المواضيع الأخيرة
» نوفر قبولات لغة و اكاديمي في كندا و سكن للعائلات
اليوم في 8:37 pm من طرف ام هاجر

» إجرأت الحصول على قبول فى معاهد فى كندا
اليوم في 8:36 pm من طرف ام هاجر

» المكتب الكندي ....
أمس في 11:57 pm من طرف المبروك قنش

» قبول من جامعة في تركيا
الأربعاء 20 سبتمبر 2017, 5:55 pm من طرف ميدو علي

» مساعدة في اعداد الرساىل الجامعية ماجستير دكتوراة في الاقتصاد الاسلامي المحاسبة والتمويل التقليدي والاسلامي الادارة والتسويق
الأربعاء 20 سبتمبر 2017, 5:06 pm من طرف وسام العاني

» ISO 9001:2015 Lead Auditor Course|cairo
الأربعاء 20 سبتمبر 2017, 1:17 pm من طرف مركز ميتك

» International Trade contracts and systems of import and export course
الأربعاء 20 سبتمبر 2017, 1:16 pm من طرف مركز ميتك

» Effective #Human_Resource management course
الأربعاء 20 سبتمبر 2017, 1:15 pm من طرف مركز ميتك

» تعلم اللغة الانكليزية في ماليزيا وبأقل الأسعار
الأربعاء 20 سبتمبر 2017, 9:23 am من طرف coventrylc

» دورات في قياس العائد من التدريب ودورات مالية ومصرفية وادارية وقانون وتامين
الثلاثاء 19 سبتمبر 2017, 9:00 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورات في البنوك التجارية تعقد في المغرب - الدار البيضاء
الثلاثاء 19 سبتمبر 2017, 8:59 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة بناء القدرات المؤسسية تعقد في مصر
الإثنين 18 سبتمبر 2017, 9:55 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة المراسلات البنكية من خلال السويفت
الإثنين 18 سبتمبر 2017, 9:54 am من طرف مركز المجد للجودة

» قرار ايفاد 313 لسنة 2014
الإثنين 18 سبتمبر 2017, 1:38 am من طرف amir libya

» قهوة الصباح
الأحد 17 سبتمبر 2017, 4:09 pm من طرف عبدُ الله

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
الموفد على الفيس بوك ...

بخصوص القرار 54

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بخصوص القرار 54

مُساهمة من طرف akabsalem في الثلاثاء 08 مايو 2012, 10:03 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالامس كنت موجود في ادارة البعثات مع الاستاذ محمد بن غلبون مدير مكتب د,طاهر نظرا لعدم مجئ الدكتور طاهر وتم الاستفسار عن القرار 54 وقال لي ان هذا القرار هو قرار الواسطة لان تم تقديم الملفات اثناء الثورة والشباب الليبي يموتون من صاوريخ الطاغية المقبور ولكن ماهو مهم ان هذا القرار سيتم ان شاءالله العمل عليه وكما قال لي مدير مكتب د . طاهر بأن الناس الموجودين في هذا القرار هم ليبيين وسيتم النظر فيهم بكل تأكيد بدون اي اسثناء وعاشت ليبيا حرة ابية
avatar
akabsalem
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 91
نقاط : 4642
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 05/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بخصوص القرار 54

مُساهمة من طرف swesi83 في الثلاثاء 08 مايو 2012, 10:23 am

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشكرا

swesi83
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 59
نقاط : 4335
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 08/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بخصوص القرار 54

مُساهمة من طرف kalid2010 في الثلاثاء 08 مايو 2012, 11:35 pm

الوسطة الوسطة الوسطة هدا كلمة الوحيده التي تقدر تقوله بس عن قرار 54 هل هديم هم بس عندهم الوسطة ان شاء الله انكون نحن 221 طالب بعد ميجمد قرار ينصلح حال البعاث

kalid2010
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 420
نقاط : 6569
نقاط السٌّمعَة : 35
تاريخ التسجيل : 30/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بخصوص القرار 54

مُساهمة من طرف Muhyadin في الثلاثاء 08 مايو 2012, 11:37 pm

السلام عليكم،
أنا أحد الأشخاص اللي أسمي وارد في القرار والله وحده عالم أني أمقدم قبل الثورة وأنا من المتفوقين في الدراسة وللعلم القرار أصدر مع باقي القرارات فهل هذا القرار الوحيد اللي فيه واسطات ، وربي عالم أنه لايمكن أنجو وأنقدموا علي منحة ونحن أخوتنا يقتلوا بالعكس ...

Muhyadin
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 4
نقاط : 4361
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بخصوص القرار 54

مُساهمة من طرف kalid2010 في الأربعاء 09 مايو 2012, 12:02 am

كلامك جميل بس يبي من يفهم الله الله هدا حال الدنيا وان شاء الله يفرج علينا study study study study study study study استغراب

kalid2010
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 420
نقاط : 6569
نقاط السٌّمعَة : 35
تاريخ التسجيل : 30/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بخصوص القرار 54

مُساهمة من طرف huoda في الأربعاء 09 مايو 2012, 4:27 pm

كيف ايقول كلام زى هدا واسطة من؟؟؟...انا مرشحة قداش ليا من قبل التورة...ومع العلم أنا زوجى وخوتى وخوت زوجى من التوار ... ...وهادى هى الواسطة ...مش قلتلكم الراجل هدا(غلبون)مايعرفش يتكلم....حسبى الله ونعم الوكيل ..قاعد يتلاعب بالكلام ويحفر ناقص غير ايقول من أزلام النظام

huoda
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 26
نقاط : 4003
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 26/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بخصوص القرار 54

مُساهمة من طرف majdee في الأربعاء 09 مايو 2012, 5:59 pm

ياجماعة لازم تتحركو الموضوع خطير القرار اعتقد ان تم تهميشه وانتم راقدين
ديرو مدكرة بسرعة وحاولو تقابلو الوزير
بالنسبة للبعتات ماتضيعوش الوقت فيها راهو جهة تنفيدية وليست جهة تشريعة القرار عند الوزير والوكلاء توكلو على الله وديرو مجموعة لازم تضغطو على الوزير اما انكم راقدين وتستنو فهدا مش في صالحنا
لعلمكم بقية القرارات الى التف
عيل
يل

majdee
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 172
نقاط : 6436
نقاط السٌّمعَة : 17
تاريخ التسجيل : 29/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بخصوص القرار 54

مُساهمة من طرف مشاكس77 في الأربعاء 09 مايو 2012, 6:12 pm

ياشباب اللي لاحظته من خلال هالصفحة هو الرغبة الكبيرة لدى الاغلبية في الدراسة وانا واحد منهم لذلك وكما قال الزملاء قبلي لاينفع الانتضار وضياع الوقت ولكن المشكلة انا مانعرفو بعضنا لازم نلقو وسيلة نتفاعلو مع بعض ويدينا مع بعض خصوصا ان القرار وضعه مختلف شوي وعلى الاقل يتم اختيار مجموعة لمتابعة الموضوع نيابة عن الاخرين ولا ارى داعي نتعبو اخوانا اللي خارج طرابلس يمكن ان نتابع الموضوع بدلا عنهم لان فيه من يشق عليهم الحظور وفيه عدة عوامل لصالحنا مثل ان القرار الاداري يكتسب حصانة ادارية بمرور 60 يوم كما ذكر في بعض المساهمات واغلبكم يعلم ذلك....اقترح عليكم اختيار مجموعة ممن لديهم الرغبة والوقت لتولى متابعة الموضوع بكل جدية وفي اسرع وقت ..والله الموفق

مشاكس77
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 165
نقاط : 5515
نقاط السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 17/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بخصوص القرار 54

مُساهمة من طرف Ahmad Almabrouk في الأربعاء 09 مايو 2012, 7:58 pm

هدا الكلام كذب كذب محمد غليون والدكتور الطاهر بن الطاهر وجميع الموظفين في إدارة البعثات اكدوا ان جميع القرارات سوف يتم تنفيدها من بينها 54 لان معظم المتقدمين هم غلابة وليسوا واسطات انا سبع سنوات وانا ماشي جاي على البعثات ويطلعلي قرار منح وبعدين تقولي تم الغاء القرار والله السبب الوحيد لاصدار هدا القرارات بتلك الاسماء فى تلك الفترة انه خايفين من ثوران الشباب المظلوم فقامت ادارة البعثات بالتفتيش عن الملفات الموجود طوال السنوات الماضة والمتقدمة بطلبات عديدة والناس المظلومة التى فقدت الامل فى حكومة الوسطات المقبورة، التى قامت بعث جميع اغبياء ليبيا على مر السنوات الماضية، الطلبه الذين لم يشرفوا ليبيا قط الطلبه البزناسة التى تتاجر فى السيارات وغيرها ويقولوا قرار 54 واسطات. علاش الكذب والمزايدات انا قرار 54 وحنطلع غصب عن اي حد وانا حنطلع بفلوسي فلوس ليبيا. والله معانا والله اكبر

Ahmad Almabrouk
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 1
نقاط : 4353
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 08/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بخصوص القرار 54

مُساهمة من طرف hadhood 777 في الأربعاء 09 مايو 2012, 8:55 pm

اوك اخوتنا انا واحد من الناس نسكن في طرابلس قولونا عل يوم نتلاقو وكيف انديرو شنو الحل اعتصام انخشو لمدير البعتات نفهمو منه انديرو محامي قصدي خشونا في الخطوة الفعلية لعلى ولعسى يجدي نفعنا معاهم ياريت حد ينسق بينا لكنا متحمسين انا نفعلو بس كيف؟


hadhood 777
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 114
نقاط : 4621
نقاط السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 01/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بخصوص القرار 54

مُساهمة من طرف حسام1986 في الأربعاء 09 مايو 2012, 10:53 pm

شني الكلام هدا واسطة واسطة هدا اسلوب شخص امتاع ادرة البعدات وتوه معقولة القرار القرار 54 الي فية 221 كلهم بالواسطة وباقي القرارات بدون واسطة

حسام1986
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 63
نقاط : 4518
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 17/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بخصوص القرار 54

مُساهمة من طرف مشاكس77 في الأربعاء 09 مايو 2012, 11:01 pm

ياشبا ب ارجومنكم وخا صة سكان طرابلس ان تعطونا هواتفكم او تلقو وسيلة كيف نتلاقو ونعرفو بعض ونديرو اي خطوة للامام ..هذا اذا كان الموضوع مازال كيف نتداركوه....


مشاكس77
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 165
نقاط : 5515
نقاط السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 17/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بخصوص القرار 54

مُساهمة من طرف kalid2010 في الخميس 10 مايو 2012, 12:44 am

هدا هو الكلام الجميل ياخي مشاكش وحول ان تتعرف علي جماعة في طربلس انتم اقراب الي البعتاث ضروري واعتقد ان فيها الاخ 777 والاخت المتوكلة هم من سكان طربلس وتبنو الموضوع والله لو بعد المسافه والضروف كانت انا الاول واحد study study study وفقك الله وفقك الله وفقك الله

kalid2010
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 420
نقاط : 6569
نقاط السٌّمعَة : 35
تاريخ التسجيل : 30/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بخصوص القرار 54

مُساهمة من طرف مشاكس77 في الخميس 10 مايو 2012, 1:16 am

شكرا اخي خالد ولكن قولي كيف طرابلس كلها فيها شخصين بس في القرار ؟؟ انا قلت اقل حاجة نبو 10 اشخاص كويس

مشاكس77
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 165
نقاط : 5515
نقاط السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 17/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بخصوص القرار 54

مُساهمة من طرف kalid2010 في الخميس 10 مايو 2012, 1:24 am

انا هديم هلي نعرفهم من طربلس حسب كلامهم

kalid2010
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 420
نقاط : 6569
نقاط السٌّمعَة : 35
تاريخ التسجيل : 30/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بخصوص القرار 54

مُساهمة من طرف المتوكلة علي الله في الخميس 10 مايو 2012, 10:39 am

السلام عليكم انى من سكان مدينة طرابلس بس يا اخوانى نخاف نمشي نسال يصير فيا زى ماصرلى المرة اللى فاتت...الموظف يكلم فيا من طرف خشمه الله الستعان وخلاص نسأل فيه انى واختى وهو يقول مازال مازال مازال مازال مازال مازال الله أكبر وخلاص
ووين ماقتله اعطيني عالاقل مدة نجى نسل بعدها لانى نسكن بعيدة عن المقر قالى منقدرش منقدرش منقدرش ربي يفرج وخلاص بس بأدن الله حنمشي ونسال لكن نبي وقفة جادة معاى نبو برنامج يا خوتى نلقطو اكبر عدد من اللى اسمائهم نازل ف لقرار ونمشو نديرو اعتصام غادى بالك يتقو الله فينا حسبي الله ونعم الوكيل
avatar
المتوكلة علي الله
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 48
نقاط : 4341
نقاط السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 30/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بخصوص القرار 54

مُساهمة من طرف محمد لاصيبعي في الخميس 10 مايو 2012, 12:05 pm

الاعتصامات في الوقت الحالي حتزيد تعرقل اجراءاتكم اكثر.. اضغطوا عليهم بكثرة الاسئله و الاستفسارات و بعون الله ما يصير الا الخير
avatar
محمد لاصيبعي
موفد رائع
موفد رائع

ذكر عدد المساهمات : 1073
نقاط : 13210
نقاط السٌّمعَة : 202
تاريخ التسجيل : 09/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بخصوص القرار 54

مُساهمة من طرف kalid2010 في الجمعة 11 مايو 2012, 12:07 am

من وجهة نظر كلام الاخ محمد جميل وعقلاني والمثل يقول كثر الدق يفك اللحام ولهذا نخاطب صوت العقل وزارتنا الموقره ليس كل من في القرار 54 لاتنطبق عليه شروط الدراسه فاأقصد من المثل كثر الدق يفك اللحام ان كثر السؤال ياتي بفائده

kalid2010
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 420
نقاط : 6569
نقاط السٌّمعَة : 35
تاريخ التسجيل : 30/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بخصوص القرار 54

مُساهمة من طرف huoda في الجمعة 11 مايو 2012, 12:45 am

انا مرشحة من الهيئة الوظنية للبحت العلمى سنة 2010 واسمى نزل من ضمن أسماء القرار54 ومعاى 2بس اخرين مرشحتهم الهيئة ضمن هدا القرار...وبعتلهم حاليا قرار الترشيح الصادر بحقى...هل حيستتنونى حتى انا و2 اللى معاى أو زعمة حيضيفونا للقرار 64 التابع للهيئة ...بالله من اللى عنده إجابة ايرد عليا...لأنى حاسة انى فى دوامة

huoda
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 26
نقاط : 4003
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 26/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بخصوص القرار 54

مُساهمة من طرف محمد لاصيبعي في الجمعة 11 مايو 2012, 12:48 am

راجعي الهيئه و على وجه السرعه و تأكدي انهم بعثوا اسمك للبعثات ..
avatar
محمد لاصيبعي
موفد رائع
موفد رائع

ذكر عدد المساهمات : 1073
نقاط : 13210
نقاط السٌّمعَة : 202
تاريخ التسجيل : 09/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بخصوص القرار 54

مُساهمة من طرف مشاكس77 في الجمعة 11 مايو 2012, 12:59 am

معناها كل واحد يشقا بروحه.....واللي عنده واسطة يشوفها..والعضم الرقيق الله لاترده...توكلو على الله
قالك بنتعاونوا

مشاكس77
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 165
نقاط : 5515
نقاط السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 17/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بخصوص القرار 54

مُساهمة من طرف kalid2010 في الجمعة 11 مايو 2012, 1:01 am

اخي محمد هل كل من في قرار 54 يستطيع ان يرجعو البعثات وهل هم يبحتون عن جهة الترشيح والله كيف ادا كان عندك اجابه

kalid2010
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 420
نقاط : 6569
نقاط السٌّمعَة : 35
تاريخ التسجيل : 30/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بخصوص القرار 54

مُساهمة من طرف محمد لاصيبعي في الجمعة 11 مايو 2012, 1:02 am

واسطه؟ علاش واسطه؟ كلامي كان مقصود منه ان لو الاخت تم ترشيحها من قبل الهيئه الوطنيه للبحث العلمي معناها فرصتها قاعده قائمه في الايفاد لان البعثات قامت بمراسلة الهيئه للتأكد من الاسماء التي تمر ترشيحها.. انا ما نعرفش شن فيها من واسطه الاجراء هدا؟؟
avatar
محمد لاصيبعي
موفد رائع
موفد رائع

ذكر عدد المساهمات : 1073
نقاط : 13210
نقاط السٌّمعَة : 202
تاريخ التسجيل : 09/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بخصوص القرار 54

مُساهمة من طرف محمد لاصيبعي في الجمعة 11 مايو 2012, 1:05 am

khalid

طبعا لا.. فيه ممن تضمنهم القرار تقديرهم مقبول و هذا يتعارض مع لوائح الايفاد و فيه ايضا من تم تحميل اسمه في هذا القرار.. الناس هدي حسب المسموع سيتم ازالة اسماءها
avatar
محمد لاصيبعي
موفد رائع
موفد رائع

ذكر عدد المساهمات : 1073
نقاط : 13210
نقاط السٌّمعَة : 202
تاريخ التسجيل : 09/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بخصوص القرار 54

مُساهمة من طرف huoda في الجمعة 11 مايو 2012, 1:39 am

شكرا ليك أخى محمد وبارك الله فيك ...الهيئة الوطنية للبحت العلمى بعتت إسمى لإدارة البعنان وأكدوا إن ترشيحى جاى منها بس انا تقديرى مقبول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

huoda
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 26
نقاط : 4003
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 26/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى