دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionطلب للإشتراك لشحن حاوية عن طريق البحر لبنغازي  Emptyطلب للإشتراك لشحن حاوية عن طريق البحر لبنغازي

more_horiz
شباب السلام عليكم .. إعلان للاشتراك في حاوية تشحن عن طريق البحر لميناء بنغازي .. أنا طالب وكملت دراسة وعندي حاجات نبي نشحنهن لبنغازي عن طريق البحر ، ولما اتصلت بشاب ليبي عندا مكتب شحن ، قاللي لازم تلقى وحدين حتى هما يبو يشحنو حاجاتهم لبنغازي بيش تشتركو في حاوية بحيث كل واحد تجيه تكلفة في حوالي 500 دولار ، وفي الغالب ستة طلبة يشتركو في حاوية ، اللي عندا حاجات يبي يشحنهن خلال الشهر الحالي يكتب تعليق فيه كيفية التواصل معاه وشكرا

descriptionطلب للإشتراك لشحن حاوية عن طريق البحر لبنغازي  Emptyرد: طلب للإشتراك لشحن حاوية عن طريق البحر لبنغازي

more_horiz
يا أخي انت في اي مدينه موجود وياريت تكتب تلفون صاحب المكتب .

descriptionطلب للإشتراك لشحن حاوية عن طريق البحر لبنغازي  Emptyرد: طلب للإشتراك لشحن حاوية عن طريق البحر لبنغازي

more_horiz
كيف تبيه يشترك معاك بدول ماتقول انت وين بالضبط عشان تشارك المصلحة

more_horiz
لأن واجدين اللي يسألوا لكن شوية اللي جديين في الموضوع ... واللي يبي يشحن جديات يقدر يراسلني على الخاص ، وأنا مقيم في الكي إل والمفروض كل ست طلبة يشتركو في حاوية ونحن توا اثنين وناقصنا اربعة ..... واللي عندا الرغبة الفعلية في الاشتراك معانا نقدرو نعطوه أرقامنا ورقم صاحب المكتب ولكن على الخاص وشكرا

more_horiz
يبدو أن الإعلان لم يكن مخصصا لماليزيا كما كنت أعتقد
على كل حال وجب توضيح الأمر ..... هذا الإعلان للطلبة في ماليزيا وأنا موجود بالعاصمة كوالالمبور أو كي إل
وأعتذر عن اللبس الحاصل ، وكان وجب تخصيص ماليزيا في الاعلان
وشكرا

more_horiz
حصل خير ياخوي وان شاء الله تتييسر امورك .... نحن بس كنا نبوك توضح المكان المقصود مش ارقامك الخاصة

بالتوفيق

more_horiz
شكرا أخي الكريم لمشاعرك الطيبة وان شاء الله يا رب يسهل علينا الأمور كلها وبالتوفيق للجميع