دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionاستفسار لاهل الخبرة بخصوص ملحق ضم الطلبه الاوائل لعام 2011\2012 ايفاد للخارج Emptyاستفسار لاهل الخبرة بخصوص ملحق ضم الطلبه الاوائل لعام 20112012 ايفاد للخارج

more_horiz
[b]السلام عليكم

سمعت اخبار او اشاعات انا في ملحق للطلبه الاوائل في الشهادة الثانوية الذين ظلموهم وسقطت اساميهم

اي حد عندا اي معلومة بوجود قرار ملحق يقدر يفيدني وشككرا

ولو سمحتوا من وين نقدر نحصل قرارات الوزارة كلها

وشكراا

descriptionاستفسار لاهل الخبرة بخصوص ملحق ضم الطلبه الاوائل لعام 2011\2012 ايفاد للخارج Emptyرد: استفسار لاهل الخبرة بخصوص ملحق ضم الطلبه الاوائل لعام 2011\2012 ايفاد للخارج

more_horiz
اول امس كنت في البعثات عند رئيس قسم الترشيحات وفيه طالب قال انه جامعته مرشحاته وجاب معاه مايثبت ذلك بس عنده صديقه يعني عن طريقة الواسطة في الوزارة قاله اسمك مهناش في القرار المنتظر ، فرد عليه رئيس قسم الترشيحات قاله أنا أحني مدايرين ملحق والملحق موجود عند رئيس قسم الترشيحات.

descriptionاستفسار لاهل الخبرة بخصوص ملحق ضم الطلبه الاوائل لعام 2011\2012 ايفاد للخارج Emptyرد: استفسار لاهل الخبرة بخصوص ملحق ضم الطلبه الاوائل لعام 2011\2012 ايفاد للخارج

more_horiz
بارك الله فيكم أريد صورة من القرار لضم أوائل الثانويات 2011 2012 وصورة للاسماء جزاكم الله خيرا