دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

اللي يبي قبول لغة في جامعة دلهاوسي

descriptionاللي يبي قبول لغة في جامعة دلهاوسي  Emptyاللي يبي قبول لغة في جامعة دلهاوسي

more_horiz
يا خوتي يا ليبيين اللي يبي قبول لغة من جامعة دالهاوسي نقدر نحصله قبول ويمشي به اموره احسن ما يمشي لمكتب وياخد منكم 300 دينار اي حد يبي مساعدة انا جاهز

descriptionاللي يبي قبول لغة في جامعة دلهاوسي  Emptyرد: اللي يبي قبول لغة في جامعة دلهاوسي

more_horiz
خوي بارك الله فيك ,, بس نتمنى تعطينال فكرة على الجامعة ومكانها في أما مقاطعة ؟؟

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

descriptionاللي يبي قبول لغة في جامعة دلهاوسي  Emptyرد: اللي يبي قبول لغة في جامعة دلهاوسي

more_horiz
السلام عليكم كيف حالك يا مهندس نبى نسئلك انت حصلت قبول الاكاديمي مشروط او قبول لغه بس زي انى انت من جامعة OTTAWA قبولك بالله

بالله تنصحنا باللغه من نفس الجامعه OTTAWA

more_horiz
وعليكم السلام خوي وليد ,,, أني متحصل على قبول لغة بس من باب التفاؤل كتبت اسم الجامعة في بروفايلي ههههههههههههه
على حسب علمي أن الدراسة في معهد اللغة التابع للجامعة يساعد في الحصول على القبول الأكاديمي
والله أعلم

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

more_horiz
جامعة دلهازوي في مقاطعة نوفاسكوتشيا مدينة هاليافاكس بس هو تقريبا مفيش شي قبول اللغة حتى انا جبته بس المشكلة انه ضروري يديرولك امتحان تحديد مستوى ولو عندك ايلس قبل ضروري تجيب على الاقل 4 عشان يقبلوك في المعهد التابع للجامعة والا يبعتوك لمعهد خاص متعاون معاهم لعند ما تجيب الدرجة المطلوبة وبعدها تقرا في المعهد التابع للجامعة وبعدين يسهل عليك الحصول القبول الاكاديld

more_horiz
شكرا لك اخي

more_horiz
abdo zetrini كتب:
يا خوتي يا ليبيين اللي يبي قبول لغة من جامعة دالهاوسي نقدر نحصله قبول  ويمشي به اموره احسن ما يمشي لمكتب وياخد منكم 300 دينار اي حد يبي مساعدة انا جاهز
يا خوي انا دبلوم عالي هندسة كهربائية ممكن تجيبلي قبول

more_horiz
فطمه عبدالقادر كتب:
abdo zetrini كتب:
يا خوتي يا ليبيين اللي يبي قبول لغة من جامعة دالهاوسي نقدر نحصله قبول  ويمشي به اموره احسن ما يمشي لمكتب وياخد منكم 300 دينار اي حد يبي مساعدة انا جاهز
يا خوي انا دبلوم عالي هندسة كهربائية ممكن تجيبلي قبول
حاضر يا اختي رح نبعتلك ايميل على الخاص ابعتيله رسالة وقوليلها انك نبي قبول لغة ولازم تبعتيله رسالة الدهم المالي اوكي

more_horiz
السلام عليكم
خونا abdo zetrini ممكن تبعثلي ايميلك عاى الخاص
ولك جزيل الشكر

more_horiz
السلام عليكم

شكرا ليك خوي ونبي مساعدتك في الحصول على قبول لغة لو سمحت انا طالب موفد معهد عالي وشكرا

more_horiz
زعم تقدر تحصلي قبول اكاديمي في الجامعه هدي بالله

more_horiz
مممكن توضحونا شنو اسمها الجامعه وشنو شروطها وهل تقبل خريجي معاهد عليا

more_horiz
السلام عليكم 
ارجو مساعدتي في الحصول على قبول لغة لكي اكمل اجرائتي وهل يمكن ان ادرس بجامعة اخرى فيما بعد هذا القبول فقط لتسهيل الاجراءات ؟ وشكرا

more_horiz
انا بكالوريس هندسة كيميائية ممكن توفرلي قبول في الجامعة

اطبعا انا جاد في الموضوع

more_horiz
السلام عليكم
هذا موقع الجامعة امتاع دلهوزي
http://www.dal.ca/

وبالتوفيق للجميع

more_horiz
بالله نبي نسال
جامعة دلهاوزي يعطوا في قبول مشرزط للماستر
وهل اذا قريت لغه ع
ندهم وكملت كل مستوياتهم مش رح يطالبوني بالتوفل او الايلتس
وشكرا.

more_horiz
السلام عليكم اعتدر عن التاخير في الرد علىكم
عالعموم هدا اللينك متع الجامعة تقدرة تعبو الابليكاشن بس المشكلة قبل 3 شهور كان القبول مجانا مجرد ما تعبو الابليكاشن رح يبعتولك القبول بس حاليا لازم من 150 دولار
https://alexis.cce.dal.ca/esl_registration/register.php
ومع هدا اللي يبي يقرا في جامعة دالهاوسي نقترح عليه اقتراح ان يجيب قبول من معهد في هاليفكس اسمه East cost school of language يكمل بيه اجراءاته وبعدين لما يوصل لهاليفكس يختار وين بيقرا في المعهد اللي يتبع الجامعة دالهاوسي او يستمر في المعهد حقيقه المعهد ECSL ممتاز جدا وانا ندرس فيه حاليا اي سخص يبي منه قبول نقدر نجيبهوله في خلال يومين لان من غير رسوم يعني مجانا وشكرا

more_horiz
جزاك الله خيرا

[ltr]Ahmed Al-dghais[/ltr]
[ltr]LIBYA- TRIPOLI [/ltr]

descriptionاللي يبي قبول لغة في جامعة دلهاوسي  Emptyطلب مساعدة

more_horiz
abdo zetrini كتب:
السلام عليكم اعتدر عن التاخير في الرد علىكم
عالعموم هدا اللينك متع الجامعة تقدرة تعبو الابليكاشن بس المشكلة قبل 3 شهور كان القبول مجانا مجرد ما تعبو الابليكاشن رح يبعتولك القبول بس حاليا لازم من 150 دولار
https://alexis.cce.dal.ca/esl_registration/register.php
ومع هدا اللي يبي يقرا في جامعة دالهاوسي نقترح عليه اقتراح ان يجيب قبول من معهد في هاليفكس اسمه East cost school of language يكمل بيه اجراءاته وبعدين لما يوصل لهاليفكس يختار وين بيقرا في المعهد اللي يتبع الجامعة دالهاوسي او يستمر في المعهد حقيقه المعهد ECSL ممتاز جدا وانا ندرس فيه حاليا اي سخص يبي منه قبول نقدر نجيبهوله في خلال يومين لان من غير رسوم يعني مجانا وشكرا

السلام عليكم خوي انا نبي قبول من المعهد اذ كان في امكانية نبعتلك دعم القبول

more_horiz
لو سمحت ابعثلي الربط متاع الأبلكشن للغة وهل تعطي قبول أكاديمي مشروط

more_horiz
مهيمن كتب:
لو سمحت ابعثلي الربط متاع الأبلكشن للغة وهل تعطي قبول أكاديمي مشروط

يا اختى في رابط خشي عليه وعبي المعلومات هدا بالنسبة للمعهد اللي تبع الجامعة لو كانت لغتك معقولة يعني intermediate ننصحك بيه كان هدا نصيحة مني اقري في معهد ECSL هدا المعهد من افظل معاهد اللغة في هاليفكس وانا حاليا ندرس فيه لو تبي منه قبول نقدر نساعدك فيه

more_horiz
هل الجامعة تعطي قبول مشروط.وبالنسبة للتامين الصحي هل يعتبر معقول و هل في تامين خاص بالمقاطعة.وشكرا

more_horiz
نعم الجامعة تعطي في قبول مشروط ولكن لازم تكملي عندهم اللغة باش يعطوك القبول النهائي

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
أخيabdo zetrini هل ممكن تفيدني أنا موفد جديد بإذن الله تعالى وقد تحصلت على رسالة الدعم  المالي لغرض القبول .
هل جامعة دالهاوسي فيها تخصص محاسبة أو لا ؟ أرجوا إفادتي في حالة يوجد بها تخصص محاسبة فأنا أريد قبول لغة لأو سمحت .

ملاحظة : هذا السؤال موجه للأخ abdo zetrini ولكن من يستطيع المساعدة فلا يبخل بها علينا 

وبارك الله فيكم

more_horiz
خوي عبدو لو سمحت نبي نسال انا توا عندي قبول اللغه من المعهدecsl فهل ممكن في نهاية سنة اللغه نغيرمنه للمعهد التابع للجامعه لكي  نضمن القبول الاكاديمي