دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionهولندا يا شباب و صبايا ... افيدونا افادكم الله  Emptyهولندا يا شباب و صبايا ... افيدونا افادكم الله

more_horiz
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..... انا طالب صدر لي قرار ايفاد و احترت بين الساحات ... لفت انتباهي الساحة الهولندية ... من لديه اي معلومات بخصوص هذه الساحة يفيدنا " المنحة _ المعيشة_ الدراسة_ اي معلومات اخرى " ... بارك الله فيكم.

descriptionهولندا يا شباب و صبايا ... افيدونا افادكم الله  Emptyرد: هولندا يا شباب و صبايا ... افيدونا افادكم الله

more_horiz
اخونا
محمد عندى ماستر ه كيميائيه من ليبيا واريد اكمال دكتوراه
شنى وضع المعيشه والرسوم ةالدراسه بالله عليك بلارقام الدقيقه وان شاء من اهل الجنه

descriptionهولندا يا شباب و صبايا ... افيدونا افادكم الله  Emptyرد: هولندا يا شباب و صبايا ... افيدونا افادكم الله

more_horiz
اني كنت في هولاندا الاسبوع الماضي المعيشة غالية شوية لكن عندهم ارقي الجامعات والامور المعيشية ميسرة هلبة حتي اني انفكر فيها

more_horiz
ايه والله
ياريت من يعطينا معلومات عن الساحة الهولندية

more_horiz
مش عارف لكن ممكن تشوف منتدى خاص بالطلبة السعوديين اسم المبتعث لانه يبدو ان ما في حد عند خلفية عليها وشكرا

more_horiz
السلام عليكم....انا بصراحه نفكر في الساحه الهولنديه ...في جانعه اسمها ايراسموس Erasmus
في مدينه روتردام ....وقريت عليها ...في اعتقادي انها ساحه ممتازه ...لكن ما عليهاش معلومات من الطلبه الليبيين ...وقريب نراسل الجامعه ...وربي يستر ...

more_horiz
هل في مدارس كويسة لتعليم الانجليزية في هولاندا؟