المواضيع الأخيرة
» استفسار حول الجامعات المعتمدة من السفارة
اليوم في 4:02 am من طرف معيد سابق

» شهادات توفل او ايلتس للبيع 00962792109355 للعرب
أمس في 5:51 pm من طرف almasar75

» شهادات توفل و ايلتس للبيع 00962792109355 رسميه الدفع بعد الضمان في السعودية
أمس في 5:49 pm من طرف almasar75

» شهادات توفل و ايلتس للبيع 00962792109355 رسميه الدفع بعد الضمان في السعودية
أمس في 5:48 pm من طرف almasar75

» شهادة ايلتس للبيع 00962792109355 شهادة ايلتس للبيع بالخليج
أمس في 5:35 pm من طرف almasar75

» شهادات توفل او ايلتس للبيع 00962792109355 اصليه
أمس في 5:34 pm من طرف almasar75

» شهادات توفل او ايلتس للبيع 00962792109355 اصليه
أمس في 5:33 pm من طرف almasar75

» شهادات توفل او ايلتس للبيع 00962792109355 معتمدة للسعودية
أمس في 5:32 pm من طرف almasar75

» شهادات توفل او ايلتس للبيع 00962792109355 اصليه في ليبيا السعودية
أمس في 5:31 pm من طرف almasar75

» شهادات توفل و ايلتس للبيع 00962792109355 رسميه الدفع بعد الضمان في السعودية ليبيا
أمس في 5:30 pm من طرف almasar75

» شهادات توفل او ايلتس للبيع 00962792109355 معتمدة للخليج
أمس في 5:29 pm من طرف almasar75

» بيع شهادة الايلتس والتوفل من الخليج 00962792109355 العربي
أمس في 5:28 pm من طرف almasar75

» 2018: شهادات توفل او ايلتس 00962792109355 للبيع المعتمده
أمس في 5:27 pm من طرف almasar75

» شهادة ايلتس للبيع بالخليج 00962792109355 شهادة ايلتس في السعودية ليبيا
أمس في 5:26 pm من طرف almasar75

» بيع شهادة الايلتس والتوفل من الخليج 00962792109355 مضمونه
أمس في 5:25 pm من طرف almasar75

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
almasar75
 
d.toto
 
METC_Nermeen
 
مركز المجد للجودة
 
nova777
 
معيد سابق
 

الموفد على الفيس بوك ...

اخوتى الطلبة الاعزاء ضحايا الموسسة 1266+345 طالب سوف يتم تنظيم اعتصام كبير جدا امام وزارة التعليم العالى يوم الاربعاء القادم الموافق 4/4/2012 والله ولى التوفق

اذهب الى الأسفل

اخوتى الطلبة الاعزاء ضحايا الموسسة 1266+345 طالب سوف يتم تنظيم اعتصام كبير جدا امام وزارة التعليم العالى يوم الاربعاء القادم الموافق 4/4/2012 والله ولى التوفق

مُساهمة من طرف hameed dabaji في الثلاثاء 27 مارس 2012, 3:00 pm

السلام عليكم ورحة الله وبركاته

اخوتى اخواتى الطلبة الاعزاء

بعد التحية .....

انشاء الله يوم الاربعاء القادم الموافق 4/4/2012 سوف يتم تنظيم اعتصام كبير امام وزارة التعليم العالى على تمام الساعة الحادية عشرة صباحا 11:00 ص وعلى كل من يهم الامر الحضور فى الزمان والمكان المحددين .

وللعلم فانه سوف تفرز جميع القوائم او بالاحرى القرارات الصادرة فى شهر 3 والتى شكلت لها لجنة علمية بالخصوص وبالنسبة لموضوعنا انا شحصيا تحدث مع احد الاخوة الموجدين بوزارة التعليم العالى ولقد اخبرنى ان موضوعكم قد تتدوال فى عدة اجتماعات للوزارة واخبرنا بالحرف الواحد موضوعكم يصير منه بادن الله ادا كان انتم كثفتوا جهودكم وضغظكم على الوزارة .

عليه اخوتى الطلبة الاعزاء يطلب منكم الحضور شخصيا واحضار مايتثب من المجلس المحلى اوالعسكرى عدم تورطت اى شخص مع النظام السابق فى اى شى كاجراء اولى .

كونوا فى الموعد وكثفوا الجهود لانه والله موضوعكم صاير منه بادن الله بس تكثيف الجهود, الاصرار ,عدم اليأس ,والمتابعة الدورية للموضوع هى سوف تحقق هدفنا جمعيا انشاء الله .

وكما اناشد اخوتى الطلبة جمعيا وبدون اى اسنتاء فى كل من المنطقة الشرقية نبض الثورة واخوتى فى المنطقة الجنوبية اسود الصحراء ان يكونوا معنا فى الموعد انشاء الله لانهم وعدونا بالقدوم والمشاركة معنا فى هده المرة فنحن نعرفكم جيدا اخوتى واخواتى الاعزاء لانه بوجودهم سيكون دافعا لنا كبير ويشد من عزمتنا واصرارنا على عدم التراجع والتخلى عن هدا الموضوع الهام والهام جدا والصراحة الصراحة المتابعة معى شخصيا عن طريق التليفون رائعة لكننا نريدها ان تتجسد هده المتابعة على ارض الواقع لتشكل لوحة المطالبة بالحقوق بشكل اروع .

[b]اخوكم / عبد الحميد

[b]لاتنسوا دكر الله ..............لاتنسوا موعدنا يوم الاربعاء القادم انشاء الله 4/4/2012


كونوا فى الموعد
[/
avatar
hameed dabaji
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 239
نقاط : 8642
نقاط السٌّمعَة : 46
تاريخ التسجيل : 31/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخوتى الطلبة الاعزاء ضحايا الموسسة 1266+345 طالب سوف يتم تنظيم اعتصام كبير جدا امام وزارة التعليم العالى يوم الاربعاء القادم الموافق 4/4/2012 والله ولى التوفق

مُساهمة من طرف hameed dabaji في الأربعاء 28 مارس 2012, 1:40 pm

اخوتى الطلبة الاعزاء

بعد تحية الاسلام

للمرة الثانية ابلغكم بان موضوعنا تتدوال فى مرات من جلسات من جلسات وزارة التعليم العالى .
عليه اطلب منكم التكاتف يوم الاربعاء القادم انشاءالموافق 4/4/2012 امام وزارة التعليم العالى واخوتى فى المنطقة الشرقية اعطاونا علم بالقدوم انشاء الله فى الموعد واخوتى الطلبة فى المنطقة الغربية يجب عليكم ان تقفوا وقفة جد انشاء الله لانه الموضوع تحدث عليه حتى فى الاعلام فلماذا لا نزيد الضغط اكثر على وزارة التعليم العالى لانه الان وكما تعلمون الامور كله عند الوزارة .


كونوا فى الموعد .......... ولاتنسوا

ذكر الله ....... واله ولى التوفيق

اخوكم عبد الحميد
avatar
hameed dabaji
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 239
نقاط : 8642
نقاط السٌّمعَة : 46
تاريخ التسجيل : 31/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخوتى الطلبة الاعزاء ضحايا الموسسة 1266+345 طالب سوف يتم تنظيم اعتصام كبير جدا امام وزارة التعليم العالى يوم الاربعاء القادم الموافق 4/4/2012 والله ولى التوفق

مُساهمة من طرف mohamed BAHER في الأربعاء 28 مارس 2012, 8:52 pm

اخوتي الاعزاء الاعتصام بطريقة حضارية هو وسيلة لإيصال صوتنا إلى مسؤلي وزارة التعليم العالي ليعلموا انه لا يضيع حق وراءه مطالب وخاصا ان مطالبنا شرعية فالرجاء تكثيف الجهود والحضور يوم الاربعاء القادم الموافق4/4/2012 لتفعيل قرارات الإفاد ولا تضيعوا هده الفرصة والرجاء من إخوتي الطلبة بالقرارين 1200+345 عدم الإتكالية والحضور لاتباث حقكم وان لا يضيع إنتظاركم أدراج الرياح فكونوا في الموعد كيف ما يقول المثل (حمل الجماعة ريش) .......أخوكم المســــــــــــــــلاتي
...............................وشكرا........................................................

mohamed BAHER
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 20
نقاط : 4670
نقاط السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 07/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى