فهو في ميزان حسناته والشكر من الموالي عز وجل وليس من اعضاء المنتدي

وانضم صوتي لاخي مصطفي أسمير هي قالت ان له سنة اتراجي في قرار انا لي ست سنوات انراجي فيه حتي عمري معش يسمح بذلك مافيش مشكلة علي قولته يلتغ القرار او ايديروا قرار تاني ايــــــــــــــــــــه حق والله

واختلاف لرئي لايفسد لود قضية

salem elzway
موفد فعال
موفد فعال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة