المواضيع الأخيرة
» دورة استراتيجية امن المعلومات وكيفية بناؤها تعقد في مصر
اليوم في 11:16 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة ادارة النزاعات الدولية من الناحية القانونية تعقد في الاردن
اليوم في 11:16 am من طرف مركز المجد للجودة

» التذاكر النصفيه ومنحة الكتب
أمس في 3:55 pm من طرف elgassier

» دورة التدريب و التطوير في ظل المعايير الدولية تعقد في لندن
أمس في 2:09 pm من طرف مركز المجد للجودة

»  دورة دور عملية التدريب في تحقيق الاهداف العليا للمؤسسة تعقد في لبنان - بيروت
أمس في 2:06 pm من طرف مركز المجد للجودة

» دورات تدريبية في الادارة والتطوير الذاتي 2018 القاهرة دبي ماليزيا تركيا عمان
الإثنين 20 نوفمبر 2017, 4:21 pm من طرف المركزالدولي

» دورات تدريبية 2018 في حفظ الوثائق وامن المعلومات
الإثنين 20 نوفمبر 2017, 2:15 pm من طرف المركزالدولي

» احتاج اخر روابط لملىء التأشيرة البريطانيه والتأمين الطبى
الإثنين 20 نوفمبر 2017, 2:03 pm من طرف Abu Mohamed

» دورة المعايير الدولية والجوانب الكيمه في ادارة الموارد البشرية تعقد في فيينا
الأحد 19 نوفمبر 2017, 11:41 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة مهارات ادارة الموارد البشريه و ربطها بالاهداف الاستراتيجية تعقد في برشلونة
الأحد 19 نوفمبر 2017, 11:06 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة تنمية مهارات أعضاء الإدارات القانونية تعقد في فيينا
الخميس 16 نوفمبر 2017, 11:57 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة صياغة إتفاقيات الشراكة المؤسسية والوثائق القانونية ذات الصلة تعقد في لبنان
الخميس 16 نوفمبر 2017, 11:56 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة طرق و اساليب تحسين الانتاجية و زيادة الربحية تعقد في المغرب
الأربعاء 15 نوفمبر 2017, 12:00 pm من طرف مركز المجد للجودة

» دورة ادارة الوقت وتنظيم العمل تعقد في لبنان - بيروت
الأربعاء 15 نوفمبر 2017, 11:59 am من طرف مركز المجد للجودة

» #دورة_تطوير_الهياكل_التنظيمية_والوصف_الوظيفي المركزالدولي itcc
الثلاثاء 14 نوفمبر 2017, 2:53 pm من طرف المركزالدولي

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
مركز المجد للجودة
 
المركزالدولي
 
Abu Mohamed
 
elgassier
 

الموفد على الفيس بوك ...

الفيدراليه قادمه لامحال ... افزعو ياحكومتنا...،

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الفيدراليه قادمه لامحال ... افزعو ياحكومتنا...،

مُساهمة من طرف محمد المسماري في السبت 17 مارس 2012, 10:28 pm

انا مقدم على دعم مالى من اجل القبول والله لي 4 شهور ولم يأتي الا مره واحد وطلع فيه خطا ورجع من جديد وطلع فيه خطأ اخر ورجع الان ولم يأتي االان يعني فى 4 شهور نرجا فى هذه الورقه هذا هو عيب المركزيه لكن لو استمر الحال على هكذا والله سوف تنقسم البلاد وتخرب وتبقي كل واحد يشتغل على راسه والشي الخطير ان الان فى المنطقه الشرقيه دعاة الفيدراليه يقوم بشر منشورات تدعو للفيدراليه وفي ناس اصبحت تميل اليها وطلبو 300الف صوت حتي يذهبو للمجلس الامن وتبقي السلام على ليبيا وخاصه ان مجلس الامن الان جاهز لتقسيم اي دوله عربيه

والمشكله انهم يغرو فى الشعب

ومن امثله احدي المنشورات ان برقه سوف يتحسن وضعها من ناحيه الرواتب والقروض والاداره والمنطقه الغربيه مشاكلها كثيره لانستطيع ان نصبر عليهم وطرابلس مسيطرين عليها الزنتان ومصراته وكلام مثل هذا لذلك لو الحكومه لم تتحرك فأعلمو ان هناك فيدراليه لامحال.. والسلام عليكم

محمد المسماري
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 993
نقاط : 14097
نقاط السٌّمعَة : 179
تاريخ التسجيل : 13/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفيدراليه قادمه لامحال ... افزعو ياحكومتنا...،

مُساهمة من طرف محمد لاصيبعي في السبت 17 مارس 2012, 10:45 pm

يا خوي ما تحطش مشاكل المندوب متاعك على البعثات و الحكومه و المركزيه.. براله هو يديرلك حل....
avatar
محمد لاصيبعي
موفد رائع
موفد رائع

ذكر عدد المساهمات : 1073
نقاط : 13332
نقاط السٌّمعَة : 202
تاريخ التسجيل : 09/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفيدراليه قادمه لامحال ... افزعو ياحكومتنا...،

مُساهمة من طرف لوزا في السبت 17 مارس 2012, 11:43 pm

يسلم فمك يا محمد الاصبعي.... جزاك الله كل خير شكر وفقك الله سلمت يداك

_______________________________


ولي وطن ليس العشق يكفيه***ولا قصائد بني قوم تكافئه
يسكن هواه بصدري واخفيه***لعلمي ان الحب فعل ينقصه

كم مرة بالانكار والعجز نرميه***ويمد يديه بالاحسان ونخذله

يا وطن يندب حظه وينعيه***ويرجوا الخلاص فنشكوه ونلعنه
avatar
لوزا
موفد رائع
موفد رائع

انثى عدد المساهمات : 2003
نقاط : 23413
نقاط السٌّمعَة : 234
تاريخ التسجيل : 07/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفيدراليه قادمه لامحال ... افزعو ياحكومتنا...،

مُساهمة من طرف hello777 في الأحد 18 مارس 2012, 12:03 am

انيه مش متصور كيف رساله تقعد 4 شهور؟؟ انيه متاكد في تقصير ؟؟لكن وين مش عارف؟؟؟ واللي متاكد منه 10000000% انه ادارة البعثات تشتغل صح مش بالسرعة الفائقة لكن الرسالة مستحيل تاخد كل الوقت هذا.
يا اخي باللهي عليك حنيه مش ناقصين ممكن تكون مشكلتك المندوب وممكن تكون انته مساهم في هالموضوع بعدم احضار المسندات المطلوب او تعبئة النموذج خطا وهذا كله يؤدي للتاخير.
ربي يسهلك الامور....
avatar
hello777
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 155
نقاط : 6790
نقاط السٌّمعَة : 61
تاريخ التسجيل : 25/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفيدراليه قادمه لامحال ... افزعو ياحكومتنا...،

مُساهمة من طرف OPENED EYES في الأحد 18 مارس 2012, 12:39 am

الأخ محمد المسماري : صح أنا معاك إن المركزية ظلمت الشرق والجنوب لكن مش لدرجة انقسموا لبلاد ..مش قالولكم خلاص تو بيفتحوا ديوان للحكومة في بنغازى وسبها ..وبعدين أنت بالذات مشكلتك مش في المركزية انت مشكلتك مع المندوب ولد بلادك طبرق وللأسف كان صار منها الفدرالية سمعتكم ستنزل للحضيض

OPENED EYES
موفد مميز
موفد مميز

انثى عدد المساهمات : 658
نقاط : 11806
نقاط السٌّمعَة : 476
تاريخ التسجيل : 29/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفيدراليه قادمه لامحال ... افزعو ياحكومتنا...،

مُساهمة من طرف عبدالحاكم القطعاني في الأحد 18 مارس 2012, 6:54 am

انا من طبرق والناس فى طبرق رافضين الفيدرالية الا الذين فى قلوبهم مرض وهم قلة لاتذكر و وحدة ليبيا خط احمر

عبدالحاكم القطعاني
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 115
نقاط : 5628
نقاط السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 08/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفيدراليه قادمه لامحال ... افزعو ياحكومتنا...،

مُساهمة من طرف محمد المسماري في الأحد 18 مارس 2012, 2:39 pm

يا خوي ما تحطش مشاكل المندوب متاعك على البعثات و الحكومه و المركزيه.. براله هو يديرلك حل....

والله العطابه من فوق ..،

يسلم فمك يا محمد الاصبعي....

على اساس طلع بشي مهم ..تكبير




<p>انيه مش متصور كيف رساله تقعد 4 شهور؟؟ انيه متاكد في تقصير ؟؟لكن وين مش عارف؟؟؟ واللي متاكد منه 10000000% انه ادارة البعثات تشتغل صح مش بالسرعة الفائقة لكن الرسالة مستحيل تاخد كل الوقت هذا.
يا اخي باللهي عليك حنيه مش ناقصين ممكن تكون مشكلتك المندوب وممكن تكون انته مساهم في هالموضوع بعدم احضار المسندات المطلوب او تعبئة النموذج خطا وهذا كله يؤدي للتاخير.
ربي يسهلك الامور
<p>ياخوي انا منكذبش عليك ...ماعندناش فيها الكذب..،كل شي الا الكذب والثورة تشهدلنا والحمدالله..،
<p>
<p>

<p>الأخ محمد المسماري : صح أنا معاك إن المركزية ظلمت الشرق والجنوب لكن مش لدرجة انقسموا لبلاد ..مش قالولكم خلاص تو بيفتحوا ديوان للحكومة في بنغازى وسبها ..وبعدين أنت بالذات مشكلتك مش في المركزية انت مشكلتك مع المندوب ولد بلادك طبرق وللأسف كان صار منها الفدرالية سمعتكم ستنزل للحضيض
<p>حسستيني اني انا من دعا الي الفيدراليه....،،انا فى الحالتين عايش والحمدالله..،،
<p>

<p>انا من طبرق والناس فى طبرق رافضين الفيدرالية الا الذين فى قلوبهم مرض وهم قلة لاتذكر و وحدة ليبيا خط احمر
تحكي..،،انا ضد الفيدراليه لكن مستعد اني نقولك 80% صاير منها وانتا عارف القبائل فى المنطقه الشرقيه..،،

محمد المسماري
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 993
نقاط : 14097
نقاط السٌّمعَة : 179
تاريخ التسجيل : 13/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفيدراليه قادمه لامحال ... افزعو ياحكومتنا...،

مُساهمة من طرف UK Student في الأحد 18 مارس 2012, 5:46 pm

@محمد المسماري كتب:انا مقدم على دعم مالى من اجل القبول والله لي 4 شهور ولم يأتي الا مره واحد وطلع فيه خطا ورجع من جديد وطلع فيه خطأ اخر ورجع الان ولم يأتي االان يعني فى 4 شهور نرجا فى هذه الورقه هذا هو عيب المركزيه لكن لو استمر الحال على هكذا والله سوف تنقسم البلاد وتخرب وتبقي كل واحد يشتغل على راسه والشي الخطير ان الان فى المنطقه الشرقيه دعاة الفيدراليه يقوم بشر منشورات تدعو للفيدراليه وفي ناس اصبحت تميل اليها وطلبو 300الف صوت حتي يذهبو للمجلس الامن وتبقي السلام على ليبيا وخاصه ان مجلس الامن الان جاهز لتقسيم اي دوله عربيه

والمشكله انهم يغرو فى الشعب

ومن امثله احدي المنشورات ان برقه سوف يتحسن وضعها من ناحيه الرواتب والقروض والاداره والمنطقه الغربيه مشاكلها كثيره لانستطيع ان نصبر عليهم وطرابلس مسيطرين عليها الزنتان ومصراته وكلام مثل هذا لذلك لو الحكومه لم تتحرك فأعلمو ان هناك فيدراليه لامحال.. والسلام عليكم

بغض النظر عن ما يريده المسماري او ما لا يريده، فالمركزية داء عضال لا بد التخلص منه عاجلا ام اجلا و يا ريت اللي مش حاسس بمعاناة المركزية ينقّدنا يسكاته لانه يحكي في وسع و لما تسافر 100 كم الى طرابلس و تروح في نفس اليوم مش كيف ما تسافر فوق 1000 كم و تضطر المبيت (و اللي مشّحور في فنادق طرابلس فاهم قصدي)

لماذا تشخصون المشكلة في شخص واحد (قصدي المسماري و قصته)، المشكلة مش في مندوب و الا سحنتي المشكلة من فوق و لا بد من ابادتها و كيف ما يقول المثل "العكوز معوّج من فوق"!!

UK Student
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 32
نقاط : 4732
نقاط السٌّمعَة : 15
تاريخ التسجيل : 09/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفيدراليه قادمه لامحال ... افزعو ياحكومتنا...،

مُساهمة من طرف محمد لاصيبعي في الأحد 18 مارس 2012, 6:14 pm

المركزيه القذافيه "ان صح التعبير" لم يستفد منها احد بل كانت عالة حتى على العاصمه طرابلس التي اصبحت وجهت الجميع لتتحول تلك المدينه الجميله الى مكب للقمامة و الاوساخ و مرتع للمخذرات و الخمور.
يجب ان نعترف بأن تركة النظام البائد اكبر من ان تحل في بضع شهور و يجب علينا ان نتفهم القصور الواضح في عمل الحكومة الانتقالية و المؤسسات التابعه لها لكثرة و تشعب المشاكل التي يعكف على حلها في الوقت الحالي....

يعتقد البعض ان الفيدرالية هي الحل الامثل للمركزيه المطلقه و التهميش و هذه مغالطة كبيرة فلماذا الانتقال من لعنة مركزية الحكم المركزي الى لعنة مركزية الاقليم ....نحن نعاني في ليبيا من مشاكل ادارية و حلها لا يكون الا بتطبيق الحكم اللامركزي الذي تنقل بموجبه السلطة السياسية والعمليات التنفيذية إلى هيئات حكومية على المستوى المحلي...
avatar
محمد لاصيبعي
موفد رائع
موفد رائع

ذكر عدد المساهمات : 1073
نقاط : 13332
نقاط السٌّمعَة : 202
تاريخ التسجيل : 09/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفيدراليه قادمه لامحال ... افزعو ياحكومتنا...،

مُساهمة من طرف محمد المسماري في الأحد 18 مارس 2012, 7:47 pm

بغض النظر عن ما يريده المسماري او ما لا يريده، فالمركزية داء عضال لا بد التخلص منه عاجلا ام اجلا و يا ريت اللي مش حاسس بمعاناة المركزية ينقّدنا يسكاته لانه يحكي في وسع و لما تسافر 100 كم الى طرابلس و تروح في نفس اليوم مش كيف ما تسافر فوق 1000 كم و تضطر المبيت (و اللي مشّحور في فنادق طرابلس فاهم قصدي)

لماذا تشخصون المشكلة في شخص واحد (قصدي المسماري و قصته)، المشكلة مش في مندوب و الا سحنتي المشكلة من فوق و لا بد من ابادتها و كيف ما يقول المثل "العكوز معوّج من فوق"!!

كلامك مضبوط عندي ما انقول ... لو المشكله تجي علي انا عشان خاطر ورقه مثل الدعم طز فيها وحده البلاد اهم من كل ايفاد لكن فى ناس عندهم مصالح اخري غيري انا...،




المركزيه القذافيه "ان صح التعبير" لم يستفد منها احد بل كانت عالة حتى على العاصمه طرابلس التي اصبحت وجهت الجميع لتتحول تلك المدينه الجميله الى مكب للقمامة و الاوساخ و مرتع للمخذرات و الخمور.
يجب ان نعترف بأن تركة النظام البائد اكبر من ان تحل في بضع شهور و يجب علينا ان نتفهم القصور الواضح في عمل الحكومة الانتقالية و المؤسسات التابعه لها لكثرة و تشعب المشاكل التي يعكف على حلها في الوقت الحالي....

يعتقد البعض ان الفيدرالية هي الحل الامثل للمركزيه المطلقه و التهميش و هذه مغالطة كبيرة فلماذا الانتقال من لعنة مركزية الحكم المركزي الى لعنة مركزية الاقليم ....نحن نعاني في ليبيا من مشاكل ادارية و حلها لا يكون الا بتطبيق الحكم اللامركزي الذي تنقل بموجبه السلطة السياسية والعمليات التنفيذية إلى هيئات حكومية على المستوى المحلي...


انا متأكد انك من طرابلس ... سوف اقولك اشياء سوف تقول والله انتو يا شراقه مش ليبيين ..،،


بعد ما تقدم على دعم مالي من اجل قبول يقعد 4 شهور ماذا تفعل.. واهل طرابلس فى اسبوع هذا اكثر شي..،
بعد ماتقدم على جواز سفر يقعد شهر ونص واهل العاصمه فى اسبوع ..،،
بعد ماتقدم على بطاقه شخصيه تقعد سنتين واهل العاصمه فى شهر او اقل..،
بعد ما تريد تأخذ قرض يقعد حوالي 4 سنين او اكثر عشان اسمك يصل الي طرابلس العاصمه..،
بعد ما تريد شهادة مرتب تذهب 1500 كيلو عشان تجيب ورقه واحده..،

وللعلم انا من طبرق لو معمر حكمنا سنتين زيادة ممكن تضمنا محافظة اسكندريه افضل ..
المسافه بيني وبين اسكندريه 400 كيلو وبين القاهرة 700 كيلو وبين العاصمه طرابلس 1500 كيلو ..،
مع مراعاه فرق معامله والرخص..،

انا والله لست مع الفيدراليه ولكن فى نفس الوقت ضد المركزيه ..،



بالنسبه لوحده البلاد نحنا فى 17 فبراير وايام الكر والفر كان بأستطاعتنا تقسيم ليبيا حاربنا من اجل وحدتها ..والطرف الاخر ضدك وصممنا على توحيدها وعندنا شهداء فى مصراته وطرابلس والجبل الغربي ..، ..والله اكبر الله اكبر ولله الحمد..

محمد المسماري
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 993
نقاط : 14097
نقاط السٌّمعَة : 179
تاريخ التسجيل : 13/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفيدراليه قادمه لامحال ... افزعو ياحكومتنا...،

مُساهمة من طرف محمد لاصيبعي في الأحد 18 مارس 2012, 7:56 pm

يا مسماري انا ما قلتش ان مطالبك غير شرعيه,, كل ما قلته ان حل هذه المشاكل يحتاج بعض الوقت.. ان شاء الله في المستقبل القريب يفعل الحكم المحلي و كذلك يبدأ العمل بالمنظومة الالكترونيه و هكي بعون الله نتخلصوا من البيروقراطيه و المركزيه
avatar
محمد لاصيبعي
موفد رائع
موفد رائع

ذكر عدد المساهمات : 1073
نقاط : 13332
نقاط السٌّمعَة : 202
تاريخ التسجيل : 09/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفيدراليه قادمه لامحال ... افزعو ياحكومتنا...،

مُساهمة من طرف hamza25512 في الأحد 18 مارس 2012, 8:07 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للاسف مشكلة الاخ المسماري وغيرها كثير من المشاكل ليست بسبب المركزية فقط ولكن المشكلة تعود الى التخلف في الادارة فلو أخذنا مشكلة الاخ المسماري فلو كان لا دارة للبعتاث موقع على الانترنيت يقوم الطالب بالدخول اليه وتعبئة بياناته سواء كان في طبرق او حتى في الجغبوب او خارج البلاد حتى . ويستطيع الحصول على أي ورقة عن طريق المراسلة على الانترنيت وهي ما يعرف بالادارة الالكترونية لانه لو تجي لمطلب فتح مكتب للبعتاث مثلا في المنطقة الشرقية حتلقى ان المسافة مثلا من بنغازي الى البيضاء 200 كلم فما بالك بدرنه او طبرق او غيرها . ثم من خلال خبرتي في الادارة في ليبيا وفي ادارة البعتاث عموما وشهادة اني ليا من 2010 واني نجري وقراري طالع من 2009 والذي لا اله الا هو قاعد ما طلعت لحد اليوم ومش تقصير مني ولكن شادها زي السراق على البعتاث وانا من سكان غريان يعني 90 كلم ماش وزيهم جاي وهديك الورقة ما جتش وهديك راحت وبرا عاد لن جماعة البعتاث حفضو اسمي ووجهي ومن خلال التعرف على بعض الاشخاص استفسرت منه لماذا هلى التفديد في الناس فاعطاني الجواب الشافي وهو ان الموظفين وتحديدا المسئولين في البعتاث (كغيرهم في بقية الجهات العامة) يعقدو في الامور عمدا حتى تطر انك تدورلهم واسطة وناس مسئولة تضغط عليهم بش هما يتعرفو على هؤلاء الناس ويقضو مصالحهم من خلالهم وهكذا كان انت ما تعرف حد تريح في الرجلين .ولذلك انا اعتقد انه في وجود الفساد الاداري والمالي والرشوة والمحسوبية لن ينفع أي نظام في ليبيا والاكثر سوأ هو الفدرالية واللي الناس البسيطة مش عارفه حتى معناها . وانشاء الله ربي يستر عليك يا ليبيا وما يتشمتش فينا شاكير والطحالب .
avatar
hamza25512
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 185
نقاط : 6703
نقاط السٌّمعَة : 97
تاريخ التسجيل : 29/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفيدراليه قادمه لامحال ... افزعو ياحكومتنا...،

مُساهمة من طرف محمد المسماري في الأحد 18 مارس 2012, 8:39 pm


يا مسماري انا ما قلتش ان مطالبك غير شرعيه,, كل ما قلته ان حل هذه المشاكل يحتاج بعض الوقت.. ان شاء الله في المستقبل القريب يفعل الحكم المحلي و كذلك يبدأ العمل بالمنظومة الالكترونيه و هكي بعون الله نتخلصوا من البيروقراطيه و المركزيه

ربك يستر وخلاص



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للاسف مشكلة الاخ المسماري وغيرها كثير من المشاكل ليست بسبب المركزية فقط ولكن المشكلة تعود الى التخلف في الادارة فلو أخذنا مشكلة الاخ المسماري فلو كان لا دارة للبعتاث موقع على الانترنيت يقوم الطالب بالدخول اليه وتعبئة بياناته سواء كان في طبرق او حتى في الجغبوب او خارج البلاد حتى . ويستطيع الحصول على أي ورقة عن طريق المراسلة على الانترنيت وهي ما يعرف بالادارة الالكترونية لانه لو تجي لمطلب فتح مكتب للبعتاث مثلا في المنطقة الشرقية حتلقى ان المسافة مثلا من بنغازي الى البيضاء 200 كلم فما بالك بدرنه او طبرق او غيرها . ثم من خلال خبرتي في الادارة في ليبيا وفي ادارة البعتاث عموما وشهادة اني ليا من 2010 واني نجري وقراري طالع من 2009 والذي لا اله الا هو قاعد ما طلعت لحد اليوم ومش تقصير مني ولكن شادها زي السراق على البعتاث وانا من سكان غريان يعني 90 كلم ماش وزيهم جاي وهديك الورقة ما جتش وهديك راحت وبرا عاد لن جماعة البعتاث حفضو اسمي ووجهي ومن خلال التعرف على بعض الاشخاص استفسرت منه لماذا هلى التفديد في الناس فاعطاني الجواب الشافي وهو ان الموظفين وتحديدا المسئولين في البعتاث (كغيرهم في بقية الجهات العامة) يعقدو في الامور عمدا حتى تطر انك تدورلهم واسطة وناس مسئولة تضغط عليهم بش هما يتعرفو على هؤلاء الناس ويقضو مصالحهم من خلالهم وهكذا كان انت ما تعرف حد تريح في الرجلين .ولذلك انا اعتقد انه في وجود الفساد الاداري والمالي والرشوة والمحسوبية لن ينفع أي نظام في ليبيا والاكثر سوأ هو الفدرالية واللي الناس البسيطة مش عارفه حتى معناها . وانشاء الله ربي يستر عليك يا ليبيا وما يتشمتش فينا شاكير والطحالب .


ان شاءالله خير

محمد المسماري
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 993
نقاط : 14097
نقاط السٌّمعَة : 179
تاريخ التسجيل : 13/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفيدراليه قادمه لامحال ... افزعو ياحكومتنا...،

مُساهمة من طرف DoctorAhmed في الأحد 18 مارس 2012, 9:21 pm

السلام عليكم، اتفق مبدئيا مع الأخ حمزة في أن علاج المشكلة تكمن في علاج الادارات الهشة التي ابتلينا بها منذ أربعة عقود ونيف، ولذلك أرى أن ليبيا لو تبنت الفدرالية أو المركزية أو الملوخية لن يرقى بالبلد قيد أنملة مادامت العقول هي نفسها والطباع لم تتغير ومادام المدير ياتي لعمله قرب الظهر ويمنع دخول المواطنين عليه بحاجز من السكرتيرات والحجُاب وتبقى إجراءاتك معلقة بين المطرقة والسندان.

تخيلوا، من أيام وانا أحاول الاتصال بإدارة البعثات لسؤالهم عن تكاليف السفر للمرافق بعد أن اشتد الخناق بيني وبين الملحق الثقافي بالسفارة، ولكن لا مجيب!

أمل يراودني وحلم يعاودني في أن أرى بلدي الحبيب ليبيا تحذو حذو الدول المتمدنة التي تجعل من راحة مواطنيها أولوية فوق كل إعتبار! والله الموفق
avatar
DoctorAhmed
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 138
نقاط : 5997
نقاط السٌّمعَة : 32
تاريخ التسجيل : 29/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفيدراليه قادمه لامحال ... افزعو ياحكومتنا...،

مُساهمة من طرف amir libya في الإثنين 19 مارس 2012, 2:21 am

مشكلة المندوبين الفاشلين يلي موجودين في المناطق انه عندهم شماعة جاهزة وهي المشكلة هي طرابلس.. المشكلة ليست في طرابلس انما فيه المسؤولين انفسهم هما يلي يعطلو في الاجراءات سواء يلي في طرابلس او خارج طرابلس نفس المشكلة

amir libya
عضو إداره
عضو إداره

عضو إدارة

مشرف قسم الولايات المتحدة


الأوسمة:
  • وسام الإدارة


ذكر عدد المساهمات : 174
نقاط : 6727
نقاط السٌّمعَة : 64
تاريخ التسجيل : 09/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفيدراليه قادمه لامحال ... افزعو ياحكومتنا...،

مُساهمة من طرف محمد المسماري في الإثنين 19 مارس 2012, 8:16 pm

والله المندوبين رزقهم رزق حرام ويوكلو فى اولادهم رزق حرام وهم سبب ايضا فى الدماء التي هدرت وليس معمر وحده ومتأكد ان االشيخ الصادق الغرياني يقدر يفتي ان يقول المسئولين ايضا عليهم دم فى رقبتهم وليس معمر ونضامه وحده..،

الله اكبر ولله الحمد

محمد المسماري
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 993
نقاط : 14097
نقاط السٌّمعَة : 179
تاريخ التسجيل : 13/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفيدراليه قادمه لامحال ... افزعو ياحكومتنا...،

مُساهمة من طرف محمد المسماري في الجمعة 23 مارس 2012, 12:55 pm

@محمد المسماري كتب:والله المندوبين رزقهم رزق حرام ويوكلو فى اولادهم رزق حرام وهم سبب ايضا فى الدماء التي هدرت وليس معمر وحده ومتأكد ان االشيخ الصادق الغرياني يقدر يفتي ان يقول المسئولين ايضا عليهم دم فى رقبتهم وليس معمر ونضامه وحده..،

الله اكبر ولله الحمد


محمد المسماري
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 993
نقاط : 14097
نقاط السٌّمعَة : 179
تاريخ التسجيل : 13/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى