دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionاضراب اضراب حث يصدر القرار Emptyاضراب اضراب حث يصدر القرار

more_horiz
اضراب اضراب حث يصدر القرار,, يكفي تلاعب بنا و يكفي من جملة (الاسبوع الاول من كل شهر),, يا جماعة الاضراب هو الحل

descriptionاضراب اضراب حث يصدر القرار Emptyرد: اضراب اضراب حث يصدر القرار

more_horiz
والله يا خوي خيري كن موضوع يحتمل الاشاعات واللوك لوك راك تشوف الردود والنقاشات والاشاعات بالهبل لكن مادام فيها اضراب مافيش حد ح يرد عليك
والله ياخوتي اول امس حلمت اني قاعد نبكي مالموضوع هضا، والبكاء في الحلم دليل على القهر والزعل ويقولوا ان البكاء في الحلم بشارة خير وانتمنى ان البشاره تكون صدور قرار الايفاد المنتظر
انا معاك في موضوع الاضراب لسبب واحد، هوا ان الاضراب عبارة عن وسيلة ضغط على الوزاره
والله عمري ماكنت اناني، لكن القرار المنتظر فيه خير وصلاح للبلاد والعباد ويدخل الفرحة - واي فرحه - فرحة العمر على عشرة الاف قلب ( اذا كان القرار يضم عشرة الاف )

more_horiz
أخي

dernamz

أن شاء الله العزيز القادر عيونك تدرف الدموع بغزارة في أسرع وقت

وتكون هي دموع فرحتك بصدور القرار وأسمك منور فيه

بأذن الله الواحد الأحد

more_horiz
السلام عليكم يااخوتي والله عندي حب لليبيا واهلها مايعلم بيه الا ربي واني ليبي ,المهم ياوزارة وياادارة البعثات اتقو الله فينا بالله عليكم وانتم شفتو الناس كيف محتقنين من الاشاعات والكذب فلهذا انصحكم لله ان اديرو حاجه اما زمن معلوم وبصدق لتوقيع القرار او توقعوه الان خلال الاسبوع الجاري خير ماانديرو حني حاجة تقعدو اتقولووووووووووو الشباب ؟؟؟؟Shocked cyclops affraid pale اضراب اضراب حث يصدر القرار 548714