دخول



ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات


descriptionحرب البسوس في وزارة التعليم العالي  Emptyحرب البسوس في وزارة التعليم العالي

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله

هل يعلم الطالب ان هناك حرب ضروس تدور بين ادارة البعثات من جهه والقسم المالي في وزارة التعليم من جهه اخري ..هذه الحرب اسبابها غير معلنه ولكن ريحتها النتنه ازكمت انوف الطلبه حيث 80% من تأخير اجراءات الطلبه يعود الي هذه القطيعة والعدواة بين الادارتين وبالتالي الطلبه هم الضحية الاولي في هذا النزاع "يقول المثل يتعاركن الارياح وايجي الكيد علي الساري " كما سمعنا ان في الفترة الاخيرة قد توصل الطرفين الي هدنه (هدنه وليس حل للنزاع) وحسب الاخبار ان جميع وسائل الاتصالات بين الادارتين مقطوعة .. يعني كل الرسائل التي ترسل من ادارة البعثات الي القسم المالي بالوزارة "مثل التفويضات المالية وغيرها" لا يتم السؤال عليها من ادارة البعثات والشي الوحيد الذي يقوله موظفي البعثات لو سألت عن معاملة لك " يقولوا نحن بعثنها وبره راجع الوزاره .. لا يوجد اتصالات بالهاتف بين الطرفين ولا ايميل ولا تعاون ...فهل يعقل ان يحدث هذا في وزارة التعليم العالي التي يفترض ان تكون قدوة للوزارات الاخري في تطبيق الادارة الحديثه وادخال المنظومات وجميع الوسائل التي تسهل العمل وتسرع من وتيرته ... لكن نري العكس تماما... قمة الفشل والتسيب الاداري والتخبط فمثلا ادارة البعثات تفتح الساعة 10 صباحاً ولكي تستلم رسالة بسيطة مثل تعريف الطالب تحتاج الي من 4 الي 6 ايام ثم تاتي الي مكتب الصادرات فتجد طابور طويل تقف في الطابور الي ما شاء الله و تسأل عن ضالتك فتجد موظف واحد يقلب بعض الملفات ثم يقول لك رسالتك لم تجهز بعد وفي الحقيقة هي جاهزة ولكنها ضائعة بين الاوراق ... اليس من الغريب والعجيب ان لا يوجد هاتف بالوزارة او فاكس او ايميل !!! من منكم يستطيع ان يتصل بأدارة البعثات بالهاتف او بالبريد الالكتروني ويسأل عن ضالته !!!!
لا يبدوا ان الامور ستتحسن بالقريب العاجل ... فحسبنا الله .... واترك التعليق للاخوة الطلبة ....

والسلام عليكم ورحمة الله

descriptionحرب البسوس في وزارة التعليم العالي  Emptyرد: حرب البسوس في وزارة التعليم العالي

more_horiz
السلام عليكم
بعد سقوط النظام السابق في بداية الشهر الاخير من سنة 2011 ذهبت لادارة البعثات لاتمام بعض الاجراءات الخاصة بي
وعند فقيل لي ان موضوعك عن رئيس قسم التنفيذ ...........فاذا به شخص اسمه خالد الزنتاني مرت ايام وكنت اراجع البعثات عن الاجراء ولم اتحصل على رد منهم بالايجاب او بالسلب على الرغم من ان الاجراء قانوني مائة بالمائة ...........بعد عدة محاولات قالوا لي ان الاجراء سيعرض على مدير ادارة البعثات طاهربن طاهر وهو من مصراتة ذهبت الى مكتبه فاذا بي اجد سكرتير مكتبه هو محمد غلبون طبعا فطاهر بن طاهر لا يثق في احد الا ابن منطقته وهو بالطبع من مصراتة .......... المهم ان الاجراء بعد اكثر من شهر قام الموطف الاول وهو عبد المنعم العرضاوي باتمامه بعد ان طلب مني تجديد الكثير من الاوراق على الرغم من ان الملف كان متكاملا فقط كان الاجراء موقوفا لاني كنت خارج البلاد فترة الثورة ولم استطع العودة الا بعد سقوط النظام علمت لاحقا انه تمت بعض التعينات الجديد في البعثات وهي من مصراتة والزنتان
قلت حينها لبعض القريبين مني ان ليبيا بهذه العقلية لن تسير الى الامام وانه لن يتحسن الاداء في البعثات واننا استبدلنا اشخاص فقط لكن العقلية هي نفسها

descriptionحرب البسوس في وزارة التعليم العالي  Emptyرد: حرب البسوس في وزارة التعليم العالي

more_horiz
ايه البعثات عند مصراتة و الزنتان انت كان مش عاجبك برا دير إعتصام

عليك فتنة و كلام طحالب

_______________________________



 لّا إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

descriptionحرب البسوس في وزارة التعليم العالي  Emptyرد: حرب البسوس في وزارة التعليم العالي

more_horiz
لا حول ولا قوة إلا بالله
ماهكذا ينبغي أن يكون سلوك الموفدين
الشريحة الواعية
المتعلمين

descriptionحرب البسوس في وزارة التعليم العالي  Emptyرد: حرب البسوس في وزارة التعليم العالي

more_horiz
ليس الكذب ان خوي عيت بن دردف ( اصل من مصراته الاوراق اخذ اكثر من سنه الفتنه اشد من القتل لا يوجد فرق بين الطلابه في الاجرات
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى