المواضيع الأخيرة
» دورات الطرق دورة دليل إجراءات الإشراف على تنفيذ مشاريع البلديات
الأربعاء 14 فبراير 2018, 2:55 pm من طرف المركزالدولي

» دورة دوائر التحكم في المحركات الكهربائية بإستخدام الكونتاكتور
الأربعاء 14 فبراير 2018, 11:58 am من طرف المركزالدولي

» قرار الإيفاد الأخير رقم (799 - 208) للمعيدين وأعضاء هيئة التدريس ((((بجامعة ســبـــهــــا)))))
الأربعاء 14 فبراير 2018, 2:03 am من طرف راقية بذوقي

» دورات الموراد البشرية دورة ادارة استمرارية الاعمال الاستراتجية
الثلاثاء 13 فبراير 2018, 12:53 pm من طرف المركزالدولي

» #دورات_هندسة_المساحه#نظام_المعلومات_الجغرافي #دبي_تركيا_ماليزيا_الاردن_القاهرة
الثلاثاء 06 فبراير 2018, 12:41 pm من طرف المركزالدولي

» دورة المهارات التقنية الحديثة في المعيار الامني العالمي ISO لامن المعلومات وشبكات الحاسب
الإثنين 05 فبراير 2018, 11:11 am من طرف المركزالدولي

» دبلومة الإدارة الأستراتيجة للموارد البشرية Strategic Human Resources Leadership
الأحد 04 فبراير 2018, 4:06 pm من طرف المركزالدولي

» دورة الاستراتيجيات الحديثة في بناء وتطوير وقيادة العلاقات العامة والاعلام
الأحد 04 فبراير 2018, 2:55 pm من طرف المركزالدولي

» إختتام دولي لدورات المدرب / جمعة محمد سلامة التدريبية التخصصية لسنة 2017
الأربعاء 31 يناير 2018, 9:43 pm من طرف salama2004

» الدراسة والسياحة في أوكرانيا واستخراج ( فيزا الشنغن )
الأربعاء 31 يناير 2018, 9:22 pm من طرف sehaan.

» المفاهيم المتقدمة للجودة الشاملة في إدارة المكاتب والسكرتارية التنفيذية Advanced concepts of TQM in the executive offices and secretarial management
الثلاثاء 30 يناير 2018, 2:11 pm من طرف المركزالدولي

» #دورات ادارة المشاريع #دورة التحليل المالي وتقييم أداء المشاريع
الثلاثاء 30 يناير 2018, 1:10 pm من طرف المركزالدولي

» دورات الشحن والنقل والمخازن دبلومة إدارة اللوجستيات العالمية international Logistics Management
الإثنين 29 يناير 2018, 3:36 pm من طرف المركزالدولي

» #الدورات_الادارية_والتدريب Training_courses_in_Dubai#
الإثنين 29 يناير 2018, 1:24 pm من طرف المركزالدولي

» نصيحة بخصوص دراسة MBA
السبت 27 يناير 2018, 8:57 am من طرف Hassan Aldaifi

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المركزالدولي
 
ali Nasar
 
راقية بذوقي
 

الموفد على الفيس بوك ...

مبروك صدور مجموعة من قرارات الجديدة

صفحة 16 من اصل 17 الصفحة السابقة  1 ... 9 ... 15, 16, 17  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

رد: مبروك صدور مجموعة من قرارات الجديدة

مُساهمة من طرف aldbea في الجمعة 20 يوليو 2012, 3:12 pm

شهر رمضان شهر خير وبركة اكثرو من قراة القران و الدعاء وفعل الخير و الاحسان الي الاخرين
avatar
aldbea
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 159
نقاط : 6519
نقاط السٌّمعَة : 22
تاريخ التسجيل : 26/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبروك صدور مجموعة من قرارات الجديدة

مُساهمة من طرف illusion في الجمعة 20 يوليو 2012, 3:30 pm

في اجتماع الإربعاء اللي فات بجامعة عمر المختار البيضاء طلب الوزير الدكتور نعيم الغرياني من البعثات إنهم ايعجلوا في عملهم بحيث لو أمكن ايحاولوا ايسلموا قائمة القرار من المرشحين للوزاره الأسبوع الجاي عشان ايوقع القرار في أسرع وقت والكلام أكيد إن شاء الله
وربنا ايقدم اللي فيه الخير وايصير منه يارب بجاه الشهر الكريم
كذلك بالنسبه لتنفيذ القرارات اللي فاتت حيبدوا إن شاء الله في البعثات بتنفيذ القرارات من الأسبوع الجاي وحتبعث إدارة البعثات بصيغة رسائل الدعم المالي للجامعات والمعاهد (بحيث ايتم التصديق على رسالة الدعم المالي من قبل الجامعه أو المعهد) وكذلك بمراسله فيها الساحات المفتوحه كلام أكيد بإذن الله سمعته من انسان نثق فيه ويعمل بالبعثات ومافيش داعي نذكر اسمه أو صفته Wink

illusion
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 407
نقاط : 11158
نقاط السٌّمعَة : 40
تاريخ التسجيل : 31/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبروك صدور مجموعة من قرارات الجديدة

مُساهمة من طرف elgassier في الجمعة 20 يوليو 2012, 4:04 pm

@illusion كتب:في اجتماع الإربعاء اللي فات بجامعة عمر المختار البيضاء طلب الوزير الدكتور نعيم الغرياني من البعثات إنهم ايعجلوا في عملهم بحيث لو أمكن ايحاولوا ايسلموا قائمة القرار من المرشحين للوزاره الأسبوع الجاي عشان ايوقع القرار في أسرع وقت والكلام أكيد إن شاء الله
وربنا ايقدم اللي فيه الخير وايصير منه يارب بجاه الشهر الكريم
كذلك بالنسبه لتنفيذ القرارات اللي فاتت حيبدوا إن شاء الله في البعثات بتنفيذ القرارات من الأسبوع الجاي وحتبعث إدارة البعثات بصيغة رسائل الدعم المالي للجامعات والمعاهد (بحيث ايتم التصديق على رسالة الدعم المالي من قبل الجامعه أو المعهد) وكذلك بمراسله فيها الساحات المفتوحه كلام أكيد بإذن الله سمعته من انسان نثق فيه ويعمل بالبعثات ومافيش داعي نذكر اسمه أو صفته Wink

إن شاء الله يا أخت illusion تصدر القرارات وربي يسهل للجميع

وكل العام والجميع بألف خير

elgassier
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 830
نقاط : 13554
نقاط السٌّمعَة : 95
تاريخ التسجيل : 30/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبروك صدور مجموعة من قرارات الجديدة

مُساهمة من طرف AJA Elzidany في الجمعة 20 يوليو 2012, 10:27 pm

@illusion كتب:في اجتماع الإربعاء اللي فات بجامعة عمر المختار البيضاء طلب الوزير الدكتور نعيم الغرياني من البعثات إنهم ايعجلوا في عملهم بحيث لو أمكن ايحاولوا ايسلموا قائمة القرار من المرشحين للوزاره الأسبوع الجاي عشان ايوقع القرار في أسرع وقت والكلام أكيد إن شاء الله
وربنا ايقدم اللي فيه الخير وايصير منه يارب بجاه الشهر الكريم
كذلك بالنسبه لتنفيذ القرارات اللي فاتت حيبدوا إن شاء الله في البعثات بتنفيذ القرارات من الأسبوع الجاي وحتبعث إدارة البعثات بصيغة رسائل الدعم المالي للجامعات والمعاهد (بحيث ايتم التصديق على رسالة الدعم المالي من قبل الجامعه أو المعهد) وكذلك بمراسله فيها الساحات المفتوحه كلام أكيد بإذن الله سمعته من انسان نثق فيه ويعمل بالبعثات ومافيش داعي نذكر اسمه أو صفته Wink
إن شاءالله ايكـــون كلام أكيــــــد ومش مجرد شائعـــــات بصراحـــة تعبنا ونحنا نستنوا في هالقـــرار،
ياآآآآآآآآرب إن شاءالله ايكـــون قريـــب.
كل عـــام وجميــــع الأعضـــاء بألف خيــــر وان شاءالله يا رب ايكون شهر رمضــــان شهر فـــرج وخيـــر علي الجميـــع

AJA Elzidany
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 45
نقاط : 4701
نقاط السٌّمعَة : 15
تاريخ التسجيل : 06/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبروك صدور مجموعة من قرارات الجديدة

مُساهمة من طرف Science Stu في الجمعة 20 يوليو 2012, 11:20 pm

مشكور جدا خوي القصر

وانشاء الله بهذا الشهر الكريم نتفائلوا خير ويكون كلامهم مزبوط

ورمضان كريم عليكم وينعاد عليكم بالصحه والامن والامان

_______________________________

ذُو العَقْلِ يَشْقَى فِي النّعِيمِ بِعَقْلِهِ ... وَأخُو الجَهَالَةِ فِي الشّقَاوَةِ يَنْعَمُ
avatar
Science Stu
عضو إداره
عضو إداره

مشرف منتدى الإحتجاج والنقد البناء


الأوسمة:
  • وسام الإدارة



ذكر عدد المساهمات : 987
نقاط : 15449
نقاط السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 22/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبروك صدور مجموعة من قرارات الجديدة

مُساهمة من طرف sadig_eng في الأحد 22 يوليو 2012, 8:31 pm

مصــــــــــــدر الخبــــــــــــــــــر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يبدو أن جماعة إدارة البعتات إطلع في إشاعات لكي تمتص الغضب

sadig_eng
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 11
نقاط : 5726
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 22/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبروك صدور مجموعة من قرارات الجديدة

مُساهمة من طرف التهامي في الأربعاء 25 يوليو 2012, 11:32 pm

شكلنا بنعيدوا بلا قرار ياجماعة
ياعيد عيد الناس مانك عيدنا الناس عيدت واحنا القرار مش في ايدنا
لكن قالوا الصبر كويس يشكروا فيه

،
،
،
سامحوني اليوم جايتني الحالة على قرارنا المنتظر




CTRL + Q to Enable/Disable FBPhotoZoom
avatar
التهامي
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 153
نقاط : 8063
نقاط السٌّمعَة : 78
تاريخ التسجيل : 24/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبروك صدور مجموعة من قرارات الجديدة

مُساهمة من طرف محمد مصباح في الخميس 02 أغسطس 2012, 3:08 am

والله قعدنا كيف مرة مبروك و مرة مصار و الله ان شاء الله خير و خلاص

محمد مصباح
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 58
نقاط : 4843
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 14/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبروك صدور مجموعة من قرارات الجديدة

مُساهمة من طرف 8888khaled في الخميس 02 أغسطس 2012, 3:13 am

@محمد مصباح كتب:والله قعدنا كيف مرة مبروك و مرة مصار و الله ان شاء الله خير و خلاص

والله المرة هذي ان شاء الله خير في العشرة الأواخر باذن الله ...أغلب الناس يحكو هك

8888khaled
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 274
نقاط : 7616
نقاط السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 28/07/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبروك صدور مجموعة من قرارات الجديدة

مُساهمة من طرف tob ruk في الخميس 02 أغسطس 2012, 5:33 am

آآآآآآآآآآآمين ياااااااااااارب....

_______________________________

avatar
tob ruk
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 880
نقاط : 14198
نقاط السٌّمعَة : 396
تاريخ التسجيل : 12/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبروك صدور مجموعة من قرارات الجديدة

مُساهمة من طرف hanan_canada في الخميس 02 أغسطس 2012, 8:53 am

Good luck to you all and may Allah solve all of your problems
avatar
hanan_canada
عضو إداره
عضو إداره

مشرفة قسم كندا


الأوسمة:
  • وسام الإدارة


انثى عدد المساهمات : 1474
نقاط : 20342
نقاط السٌّمعَة : 313
تاريخ التسجيل : 24/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبروك صدور مجموعة من قرارات الجديدة

مُساهمة من طرف bohliga في الخميس 02 أغسطس 2012, 11:45 am

إدارة البعثات عاجزة تماما عن تنفيذ القرارات 392 .393 . 394 .395 ....... ونحن يوعدوا فينا أن القرارات الجديدة تصدر قبل العيد هذين مسكنات ايديروا فيهن ... للأسف حكومة الكيب أثبتت فشلها قريب ايخشوا في العام وماقدمتش أي شئ للشعب الليبي وخلتهم عايشين في دوامه حكومة بطيئة تشتغل بالطاقة الشمسية

bohliga
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 53
نقاط : 4974
نقاط السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 26/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبروك صدور مجموعة من قرارات الجديدة

مُساهمة من طرف عبدالرحمن العجمي في الخميس 02 أغسطس 2012, 3:55 pm

يا ختي ملاك نبي نسخه من القرار لانك واثقه من المعلومه بس حاولي تنزلينا نسخه من القرار بالله عليك لاني خلاص فديت سلمت يداك
avatar
عبدالرحمن العجمي
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 80
نقاط : 5185
نقاط السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 31/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبروك صدور مجموعة من قرارات الجديدة

مُساهمة من طرف محمد مصباح في الجمعة 03 أغسطس 2012, 3:09 am

الي متي هدا الاشعات مع احترامي كتب الموضوع عينا خلاص نبو شئ واضح ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك من ابعتات

محمد مصباح
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 58
نقاط : 4843
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 14/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبروك صدور مجموعة من قرارات الجديدة

مُساهمة من طرف 8888khaled في الجمعة 03 أغسطس 2012, 1:48 pm

ماعلينا الا الصبر الى نهاية رمضان وانشوفو ...
لو ما ما وقعوش القرار خلال رمضان ظروري من اتخاذ اجراء

8888khaled
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 274
نقاط : 7616
نقاط السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 28/07/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبروك صدور مجموعة من قرارات الجديدة

مُساهمة من طرف bohliga في الجمعة 03 أغسطس 2012, 3:45 pm

نهاية الشهر المبارك قربت وتو انشوفوا البعثات شن ادير نحن انتفألوا خير ...... وإلا يجب أن يكون هناك ثورة ضد البعثات

bohliga
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 53
نقاط : 4974
نقاط السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 26/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبروك صدور مجموعة من قرارات الجديدة

مُساهمة من طرف Libyenne Fille في الجمعة 03 أغسطس 2012, 4:07 pm

أصلا هذه الوزارة لم تصدر قرارات جديدة بل تم تفعيل قرارات قديمة معظم الموفدين فيها من مدن معينة معروفة بولائها للنظام السابق ...فياريت تتحمل مسئوليتها وتصدر قرارت تنصف فيها الذين تضرروا من النظام السابق على الأقل نشعر أننا في ليبيا جديدة بدل هذا الاحباط المستمر الذي لم ينتهي

Libyenne Fille
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 42
نقاط : 4875
نقاط السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 23/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبروك صدور مجموعة من قرارات الجديدة

مُساهمة من طرف 8888khaled في الجمعة 03 أغسطس 2012, 8:09 pm

أكيد .. لو مافش قرار في شهر رمضان يبقى معش عندهم اي حجة..
لأنهم قالو في رمضان ومن قبل قالو نهاية 6...
يعني خلاص

8888khaled
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 274
نقاط : 7616
نقاط السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 28/07/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبروك صدور مجموعة من قرارات الجديدة

مُساهمة من طرف salah Adam في السبت 04 أغسطس 2012, 1:04 am

السلام عليكم ياأخواني
صدقتوا نحن في منتصف شهر ومضان وقاعدين نرجوا في فرج الله وها القرار اللي وعدونا به وياريت الاخوان في طرابلس وضواحيها ايجيبوا خبر آكيد ويفرح

salah Adam
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 172
نقاط : 6521
نقاط السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 03/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبروك صدور مجموعة من قرارات الجديدة

مُساهمة من طرف ابو عبدالله في السبت 04 أغسطس 2012, 3:14 am

الى بستنى خير من الى يتمنى
على قول المثل
اخمد الله انك تستنى فى قرار

ابو عبدالله
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 3
نقاط : 4600
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 17/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبروك صدور مجموعة من قرارات الجديدة

مُساهمة من طرف shada3bdo في السبت 04 أغسطس 2012, 3:25 am

@ابو عبدالله كتب:الى بستنى خير من الى يتمنى
على قول المثل
اخمد الله انك تستنى فى قرار

ياخوفي نستنى ونتأمل في هالقرار يلي ماكان يصدر،،،، وفـــــــــي الآخر يقولوا "" ســـقـــط اسمـــك سهــــوا "" ان شآء الله خير .. pale
avatar
shada3bdo
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 278
نقاط : 7349
نقاط السٌّمعَة : 33
تاريخ التسجيل : 17/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبروك صدور مجموعة من قرارات الجديدة

مُساهمة من طرف 5A-ALI في السبت 04 أغسطس 2012, 3:45 am

هذا اللي صاير مايكذب عليكم حد !!



_______________________________


avatar
5A-ALI
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 109
نقاط : 6186
نقاط السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 14/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبروك صدور مجموعة من قرارات الجديدة

مُساهمة من طرف الحمري عبد السلام في الأحد 05 أغسطس 2012, 4:28 am

مش غير الاكل والشرب الباين الادارة صايمة حتى عن اصدار القرارات في رمضان ,,, مع تبني فتوى ان الوعود الكاذبة غير مفطرة ,,,, لنا الله
avatar
الحمري عبد السلام
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 182
نقاط : 6154
نقاط السٌّمعَة : 109
تاريخ التسجيل : 26/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبروك صدور مجموعة من قرارات الجديدة

مُساهمة من طرف amalied في الأحد 05 أغسطس 2012, 10:58 am

[img][/img]
avatar
amalied
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 16
نقاط : 4811
نقاط السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 28/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبروك صدور مجموعة من قرارات الجديدة

مُساهمة من طرف amalied في الأحد 05 أغسطس 2012, 10:59 am

avatar
amalied
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 16
نقاط : 4811
نقاط السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 28/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 16 من اصل 17 الصفحة السابقة  1 ... 9 ... 15, 16, 17  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى