المواضيع الأخيرة
» حبوب سايتوتك للبيع في جدة 00962798050072
أمس في 11:40 pm من طرف دكتوره ريما

» للحصول على حبوب الاجهاض 00962798050072 سايتوتك الاصلية مضمونة يرجى التواصل عن طريق الرقم
أمس في 11:39 pm من طرف دكتوره ريما

» حبوب سايتوتك للبيع في الرياض 00962798050072
أمس في 11:37 pm من طرف دكتوره ريما

» سايتوتك للبيع في السعودية #الرياض #جدة 00962798050072
أمس في 11:36 pm من طرف دكتوره ريما

» حبوب سايتوتك للبيع في السعوديه 00962798050072 حبوب اجهاض سايتوتك للبيع
أمس في 11:35 pm من طرف دكتوره ريما

» #سايتوتك#للبيع#حبوب اجهاض في الرياض 00962798050072
أمس في 11:35 pm من طرف دكتوره ريما

» حبوب سايتوتك للبيع في السعوديه 00962798050072 حبوب اجهاض سايتوتك للبيع
أمس في 11:33 pm من طرف دكتوره ريما

» #حبوب#سايتوتك#للبيع#جدة 00962798050072
أمس في 11:32 pm من طرف دكتوره ريما

» سايتوتك للاجهاض واتس اب 00962798050072 او اتصال للاستفسار
أمس في 11:31 pm من طرف دكتوره ريما

» سعر # حبوب# سايتوتك #في قطر 00962798050072 للبيع حبوب الاجهاض من داخل قطر
أمس في 11:31 pm من طرف دكتوره ريما

» سايتوتك للبيع من داخل السعودية (00962798050072) #الرياض #جدة #الدمام
أمس في 11:30 pm من طرف دكتوره ريما

» سايتوتك الاصلية 200 مليغرام 00962798050072 من شركة فايزر العالمية للبيع حبوب اجهاض
أمس في 11:29 pm من طرف دكتوره ريما

» سايتوتك الاصلي للبيع السعودية 00962798050072
أمس في 11:28 pm من طرف دكتوره ريما

» سايتوتك للبيع في سلطة عمان 00962798050072 حبوب سايتوتيك200 للاجهاض المنزلي في مسقط
أمس في 11:27 pm من طرف دكتوره ريما

» حبوب الاجهاض في الكويت 00962798050072 وين احصل حبوب سايتوتك بالكويت
أمس في 11:26 pm من طرف دكتوره ريما

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
almasar75
 
دكتوره ريما
 
METC_Nermeen
 

الموفد على الفيس بوك ...

اعلان السفارة الليبية لندن _ طلبة الضم- - خبر غير سار للطلبة الدارسين على حسابهم الخاص

اذهب الى الأسفل

اعلان السفارة الليبية لندن _ طلبة الضم- - خبر غير سار للطلبة الدارسين على حسابهم الخاص

مُساهمة من طرف saifa في السبت 02 يونيو 2012, 12:21 am

الاعلان يوم الجمعة ويبوا الملفات يوم الاحد؟ هل التعجيز مقود هنا ؟
http://libyanembassy.org/

طلبة الضم خبر سار للطلبة الدارسين على حسابهم الخاص
نشرت بتاريخ يونيو 1, 2012 | الناشر: culturalaffair
قررت إدارة البعثات ضم الطلبة الدارسين على حسابهم الخاص للدرجات العلمية الثلاث (الدكتوراة ـ الماجستيرـ البكالوريس) لجميع السنوات الأكاديمية وفق الشروط السابق نشرها.
عليه نرجو من جميع الطلاب الذين تقدموا إلينا عبر البريد الإلكتروني أن يرسلوا ملفاتهم إلى إدارة البعثات الدراسية مباشرةً ، لأننا قمنا بتغليف صناديق الملفات الورقية وسنقوم بشحنها إلى إدارة البعثات يوم الأحد ، و بهذا نكون قد أحلنا جميع الملفات التي وصلتنا ، وعلى الجميع مراجعة إدارة البعثات بشكل مباشر لمعرفة النواقص واستكمالها حتى لا تفوتهم فرصة الإيفاد.
ومن تاريخ نشر هذا الإعلان لن تستقبل الملحقية الثقافية أية طلبات أو ملفات للطلبة الدارسين على حسابهم الخاص ، نتطلع لإستقبال الطلبة بعد صدور قرارات الضم.
بالتوفيق والسداد للجميع
الملحقية الثقافية
نشرت بتصنيف : إعلانات القسم, الأخبار



saifa
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 3
نقاط : 4458
نقاط السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 15/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعلان السفارة الليبية لندن _ طلبة الضم- - خبر غير سار للطلبة الدارسين على حسابهم الخاص

مُساهمة من طرف Abu Mohamed في السبت 02 يونيو 2012, 3:11 am

@saifa كتب:الاعلان يوم الجمعة ويبوا الملفات يوم الاحد؟ هل التعجيز مقود هنا ؟
هم كاتبين (عليه نرجو من جميع الطلاب الذين تقدموا إلينا عبر البريد الإلكتروني أن يرسلوا ملفاتهم إلى إدارة البعثات الدراسية مباشرةً ، لأننا قمنا بتغليف صناديق الملفات الورقية وسنقوم بشحنها إلى إدارة البعثات يوم الأحد)


هم حاطين الإعلان ومابيوش الملفات يعني هم خلاص سكروا واللي يبي يبعث ملف يبثه للبعثات طول وبعدين مافيش حد يخدم يوم الأحد في بريطانيا والاثنين والثلاثاء الجايين عطلة بمناسبة عيد ميلاد الملكة ال60

_______________________________

قل إنّ صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين

شروط الكتابة في منتدى  المملكة المتحدة وآيرلندا
http://www.almofad.com/t9385-topic

تنبيه هام لكل الأعضاء في المنتدى
http://www.almofad.com/t19008-topic#146383


مشروع خيري

http://www.almofad.com/t29454-topic
avatar
Abu Mohamed
عضو إداره
عضو إداره

مشرف قسم بريطانيا واسكتلندا وايرلندا,

الأوسمة:
  • وسام الإدارة



ذكر عدد المساهمات : 6073
نقاط : 66623
نقاط السٌّمعَة : 1130
تاريخ التسجيل : 21/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعلان السفارة الليبية لندن _ طلبة الضم- - خبر غير سار للطلبة الدارسين على حسابهم الخاص

مُساهمة من طرف الزبير في الأحد 17 يونيو 2012, 1:57 am

انا طالب في الساحه البريطانيه الحمد لله صدر لي قرار في ٢٠١١ وبدت تنزلي منحه مده ٥ شهور وبعد خمس شهور قطعت المنحه علي قول المثل اجت الحزينه لتفرح مالقت لها مطرح المهم بعد التحيص والتدراسه ودره كبد زعم كبد وطربقت مرارتي وخشيت العمليات ردو علي في البعثات اليكم الاجابه كالاتي. اجابه رقم واحد
نعم اسمك موجود في القائمه الاخ فلان بحث علي اسمعك واسمك بالفهل موجود
اجابه رقم اثنين اليوم عمل داخلي والاخ مدير البعثات مش موجود رد علينا الاسبوع الجاي
لاجابه٣ للاسف اسمك مش موجود في المنظومه جيبلنا وجيبلنا وجيبلنا
رغم اني جبت ملف حوالي ٤ مرات وواحد فيه نسخ اصليه وهو الاخير ولكن للاسف مش عارف شن صار
ا طلع اسمي في المنظومه ولكن السفاره لم ترسل ملفي
بجد بجد بجد بكيت يومها لمن علمت انه بعض الطحالب تم تمديد فتره دراستهم وبعضهم صدره قرار ايفاد فلا نامت اعين الجبناء

الزبير
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 143
نقاط : 6524
نقاط السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 26/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعلان السفارة الليبية لندن _ طلبة الضم- - خبر غير سار للطلبة الدارسين على حسابهم الخاص

مُساهمة من طرف الزبير في الأحد 17 يونيو 2012, 1:59 am

ولحد هذه اللحظه المباركه مازالت المنحه واقفه لي اكثر من ٨ شهور اللهم لاحول ولا قوه الا بلله

الزبير
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 143
نقاط : 6524
نقاط السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 26/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعلان السفارة الليبية لندن _ طلبة الضم- - خبر غير سار للطلبة الدارسين على حسابهم الخاص

مُساهمة من طرف saifa في السبت 23 يونيو 2012, 9:53 pm

الله يخرب بيتهم كلهم من البواب لحد السفير والوزير في ليبيا

saifa
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 3
نقاط : 4458
نقاط السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 15/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى