دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionساحة الهند هذي تتسكر احسن بكل Emptyساحة الهند هذي تتسكر احسن بكل

more_horiz
بسم الله
نطلب من الدكتور عمران احمد الغرياني انه يتشاور مع الخبير التعليمي ويسكروها مرة واحدة
يا اخوان لو افترضنا اللغة مهمة في الدراسة في الهند لكن كيف تتعلمها اللغة ............اذا كان اللغة بينك وبينها الفصل او المعهد .... الشارع قليل من تلقاه يتكلم انجليزي اصلا ..... ومعاهد اللغة نفسها واضح انها محصورة بين الله اباد و بنقلور ؟؟؟ شنو السبب يا ترى ؟؟؟؟؟ اكيد فيه سر كبير ؟؟؟؟
اذا المدن غير صالحة نهائيا للعائلات ... والسبب معروف (التلوث + قلة الاحترام ......الخ)
الجامعات الهندية بالنسبة لليبين هل انحصرت فقط في جامعة الله ابد ؟؟؟؟؟؟
صراحة هاذي احد فوازير رمضان يلي تبيلها حل ؟؟؟؟؟؟ ساحة الهند هذي تتسكر احسن بكل 650563 What a Face

descriptionساحة الهند هذي تتسكر احسن بكل Emptyرد: ساحة الهند هذي تتسكر احسن بكل

more_horiz
السلام عليكم
غير لو اتقولي بس شن رفعك غادي انت بس
جنوب افريقيا بالرغم من كل شي افضل

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي focus على الموضوع الرائع وانا اضم صوتي الي صوتك واطالب بأغلاق الساحة الهندية عن الطلبة الليبيين وفتح ساحات اخرى افضل منها بمئات المرات
وادا كان الساحة الهندية ساحة كما يقول المسؤلون الليبيين ساحة بكرة وعذراء ورخيصة خليهم ايجيبوا اولادهم يقروا فيها

more_horiz
تجنوب افريقيا شنو يا راجل ما هو مرض وقلة امان شن تقول ياNASER راجل

more_horiz
السلام عليكم
لكل ساحة ميزات و عيوب و كل شخص له ظروف تختلف عن الاخرينو لا يمكن نقاش الموضوع بهذه الطريقة.
السؤال كم تكلفة الطالب الليبي في أمريكا أو كندا و هل يمكن يساوي العلم الذي يتعلمه ذاك المبلغ؟

more_horiz
انت مازال مقيم في ليبيا يا ابراهيم........يوم تجي هنا وتشوف....بعدها احكم

more_horiz
الدراسة ليست سياحة و مهما كانت الظروف قاسية فهي لا تساوي شئ أمام طلب العلم

more_horiz
ياسيدي تعال واطلب العلم في الهند مرحبتين بيك
سبحان الله لولا اختلاف الأذواق لخربت السلعه

more_horiz
بارك الله فيك, علي فكرة حتي في أمريكا لا يوجد مكان خارج مركز اللغ يمكن أن تتعلم الانجليزية فيه فالكل مشغول و ليس لديه وقت للتحدث مع الطالب.

more_horiz
اذا هادا حال امريكيا والطلاب اللي فيها كيف احوال الطلاب اللي في الهند , انت اقل حاجة تاخد تاكسي في امريكيا تتكلم انت وياه انجليزي اما هنا شن بتتكلم مع صاحب ركشة ( بيا , سيدا , معلوم) فيه فرق كبير بين الثرى والتريا

more_horiz
بيا ..اوتو ركشا رمبك معلوم..كتنا بيا.. داس روبيس..تيقي..شوكريا

هذا اللي تعلمناه هنا

عارف المعيدي اكيد.. ويقولو..تسمع بالمعيدي خير من ان تراه

واني نقولك تسمع بالهند ارحم الف مرة من انك تزورها..

يارجال تعال جاي نقولك
طبعا من شدة ذكائهم اللي ماعرفناش كيف نتعاملو معاه قلت اني احسن شي نتعلم جملة اني ما نعرفش هندي باللغة الهندية
تعلمتها .. موجي هندي نهي اتا هيه... يعني انا لا اتكلم الهندية..
و اول مايقعد يخرط هندي نقولها..وعينك ماتشوف الا النور ..يفرح ويزيد يرطن هندي.. واني قايله بلغته اني ما نتكلم هندي .. ونعاودها يقعد فرحان ويتكلم هندي ... وكل ما نفولها لواحد يحسابني نتكلم هندي ويزيد في الهندي

علل ..ماهو السبب؟

more_horiz
ههههههههههههههههههههههههه
اضحك الله سنك ياخوي الهندي واللهي انها تنفع انها تكون نكتة
اسمع انا قبل صار معاي موقف انا فقبل خديت ركشة ونبي حوش واحد من اصحابي ممكن مايبعد 500 متر عن المعهد لما ركبت معاه بدء يرطن مافهمته فقعدت حتى انا نرطن معاه ونقوله في لغة انا اخترعتها لا انا نعرفها ولا هو وقسمن بالله العظيم الا حطني قدام حوش صاحبي قدام الباب وانا بروحي استغربت

more_horiz
هههههههاااااي ......مرات صدفت معاك كم كلمة تمشي مع لغتهم ..انتا مشيها تيقي تيقي بيا تو توصل

more_horiz
توا انا ماعرفت ناخد اللي نقراء فيه من الموقع او اللي صاير امعاي في الهند؟؟؟؟؟
الكل له تجربة وماتقارن دولة فيه معدل الكثافة السكانية في القمة وبين دولة 99% صحراء
وعدد سكانها مايجو في شارع في الهند ماتقدر اتقارن ومافيه وجه مقارنة .
الهند : شعب مش فاضي ,شعب عامل ,شعب يحاول ان يكون انيق علي قدر استطاعته , شعب له عادات وتقافه مختلفة جدا عنا ,
انا هذا اللي شفته وماصار امعاي الا كل طيب .

more_horiz
اذا كنت انت في الهند ارجع لبلادك

لانه الطلبه مش مستعدين يخسروا مستقبلهم ***********************

عدل سابقا من قبل مدير المنتدى في الخميس 04 نوفمبر 2010, 5:41 am عدل 1 مرات (السبب : مخالفة قوانين المنتدى)

more_horiz
[quote]
لهند : شعب مش فاضي ,شعب عامل ,شعب يحاول ان يكون انيق علي قدر استطاعته , شعب له عادات وتقافه مختلفة جدا عنا ,
انا هذا اللي شفته وماصار امعاي الا كل طيب

ربي يسهلك ويزيد يسرلك الوضع احسن ان شاء الله

نبي شن السبب مايفتحوش الساحات التانية زي ( المانيا , ايطاليا ,فرنسا , السويد , النرويج , كندا , النمسا.....الخ ) ؟؟؟؟؟

هل لان التكلفة عالية في هذه البلدان؟؟؟
اعتقادي ان هذا واحد من الاسباب لان الدولة فقيرة وليس بامكانها دفع رسوم الدراسة !!!!!!!!!!!!!!!!!!
والمشكلة انك تمشي وتحصل قبول ويطلع المبلغ عالي يقولولك ما ندفعوش عليك .!!!!!!!!!!!1... باهي علاش باعتينا نقروا؟؟؟خليتونا مرتاحين اللي هذا في حوشه!!!!!

لكن للاسف وللاسف الشديد من اللي يمشي الى هذي الساحات ؟؟ اولادهم وبناتهم فقط

لكن نقول لهم بان للطلبة وبالذات المجتهدين منهم والراغبين في التحصيل العلمي بان لهم رب كريم لاينسى عبده

حسبنا الله ونعم الوكيل

more_horiz
كان الله في عون الجميع ولكل منا تجربته الخاصة ينجح بعضها و قد يفشل البعض الآخر لكنا نتمنى للجميع التوفيق فى مسيرتهم العلمية، ولا يمكن بأي حال من الأحوال تعميم تجربة معينة على الكل كما لا ننسى أن نأخذ بنصيحة الآخرين ونحاول الإستفادة منها قدر الإستطاع. فالأمر يحتاج موازنة.

وجهة نظر .

Completion can not be achieved by any one in the world, but if you keep pushing towards accuracy, some where in the way you will get excellence

ساحة الهند هذي تتسكر احسن بكل 98616444

more_horiz
بعد ما تفسحت و تدهورت و سافرت  و كملت دراستك في الهند تطلب يسكروا الساحة ؟ كان رجعت من اول مرة وصلت فيها للهند

more_horiz
يعتبر الكلام له قيمة أذا روحت من الاول..
لكن بعد تكمل؟؟؟؟

أشهد أن لا اله الا الله وأشهد ان محمد رسول الله

لا يتواضع إلا '' الكبير '' ولا يتكبر إلا '' الحقير '' و لا تقاس العقول بالأعمار فكم صغير عقله بارع .. وكم من كبير عقله فارغ .!

من أذنب وهو يضحك دخل النار وهو يبكي

more_horiz
تى توا ف بانقلور تى واللخ ماليها علاقه من الاخير ومن الاخير مغرر بيا
والله وبالله وتالله
انى لكم ناصح امين
والله ليبيا افضل اقعد غادى خير
اقعد جاهل افضل تى كارنه ي اخوان وخاصه جامعه الله اباد
شهاده من غير فايده
انا قبل بنسجل ف الله اباد اتصلت بواحد من الجنوب والله مانعرفه ونصحنى واخدت بنصيحته وفت الموضوع وغير انكمل الفتره اهيه فقط تى ارحل

more_horiz
لا أنصح بالدراسة في جامعة الله آباد ..................... نصيحة .... أتقول ساكن في النيجر أو دهاليز أفريقيا هههههههه

more_horiz
 (((كان الله في عون الجميع ولكل منا تجربته الخاصة ينجح بعضها و قد يفشل البعض الآخر لكنا نتمنى للجميع التوفيق فى مسيرتهم العلمية، ولا يمكن بأي حال من الأحوال تعميم تجربة معينة على الكل كما لا ننسى أن نأخذ بنصيحة الآخرين ونحاول الإستفادة منها قدر الإستطاع. فالأمر يحتاج موازنة. 

وجهة نظر .))))منتدى الموفد 

والي مش عاجبة الساحة فيمكن ان يغير الي ساحة ثانية
مع التحية للجميع

أشهد أن لا اله الا الله وأشهد ان محمد رسول الله

لا يتواضع إلا '' الكبير '' ولا يتكبر إلا '' الحقير '' و لا تقاس العقول بالأعمار فكم صغير عقله بارع .. وكم من كبير عقله فارغ .!

من أذنب وهو يضحك دخل النار وهو يبكي

more_horiz
السلام عليكم ...
ياجماعة ليش تمشوا لمدينة الله آباد ، الحق هي مدينة فقرة جدا وتعبنا وأمكانيات الجامعة ضعيفة وهي جامعة خاصة ومش همها المستوى التعليمي بس تبي فلوس ... لكن فيه جامعات أخرى في مدن أحسن وأنظف مثل مدينة لوديانا في ولاية البنجاب وغيرها زي كشمير وتشناي ومدراس وشملا وغيرها كثير ....................

more_horiz
farajarkeas كتب:
 (((كان الله في عون الجميع ولكل منا تجربته الخاصة ينجح بعضها و قد يفشل البعض الآخر لكنا نتمنى للجميع التوفيق فى مسيرتهم العلمية، ولا يمكن بأي حال من الأحوال تعميم تجربة معينة على الكل كما لا ننسى أن نأخذ بنصيحة الآخرين ونحاول الإستفادة منها قدر الإستطاع. فالأمر يحتاج موازنة. 

وجهة نظر .))))منتدى الموفد 

والي مش عاجبة الساحة فيمكن ان يغير الي ساحة ثانية
مع التحية للجميع
انا كنت ندرس غادي
العملية ماشية بالعكس متاعين امريكا يجوا للهند 
من كثر تعقيد الامور في اريكا يجوا للهند
الهند بروحها فيها تعقيدات لكن تنحل تقدر ادبر امورك 
بزيادة المنحة بعد زيادة ال 25% اصبحت جداا ممتازة يعني عازب ياخذ 2100 دولار رقم كويس تصرف اكثر من مرتاح و تقدر توفر يعني زرادة وتحطيب 
البلاد طبعا بلهون لكن الشعب الليبي شعب مكافح ومتملح من يومه تتكدر شوية في الاول وبعدين كان قررت تقعد تتعود وتمشي امورك