دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

معلومة عن قرار الإيفاد المنتظر من وزير التعليم العالي

descriptionمعلومة عن قرار الإيفاد المنتظر من وزير التعليم العالي  Emptyمعلومة عن قرار الإيفاد المنتظر من وزير التعليم العالي

more_horiz
أولا: حسبي الله ونعم الوكيل في جميع أصحاب الإشاعات والكذب الذين شوهوا هذا المنتدي بأخبارهم الكاذبة عن قرار الإيفاد وتلاعبوا بأعصابنا وأترك الحساب لرب العباد...

ثانيا: بخصوص قرار الإيفاد المنتظر الخاص بالمعيدين وأعضاء هيئة التدريس فقد التقي والدي بوزير التعليم العالي الدكتور محمد حسن وعندما سأله علي القرار المنتظر فأجابه "بأن القرار لم يتم إعتماد ميزانيته حتي الآن" وعندما سأله والدي عن موعد صدوره قال له "في الأيام القادمة إن شاءالله"...
ولكن كم مدة هذه الأيام "الله أعلم" فالوزير لم يحدد الفترة بالضبط
والله علي ما أقول شهيد هذا الكلام الذي ورد علي لسان وزير التعليم العالي

أما الكلام الذي تناقله البعض من رواد الشائعات بأن القرار سيصدر في شهر 5 أو أنه قد جمد وسيصدر في نهاية شهر 6 كل هذا الكلام لا أساس له من الصحة

أرجوكم كفانا إشاعااااااااااااااات اتقوا الله لا نريد سماع المزيد من الكذب معلومة عن قرار الإيفاد المنتظر من وزير التعليم العالي  44597

descriptionمعلومة عن قرار الإيفاد المنتظر من وزير التعليم العالي  Emptyرد: معلومة عن قرار الإيفاد المنتظر من وزير التعليم العالي

more_horiz
بارك الله فيك على هذا المجهود الطيب وإن شـاء الله خير ربي يعجل بصدور القرار

descriptionمعلومة عن قرار الإيفاد المنتظر من وزير التعليم العالي  Emptyرد: معلومة عن قرار الإيفاد المنتظر من وزير التعليم العالي

more_horiz
ان شاء الله سيصدر وربنا معاكم
الوزير الجديد أفضل بكثير ممن سبقوه وباذن الله سينفذ

more_horiz
@الرياني86 كتب:
بارك الله فيك على هذا المجهود الطيب وإن شـاء الله خير ربي يعجل بصدور القرار

وفيك بارك الله أخي الكريم الرياني أسأل الله أن يفرحنا بصدوره قريبا

more_horiz
@gifted student كتب:
ان شاء الله سيصدر وربنا معاكم
الوزير الجديد أفضل بكثير ممن سبقوه وباذن الله سينفذ

شكرا جزيلا أخي الكريم gifted student علي هذا الكلام الطيب..ربي يسمع منك إن شاءالله

more_horiz
أنا المعلومه اللي عندي من مصدر موثوق فيه
إن القرار للآن مازال ما عُرض على الوزير Sad

more_horiz
اللهم أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمين يارب العالمين ونفتكو من هالفزورة

more_horiz
زهرة اللوتس تقول والدها تحدث مباشرة مع الوزير و illusion تقول المعلومة
انا الحقيقة اصدق الكلام الذي قالته اللوتس مع احترامي للكل

more_horiz
ما تقولش احميدة جي حتى يقول الباب زيو

more_horiz
واالوزارات شن بيصير في مرشحينهم؟
انا سمعت ان وزارة الصناعة اللي نتبع ليها حولت قائمة مرشحيها لوزارة التعليم
نبو نتاكدو انا ضمن القرار او لا

more_horiz
بارك الله فيك ياخت لوتس وجعلها في ميزان حسناتك وربي ايوفق الجميع

ليس كل من تحبه يسعدك..

[center] !!وليس كل من تكرهه يحزنك!! فالسكين رغم نعومة ملمسها..
الا أنها تجرح والدواءرغم مداقه المر .. الا أنه يشفيك
[/center]

more_horiz
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا أخت Lotus flower

م الآخير نبو أخبار مؤكدة مثل خبر Lotus flower ،،، لقاء مباشر والدها مع الوزير,,, أما أخبار نقلا عن خلونا منها

more_horiz
أنا معاكم في كلامكم
بس أنا حسيت رد الوزير هوا نفس الكلام اللي نسمعوا فيه من زمان من شهر رمضان اللي فات
إن القرار في الأيام الجايه
يعني مافيش حاجه جديده
ايطمن في اللي قدامه وبس وهذا رأيي
والله أعلم

more_horiz
بالله...بالله...سلم‏ ‏اعويلتي‏ ‏اللي‏ ‏عندا‏ ‏اقرشات‏ ايعدي يقري علي احسابا اخيرلا افضل من اطياح‏ هالسعد وحرق هل إلأعصاب

more_horiz
سؤال لو سمحتو القرار يلي بيصدر فية اوائل الجامعات ؟ ولو فية نبي نعرف اي سنة تم ترشيحهم ؟

descriptionمعلومة عن قرار الإيفاد المنتظر من وزير التعليم العالي  Emptyقال الباب زيو

more_horiz
@ينتظر الترشيح كتب:
ما تقولش احميدة جي حتى يقول الباب زيو

القرار المنتظر ...ويقول الباب زيو ....لعنة الله على الماسونية
والقصة كالثالى
قال الباب زيو ...فجاءه المهدي ...فأنفجر ...وأصبح المهدي
المنتظر قرار ...فى دار البوار

حسبنا الله و نعم الوكيل ....حسبنا الله و نعم الوكيل

more_horiz
معلومة اكيده ولله العظيم القرار قاعد في البعثات وينظافوا فيه ناس الى يوم الخميس الماضي والباين انهم مش مدورين حد

more_horiz
فعلاً أستاذ عبدالناصر
أنا من مصدر موثوق فيه قالي قاعد القرار ما اتسلمش للوزير
ما عنديش علم بموضوع إضافة أسماء للقرار
لكن يستر الله حتى أنا خوفتني النقطه هذي إن القرار بعد جهز يبقى مازال ما اتسلم للوزاره !!! ليش يعني ؟!!!
يستر الله من إنهم يحذفوا أسماء واينزلوا أسماء بدل منها في القرار
كان ايضيفوا عليه عادي بالنسبه ليا لكن ما يظلموش الناس ويحرموهم حقهم واينزلوا ناس بدل منهم
و حسبي الله ونعم الوكيل لو داروا حاجه زي هكي فعلاً

more_horiz
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ثاني شئ مانقول الاحسبي الله ونعم الوكيل في الطاهر ببطاهر واوزير التعليم وربي ياخد الحق فيهم الاشكال الي زي هدي يجب ان تقدم استقالتها وتستقيل من مناصبها لانها ليست اهل لهده المناصب احنا افتكينا من امعمر جانا الف معمر احرف منه الله المستعان والله شي يقهر وايدير الجلطة الواحد ليه 19 سنه تم ترشيحة ولكن مايصير شئ ايقولولك يسقط سهون بالله عليكم اكثر من اربع ترشيحات الى ان ضاع العمر بعدين قالوا لا انت عمرك اتجاوز الايفاد مش هذا حرام وين افرحنا قالوا زادو في العمر ابدو اينضفو في الاسماء اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان ينتقم من كل من ضيع علينا هده الفرص

ليس كل من تحبه يسعدك..

[center] !!وليس كل من تكرهه يحزنك!! فالسكين رغم نعومة ملمسها..
الا أنها تجرح والدواءرغم مداقه المر .. الا أنه يشفيك
[/center]

more_horiz
"الا لعنة الله على القوم الفاسقون"

more_horiz
ربي يستر وخلاص عليكم بالدعاء

more_horiz
الله المستعان

more_horiz
شن بيقول الواحد الا حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم عليك بهم فانهم لايعجزونك

descriptionمعلومة عن قرار الإيفاد المنتظر من وزير التعليم العالي  Emptyاول مرة نحس بالصدق

more_horiz
اول مرة نحس بالصدق في الكلام شكرا يالوتس

more_horiz
شكــرا جزيــلا لكل من الأخ "معتز خطاب" والأخ "elgassier" والأخت "أم ريتال" والأخت "Rose_84" علي كلامهم الطيب و علي ثقتهم بي وفقني الله وإياكم وجزاكم الله خيــرا