دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionهل من احد يدرس رياضيات فى جامعة مالطا Emptyهل من احد يدرس رياضيات فى جامعة مالطا

more_horiz
السلام عليكم
اتمنى من يعرف شخص يدرس فى قسم الرياضيات وليس شرطا بان يكون ليبين بان يسال عن قسم الرياضيات هل هو قسم معقد ام متجاوب لانى اريد ان ادرس الدكتوراة هناك وشكرا لكم

descriptionهل من احد يدرس رياضيات فى جامعة مالطا Emptyرد: هل من احد يدرس رياضيات فى جامعة مالطا

more_horiz
مرحبا اخي الكريم انا ظننت انك ذاهب لامريكا

اتمنى لكم التوفيق

هل من احد يدرس رياضيات فى جامعة مالطا 113

descriptionهل من احد يدرس رياضيات فى جامعة مالطا Emptyرد: هل من احد يدرس رياضيات فى جامعة مالطا

more_horiz
شكرا اختى انا الان ادرس ماستر فى امريكا لكنى لا اريد دراسة الدكتوراة هناك

more_horiz
صفحة اتحاد الطلبة الليبيين في مالطا
https://www.facebook.com/lyssim

more_horiz
@اهلين وسهلين كتب:
السلام عليكم
اتمنى من يعرف شخص يدرس فى قسم الرياضيات وليس شرطا بان يكون ليبين بان يسال عن قسم الرياضيات هل هو قسم معقد ام متجاوب لانى اريد ان ادرس الدكتوراة هناك وشكرا لكم

انا كدلك ارغب فى دارسة الدكتوراه فى الرياضيات بمالطا هل حصلت على معلومة وهل الدراسة بحث ام مواد ارجو الرد ياهلين وسهلين

more_horiz
فونها مالطا من لاخير نصيحه معاش يعطوا في الاقامه