دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionقبول لغة من النمسا Emptyقبول لغة من النمسا

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اريد ان احصل على قبول لغة المانية من النمسا . فمن يجب ان اراسل . هل السفارة الليبية اللي في النمسا ( المشرف الطلابي ) هي من تجيب هذا القبول زي المانيا ولو اني اللي بنجيب القبول من وين بنجيبه عطوني اسم معهد في النمسا؟
الرجاء المساعدة الامر في غاية الاستعجال

descriptionقبول لغة من النمسا Emptyرد: قبول لغة من النمسا

more_horiz
ا قبول لغة من النمسا 157701 لسلام عليكم هل اجد من يساعدني في رحلة البحث عن قبول لغه من النمسا؟؟؟ علما بأني اريدها في مجال التخصص طب بشري[justify]

more_horiz
deutschakademie

احسن معهد لغة, الشهر ب 250 يورو , 5 ايام في الاسبوع لمدة 3 ساعات كل حصة

وفي نص فيينا وموقعه جميل جدا...وانت تراسلهم وتحولهم الفلوس من هنا ويتم قبولك وكان ما حصلتش فيزا يردولك فلوسك

ابحث عن اسم المعهد عل قوقل حيطلعلك وموقعه فيينا النمسا زي ما قتلك مقابل دار الاوبرا

واسف عشان ما حطيتلكش اللينك لكن عشان انا عضو جديد ما نقدرش نحط لينكات مازال Smile

ان شاء الله نكون افدتك

more_horiz
شكرا اخي على هذا التفاعل ... نبو نعرفو هل يوجد بها جامعات تدرس باللغة الانجليزية او لا وما هو الوضع الاقتصادي ...بارك الله فيك

more_horiz
@awity كتب:
شكرا اخي على هذا التفاعل ... نبو نعرفو هل يوجد بها جامعات تدرس باللغة الانجليزية او لا وما هو الوضع الاقتصادي ...بارك الله فيك

بالنسبة لجامعات اللغة الانجليزية ما اعتقدش ان في ...لأن يدرسو بالالماني اللغة...تاخد كورس لغة قبل وبعدين ادير امتحان شهادة لغة وتخش بيها للجامعة

الشي الاخر بالنسبة للوضع الاقتصادي المعيشة مش غالية واجد بالعكس عادية وتقدر تحصل سكن رخيص وجيد جدا ومصاريف مش حيكونن واجد

more_horiz
بارك الله فيك اخي وجازاك عنا الف خير ووفقك في دراستك