دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

تمديد الدرجة, سهوا, مسودة, و غير ذلك لمن لم يرد اسمه في القرار 202.

descriptionتمديد الدرجة, سهوا, مسودة, و غير ذلك لمن لم يرد اسمه في القرار 202. - صفحة 2 Emptyرد: تمديد الدرجة, سهوا, مسودة, و غير ذلك لمن لم يرد اسمه في القرار 202.

more_horiz
منال ياريت اتبلغينا شن قالك الوالد اليوم هل صدر القرار رسمي و هل علقوه فالبعثات و لا مازال

descriptionتمديد الدرجة, سهوا, مسودة, و غير ذلك لمن لم يرد اسمه في القرار 202. - صفحة 2 Emptyرد: تمديد الدرجة, سهوا, مسودة, و غير ذلك لمن لم يرد اسمه في القرار 202.

more_horiz
يا أخت منال
أنا اليوم كنت في البعتات و ماقيتش أي قرار نازل يخص التمديد
أنا مقدم على التمديد من شهر 10 اللي فات
عندي 3 أصحاب في أمريكا واخدين 6 شهور تمديد ووافقولهم على التمديد للدكتوراة في ظرف 3 أسابيع فقط
من الأخير يا منال كان ماعندكش واسطة في البعتات ماتعبيش روحك اللا ادا كان يوم حظك (من الأخير)
انا نمشي للمشرف امتع الساحة الأمريكية وما أنحصل منه على حق ولا باطل

more_horiz
يا نجيب كأني قريتلك تعليق مرة إن اسمك قالولك في القائمة. هل كان اسمك في المسودة المنشورة؟ بخصوص الواسطة في ناس تقديرها مقبول و جيد و طلعلها تمديد و في اللي تقديره ثلاثة بوينت ثلاثة و اسمه في المتفوقين. عندي صديقات واخذات اربعة معدل كامل و عملن تمديد شهرين فقط و قالولهن مافيش تمديد درجة لانكم مددتوا مع ان المكتب الكندي ارسل رسالة ان التمديد لشهرين بسبب توقيف الطلبة عن الدراسة في الفصل الصيفي الفين و احداش عادي. عارفة في واسطة وفي ناس تحصل في قرار في اسبوع فقط بس اخر مرة كان اسمي من ضمن قائمة شافها الوالد بعيونه مهمش عليها الوزير بلا مانع.

more_horiz
مشرف الساحة الامريكية بروحه قصة. نعرف صديقة مستوفيه الشروط بزيادة قدمت عالتمديد و وقعلها عليه الزوبير نائب الطاهر و حط هامش لمشرف الساحة انه يراسل المكتب. قعدت تستنى بس في اتصال من المكتب الكندي يقولولها بدي. انتظرت اسبوعين ولما مشي خوها طلع مشرف الساحة من راسه محول ملفها عالوزير ومع انه قايل لخوها خلاص تم و مع انه جاه امر مخاطبة المكتب الكندي.

more_horiz
والله زي ما قلتي , المشرف امتع الساحة بروحه حالة
واللي قلتيه صح 100% لانه صار لصاحبي
أنا أسمي مطلعش في المسودة و لم يطلع في أي قائمة حتى الان وادا شفتي أسمي بالله قوليلي وين وأمتى وليك الحلاوة
وشكراً

more_horiz
ربي يفرج علينا و عليك و حسبنا الله و نعم الوكيل.

more_horiz
بالله سوال يا منال و لكل شخص ممكن ايجاوبني
انا رجعت من امريكا في شهر 5 و قدمت على التمديد شهر 10 من 2012 و لكن أنا معيد في جامعة طرابلس و الان عندي الماجستير. فحسب علمي مانقدرش نرجع للجامعة لأني أمقدم على التمديد
فسوالي هو هل الجامعة تقبلني ادا لاسمح الله ماوافقوش على التمديد
يعني ممكن بعد سنة نرجع للجامعة ادا موافقوش على التمديد؟ علماً بأن معاشي واقف من شهر 11 سنة 2011

more_horiz
يا اخت منال انا طالب في امريكا والحمد لله حصلت تمديد في القرار الاخير, ومن الاخير اهم ورقة مطلوبة في التمديد اسمها الواسطة, وان شاء الله موفقه, سلام

more_horiz
أي قرار اللي حصلت فيه؟ 202؟ هل صار منه؟
أخ نجيب انا معيدة زيك و راتبي واقف و الله اعلم يقبلوني او لا.