دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

النمسا وماادراك ما النمسا

descriptionالنمسا وماادراك ما النمسا - صفحة 2 Emptyرد: النمسا وماادراك ما النمسا

more_horiz
لو سمحت ممكن نعرف تكاليف دراسة ماجستير فيزياء

وكذلك معيشة ودراسة لغة المانية

وما هى احسن جامعة لتخصص فيزياء نووية وطبيبة

\[/u]

descriptionالنمسا وماادراك ما النمسا - صفحة 2 Emptyرد: النمسا وماادراك ما النمسا

more_horiz
السلام عليكم
شباب اريد المساعدة لمعرفة الخطوات اللازمة للتسجيل فى جامعة ليوبون فى النمسا لتحضير الماجستير فى هندسة النفط
شكرا

descriptionالنمسا وماادراك ما النمسا - صفحة 2 Emptyسوال عن دراسة الطب في النمسا

more_horiz
السلام عليكم
اريد ان احضر الماجستير في احدي تخصصات الطب البشري
هل الدراسة بالانجليزية او الالمانية؟
كم يبلغ رسوم دفع في السنة الواحدة؟
هل هناك امتحانات معادلة عبد القبول؟
ارجو الرد و شكرا

more_horiz
السلام عليكم اميرة الباروني
لفت انتباهي الاسم انا عبدالواحد الشريع من مصراتة بوي كان يدرس في المجر وانتم كنتو غادي ودرست في المدرسة مع اختك اللى اكبر منك هدا كلام قديم ليه سنوات عندك اخ اسمه حسام عالعموم انا حاليا موفد للدكتوراة في الاقتصاد ومازال مطلعتش
فرصة سعيدة 

more_horiz
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته عبدالواحد
ايه تفكرتك شوف بالله الدنيا كيف صغيرة ,يا حصرة على المجر و ايام مدرسة الوحدة العربية.
على العموم تشرفت بمعرفتك و موفق فى دراستك انشاء الله.

more_horiz
اخي الكريم هل في في النمسا دراسة طب الاسنان لاني والله ماعاد عرفت حاجة مش عارفة كيف نحصل علي قبول في اي دولة ارجوا المساعدة

more_horiz
قرأت الكثير من الاستفسارات ولكن لم أرى أي تجاوب .. هل هذا لقلة المبتعثين الى النمسا ؟؟

more_horiz
السلام عليكم انا موفدة لدراسة الماجستير في برمجة الحاسب ونشوف في ناس تذكر وتشكر في قبرص اليونانية يقولو فيها جامعات بريطانية ومعتمدة من الاتحاد الاوروبي هل عندك اي معلومة ممكن تفيدني علشان نقدر نقرر المشي لاي بلد

ولك جزيل الشكر

more_horiz
اخونا
محمد عندى ماستر ه كيميائيه من ليبيا واريد اكمال دكتوراه
شنى وضع المعيشه والرسوم ةالدراسه بالله عليك بلارقام الدقيقه وان شاء من اهل الجنه

descriptionالنمسا وماادراك ما النمسا - صفحة 2 Emptyالدراسة فى النمسا

more_horiz
اريد ان اعرف عن دراسة الدكتوراة فى مجال الادارة فى النمسا وهل توجد بالغة الانجليزية وماهى طريقة الدراسة بحث ام كورس ورك وهل تعطى التاشيرة على قبول اللغة ام لا

more_horiz
السلام عليكم اخي
بالله عليك ان تجيبني
انا خريج دبلوم عالي قسم هندسة اتصالات ومتحصل على قرار ايفاد ، هل يمكنني ان احضر الماجستير بدون ان اكمل البكالوريس ، وهل يمكنني الدراسة باللغة الانجليزية ؟؟؟؟؟؟
ومشكور اخي

more_horiz
الأخ الكريم بعد التحية / هل توجد إمكانية للحصول على قبول دكتوراة من جامعة فيينا للعلوم الزراعية تخصص ( إنتاج حيواني ) Animal production

more_horiz
السلام عليكم
كيف حالك يا اخى
انا عندى ماجستير هندسة اتصالات و نرغب باستكمال الدكتوراه فى النمسا
فى جامعات ادرس باللغة الانجليزية
و ممكن ترسل لنا جامعات المعتمده

بارك الله فيك

more_horiz
السلام عليكم.....

بالله نبو تخصص ماستر في هندسة النفط خونا.....

more_horiz
هل هناك تخصص تقنية الاسنان في نمسا ؟

more_horiz
نريد توضيح بخصوص الدراسة ؟؟؟

more_horiz
السلام عليكم
انا نسال علي نظام الدكتوراه في الهندسة الميكانيكية هل مواد+امتحان شامل+رساله
أو رساله فقط

more_horiz
السلام عليكم,
انا طالبة موفدة بقرار 295 لسنة 2013, لدراسة الماحستير في رياضيات,  اردت الدراسة في انكلترا لكن تم رفض تأشيرتي لمرتين. واريد تغير الساحة الي الساحة نمساوية, ما هي الأوراق المهمة لتأشيرة؟ وأريد دراسة في جامعة تدرس باللغة الانجليزية, ما هي افضل معلهد اللغة الأنجليزية؟ مع علم مرافقي هو اخي... ارجو المساعدة....
وشكرا

more_horiz
بارك الله فيك و موفق ان شاءالله

more_horiz
لو سمحتو تخصص علم الحيوان في النمسا هل الدراسه بالانجليزي و بنحضر ماجستير و اخوي المرافق

more_horiz
لو سمحتو تخصص علم الحيوان في النمسا هل الدراسه بالانجليزي و بنحضر ماجستير و اخوي المرافق و الناس تتكلم انجريزي

more_horiz
السلام عليكم
اخوتي اريد منكم الاستفسار على دراسة الدكتوراه في العلوم الزراعية قسم امراض النبات .......... هل هذا التخصص موجود في الجامعات النمساوية ؟ وما هي الجامعة التي تدرس هذا التخصص؟
تمنياتي لكم التوفيق

more_horiz
بارك الله فيك اخي بالله نبو نستفسروا اني تخصصي هندسة مدنية ونبي نحضر ماستر كيف نحصلو قبول اللغة قبل وهل الدراسة بالانجليزي وهل فيه معدل معين للقبول ؟

more_horiz
السلام عليكم في ظل هذه الظروف التي تمر بيها البلاد هل من الصعب الحصول على تأشيرة للنمسا وهل ينصح بدراسة الهندسة كهربائية وماهي افضل الجامعات في النمسا وهل الدراسة باللغة الانجليزية تؤثر على المعيشة بحكم اللغة الرسمية هي الالمانية. ،،، افيدونا افادكم الله

more_horiz
السلام عليكم..
ارجوا من حضرتكم الافادة حول هل توجد جامعات بالنمسا تدرس باللغة الانجليزية من حيث دبلوم اللغة والماجستير ..
نامل الرد شاكرا لكم