دخول



ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات


descriptionالمؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج  Emptyالمؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج

more_horiz
المؤتمر الوطني العام يناقش المقترح المقدم من عدد من اعضائه بايفاد 30 الفا من الشباب الليبي للخارج للتعليم والتدريب في مختلف التخصصات .

طرابلس 16 ابريل 2013 (وال) - بدأ المؤتمر الوطني العام في مناقشة مقترح مقدم من عدد من اعضائه بايفاد 30 الفا من الشباب الليبي للتعليم والتدريب في مختلف التخصصات . واكد المتحدث الرسمي باسم المؤتمر الوطني العام عمر حميدان ان المؤتمر تبنى هذا المقترح وتتم دراسته والعمل على تخصيص ميزانية مستقلة له لتنفيذه . واوضح السيد حميدان ان هذا المقترح بعد اقراره من المؤتمر يأتي خارج ماتبنته الحكومة في خطتها بايفاد 18 الفا من الشباب للخارج بمعدل 5000 كل عام لتلقي العلوم في مختلف التخصصات ضمن المشروع الوطني الطموح . (وال)

descriptionالمؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج  Emptyرد: المؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج

more_horiz
تغير يطلعو المعيدين وأعضاء هيئة التدريس هلي ليهم قريب عام يستنو في القرار وقاعد حتى الان لايوجد شيئ .................الله المستعان

descriptionالمؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج  Emptyرد: المؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج

more_horiz
أحسن شئ تقعد مش فاعم شئ لين يصير كل شئ وتحصل كان مكتوبلك شئ

descriptionالمؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج  Emptyرد: المؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج

more_horiz
كل ما طالت المدة زاد عدد الموفدين وبالاخير يقولولك الميزانية ماتكفيش العدد الكبير هذا كله ... ويلغى القرار

descriptionالمؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج  Emptyرد: المؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج

more_horiz
تي غير ايطلعو البشرية اللي قاعدين يرجو لهم 10 سنين .. تي قاعدين واحلين أنهم يصدرو قرار جديد اصلا
والله المستعان فيهم

descriptionالمؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج  Emptyرد: المؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج

more_horiz
سبحان الله المؤتمر الوطني مرات قراراته باهيه ومرات صراحة عوج رقبه
توا معقولة ماسمعوش بالقضية امتاع الطلبه الليبين في الساحة الامريكية والكندية والاستراليه
ولا مايدروش عن التلخبيط يلي صاير في البعثات والتعليم العالي
بالفعل تحب تفهم الدوخ ..مسكينة بلادنا ربي يعينها وخلاص

_______________________________

كل لحظة وأنتم في أجمل احتمالاتكم المؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج  347839

descriptionالمؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج  Emptyرد: المؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج

more_horiz
والله ياخوفي ايكون بيع كلام واعلام وخلاص وتغطية على تأخر الحكومة في اصدار القرارات
للعلم لو وصلنا لنصف السنة الحالية والقرار لايزال فالظلام والله اعلم احتمال نتجاوزو السن القانونية ، يعني عجزَنا ،،
معناها السنة هذي خلاص بح مشت زي اللي قبلها ويالله اتحصل قبول على ربيع 2014 إذا كنا من أهل الدنيا
وبالذات لو العدد كبير حتى التنفيذ بيكون معقد
والله أعلم امريكا كيف حتتصرف بعد التفجيرات الأخيرة مع الموفدين العرب
ولنا الله فالنهاية ويعينا الله على حكومتنا من قصة لقصة أخرى وكل وحدة حزينة أكثر من اللي قبلها ،،
وعلى رأي المثل حبال الكذب قصار

descriptionالمؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج  Emptyرد: المؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج

more_horiz
تكبير....الله اكبر ..الله اكبر ..الله اكبر

descriptionالمؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج  Emptyرد: المؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج

more_horiz
@إكليل ورد كتب:
كل ما طالت المدة زاد عدد الموفدين وبالاخير يقولولك الميزانية ماتكفيش العدد الكبير هذا كله ... ويلغى القرار


أأي و الله صدقت

descriptionالمؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج  Emptyرد: المؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج

more_horiz
زيطوا ياليبيين في الافاد صدق الاي قال ...كان عباك على بن ضو قعدتي ..... لتوا

descriptionالمؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج  Emptyرد: المؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج

more_horiz
الصبر مفتاح الفرج واعتقد ان موضوعنا حول القرار المتأخر لن يطول اكثر مما طال....
شوي صبر وبعون الله الامور تمشي ونحن الحمد لله مش محتاجين موافقة لا من المؤتمر ولا من رئيس الحكومة ...لان قرارنا تحصيل حــــــاصل فقط توقيع صغيــــــــــــر من الوزير ومن الزبير ومن طاهر بن طاهر والامور تمشي
بالله عليكم تخيل لازم زيدان يوقع او يصوتوا ال200 عضو على القرار بيش يتنفذ ايش صار فينا!!!!!!!
الحمد لله رب العالمين...
الدعاء فقط هو سلاحنا ونسأل الله ان يجبر بخاطر كل معيد وعضو هيئة تدريس وجهات عامة ويصدر في نهاية شهر ابريل الجاري......


منتدى الموفد

king king king king king queen queen queen queen

عدل سابقا من قبل معتز خطاب في الجمعة 19 أبريل 2013, 4:50 am عدل 1 مرات

descriptionالمؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج  Emptyرد: المؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج

more_horiz
كلام غير مفهوم وفضفاض وغير مسؤول وذر للرماد في العيون ويهدف للسكوت عن التلاعب في البعثاث والتعليم العالي والسكوت عن التأخير في اصدار قرارات الطلبة الذين ينتظروا في قرارت ايفادهم منذ سنوات ... أليس من الاولى بهم النظر في القرارات الموقوفة مثل قرار المؤسسة الذي لا يعرف ماذا سيفعلون فيه ؟

أعتقد أن هذا الكلام غير واقعي ولن يحدث وسيجدون ألف ذريعة لتفنيده

descriptionالمؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج  Emptyرد: المؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج

more_horiz
من الاخير المؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج  637898 المؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج  637898 المؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج  637898 المؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج  637898 المؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج  637898 المؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج  637898 المؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج  637898

عدل سابقا من قبل ENG ALI في الجمعة 19 أبريل 2013, 8:58 am عدل 1 مرات

_______________________________

المؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج  F0f44ec638b215568841d3b498921031

descriptionالمؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج  Emptyرد: المؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج

more_horiz
@ENG ALI كتب:
من الاخير ضحك على الشباب واعطاهم وعود وتنويم الشعب حتى لايتحرك ولايتكلم على المهازل المؤتمر الوطنى
يعنى تنفيد القرار قد يكون بعد عشر سنوات او اكثر
ومرات لن يتم تنفيد القرار من الاساس
يعنى تبنيج لشعب
وطالما الشعب حاط راسه فى الارض زى النعامه يستاهل
اعطونى شن تغير فى البلاد لعبو فى اكثر من 200 مليار ومفيش شى تغير فى البلاد
والله احنى شعب سادج ولو المهزلة هادى فى تونس او مصر راهو انقلبت فوق ولوطا
مصيبه مليارات تعطى لدول الجوار والنفط يوزع على دول الجوار وشعب المكياطة يتفرج على خيبته
تى حشمتونا ببرودكم
قاللك تريس ودارو ثورة والله اصبحت انشك انه احنى درنا ثورة لانه لو فعلا احنى درنا ثورة مش هدا حالنا اليوم

_______________________________

المؤتمر الوطني يدرس ايفاذ 30 الف شاب ليبي للدراسة بالخارج  F0f44ec638b215568841d3b498921031
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى