دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionشقة للايجار فى كوالالمبور بماليزيا Emptyشقة للايجار فى كوالالمبور بماليزيا

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بكم اخوتي بالمنتذى
عندي صديق مؤجر شقة فى كوالالمبور لمدة سنة ومازال على انتهاء العقد اربع اشهر وهو يريد ان يأتي الى ليبيا والشقة فى حي سكني به ليبيين وبه حوض سباحة مشترك وحراسة علما بانه الشقة غير مفروشة وايجارها 400 دولار بالشهر وطبعا المستأجرين فى ماليزيا يأخذون فى مقدم شهرين كاضمان يسترجع عند انتهاء العقد من يرغب فى ايجارها بداية من اول شهر ابريل مراسلتي على الخاص حتى اعطيه رقم الشخص بماليزيا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله المستعان

descriptionشقة للايجار فى كوالالمبور بماليزيا Emptyرد: شقة للايجار فى كوالالمبور بماليزيا

more_horiz
معليش يا خوي السعر غالي جداً يعني حوالي 1400 رنجنت
وبعدين ما قلت عن المنطقة الموجودة فيها + عدد الغرف وقريبة او بعيدة من المولات و المساجد
اتمنى ان تفصل في الموضوع

descriptionشقة للايجار فى كوالالمبور بماليزيا Emptyرد: شقة للايجار فى كوالالمبور بماليزيا

more_horiz
اهلا بكم اخوتي بالمنتذى
بخصوص الشقة اخى الكريم احب اقول لك اني لست بتاجر عقارات وايجارات وزي ماقلت لكم فى الاعلان انه الشقة مؤجرها صديق لي من سنة فاتت وبنفس السعر اللي كتبته واللي يبي يأجر الشقة نعطيه رقم الشخص ويمشى يشوف الشقة على الطبيعة ويتأكد من القيمة من عقد الايجار السابق ويسأل اخوتنا الليبيين المقيمين هناك على سعر الايجار فى تلك المنطقة وانا اعتبرتها فرصة حبيت ينتفع بها اخوتي الموفدين بليبيا وذلك لانه اغلب عقود الايجار سنوية ومرات الطالب لا يرتاح فى المنطقة وتصبح مشكلة التغيير صعبة بعد توقيع العقد والنقطة الاخرى الايجارات الشهرية غالية جدا اى انه لو بتأجر شقة لمدة شهر راح تكون مكلفة جدا وايضا ايجار الفنادق مكلف
والشقة حسب كلام صديقى فى مجمع سكني به جميع الخدمات من محلات ومساجد ومحطات وعلى فكرة مدينة كوالالمبور تتميز بخدمات ممتازة مقارنة بالمناطق الاخر واكيد الايجار بيكون اغلى فى عواصم المدن منها فى المدن الاخرى
والله المستعان

more_horiz
اهلا بكم اخوتي بالمنتدى
بخصوص عنوان الشقة فى مدينة الامبانق بكوالالمبور / ماليزيا
فى تجمع سكني معظمه ليبيين لانه قريب من المدرسة الليبية
والله المستعان