دخول



ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات


descriptionلا الاخبار السارة ولا الزيجات الناجحة تأتيك من اسبانيا!!! Emptyلا الاخبار السارة ولا الزيجات الناجحة تأتيك من اسبانيا!!!

more_horiz
يبدوا ان هذا المثل الذي يردده البرتغاليون منذ القدم عن مشاكلهم مع اسبانيا سوف يردده الطلبة الليبيون عن هذه الفوضي العارمة التي تعيشها معظم السفارات في الخارج وادارة البعثاث والتعليم العالي ....وهانحن نمر بضغوطات هائلة هذه الايام من اكثر من صوب وكلها يتعلق بتاخير رسوم الجامعات الذي ترتب عليه حرماننا من التسجيل في الجامعة بسبب عدم دفع الرسوم الا من عمل حساب المثل القائل (القرش الابيض لليوم الاسود) ....والمشرف الطلابي الذي وجد لحل مشاكل الطلبة لم يحلوا له السفر والاستجمام الا مع بداية العام الدراسي وكانه ليس مسؤؤل عن هذه الرعية....فعلا تحب تفهم تدوخ.!!!!

descriptionلا الاخبار السارة ولا الزيجات الناجحة تأتيك من اسبانيا!!! Emptyرد: لا الاخبار السارة ولا الزيجات الناجحة تأتيك من اسبانيا!!!

more_horiz
خليها فى سرك ياخوى كان انى نقرا ليا سنة ولى تو ماخلصوا  ياريت اخترت ساحة تانية
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى