دخول



ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionيا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني Emptyيا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني

more_horiz
قبل ايام قليلة تشاجرت مع العضو omarelec وبعدها تأسفت له وللجميع , ولكن لم يشفى غليله ومن دلك اليوم الى اليوم يوميا يرسل لي في رسائل خاص لاتخلى من جمل وعبارات حرم الله قولها , كلام لايقال لاي فتاة مهما فعلت من اخطاء , كلام شوارع ما يدل الا على تربيته , وتهديد ولم ينسى اي كلمة من كلام الشوارع ولم يقلها لي , فارجوا من اخواني واخواتي من لهم استطاعة ان يوقف هدا الشخص عند حده , لاني بنت ليبية ومن عائلة محترمة جدا وتربيت في بيئة محترمة ولم اسمع فيها متل هدا الكلام من قبل
اتمنى من الجميع اعتباري احد افراد عائلتهم , وادا لم يرضوا بهدا الشي لاخواتهم وامهاتهم ان لا يرضوه لي
ولو مدير المنتدى او احد المشرفين يحتاج لرقم عضويتي السري لكي يتاكد عادي نعطيه رقمي السري
وشكرا

descriptionيا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني Emptyرد: يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني

more_horiz
ان شالله سنتخد اجراء ونخاطب مدير المنتدى

descriptionيا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني Emptyرد: يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني

more_horiz
أخت جنات وبصراحة ومتزعليش أنت تتحملي بعض الأوزار في هذه المشكلة لأن بعض ردودك كانت مستفزة للغاية .... وأنا تابعت ردود الأعضاء كلها ..... وأرجو من المنتدى ألاّ يصدر الأحكام على أحد حتى يستمع للطرفين .... ونسأل الله أن يهدي الجميع

descriptionيا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني Emptyرد: يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني

more_horiz
انتي غلطانة يا أخت جنات لانكي من البداية تجادلتي معه..والله انا بعض الأعضاء بيخطأوا في حقي وهم أصغر مني سنا ودرجة علمية ولكن لا أرد عليهم......

descriptionيا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني Emptyرد: يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني

more_horiz
alhussein كتب:
أخت جنات وبصراحة ومتزعليش أنت تتحملي بعض الأوزار في هذه المشكلة لأن بعض ردودك كانت مستفزة للغاية .... وأنا تابعت ردود الأعضاء كلها ..... وأرجو من المنتدى ألاّ يصدر الأحكام على أحد حتى يستمع للطرفين .... ونسأل الله أن يهدي الجميع

حتى ولو ردودي كانت مستفزة المفروض مايقوليش كلام شوارع عالخاص , وبالنسبة للاستماع للطرفين مش لازم لاني ممسحتش الرسائل اللي بعتهملي وهي خير شاهد واللي يبي يحكم يشوف الرسائل ويحكم , اني مانتبلى على حد

descriptionيا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني Emptyرد: يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني

more_horiz
عبد الناصر كتب:
انتي غلطانة يا أخت جنات لانكي من البداية تجادلتي معه..والله انا بعض الأعضاء بيخطأوا في حقي وهم أصغر مني سنا ودرجة علمية ولكن لا أرد عليهم......


عندك الحق يا استاد عبد الناصر

descriptionيا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني Emptyرد: يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني

more_horiz
الحالم كتب:
ان شالله سنتخد اجراء ونخاطب مدير المنتدى

لو تبي كلمة السر امتعي نرسلها ليك عالخاص وتأكد بنفسك من الرسائل

descriptionيا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني Emptyرد: يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني

more_horiz
السلام عليكم
ليش معظم اعضاء المنتدى كلهم جايين ضدها , حتى ولو كانت ردودها مستفزة , لا تصل الي ان يرسل لها رسايل مسيئة لذاتها , هذا ليس من تعاليم ديننا الاسلامي , ولا من طيب اخلاقنا العربية .
وكان يكون الرد على الصفحة نفسها وبنفس الاسلوب .

descriptionيا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني Emptyرد: يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني

more_horiz
السلام عليكم
الاخت جنات لاتستحق الا الشكر والتقدير والمدعو omarlelec مستحيل يكون ليبى والله اعلم لا اصل له ولافصل ابن شوارع والمفروض يطرد من المنتدى.

descriptionيا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني Emptyرد: يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني

more_horiz
حبيبتي جـــــــــــــــــــنات والله اليوم دخلت المنتدي وقريت موضوعك قلبي وجعني

حبيبتي جنات لو نعز عليك فعلا لو تحبي لوزا بجد معش تدخلي في اي مساهمة للشباب

نحنا كلنا عارفين الشاب الليبي طبعه صعب وعنده عزة نفس ويبي معامله رسميه

ياعــــــــــمري انت حاولي تتفادي تعليقاتهم وحاولي بقدر الامكان تتأسفي اذ اخطأت

والله يا جنات التأسف من شيم العظماء والاتقياء والشرفاء

خلاص رمضان قرب وياريت انصفوا القلووووب ونرجعوا اصحاب

وياريت تتصالحي انت وعمر ,,,,ابعثيله انت رساله تصالح وصداقه وشوفي هو

كيف ينحرج ويتأسف ويندم وممكن حتي تصبحوا اصدقاء في المنتدي

يا جنات ياحبيبتي الشاب الليبي صعب تعانديه وحتي معمر ماقدر عليهم

يابال نحنا حساسات واسمنا الجنس اللطيف,,,ربي يحفظك حبيبتي

_______________________________


ولي وطن ليس العشق يكفيه***ولا قصائد بني قوم تكافئه
يسكن هواه بصدري واخفيه***لعلمي ان الحب فعل ينقصه

كم مرة بالانكار والعجز نرميه***ويمد يديه بالاحسان ونخذله

يا وطن يندب حظه وينعيه***ويرجوا الخلاص فنشكوه ونلعنه

descriptionيا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني Emptyرد: يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني

more_horiz
جزاك الله خيراً يالوزا هذا الكلام الصح ....


قال صلى الله عليه وسلم فى الجسد مضغتان اذا صلحتا صلح الجسد كله وإذا فسدتا فسد الجسد كله هما القلب واللسان (صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم) ...

descriptionيا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني Emptyرد: يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني

more_horiz
يا أخت جنات انا بنت زيك والاخ عمر بكل تأكيد ما عنده أي حق يبعتلك رسائل وفيها الفاظ مش كويسة بس حتى أسلوبك كان استفزازي جدا وانا شفت ردودك والحقيقة انتي عليك الحق لأن لو ما درتي قدر وقيمة لروحك ما حد ايديرهم ليك حتى لو أعضاء المنتدى وقفوه عند حده وعضويته التغت هذا ما يعفيك من المسؤولية وزي ما يقول المثل "أصلح نفسك يصلح لك الناس" وانا ننصحك تنسي الموضوع وتبدي بداية جديدة وتراعي ردودك مع الجميع وانا متأكدة ان الاخ عمر كان مضايق وعلشان هكي رد بطريقة مش حلوة وربي يهديه ويهدينا جميعا ...

انا حصل معايا نفس القصة بس الفرق كانت مع عضوة للأسف هذي العضوة ربي يسامحها كانت كل ما نرد رد ترد عليا بكلام قاسي وجارح وغريب أحيانا بس انا كنت متوقعة انه مجرد خلاف في الرأي لا أكثر بس بعدين تجرأت وبعتتلي رسالة ع الخاص مازالت موجودة عندي لحد الان توصفني فيها بأني من أشباه البشر وبأني مريضة نفسيا وتهددني بالرد عليا بطريقة مهينة قدام الاعضاء انا حسيت بالشفقة عليها لانها بدل ما ترتقي بأسلوبها زادت انحطت أكثر ونزل مستواها اكثر ورديت على رسالتها برسالة واحدة فقط نوضحلها فيها اني مش غلطانة ومش خايفة من تهديدها والاحسن ليها ما عاد ترسلي رسائل والحمدلله مشت الامور والباين انها فهمت فنصيحتي الثانية ليك استخدمي المنطق والعقل وكل شيء يتصلح

ربي يوفقك ويوفق الاخ عمر ورمضان كريم

descriptionيا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني Emptyرد: يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني

more_horiz
يخاطبني السفيه بكل قبح ...فأكره أن أكون له مجيبا
يزداد سفاهة فأزداد حلما ..كعودا زاده الإحراق طيبا..

الإمام الكبير الشافعي

وفي ذلك يقول أيضا الأديب الكبير برنارد شو:


I learned long ago, never to wrestle with a pig. You get dirty, and besides, the pig likes it

descriptionيا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني Emptyرد: يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني

more_horiz
الاخت جنات كان الاجدر مراسلة الادارة عوضا عن خلق هذا اللغط الكبير .. ومن ثم الادارة تستبين الامور

ونصيحةعامة لكل انثى بالمنتدى ان تحافظ على شعرة معاوية مع الجنس الاخر.. سواء في النقاش او في التمادى في المزاح فمانراه من بعض المشاركات والله ان المرء ليستغرب .. صحيح ان الاسماء مستعارة لكن الاحرف لاتزال بنات اصابعنا وانه عليها لرقيب... ودرهم وقاية خير من قنطار علاج

الاخت حنان كنت اتمنى عدم ذكر اسم الاخت

الاخ عبدالناصر ارجو انتقاء الاوصاف العربية كانت ام الاجنبية فللحوار قيود

ونأسف لو تأخرت الادارة دون قصد الا ان المنتدى ملك للجميع

والسلام عليكم

_______________________________

يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني 113

descriptionيا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني Emptyرد: يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني

more_horiz
امة الله كتب:
الاخت جنات كان الاجدر مراسلة الادارة عوضا عن خلق هذا اللغط الكبير .. ومن ثم الادارة تستبين الامور

ونصيحةعامة لكل انثى بالمنتدى ان تحافظ على شعرة معاوية مع الجنس الاخر.. سواء في النقاش او في التمادى في المزاح فمانراه من بعض المشاركات والله ان المرء ليستغرب .. صحيح ان الاسماء مستعارة لكن الاحرف لاتزال بنات اصابعنا وانه عليها لرقيب... ودرهم وقاية خير من قنطار علاج

الاخت حنان كنت اتمنى عدم ذكر اسم الاخت

الاخ عبدالناصر ارجو انتقاء الاوصاف العربية كانت ام الاجنبية فللحوار قيود

ونأسف لو تأخرت الادارة دون قصد الا ان المنتدى ملك للجميع

والسلام عليكم


شكرا اختى أمة الله..بس انا مش فاهم اين هو موضع الانتقاد..هل لأنني استخدمت حكمة انجليزية؟؟ انا كان ممكن نترجمها لكن فضلت ان اضعها كما هي من مصدرها الاصلي....واعتقد انني لم اخرج عن المألوف..... انتي يعني ذكرتيني ( مع احترامي الشديد لكي ودون مقارنتك بما سوف يلي) بوقت كنت أدرس فيه في جامعة عمر المختار واستخدمت حكمة ايطالية "لأن دراسة الماجستير كانت في ايطاليا"..فما كان من الطلبة إلا أنهم قدموا شكوى ضدي على أساس أنني اقوم بتدريسهم باللغة الايطالية ..هههههههههههههههLaughing

descriptionيا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني Emptyرد: يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني

more_horiz
امة الله كتب:
الاخت جنات كان الاجدر مراسلة الادارة عوضا عن خلق هذا اللغط الكبير .. ومن ثم الادارة تستبين الامور

ونصيحةعامة لكل انثى بالمنتدى ان تحافظ على شعرة معاوية مع الجنس الاخر.. سواء في النقاش او في التمادى في المزاح فمانراه من بعض المشاركات والله ان المرء ليستغرب .. صحيح ان الاسماء مستعارة لكن الاحرف لاتزال بنات اصابعنا وانه عليها لرقيب... ودرهم وقاية خير من قنطار علاج

الاخت حنان كنت اتمنى عدم ذكر اسم الاخت

الاخ عبدالناصر ارجو انتقاء الاوصاف العربية كانت ام الاجنبية فللحوار قيود

ونأسف لو تأخرت الادارة دون قصد الا ان المنتدى ملك للجميع

والسلام عليكم


الاخت امة الله لو قريتي مشاركتي كويس رح تلاحظي اني ما ذكرت اسم العضوة واكتفيت بس بكلمة عضوة ومش عارفة من وين انتي جبتي فكرة ان الاسم موجود نتمنى تقري مشاركتي مرة اخرى ورمضانك مبارك

descriptionيا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني Emptyرد: يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني

more_horiz
خشت بعضها في غيابي
ربي يهدي الجميع جاي شهر رمضان واللي بيشد الجامع واللي بيشد الكوجينه وتمت القصه
تقبلوووو مرووووررري
سلام يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني 548714

descriptionيا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني Emptyرد: يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني

more_horiz

يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني 007
والله نفس الشي صارلي ياجنات . حتى اني بعتلي واحد من الاعضاء يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني E6d89f303c39fd7a3c7cbeeadc4b55bfرسالة عالخاص وسبني وسب عيلتي كلها ومن غير سبب يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني 12fe875c42612f87398d193a69099a6f !!!! رديت عليه برسالة كتبتله فيها ( ممكن تكون غالط يا محترم ووصلتني الرسالة بالغلط ولو انت تقصدني اني شن السبب اللي يخليك تسبني ) رد عليا برسالة قالي نقصدك انت ومن غير سبب!!!!!! ؛ فقررت ننسحب من المنتدىيا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني 0fb28f25e6e36ec59dd46b404a8ad31d لاني محتاج لرحمة الوالدينيا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني 213ea07b93f7fd54390ba2331c6de404 مش لسب الوالدين يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني 078؛ وممكن انتي ياجنات تكوني استفزيتيه او غلطتي فيه لكن اني الشخص اللي بعتلي والله عمري مارديت عليه ولا عمره رد عليا " و اني عمري ماغلطت في واحد ولا عمري نقصت من قيمة واحد " بالعكس كنت نشوف فيهم كلهم صحابي واهلي واحبابي وكنت ديمة نضحك ونبصر وصنعت صور وسماااااااااااايلات تهدي الاعصاااااااب وتحلي الخاطر لكن هيهاااااااااااااات هيهااااااااااات يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني Dfea38690b0da2794b5f9c311e08712c.
وسلامي لجميع اعضاء المنتدى وخاصة اصحابي واخوتي ( سماااااااااايل ؛ جيرمي ؛ الحالم ؛؛ موفد فاد ؛ akram huossian ؛ asqm1982 ؛ smart guy ؛ محمد المسماري (يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني 015 اعز اصحابي ) ؛ لوزا (يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني 022 البنت هده طيبة وقلبها ابيض وتسامح في الجميع وتبي من يفهمها بس ؛ عبد الناصر ( يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني 010يتمتع برحابة صدر واحترام وخلق وعلم وقابل للنقد واني يا عبد الناصر نعتدرلك لو ضايقتك وانت تستاهل كل احترام )

يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني 001
ان شاء الله رمضان كريم علينا وعليكم
<p><font color="#FFcc00"><span lang="ar-ae">
<marquee direction="right" scrollamount="5" scrolldelay="80">رضى الناس غاية لا تدرك ... ولكنني اتمنى ادراك جزء كبير منها ... محبة الناس بعد الله غايتي ... وكلكم في عيني احبتي
 
</marquee></span></font></p>]

_______________________________

يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني Images?q=tbn:ANd9GcQBUkMC_907N9EBnhh4lJrbULyPLWnzKPdt5PubVKLTBwR3ka83Qg

descriptionيا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني Emptyرد: يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني

more_horiz
وانا نشهد خويا موند والله ونعم الصديق مشاركتك كلها جميلة وديما روح النكته حاضره عنده تقبل خالص تحياتى لك ولجميع رواد هذا المنتدى الرائع

descriptionيا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني Emptyرد: يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني

more_horiz
mond كتب:



يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني 007
والله نفس الشي صارلي ياجنات . حتى اني بعتلي واحد من الاعضاء يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني E6d89f303c39fd7a3c7cbeeadc4b55bfرسالة عالخاص وسبني وسب عيلتي كلها ومن غير سبب يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني 12fe875c42612f87398d193a69099a6f !!!! رديت عليه برسالة كتبتله فيها ( ممكن تكون غالط يا محترم ووصلتني الرسالة بالغلط ولو انت تقصدني اني شن السبب اللي يخليك تسبني ) رد عليا برسالة قالي نقصدك انت ومن غير سبب!!!!!! ؛ فقررت ننسحب من المنتدىيا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني 0fb28f25e6e36ec59dd46b404a8ad31d لاني محتاج لرحمة الوالدينيا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني 213ea07b93f7fd54390ba2331c6de404 مش لسب الوالدين يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني 078؛ وممكن انتي ياجنات تكوني استفزيتيه او غلطتي فيه لكن اني الشخص اللي بعتلي والله عمري مارديت عليه ولا عمره رد عليا " و اني عمري ماغلطت في واحد ولا عمري نقصت من قيمة واحد " بالعكس كنت نشوف فيهم كلهم صحابي واهلي واحبابي وكنت ديمة نضحك ونبصر وصنعت صور وسماااااااااااايلات تهدي الاعصاااااااب وتحلي الخاطر لكن هيهاااااااااااااات هيهااااااااااات يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني Dfea38690b0da2794b5f9c311e08712c.
وسلامي لجميع اعضاء المنتدى وخاصة اصحابي واخوتي ( سماااااااااايل ؛ جيرمي ؛ الحالم ؛؛ موفد فاد ؛ akram huossian ؛ asqm1982 ؛ smart guy ؛ محمد المسماري (يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني 015 اعز اصحابي ) ؛ لوزا (يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني 022 البنت هده طيبة وقلبها ابيض وتسامح في الجميع وتبي من يفهمها بس ؛ عبد الناصر ( يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني 010يتمتع برحابة صدر واحترام وخلق وعلم وقابل للنقد واني يا عبد الناصر نعتدرلك لو ضايقتك وانت تستاهل كل احترام )





يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني 001


ان شاء الله رمضان كريم علينا وعليكم

رضى الناس غاية لا تدرك ... ولكنني اتمنى ادراك جزء كبير منها ... محبة الناس بعد الله غايتي ... وكلكم في عيني احبتي


]




شكرا لك أخي العزيز ...هذه شهادة أعتز بها جدا وأنا لا استحقها في الحقيقة..وكل عام وحضرتك وجميع الموفدين والمسلمين بخير...

descriptionيا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني Emptyرد: يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني

more_horiz
يا جماعة انا سجلت فى المنتدى بس علشان نحاول نستفيد ونفيد مش باش نقعد فى لعب عيال المنتدى قاعد و شوفو من بدا الاستفزاز و السب علنا...كانت فيه مشكلة بينى و بين عضو اخر خشتى على الموضوع و لعبتى دور المحامى و فوق من هكى وجهتى اهانات بدون ما حد اتصل بيك او جى شورك و لما بعتلك على الخاص قوتلك شن مشكلتك و شنو بينى و بينك واصلتى الاستفزاز لكن نصيحة حاولى تتبعدى على حشرك نفسك فى حاجات مش يلاك و باهى هاذى انترنت الواحد يتحملها كيف ماجت

descriptionيا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني Emptyرد: يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني

more_horiz
عبد الناصر كتب:
يخاطبني السفيه بكل قبح ...فأكره أن أكون له مجيبا
يزداد سفاهة فأزداد حلما ..كعودا زاده الإحراق طيبا..

الإمام الكبير الشافعي

وفي ذلك يقول أيضا الأديب الكبير برنارد شو:


I learned long ago, never to wrestle with a pig. You get dirty, and besides, the pig likes it


اخي الكريم السلام عليكم
قصدت الصفتين : السفه والخنزير
كان الاحرى التعليق بشيء يمتص الخلاف
اختي حنان
نعم انا المخطئة لاني فهمت لفظ"هذي" بالعامية علي اساس اسم احدى الاخوات بالمنتدى .. فاعتذر
وحصل خير وكل عام وانتم طيبيين

_______________________________

يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني 113

descriptionيا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني Emptyرد: يا اولاد الحلال ارجوكم صدوا الشر عني

more_horiz
رمضانك مبارك وصار خير
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى