دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionهاااااام ارجو المساعدة (( تغير التخصص)) Emptyهاااااام ارجو المساعدة (( تغير التخصص))

more_horiz
السلام عليكم اخواني

نبي نستفسر عن شي و الي عنده معلومات يفيدني .!

بعد صدور قرار الافاد . هل بالامكان ان تغير نوع تخصصك يعني مثلا لو مكتوب في القرار هندسة كهربائية واني نبي نغيره لي علوم طيران؟؟

اي حد عنده معلومه يمكن يفيدني ؟؟؟؟

descriptionهاااااام ارجو المساعدة (( تغير التخصص)) Emptyرد: هاااااام ارجو المساعدة (( تغير التخصص))

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا ارى داعى لتغيير التخصص فى قرار الايفاد التغيير يحدث فى درجة التحضير من ماجستر الى دكتوراة لانه مدة الايفاد تختلف

على العموم السنة الاولى سنة لغة وبعدين فى السنة التانية ابحث عن التخصص اللي ترغب فيه

نصيحتى ليك لا تغير التخصص حتى لا تتأخر وتعطل روحك راهو الاجراءات فيها شوية تعرقيل وتعطيل لا لزم لها

والامر الاخر مرات تغير التخصص ولا تجد قبول فى الجامعات وخاصة لو تخصصك فى البكالوريوس هندسة كهربائية

والله المستعان

descriptionهاااااام ارجو المساعدة (( تغير التخصص)) Emptyرد: هاااااام ارجو المساعدة (( تغير التخصص))

more_horiz
مش عارف كيف انسان يقرا تخصص معين وبعدين يغير تخصصه؟؟؟ شئ غريب جدا

more_horiz
اخي العزيز عليك لتغيير التخصص ان تقوم بتقديم طلب اقسمك توضح رغبتك ف التغيير ومن تم تحول الى القسم الجديد وبعد الموافقة تقوم ادارة الدراسات العليا بجامعتك بمخاطبة البعتات بشان الموافقة ع التغيير ومن ثم يمكن تغيير التخصص ف القرار

more_horiz
السلام عليكم ..  نبي  نستفسر  لو ممكن  نغير  مجال  دراستي  انا  مرافق  لزوجتي المتحصلة علي قرار ايفاد دكتوراء   من الدولة الليبية   وانا  متحصل  علي بكالوريوس  في الفيزياء هل  من الممكن  ان  تحصل علي  ماستر  في  تخصص   اخر ..  لو  هذا ممكن  ماهي  التخصصات التي  يسمح  التغيير اليها  من تخصص الفيزياء
 ولكم جزيل الشكر

more_horiz
ياأخي الكريم تغيير التخصص في نظري غير جيد  لامران وهما:
الاول:انك عارف قواعد تخصصك الاول والتخصص الذي تريد التغيير له لاتعرف قواعده يعني من الناحية العلمية
التاتي:ان عند تخرجك في تخصص غير التخصص الجامعي يعني عند التعيين ينظرون الى التخصص الذي قبل الماستر تغييره يعني مشكله في التعيين
هذه معلومتي اللي انا عارفها وربما اخي عندك وجهة نظر اخرى والله يعينك لما يحبه ويرضى

***سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم***