المواضيع الأخيرة
» دورة مراقبة الجودة احصائيا باستخدام الحاسب الالكتروني #احصاء
أمس في 12:56 pm من طرف METC_Nermeen

» دورة مهارات الضبط و التحقيق فى جرائم الاحتكار و التلاعب بالاسعار metcegy.com
أمس في 12:54 pm من طرف METC_Nermeen

» دورة مبادئ واساسيات امن المعلومات تعقد في اذربيجان
أمس في 8:23 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة الحكومة الإلكترونية – الاهمية والاهداف – التطبيقات والأداء تعقد في تركيا
أمس في 8:22 am من طرف مركز المجد للجودة

» سايتوتك للبيع في سلطة عمان 00962798050072 حبوب سايتوتيك200 للاجهاض المنزلي في مسقط
السبت 23 يونيو 2018, 9:23 am من طرف دكتوره ريما

» بيع حبوب الاجهاض في الرياض جدة 00962798050072
السبت 23 يونيو 2018, 9:16 am من طرف دكتوره ريما

» بيع حبوب الاجهاض سايتوتك 00962798050072 في كافة اقطار الخليج
السبت 23 يونيو 2018, 9:15 am من طرف دكتوره ريما

» بيع حبوب سايتوتك 200 الاصلي 00962798050072 بالسعوديه والامارات مندوب الكويت
السبت 23 يونيو 2018, 9:14 am من طرف دكتوره ريما

» بيع حبوب الاجهاض سايتوتك 00962798050072 في السعوديه مندوب الرياض
السبت 23 يونيو 2018, 9:13 am من طرف دكتوره ريما

» احصل على حبوب 00962798050072 الاجهاض تنزيل الجنين سايتوتك للبيع
السبت 23 يونيو 2018, 9:12 am من طرف دكتوره ريما

» الاجهاض cytotec بيع حبوب 00962798050072 الاجهاض في الامارات حبوب
السبت 23 يونيو 2018, 9:12 am من طرف دكتوره ريما

» اين تباع حبوب سايتوتك في قطر 00962798050072 اين اجد حبوب سايتوتك في البحرين
السبت 23 يونيو 2018, 9:11 am من طرف دكتوره ريما

» اين تباع حبوب سايتوتك في قطر 00962798050072 اين اجد حبوب سايتوتك في البحرين
السبت 23 يونيو 2018, 9:10 am من طرف دكتوره ريما

» اين اجد للبيع الاجهاض الحمل 00962798050072 اسقاط الجنين للبيع في الامارات بيع حبوب
السبت 23 يونيو 2018, 9:09 am من طرف دكتوره ريما

» جديد #حبوب #سايتوتك #للبيع #بالرياض 00962798050072
السبت 23 يونيو 2018, 9:08 am من طرف دكتوره ريما

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

الموفد على الفيس بوك ...

عاجل ....اعتصام لضحايا الموسسة 1266+345 طالب امام المجلس الوطنى الانتقالى يوم الخميس القادم الموافق 28/6/2012 كثفوا الجهود ياشباب من جميع مناطق دعوة الى المنطقة الشرقية والمنطقة الجنوبية والمنطقة الغربية والمنطقة الوسطى حان وقت العمل الجماعى وهده فرصتكم

اذهب الى الأسفل

عاجل ....اعتصام لضحايا الموسسة 1266+345 طالب امام المجلس الوطنى الانتقالى يوم الخميس القادم الموافق 28/6/2012 كثفوا الجهود ياشباب من جميع مناطق دعوة الى المنطقة الشرقية والمنطقة الجنوبية والمنطقة الغربية والمنطقة الوسطى حان وقت العمل الجماعى وهده فرصتكم

مُساهمة من طرف hameed dabaji في السبت 23 يونيو 2012, 10:33 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوتى الطلبة الاعزاء
حان الان وقت العمل الجماعى والابتعاد عن الاتكالية والانانية ياشباب انتم مدعون الى اعتصام حاشد امام المجلس الوطنى الانتقالى يوم الخميس القادم الموافق 28/6/2012 وارجوا الحضور ان يكون حاشد وللعلم فان وسائل الاعلام متمركزة فى فندق ركسوس واى اعتصام حاشد يتسابقون لنقله فكونوا فى الموعد ياشباب سيادة وزير التعليم العالى نعيم الغريانى كل مرة يطلع فينا بشكل مرة ازلام مرة اخرى مرشحين وسوف تطبق عليكم الللائحة متنسا ان هناك فترة انتظار طويلة جدا ومرة اى واحد يرشح من مكان عمله المهم ياشباب اريد ان ابلغكم بأنه سوف تصدر قرارت فى خلال المدة القادمة ويجب ان تقفوا وقفة جادة مع بعض لانه العمل الفردى او عمل مجموعة معينة من الشباب انتهت وحان دور العمل الجماعى المنظم والحاشد والمطالبة بهذه الحقوق الشرعية . والحقيقة اريد ان انبه على شى مهم جدا وهو انه ليس عبد الحميد الدباجى هو من يقوم بهذا العمل بمفرده انما هناك مجموعة من الشباب بارك الله فيهم وهذا العمل او المجهود ليس من قام به عبد الحميد فقط ارجوا ان تركزوا على هذه النقطة لاننا ليست انانى ولاتمت هذه الصفة الى لامن قريب ولامن بعيد وانى والله ياشباب لااريد ان يذهب هذا المجهود هباء الان لدينا قوائم محالة برسائل رسمية من رئاسة الوزراء ومن ادارة البعثات ومن لجنة التعليم بالمجلس الانتقالى وهده المجهودات يجب ان تكلل بالنجاح ادا كان هناك وقفة جادة الان من جميع وانتهت مهمة المراسلات والرسائل المحالة والان الضعط ولاغير الضعط ينفع لمثل هده الوزارة وسبحان الله حتى الناس اللى مومضعين لاستقبال هموم الطلبة مختارين وكما قال المثل الشعبى الربيع من فم الحوش ايبان وهذا يمثل ينطبق على مدير مكتب الوزير المبروك شلادى الذى لديه اسلوب هابط جدا ليس معنا نحن فقط بكل مع جميع الطلبة على العموم ياشباب لقد اتصل بى محمد بنور شخصيا وقال لى بالحرف الواحد الموضوع يريد الضغط الضغط الضغط والتكاثف وقال ايضا موضوعكم مطروح فى عدة اجتماعات للوزارة واقسم بالله فى نفس اليوم اتصل بى صديق فى ادارة البعثات نفس الكلام قيل لى من قبل محمد بنور قاله لى صديقى وهناك شخص اخر فى نفس الوزارة مع الوزير الموضوع يريد الضغط فى الفترة بالذات والله ياشباب الصراحة الموضوع اخد مكنا الكثير ولااريد ان افرغ نفس له اكثر من هكذا الان كما اسلفت الذكر العمل الجماعى الحاشــــــــــــــــــــد وهذه فرصتكم ياشباب شدوا العزم والهمة والله الموضوع بقدرة الله يصير منا لكن الموضوع يبدا فيه اتكالية على ناس معينة وهذا ليس المقصود منه شى اخر ولكن انتم الحمد الله ناس متعلمه ولديها الوعى الكثير والكبير على هذه المواضيع ولاتستحقون الشرح الان دور تحشيد الشباب من جميع مناطق ليبيا الحبيبة من المنطقة الشرقية الغالية والمنطقة الحنوبية الحبيبة والمنطقة الغربية التى اسكنها وتسكن فى قلبى والمنطقة الوسطى الحبيبة ولكم الدور الان ياشباب والعمل الجماعى المنظم لانه الفرصة تأتى مرة واحدة فقط وهذه هى فرصتكم والله ياشباب يعنى الواحد لايريد ان يدهب المجهود هباء منتور والله وانتم الان تحددون مصيريكم ومستقبلكم بانفسكم ليبيا تحتاج وتريد وتستغيت الان وتقول اين شباب ليبيا لكى يرفعوا من شأنى اكثر واكثر ولااريد ان يغلب عليكم الاحباط او اليأس فلا يأس مع الحياة ويد الله مع الجماعة والله فى عون العبد مادام العبد فى عون اخيه ومن طلب ومن قصد بلد للعلم فتح له ابواب الخير من جميع ابوابها .......... والله اكبر والله ولى التوفيق

وسوف ارفق اليكم الرسائل المحالة من رئاسة الوزارء التى تحصلت عليها لتتطلعوا عليها وتتاكدوا من ان موضوعنا لايريد الا القليل منا .



لاتنسوا دكر الله

كونوا فى الموعد يوم الخنيس القادم الموافق 28/6/2012

الساعة الحادية عشر صباحا 11:00 ص

ملاحظة : عليكم احضار لفتات تعبر عن مطالبكم .....................شكرا


اخوكم عبد الحميد الدباجى
المرفقات
ديوان رئاسة الوزراء.pdf رسالة الحالة منرئاسة الوزراءلا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.(232 Ko) عدد مرات التنزيل 115


عدل سابقا من قبل shreef dabaji في السبت 23 يونيو 2012, 1:51 pm عدل 1 مرات
avatar
hameed dabaji
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 239
نقاط : 8764
نقاط السٌّمعَة : 46
تاريخ التسجيل : 31/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل ....اعتصام لضحايا الموسسة 1266+345 طالب امام المجلس الوطنى الانتقالى يوم الخميس القادم الموافق 28/6/2012 كثفوا الجهود ياشباب من جميع مناطق دعوة الى المنطقة الشرقية والمنطقة الجنوبية والمنطقة الغربية والمنطقة الوسطى حان وقت العمل الجماعى وهده فرصتكم

مُساهمة من طرف hameed dabaji في السبت 23 يونيو 2012, 10:54 am

هذا الملحق
المرفقات
ملحق من ديوان رئاسة الوزراء.pdf لا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.(230 Ko) عدد مرات التنزيل 115
avatar
hameed dabaji
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 239
نقاط : 8764
نقاط السٌّمعَة : 46
تاريخ التسجيل : 31/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نتمنالكم التوفيق

مُساهمة من طرف mond في السبت 23 يونيو 2012, 12:18 pm








_______________________________

avatar
mond
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 802
نقاط : 12719
نقاط السٌّمعَة : 361
تاريخ التسجيل : 14/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل ....اعتصام لضحايا الموسسة 1266+345 طالب امام المجلس الوطنى الانتقالى يوم الخميس القادم الموافق 28/6/2012 كثفوا الجهود ياشباب من جميع مناطق دعوة الى المنطقة الشرقية والمنطقة الجنوبية والمنطقة الغربية والمنطقة الوسطى حان وقت العمل الجماعى وهده فرصتكم

مُساهمة من طرف رمزي المهدي في السبت 23 يونيو 2012, 2:46 pm

سنكون في الموعد بادن الله
بس اين هوا مقر المجلس الوطني الانتقالي
ارجوا من الاخوة تحديد المكان

رمزي المهدي
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 57
نقاط : 5544
نقاط السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 16/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل ....اعتصام لضحايا الموسسة 1266+345 طالب امام المجلس الوطنى الانتقالى يوم الخميس القادم الموافق 28/6/2012 كثفوا الجهود ياشباب من جميع مناطق دعوة الى المنطقة الشرقية والمنطقة الجنوبية والمنطقة الغربية والمنطقة الوسطى حان وقت العمل الجماعى وهده فرصتكم

مُساهمة من طرف elgassier في السبت 23 يونيو 2012, 2:50 pm

وفقكم الله الحق تبو وقفة جادة بيش يصير من الحكاية

elgassier
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 830
نقاط : 13808
نقاط السٌّمعَة : 95
تاريخ التسجيل : 30/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل ....اعتصام لضحايا الموسسة 1266+345 طالب امام المجلس الوطنى الانتقالى يوم الخميس القادم الموافق 28/6/2012 كثفوا الجهود ياشباب من جميع مناطق دعوة الى المنطقة الشرقية والمنطقة الجنوبية والمنطقة الغربية والمنطقة الوسطى حان وقت العمل الجماعى وهده فرصتكم

مُساهمة من طرف abdolibi في السبت 23 يونيو 2012, 4:26 pm

معاكم جماعة القرارات الجديدة يد بيد على بركة الله يا تنظاف يا تتسكر

abdolibi
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 84
نقاط : 5546
نقاط السٌّمعَة : 32
تاريخ التسجيل : 14/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل ....اعتصام لضحايا الموسسة 1266+345 طالب امام المجلس الوطنى الانتقالى يوم الخميس القادم الموافق 28/6/2012 كثفوا الجهود ياشباب من جميع مناطق دعوة الى المنطقة الشرقية والمنطقة الجنوبية والمنطقة الغربية والمنطقة الوسطى حان وقت العمل الجماعى وهده فرصتكم

مُساهمة من طرف hameed dabaji في السبت 23 يونيو 2012, 10:43 pm

مكان المجلس الوطني الانتقالي باب بن غشير مقابل فندق ريكسوس٠...والله ولي التوفيق
avatar
hameed dabaji
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 239
نقاط : 8764
نقاط السٌّمعَة : 46
تاريخ التسجيل : 31/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل ....اعتصام لضحايا الموسسة 1266+345 طالب امام المجلس الوطنى الانتقالى يوم الخميس القادم الموافق 28/6/2012 كثفوا الجهود ياشباب من جميع مناطق دعوة الى المنطقة الشرقية والمنطقة الجنوبية والمنطقة الغربية والمنطقة الوسطى حان وقت العمل الجماعى وهده فرصتكم

مُساهمة من طرف hameed dabaji في الأحد 24 يونيو 2012, 12:43 pm

يجب الحضور ان يكون في المستوي وشباب بنغازي قادمون انشاء الله اتصلوا بي وابلغوني بذلك ....والله ولي التوفيق
أخوكم / عبدالحميد الدباجي
avatar
hameed dabaji
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 239
نقاط : 8764
نقاط السٌّمعَة : 46
تاريخ التسجيل : 31/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل ....اعتصام لضحايا الموسسة 1266+345 طالب امام المجلس الوطنى الانتقالى يوم الخميس القادم الموافق 28/6/2012 كثفوا الجهود ياشباب من جميع مناطق دعوة الى المنطقة الشرقية والمنطقة الجنوبية والمنطقة الغربية والمنطقة الوسطى حان وقت العمل الجماعى وهده فرصتكم

مُساهمة من طرف Joy Libya في الأحد 24 يونيو 2012, 1:08 pm



و هو مين كان يقدر ينبعث على حساب مؤسسة الطاغية او جمعية بنته الا ناس معينة.
avatar
Joy Libya
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 424
نقاط : 10991
نقاط السٌّمعَة : 63
تاريخ التسجيل : 26/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل ....اعتصام لضحايا الموسسة 1266+345 طالب امام المجلس الوطنى الانتقالى يوم الخميس القادم الموافق 28/6/2012 كثفوا الجهود ياشباب من جميع مناطق دعوة الى المنطقة الشرقية والمنطقة الجنوبية والمنطقة الغربية والمنطقة الوسطى حان وقت العمل الجماعى وهده فرصتكم

مُساهمة من طرف mohamed mansour في الأحد 24 يونيو 2012, 3:00 pm

بعون الله انكونو فى الموعد والله موفق الجميع

mohamed mansour
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 1
نقاط : 4504
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 30/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل ....اعتصام لضحايا الموسسة 1266+345 طالب امام المجلس الوطنى الانتقالى يوم الخميس القادم الموافق 28/6/2012 كثفوا الجهود ياشباب من جميع مناطق دعوة الى المنطقة الشرقية والمنطقة الجنوبية والمنطقة الغربية والمنطقة الوسطى حان وقت العمل الجماعى وهده فرصتكم

مُساهمة من طرف om mehad في الأحد 24 يونيو 2012, 3:05 pm

ليش تبوا اديروا اعتصام ودوشة الناس امتاع المؤسسة معروف من كن يبعت فيهم

om mehad
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 22
نقاط : 4621
نقاط السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 14/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل ....اعتصام لضحايا الموسسة 1266+345 طالب امام المجلس الوطنى الانتقالى يوم الخميس القادم الموافق 28/6/2012 كثفوا الجهود ياشباب من جميع مناطق دعوة الى المنطقة الشرقية والمنطقة الجنوبية والمنطقة الغربية والمنطقة الوسطى حان وقت العمل الجماعى وهده فرصتكم

مُساهمة من طرف مراد الحداد في الأحد 24 يونيو 2012, 4:54 pm

بارك الله فيك اخي عبد الحميد واشد واكرر في جماعة قوة يدنا في يد إخوتنا وان شاء الله ربي يوفقنا لي تحقيق مطالبنا شرعية ,,,,,, وبنسبه ليا انا عندي مجموعة اصدقاء في الاعلام راح انحاول انشد على ايديهم لي متابعة الاعتصام وفقنا الله لما فيه الخير

مراد الحداد
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 21
نقاط : 4803
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 18/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل ....اعتصام لضحايا الموسسة 1266+345 طالب امام المجلس الوطنى الانتقالى يوم الخميس القادم الموافق 28/6/2012 كثفوا الجهود ياشباب من جميع مناطق دعوة الى المنطقة الشرقية والمنطقة الجنوبية والمنطقة الغربية والمنطقة الوسطى حان وقت العمل الجماعى وهده فرصتكم

مُساهمة من طرف hameed dabaji في الأحد 24 يونيو 2012, 7:46 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من المفترض الناس اللى سلمت الملفات باعتبارها عندها درايه على الموضوع ان يقوموا بالحضور مع اعطاء العلم الى جميع الطلبة الذين لم يسمعوا بالموضوع لان الناس اللى قدمت ملفاتهم فى حدود 300 شخص العدد كويس جدا وله تأثير كبير جدا وهذه فرصتكم ياشباب ولاتضيعوا الفرصة ويريت كل واحد يبلغ الثانى لانه انشاء سوف نقابل الشيخ مصطفى عبد الجليل ونريد ان هذا الاعتصام حاشد ولائق بموضوعنا وسائل الاعلام انشاء الله متوفرة ...............والله ولى التوفيق

اخوكم / عبد الحميد الدباجى
avatar
hameed dabaji
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 239
نقاط : 8764
نقاط السٌّمعَة : 46
تاريخ التسجيل : 31/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل ....اعتصام لضحايا الموسسة 1266+345 طالب امام المجلس الوطنى الانتقالى يوم الخميس القادم الموافق 28/6/2012 كثفوا الجهود ياشباب من جميع مناطق دعوة الى المنطقة الشرقية والمنطقة الجنوبية والمنطقة الغربية والمنطقة الوسطى حان وقت العمل الجماعى وهده فرصتكم

مُساهمة من طرف mohamed BAHER في الأحد 24 يونيو 2012, 9:04 pm

كونوا في الموعد في المكان /قصور الضيافة امام فندق الركسوس/

ويدالله مع الجماعه

mohamed BAHER
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 20
نقاط : 4792
نقاط السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 07/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل ....اعتصام لضحايا الموسسة 1266+345 طالب امام المجلس الوطنى الانتقالى يوم الخميس القادم الموافق 28/6/2012 كثفوا الجهود ياشباب من جميع مناطق دعوة الى المنطقة الشرقية والمنطقة الجنوبية والمنطقة الغربية والمنطقة الوسطى حان وقت العمل الجماعى وهده فرصتكم

مُساهمة من طرف hameed dabaji في الأحد 24 يونيو 2012, 9:30 pm

ياشباب شدوا الهمه ياشباب فرصتكم الان يجب ان تكثفوا الجهود والا مجهودنا الدي بدل يضيع هباء الضعط ولاغير الضغط....والله ولي التوفيق/أخوكم :عبدالحميد الدباجي
avatar
hameed dabaji
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 239
نقاط : 8764
نقاط السٌّمعَة : 46
تاريخ التسجيل : 31/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل ....اعتصام لضحايا الموسسة 1266+345 طالب امام المجلس الوطنى الانتقالى يوم الخميس القادم الموافق 28/6/2012 كثفوا الجهود ياشباب من جميع مناطق دعوة الى المنطقة الشرقية والمنطقة الجنوبية والمنطقة الغربية والمنطقة الوسطى حان وقت العمل الجماعى وهده فرصتكم

مُساهمة من طرف hameed dabaji في الأحد 24 يونيو 2012, 10:05 pm

بالله عليكم ياشباب ابلاغ الاخرين بموعد الاعتصام يوجد شباب ليس لديهم علم لان العدد مهم في هدا الاعتصام ...والصراحة ادا كان الاعتصام ليس في المستوي فالصراحة الموضوع سوف اتركه ..لانه سوف يضيع مجهودنا.
avatar
hameed dabaji
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 239
نقاط : 8764
نقاط السٌّمعَة : 46
تاريخ التسجيل : 31/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل ....اعتصام لضحايا الموسسة 1266+345 طالب امام المجلس الوطنى الانتقالى يوم الخميس القادم الموافق 28/6/2012 كثفوا الجهود ياشباب من جميع مناطق دعوة الى المنطقة الشرقية والمنطقة الجنوبية والمنطقة الغربية والمنطقة الوسطى حان وقت العمل الجماعى وهده فرصتكم

مُساهمة من طرف Joy Libya في الأحد 24 يونيو 2012, 11:10 pm



سبحان الله و بحمده زمان من كان يخش للمؤسسة الطاعية؟

كانوا يجروا عليها و توى يقولوا ضحايا . انتم مشيتوا للهم برجليكم و توى تبوا اديروا دوشة

من الاول معروفة مؤسسة غير شرعية.

يعني معظمهم كانوا لجان ثورية
avatar
Joy Libya
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 424
نقاط : 10991
نقاط السٌّمعَة : 63
تاريخ التسجيل : 26/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل ....اعتصام لضحايا الموسسة 1266+345 طالب امام المجلس الوطنى الانتقالى يوم الخميس القادم الموافق 28/6/2012 كثفوا الجهود ياشباب من جميع مناطق دعوة الى المنطقة الشرقية والمنطقة الجنوبية والمنطقة الغربية والمنطقة الوسطى حان وقت العمل الجماعى وهده فرصتكم

مُساهمة من طرف hameed dabaji في الإثنين 25 يونيو 2012, 12:48 am

علي ما أعتقد الفرصة تأتي مرة واحدة فقط ولاتضيعوا هذه الفرصة منكم ياشباب كونوا في الموعد والحضور يكون لائق بمطالبنا ....والله ولي التوفيق #عبدالحميد الدباجي#
avatar
hameed dabaji
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 239
نقاط : 8764
نقاط السٌّمعَة : 46
تاريخ التسجيل : 31/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى