المواضيع الأخيرة
» الاستفسار عن مواعيد القبول في الجامعات للدراسات العليا
اليوم في 11:33 am من طرف omsali

» مدينة الحمامات التونسية ومحطة تدريب دولية جديدة للمدرب / جمعة محمد سلامة ...
السبت 09 ديسمبر 2017, 9:32 pm من طرف salama2004

» تعديل درجة قرار ايفاد
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 10:29 pm من طرف سليمان رمضان الأسطى

» ايلتس او توفل معتمده للبيع 00962798140440 الدفع بعد الضمان و التاكد
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:39 am من طرف دكتور فارس

» توفل للبيع في السعودية 00962798140440 شهادة ايلتس للبيع في الرياض جدة
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:38 am من طرف دكتور فارس

» شهادات توفل او ايلتس للبيع 00962798140440 رسمية 100%
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:36 am من طرف دكتور فارس

» ختبار: شهادات ايلتس توفل للبيع 00962798140440 الامارات#السعوديه#قطر#الكويت#سلطنه عمان
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:35 am من طرف دكتور فارس

» سعر شهادات الايلتس او التوفل 00962798140440 معتمده قطر السعوديه الامارات الكويت سلطنه عمان
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:34 am من طرف دكتور فارس

» شهادات توفل او ايلتس للبيع 00962798140440 في السعودية
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:33 am من طرف دكتور فارس

» شهادات توفل او ايلتس للبيع 00962798140440 من المعهد البريطاني
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:33 am من طرف دكتور فارس

» بيع للبيع توفل او ايلتس (الكويت) 00962798140440 جاهزة بدون حضور للبيع
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:32 am من طرف دكتور فارس

» شراء ايلتس شراء توفل من دون اختبار 00962798140440 السعوديه #الرياض #جده
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:31 am من طرف دكتور فارس

» شهادات توفل او ايلتس معتمدة للبيع 00962798140440 #معتمدة في الامارات UAE رأس الخميه
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:30 am من طرف دكتور فارس

» التوفل الدوليه او شهاده الايلتس 00962798140440 العالميه بسبب مستواك
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:29 am من طرف دكتور فارس

» كيف بدي اشتري شهادة توفل وايلتس 00962798140440 في الخليج اتصل الان للحجز
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:27 am من طرف دكتور فارس

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
omsali
 

الموفد على الفيس بوك ...

إلى إدارة البعثـات ـ ووزارة التعاليم العـالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إلى إدارة البعثـات ـ ووزارة التعاليم العـالي

مُساهمة من طرف wiener في الجمعة 27 أبريل 2012, 3:53 pm

معقولة ياطاهر بن طاهر انت ونعيم الغرياني مش قادرين تفعلوا حتى قرارات الأوائل والمعيدين ,علاش التأخير هذا ؟اطلعوا فهمونا ؟مش مراجعة راجعتوا؟شن قاعدين تستنوا فهمونا بس ,وزيادة علي هكي تبو طلعوا الثوار قبل الأوائل والمعيدين , لكن فعلا ينطبق عليكم المثل (ان لم تستحي فافعل ماشئت ) ,موعدنا يوم 2\5 قدام الوزارة .



wiener
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 82
نقاط : 4361
نقاط السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 17/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى