دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionالقصد من المنتدى  Emptyالقصد من المنتدى

more_horiz
القصد من المنتدى  5

بعد التحية :
ارجو من الطلبة ان يشاركو بمشاركات تفيد الطلبة ومن في طريقه للسفر بدلا من الموضوعات الخاصه حت تعم الفايده
والله يوفق الجميع
القصد من المنتدى  19

القصد من المنتدى  1

القصد من المنتدى  34 Basher12 القصد من المنتدى  34
القصد من المنتدى  157701

descriptionالقصد من المنتدى  Emptyرد: القصد من المنتدى

more_horiz
أنا معك خوي في المقترح وإنت محق 100% .
هو صح المفروض تكون في وسائل و مواضيع ومقترحات لترفيه عن النفس لأنى من تجربتي لما نتضايق يكون هو الحل.
بس مش المعنى تكون أكتر من الحد المعقول
مع تحياتي
queen

more_horiz
القصد من المنتدى  13

القصد من المنتدى  1

القصد من المنتدى  157701

more_horiz
اخي معاك حق بس نحنا نحتاجو مرة مرة نفرفشوا شوي خاصة واننا في غربة والمواضيع الخاصة مش واجدة اغلب مواضيع المنتدى تهم كل الموفدين وكيف ماقالت اختي JOURI
نحنا نعتبروا المنتدى اسرتنا الثانية الي تخفف عنا مرارة الغربة مع التحية

more_horiz
بصراحة المنتدى معاش بدى زى قبل يعنى كان الهدف منه الفائدة واعطاء المعلومة كبيرة او صغيرة على كل مايتعلق بالايفاد وانى نطالب مدير المنتدى والاعضاء المشرفون بالغاء اى موضوع مايكونش مهم وينشر الفائدة يعنى فى الاخر انجوا انهينوا فى بعض الورأة والرجل الليبيى احنى ارقى من هكى وتفكيرنا اعمق من هكى
مع احترامى وتقديرى لبعض الاعضاء يلى كان همهم الوحيد المساعدة

more_horiz
القصد من المنتدى  1

الف شكر ليكم :
بس من المفروض يكوف في قسم للفرفشه يكون احسن الي مضايق يخش ويضحك شكر

القصد من المنتدى  1

القصد من المنتدى  157701

more_horiz
انتم فهمتوا القصد بالغلط
ليش ماكانش فيه اعتراض على النكت وكل واحد كتب مشاركته وكلنا اتسلينا لكن تضحك وتستهزأ بالمرأة الليبية فهذا امر مرفوض كليا توصل بيكم الدرجة الى الاهانة اظنى هذا مش مستواكم ابدا أغلق الموضوع

more_horiz
لااضن المقصودالمرأه الليبيه ولااي امرأه فالنساء اخواتنا وبناتنا وقبل كل شيء امهاتنا نرجو الهدوء

more_horiz
والله فكرة

انا وحدة من الناس اضطريت نشترك في مواقع طلاب غير ليبيين بيش نستفسر ونسئل وقديش فرحت يوم حصلت موقع خاص بالموفدين

وانا مستعده لاي سؤال يخص اخواتي المغتربات غير اسئلو بس
وحتى احني نستفيدو

more_horiz
انا مع الاخت سوما
كما اني اتمني من الاخ الي قدم مواضيعه الي عامل نفسه يفرفش بها علي روحه وعلينا ان يقوم بتعديلها او حتي ألغائها و ان يعتدر من اخته وبنته وزوجته و امه الي رباته وكبراته وخلاته يعرف بفتح النت ويكتب عليها مواضيع ترفع راسها وتخليها تقول صحيت ياولدي بارك الله فيك الي كبرت قدري , درتني مخلوق غريب( يعني كان مش امرأة شن بنكون؟؟؟؟ يمكن مخلوق غريب) و ان يعتدر من كل امرأة ليبيا
علا وعسي يعفوا عنه . انا شخصيا مش حعفوا عنه.
معليشي انا كذلك ألوم علي ادارة المنتدي الي تسمح بهيكي مواضيع مع علمي انها حريصة جد علي انتقاء المواضبع وانا شخصيا تم رفض بعض مواضبعي بس يمكن لانها يها اهانة لناس ثانية مش المرأة الليبيا

عدل سابقا من قبل حلا مقتدي في الأحد 18 يوليو 2010, 11:43 pm عدل 1 مرات

more_horiz
غهمونا شنو صاير؟؟؟
منو الي تهزا ع الليبية؟
مااعتقد بالك الراجل يبصر وخلاص
حد يتهزا علي روحه؟؟؟؟

more_horiz
حلا مقتدي كتب:

معليشي انا كذلك ألوم علي ادارة المنتدي الي تسمح بهيكي مواضيع مع علمي انها حريصة جد علي انتقاء المواضبع وانا شخصيا تم رفض بعض مواضبعي بس يمكن لانها يها اهانة لناس ثانية مش المرأة الليبيا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أختي حلا شكرا تتبعك الدائم وملاحظاتك
لكن وجب التنويه

الموضوع كان عباره عن مزحة لا أكثر ولا اقل وهو مجرد نقل من أحد الأعضاء من أحد المواقع الأخرى وهو لا يهين الليبية و لا الليبيين ونحن لا نرضى لأمهاتنا واخواتنا الليبيات الإهانة
وأعتقد ان الموضوع ينتقد تصرفات وهيئة الرجل أكثر من المرأة لو تركزي فيه أكثر

و أخواتنا العضوات قبل ما تعلقي على ذلك الموضوع تعاملن مع الموضوع على انه مزحة وضحكنا وضحكوا وهذا ما اراه ربما أكون على خطأ ولهذا

أقترح عليك اكتبني موضوع واطلبي من كل من يرى ان في الموضوع اهانة يصوت ونشوفوا راي الأعضاء وهكذا تحل المشكلة

ونحن لا نتمنى زعل العضوات من المنتدى بصراحة لان بدونهن المنتدى مثل ليبيا بدون ليبيات Very Happy

عدل سابقا من قبل مدير المنتدى في الإثنين 19 يوليو 2010, 2:17 pm عدل 1 مرات

أخي لا تنسى أن تقرأ
قوانين وضوابط المنتدى (أضغط هنا)

more_horiz
السلام عليكم :
المشكلة أن الموقع أصبح منتدي أدبي بدرجة كبيرة والمشكلة الاكبر أن بعض الاعضاء يسعون إلي زيادة عدد مشاركاتهم بأي شكل من الأشكال والشئ الأخر أن معظم المشاركات منقولة من منتديات أخري دون الأشارة إلي ذلك يعني نسخ ولصق وهذا في حد ذاته مخالف ..أرجو التركيز أكثر علي التفاصيل التي قد تغيب علينا نحن الموفدين الجدد فالمنتديات الخليجية علي سبيل المثال لاتخلو من النصائح والشروحات عن الدراسة بالخارج من لحظة صدور قرار الإيفاد حتي الوصول إلي الدولة الموفد إليها والتي للأسف وجدنا فيها ضالتنا المنشودة ..

more_horiz
Donna33 كتب:
السلام عليكم :
المشكلة أن الموقع أصبح منتدي أدبي بدرجة كبيرة والمشكلة الاكبر أن بعض الاعضاء يسعون إلي زيادة عدد مشاركاتهم بأي شكل من الأشكال
اختي الكريمة اعتقد ان ذلك مسموح به وهناك مكان خاص في المنتدى (المنتدي الادبي)وجميعنا محتاجين له كمنفس من الضغط الذي نواجه في حياتنا اليومية ولاننسي ايضا المنتدي الاسلامي ولما له من فوائد وتذكير وعضات جزاء الله الخير لكل الاعضاء ومشكورين جميعهم
والشئ الأخر أن معظم المشاركات منقولة من منتديات أخري دون الأشارة إلي ذلك يعني نسخ ولصق وهذا في حد ذاته مخالف
اما من هذه الناحية فأعتقد ان الادارة دارت اللي عليها وهذا البند مذكور من ضمن قوانين المنتدي وبالتالي كل واحد وضميره
..أرجو التركيز أكثر علي التفاصيل التي قد تغيب علينا نحن الموفدين الجدد
اختي الكريمة اعتقد ان اغلب التساؤلات التي تهم الموفد الجديد قد تم الاجابة عنها من قبل الاعضاء فمشكورين جميعا وكل واحد عمل اللي يقدر عليه وفي حدود المعرفة
فالمنتديات الخليجية علي سبيل المثال لاتخلو من النصائح والشروحات عن الدراسة بالخارج من لحظة صدور قرار الإيفاد حتي الوصول إلي الدولة الموفد إليها والتي للأسف وجدنا فيها ضالتنا المنشودة ..
لا اعتقد اختي الكريمة بان هناك وجه مقارنة بيننا وبينهم لسبب معلوم لجميع بان الاعداد الهائلة من الطلبة في الخارج وايضا لعراقة منتدايتهم (قديمة جدا )
وبالتالي من الطبيعي ان تكون لديهم خبرات اكثر منا
والحمدلله بانا المنتديات الليبية باتت في الطليعة رغم حداثة عهدها
والحمدلله علي كل حال

more_horiz
القصد من المنتدى  5

القصد من المنتدى  1

القصد من المنتدى  157701

more_horiz
ياالله يعني مالقيتوش علاش تنكتو وتضحكوا الا علي المرأة الليبية
وبعدين اي مزح تحكوا عليه و حضرة الاخ يعاود يرد علي احد الاخوات ويقوللها كوني امرأة يكون ليك رجل.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مداير روحه يقول في امتال مش في مزحة
انا لله وان اليه راجعون وحسبي الله ونعم الوكيل