دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionساعدوني لأدرس لغة انجليزية في مالطا Emptyساعدوني لأدرس لغة انجليزية في مالطا

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوتي لمن لديه معلومات عن الدراسة في مالطا ارجو مساعدتي
ارغب في الدراسة لمدة 6 اشهر باقل التكاليف على حسابي الخاص
اريد معرفة سعر الدورة وسعر الشقة علما باني متزوج ولدي طفلين
وشكرا

descriptionساعدوني لأدرس لغة انجليزية في مالطا Emptyرد: ساعدوني لأدرس لغة انجليزية في مالطا

more_horiz
اخى الكريم
مالطا اختيار كويس لدراسة اللغة
انصحك بمدرسة الشامبر كوليج او سكاى لارك
وهذه بالقر ب من جامعة مالطا
يالنسبة للسكن 350 الى 400 يورو غرفة وصالة ومطبخ مفتوح
اما اكبر من هكى يصل الايجار 500 يورو
فى الشهر
وهذا رقم سمسار عقارات اسمه كارلوس وهو اكبر سمسار فى هذه المنطقة ومعاملته ممتازة معظم الشقق التى يأجرها كلها فى منطقة قريبة من المدارس اللى ذكرتها لك وقريبة من الجامعة وقريبة من الكورنيش ( منطقة سليما) وهو يحكى شوى عربى تقدر تتصل بيه من ليبيا وتحجز سكن رقمه 0035679989889
وعنده فندق اسمه مورنا نعطيك رقمه
0035679989887
0035679228820

استخدم الحافلات فى التنقل داخل مالطا لانها رخيصة تصل الى 45 سنت
بينما التاكسى يصل سعره حوالى 10 الى 15 يورو
من والى المطار 20 يورو
اى استفسار راسلنا

descriptionساعدوني لأدرس لغة انجليزية في مالطا Emptyرد: ساعدوني لأدرس لغة انجليزية في مالطا

more_horiz
مشكورة اختي ام جوهر بس لو فيها تعب كم سعر الدورة في معهد كويس وكم اجمالي عدد الدورات للحصول على الايلتس

more_horiz
اخى
بالنسبة لسعر الدورة ما اتذكره لانى درست على حساب الدولة موفدة يعنى

more_horiz
بالنسبة ايلتس
لزم يكون مستواك كويس يعنى
upper
كذلك تاخذ دورة تدريبية على طريقة الامتحان ممكن خلال الفترة هذى تقدر تقدم عالامتحان

ربى يوفقك

more_horiz
اختي ام جوهر ربي يحفظك انا مستواية ضعيف في اللغة واريد ان ادرس لغة وبعدها ماجستير فبمادا تنصحين وشكرا

more_horiz
اخى

مش مشكلة مستواكاصلا اى معهد تسجل فيه يديرولك امتحان تحديد مستوى وبعدين تدخل للكورس
ممكن خلال 6 شهور يكون مستواك كويس
ولو قررت تقرى فى مالطا شوف مدرسة الشمبر كوىسة ..

تحياتى

more_horiz
مشكورة اختي ام جوهر

more_horiz
السلام عليكم
أريد احد إيجبلي قبول من مالطا لو سمحتم

more_horiz
@omsali كتب:
السلام عليكم
أريد احد إيجبلي قبول من مالطا لو سمحتم

كلمني علي الخاص ,,, وإن شاء الله نقدر انساعدك

descriptionساعدوني لأدرس لغة انجليزية في مالطا Emptyshefsha

more_horiz
تحية الاسلام . وبعد :-
ممكن نحصل قبول دبلوم عالى تخذير وعناية فائقة 
وتخصص احصاء دكتوراه
ارجو الرد اخى . مع احترامي .

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخوتي لدي استفسار عن الدراسة اللغة الانجليزية في مالطا ... مارأيكم بالمعهد IELS  الموجود في مدينة سليمة والتابع لمعهد كابلان ...
وشكرا

more_horiz
السلام عليكم
انا عندي ايفاد واحتاج الى معهد كويس لدراسة اللغة علما بان معي مرافق وهي زوجتي
الله يحفظكم

more_horiz
هل فعلا تم تغيير اللائحة المالية لمالطا من الدرجة الاولى  الى الرابعة  افيدونا

more_horiz
فرار التغيير وصل ادارة البعتات لكن لاحياة لمن تنادي ربي يهديهم