دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

الدراسة في مالطا

descriptionالدراسة في مالطا - صفحة 6 Emptyرد: الدراسة في مالطا

more_horiz
@العربي العربي كتب:
سؤال لو ممكن .... تكلفة التذكرة لمالطا كم تكلف تقرببا ؟

دهاب فقط خديتها بــــ 164 دينار

منتدى افريقيا سات
http://www.afriqa-sat.com

more_horiz
السلام عليكم
انا عندي ماستر في الرياضيات واريد الحصول علي الدكتوراه هل الجامعات المالطية موجود بها هذا التخصص وهل له فروع مثلا طرق تدريس اربحثة او غير ذلك وما هي الجامعات وما هي طريق التدريس المتبعة هل مواد اورسالة او الاثنين معا .
اتمني من للذية اي معلومات يجبني ولطم الشكر. Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Smile 

more_horiz
@امنه احتوش كتب:
السلام عليكم
انا عندي ماستر في الرياضيات واريد الحصول علي الدكتوراه هل الجامعات المالطية موجود بها هذا التخصص وهل له فروع مثلا طرق تدريس اربحثة او غير ذلك وما هي الجامعات وما هي طريق التدريس المتبعة هل مواد اورسالة او الاثنين معا .
اتمني من للذية اي معلومات يجبني ولطم الشكر. Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Smile 

تابعي هذه المشاركة

https://www.almofad.com/t26684-topic

منتدى افريقيا سات
http://www.afriqa-sat.com

more_horiz
بالله ليعرف هل يوجد دراسة مختبرات طبية في مالطا انا شهادتي دبلوم عالي وعندي ايفاد ماجستير

more_horiz
السلام عليكم
انا اريد السؤال عن اسعار الاجار للشقق في مالطا وهل احد لديه فكرة عن الاسعار واحسن الاسعار ايفيدني بلييييييييييييييز وكيف نحجز قبل ما انعدي

more_horiz
اختى ملاك..انبي نعرف اسماء الجامعات والمعاهد اللتي تمنح درجة الماجستير المعتمدة لدى الملحقية في السفارة الليبية بمالطا؟؟؟
مهم جدا نعرف اللخ يرحم والديك.

more_horiz
السلام عليكم٠كم منحة المتزوج وعنده طفل فى مالطا؟ وكم الايجار توا وشكراا

more_horiz
أودّ ان اعرف السفارة الليبية في مالطا في اي مدينة هل هي في فاليتا او سان جوليان

descriptionالدراسة في مالطا - صفحة 6 Emptyالرجاء المساعدة احتاج قبول لغة

more_horiz
لو سمحت أخ الضاوي انا موفدة ومحتاجة لقبول لغة مبدئي من احد المعاهد في مالطا للحصول على تأشيرة طالب ...
لو ممكن المساعدة للحصول على قبول وماهي الأوراق المطلوبة ..
اي حد عنده فكرة عالموضوع ياريت يفيدني بيها
وفق الله الجميع

more_horiz
مالطا مايعطوش اقامه للمرافقين

more_horiz
هل قبول اللغة كافي للتاشيرة المالطيةارجو الرد ارجوكم

more_horiz
انا تحصلت على تأشيرة سنة باستخدام قبول اللغة لكن اولا تأشيرتي كانت محلية وليست شنغل كما انني تحصلت عليها شهر 3 الماضي لااعرف إذا الان تغير الوضع كما انصح الطلبة المتحصلين على دبلوم عالي ويرغبون في استكمال دراستهم ان لا يختاروا مالطا

more_horiz
السلام عليكم بلاهي عليكم سؤال ونبي جواب توا توا ياريت ومشكورين هل مالطا فاتحين يعني يقبلوا في قبولات جديده لدراسة دكتوراه E وشكرا.

more_horiz
السلام عليكم .. انا موفد واحتاج الى معاونتكم اخواني فى مالطا..حيث اريد ان اسال عن كيفية التاشيرة الان يعني فى ليبيا او خارجها؟ وعن التاشيرة بالنسبة للعائلة من 3 اشخاص؟ وعن قيمة المنحة يعني الساحة المالطية فى اى منطقة هل الرابعة او الاولي؟
واخيرا بااارك الله فيكم

more_horiz
بالنسبة للتأشيرة ماعنديش علم. أما المنحة لموفد مع 3 أطفال هي 2700€

more_horiz
السلام عليكم أنا متحصل على قرار إفاد للدكتوراة وأخترت مالطا للدراسة وتحصلت على قبول لغة يبدأ في شهر واحد ، كيف يمكن ان اتقدم على التأشيرة علما بأن السفارة المالطية في مصر وفي تونس تطلب إن تكون لديك إقامة

more_horiz
اخواني السلام عليكم بارك الله فى كل من قام بهدا العمل الرائع , احبابي ارجوكم انا محتار فى اختيار افضل معهد لدراسة اللغة فى مالطا واريد منكم ان تقدموا لي النصيحة الله يرحم ولديكم و المعهد هي :
1)European School of English Ltd (ESE)
2) EC Language Schools.
3)Malta University Language School.
4)Lingoschools GmbH
او اى معهد اخر لم يذكر فى القائمة .

more_horiz
لو انت موفد على حساب الدولة فإن السفارة لا تتعامل مع معهد EC لكن ESE و Lingo من افضل المعاهد في مالطا

more_horiz
هل الدبلوم العالى مرفوض بالكلية ام انه مقبول بمواد استدراكية فى الجامعات المالطية؟

more_horiz
@ftayembg كتب:
لو انت موفد على حساب الدولة فإن السفارة لا تتعامل مع معهد EC لكن ESE و Lingo من افضل المعاهد في مالطا

هل المدن الموجودة فيها هده المعاهد متوفر فيهاى مدارس ليبية

more_horiz
تعتبر مالطا كمدينة واحدة وفيها مدرسة ليبية و انا تعاقدت مع شركة مواصلات تاخد ابنتي للمدرسة من امام باب المنزل. المواصلات هنا متوفرة وابعد منطقة في مالطا تبعد حوالي ساعة وهذه المسافة تعتبر لاشي
بالنسبة لطلبة الدبلوم العالي هناك مشكلة حيث الجامعة المالطية حتى هذه اللحظة لا تقبل طلبة دبلوم عالي وانا اتصل بهم تقريبا كل اسبوع وآخر اجابة قيل لي ممكن هناك حل لكن لايوجد شيء مؤكد و اخبروني ان اتصل بهم بعد عطلة الكرسمس لاخد الجواب النهائي. انا انصح طلبة الدبلوم العالي عدم الدراسة في
مالطا.

more_horiz
ومادا عن الحضانات هل هي متوفرة .... ومادا عن اسعارها .... وبالنسبة لي دبلوم عالي ولكن اريد دراسة اللغة فقط

more_horiz
هناك العديد من الحضانات تتراوح اسعارها من 2€ إلى 2.5€ في الساعة وايضا هناك حضانة ليبية تعتبر ارخص من غيرها لكنها تقع في سان جوان والمواصلات لهناك صعبة ومثالية لمن عنده سيارة. اما دراسة اللغة فهي هنا تعتبر جيدة

more_horiz
@hadya ali كتب:
السلام عليكم أنا متحصل على قرار إفاد للدكتوراة وأخترت مالطا للدراسة وتحصلت على قبول لغة يبدأ في شهر واحد ، كيف يمكن ان اتقدم على التأشيرة علما بأن السفارة المالطية في مصر وفي تونس تطلب إن تكون لديك إقامة

more_horiz
مشكورة اختي ftayembg وبارك الله فيك ... اين تقع المدينة التي توجد فيها مدرسة ليبية للأتحصل عفلى قبول لغة منها ... وجزاك الله خيرا ... وسهل لك كل أمورك