دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionالقرار 202 Emptyالقرار 202

more_horiz
ماهى اخبار القرار 202 هل تم تعميمه ارجو من الاخوة الذين تحصلوا
على نسخة مختومة من القرار ان يتم نشرها على المنتدى

descriptionالقرار 202 Emptyرد: القرار 202

more_horiz
سمعت من احد الطلبه المذكور اسمهم فالقرار أن القرار توقع رسمي من الوزير بس البعثات مازالو ما علقوه أن شالله منال وعدتنا اتجيبلنا أخبار من البعثات يوم الاثنين و ياريت أي حد ماشي للبعثات ايزيد يتاكدلنا

more_horiz
سمعت إن القرار معلق منه نسخه في البعثات
أنا لو قدرت انتحصل على نسخه منه حنزلها
وياريت لو حد غيري قدر يسبقني وتحصل على النسخه اينزلها لنا بشرط تكون النسخه موقعه ومختومه

more_horiz
شنو قرار 202

more_horiz
قرار 202 لسنة 2013 هو قرار تمديد بعثه من ماجستير لدكتوراه للطلبه المتفوقين في الماجستير

more_horiz
بارك الله فيك

أشهد أن لا اله الا الله وأشهد ان محمد رسول الله

لا يتواضع إلا '' الكبير '' ولا يتكبر إلا '' الحقير '' و لا تقاس العقول بالأعمار فكم صغير عقله بارع .. وكم من كبير عقله فارغ .!

من أذنب وهو يضحك دخل النار وهو يبكي

more_horiz
الحق الأمر فيه نوع من الإجحاف حين يتم تسميته بقرار المتفوقين وفيه اسماء اشخاص معدلاتها 3.3 و في تقريبا أقل. لا أدري ما هو التفوق في نظرهم. وفي تخصصات زي الهندسة اللي أغلب طلبتها عادة يجيبوا في معدلات 3.7 و أكثر. و نعرف عدد لا يستهان بيه مستوفي للشروط و جابوا معدل كامل و أنا منهم و ما طلعوا اساميهم مع أنهم أبلغوهم بأن اسمائهم ستكون في قرار المتفوقين. بس يلا مبارك لكل شخص اسمه في القرار, ويوم الإثنين بمشيئة الله نأتيكم بالخبر اليقين.
القرار بمجرد مايعلقوه في البعثات اعتبروه رسمي وما تقعدوا تعطوا فيهم حجج عليكم موقع ومش موقع. تعلق بوصفه قرار صوروه وسموه قرار.

more_horiz
بارك الله فيك

more_horiz
@manal ali كتب:
الحق الأمر فيه نوع من الإجحاف حين يتم تسميته بقرار المتفوقين وفيه اسماء اشخاص معدلاتها 3.3 و في تقريبا أقل. لا أدري ما هو التفوق في نظرهم. وفي تخصصات زي الهندسة اللي أغلب طلبتها عادة يجيبوا في معدلات 3.7 و أكثر. و نعرف عدد لا يستهان بيه مستوفي للشروط و جابوا معدل كامل و أنا منهم و ما طلعوا اساميهم مع أنهم أبلغوهم بأن اسمائهم ستكون في قرار المتفوقين. بس يلا مبارك لكل شخص اسمه في القرار, ويوم الإثنين بمشيئة الله نأتيكم بالخبر اليقين.
القرار بمجرد مايعلقوه في البعثات اعتبروه رسمي وما تقعدوا تعطوا فيهم حجج عليكم موقع ومش موقع. تعلق بوصفه قرار صوروه وسموه قرار.

المتفوقين = واسطة

هذه ليبيا ياسادة

القرار 202 6869a2481

more_horiz
معلش أخ green card إذا كان الكلام هذا ينطبق عليك فلا تشمل الجميع والله يعلم أن معظمنا لم يصل إلى هذه المرحله إلا بعد جهد كبير فالدراسه وأخص بالذكر أصحاب الأسر و اللي أحيانا يقصرو مع أولادهم عشان خاطر التفوق (التفوق لا يعني الواسطه). أرجو عدم التعميم

more_horiz
أنا أعرف أن هناك البعض حصلوا على معدلات عالية, لكن المسودة قبل التوقيع تشتمل المعدلات و هناك معدلات لا ترتقي لمستوى الجيد جدا. لذا وجب تسمية القرار قرار تمديد دون الاشارة للتفوق. فمعيار التفوق لا ينطبق على جميع الاسماء. عموما أنا لدي اسرة وحصلت على معدل كامل و مستوفية لكل الشروط و لي كل الحق في التمديد و لست بحاجة لتمرير اسمي في اي قرار تحت أي مسمى, ومع هذا أبلغوني أن اسمي يرد في قرار خاص بالمتفوقين و أطلع والدي شخصيا على الاسم في المسودة التي همش عليها الوزير بلا مانع. لا أدري كيف اختفى اسمي منها و هذا هو بيت القصيد عندي. لربما توجد قرارات اخرى بصدد الصدور و الله أعلم.

more_horiz
إذا شفت نسخه القرار اللي نزلت على الموفد فقد تم ذكر أن هذا القرار يشمل الطلبه من معدل جيد جداً إلى ممتاز

more_horiz
أنا عارفه انك انظلمتي فالقرار هذا و حاسه بيك لكن هذا لا يعني أن الأسماء المذكوره فالقرار لا يستحقونه

more_horiz
بس شوفي المسودة و حتلقي معدلات محسوبة عالجيد جدا, و في موقع السي بي اي اي تلقي شروط التمديد المعدل اقل شي 3.5 .

more_horiz
مش عارفه أنتو في كندا تستخدمو في نسب غريبه اشوي عليا ٣/٤ و هكذا نسب. بالنسبه لينا نحن نحسبو النسبه عادي من ٧٥٪ فما فوق (يعني توا ٣.٥ هيا جيد جداً)

more_horiz
3.1 معدل مطلوب للتخرج, اقل من هكي ما يخلوك تتخرج تزيد مواد لين توصل لمعدل الاجتياز. الغالبية تحصل على معدلات 3.8 و فوق.