دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

الدراسة في مالطا

descriptionالدراسة في مالطا - صفحة 4 Emptyرد: الدراسة في مالطا

more_horiz
أيهما أفضل معهد EC أو ESE بالنسبة للغة

more_horiz
السلام عليكم اريد قبول دكتوراة في الادارة الصحية حتي ولو مشروط بالله من يستطيع الافادة او افادتي بمن يستطيع ذلك ولو بمقابل جزاه الله خيرا

descriptionالدراسة في مالطا - صفحة 4 Emptyبشري

more_horiz
بعد زيار ة رئيس الوزراء المالطي الي ليبيا منذ يومين
صرح بأنه ستكون هناك تسهيلات لليبيين الراغبين في زيارة مالطا وأنه سيتم معاملتهم معاملة خاصة

more_horiz
السلام عليكم كنت اريد ان اسال ؟

هل الدراسة في مالطا باللغة الانجليزية فقط.
ام يمكن الدراسة باللغة المالطية؟

descriptionالدراسة في مالطا - صفحة 4 Emptyمالطا

more_horiz
السلام عليكم اخت اسبيره

أنا نفسي لدي رغبة للذهاب الي مالطا من اجل دراسة اللغة الانجلزية لأني ساكون محتاج لها في دراسة الماستر في مجال الجيولوجيا النفطية في مصر

ولاكن لست موفد وليس لدي راتب اعتمد عليه

والسبب الرئيسي في التفكير في مالطا هو صديقة تعرفت عليها في أحدي المنتديات وتسكن في مالطا ومنذ ذلك الوقت وأنا أفكر في الذهاب الي مالطا للأتقاء بصديقتي من سكان فاليتا _ سليما _ شارع أبو حنيفة

وجمعت بعض المعلومات عن مالطا 1 ـ اللغات الشائعة في مالطا هي الايطالية والتي كانت الرسمية قبل 1980 ثم أستبدلت بالأنجلزية كلغة رسمية الي الان

أما اللغة الماطية  فهي خليط بين العربية والايطالية والانجلزية مثلاُ جابيه لذلك اعتقد أن اللغة المالطية غير معترف بها كلغة رسمية عالمية لأنها خليط من عدة لغات

ثم بحثت في النت ووجدت أن مالطا منطقة سياحية بالدرجة الاولي وتوجد فيها معاهد مرموقة لتعلم اللغة الانجلزية وتوجد مراكز في ليبيا تقوم بتوفير سكن للطالب مع عائلة أو في شقة خاصة حسب الطلب

وتوفر التاشيرة وتذكرة الطيران ذهاب واياب

فمثلاً دورة لغة أنجلزية للحصول علي التويفل أو الايلس 3 اشهر قال ساوفر لك سكن مع عائلة لمدة ثلاثة أشهر مع التأشيرة وتذكرة الطيران مقابل 8 ألاف ليبي

وفي حال لم تنجح يمكنك التجديد لمدة ثلاث اشهر أخري وكل ذلك يتوقف علي مستواك ومدي أجتهادك  في الدراسة

قد تكون أجابتي غير وافيه لكي ولاكن هذا اللذي أستطعت عليه

more_horiz
نبي نسال عن الدكتوراء في ادارة الاعمال لو سمحتم ودراسة اللغة وكم لازم تحصل في امتحان الايلس

more_horiz
السلام عليكم ..

بالنسبة لدراسة اللغة الانجليزية في مالطا ممتازة لان فيها المعاهد الامريكية زي EF و EC و KAPLAN وكلهن فيهن اساتذة امريكان والشعب المالطي يتكلم انكليزي يعني على الاقل خير من ماليزيا من ناحية تعلم الانكليزية , بس فيه مدارس نظامها اكاديمي وفي مش اكاديمي

more_horiz
اريد الحصول على قبول اكاديمي لدراسة الدكتوراة في مجال تقنية المعلومات بمالطا هل من ايفادة

more_horiz
السلام عليكم انا طالبة ماستر وعندي ايفاد وراغبة ندرس في مالطا ياريت تفيدوني لانه دارولي احباط وخوفوني هلبه لو في حد مقدم ماستر ويدرس غادي يفيدني وهل في تخصص ادارة الجودة او هندسة الجودة وتقنية المعلومات الطبية

عدل سابقا من قبل amani205 في الخميس 12 سبتمبر 2013, 6:23 pm عدل 1 مرات

more_horiz
السلام عليكم ياريت في من يرد عليامحتاجه الرد ضروريالدراسة في مالطا - صفحة 4 660451

more_horiz
مالطا بها جامعة واحدة وهيا جامعة مالطا وشرطها اﻻساسي للقبول هوا درجة 6.5 في امتحان اﻻيلتس ..وهناك سعي من الطلبه والسفاره ﻻعتماد معهد اخر للدراسات العليا في مالطا والى اﻻن لم يأتي الرد بالخصوص ... اما من ناحية اللغة الإنجليزية فهي ممتازة وخصوصاً بعد التعقيد في التأشيرة اﻻنجليزية فهي السبيل الوحيد لتعلم اللغة ومن تم يمكن ان تغير الساحة ان لم تتحصل على قبول

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا ياشباب على المعلومات القيمة 
انا عندى سؤال واتمنى ان اجد الاجابة عليه 
فى حالة الطالب الموفد اللدى لديه زوجة وابناء ,,,, ماهية الاوراق المطلوبة للحصول على التاشيرة وكيفية التقديم عليها
هل مثلا يحتاج الى رسالة الدعم المالى + كشف حساب لفترة معينة + تامين صحى للموفد وكل افراد الاسرة ؟؟؟
وشكرا

descriptionالدراسة في مالطا - صفحة 4 Emptyالوضع المعيشي في مالطا

more_horiz
السلام عليكم 
أريد الأستفسار حول الوضع المعيشي في مالطا و أسعار الأيجارات و الوضع بصفة عامة و أسعار حاضنات الأطفال إذا وجد عندي بابي عمره 3 أشهر يعني الوضع كويس و إلا غالية

more_horiz
فيه بعض المكاتب نصحونا بعدم دراسة اللغة في مالطا لأنها ليس جيدة ... أرجو التأكيد جزاكم الله خيرا ...

more_horiz
لا جديد يذكر ولا قديم يعادي ما في اي سوال تم الاجابة علية الي الان

more_horiz

أختي العزيزة
لا أنصح بالدراسة في مالطا على الإطلاق لسببين رئيسين
الأول الغلاء الفاحش الغير مبرر، فتكلفة الإقامة فيها أكثر من تكلفة الإقامة في أسبانيا مثلاً بكثير.
والثاني لفقر تجربة السفر التي ترافق الموفد فيها، فلا يوجد بها أية فائدة من فوائد السفر من تجارب وخبرات ومزارات وما إلى ذلك.
والله ولي التوفيق

more_horiz
شكرا للافادة

more_horiz
السلام عليكم ...ارجوا المساعدة في اعطائنا اسم افضل معهد لغة في مالطا ولو كان خيارين او ثلاثة يكون افضل ..وياريت لو فيه رابط...ولكم جزيل الشكر ...وبالتوفيق للجميع

more_horiz
@حازم الفرجاني كتب:

أختي العزيزة
لا أنصح بالدراسة في مالطا على الإطلاق لسببين رئيسين
الأول الغلاء الفاحش الغير مبرر، فتكلفة الإقامة فيها أكثر من تكلفة الإقامة في أسبانيا مثلاً بكثير.
والثاني لفقر تجربة السفر التي ترافق الموفد فيها، فلا يوجد بها أية فائدة من فوائد السفر من تجارب وخبرات ومزارات وما إلى ذلك.
والله ولي التوفيق

والله كلامك درار وحكم خوي حازم  ياريت كل الإخوة والاخوات ينتبهوا ليه  لا أنصح بمالطا كبلد للدراسة.. أضف لما ذكرت لغة الشارع.. كثرة لإنحلال في الشارع لدرجة تحس ان بريطانيا مقارنة بمالطا السعودية

more_horiz

السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيك أخي Ryaad على التنبيه لمسألة الأخلاق، فهناك انحلال أخلاقي غير عادي في مالطا لم أر له مثيل في أي دولة أوروبية.

more_horiz
ردوا شفاعة يارسول الله

more_horiz
@مشاكس77 كتب:
السلام عليكم ...ارجوا المساعدة في اعطائنا اسم افضل معهد لغة في مالطا ولو كان خيارين او ثلاثة يكون افضل ..وياريت لو فيه رابط...ولكم جزيل الشكر ...وبالتوفيق للجميع

افضل معاهد في مالطا معهد EF  ومعهد EC

منتدى افريقيا سات
http://www.afriqa-sat.com

more_horiz
شكرا اخي الضاوي بارك الله فيك

more_horiz
السلام عليكم تخصص ميكانيكا اللحام موجود في مالطا

more_horiz
السلام عليكم انا دبلوم عالي ميكانيكا اللحام فيه امكانية انحصل قبول اكاديمي مشروط في مالطا