دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionاقتراح من اجل الحصول على الايفاد Emptyاقتراح من اجل الحصول على الايفاد

more_horiz
اقترح ان يقوم الاوائل والمعيدين واعضاء هيئة التدريس والمرشحين من الجهات العامة بتشكيل كتيبة والانضمام لهيئة المحاربين من اجل الحصول على الايفاد

descriptionاقتراح من اجل الحصول على الايفاد Emptyرد: اقتراح من اجل الحصول على الايفاد

more_horiz
القرار بـــــــــــــــــــــــــح ســــــــــراقـــــــــــــــــة الله لايسامحهم

descriptionاقتراح من اجل الحصول على الايفاد Emptyرد: اقتراح من اجل الحصول على الايفاد

more_horiz
عيب عليك شن قصدك ياسيد ؟؟؟؟ بتشكيل كتيبة . أنريد انوضحلك حاجة :: توا مش اي واحد يصدر فيه قرار ايفاد لابد ان يكون خريج ؟؟؟؟ صح .. ياسيد لي نبي انقولها لكي انا مرشحي الهيئة عندهم شهادات ومتعلمين مش امغير انتا .

more_horiz
فاأرجو منك وزن كلامك قبل ان تتحدث وتجرح الناس . وشكرا

more_horiz
اولا انا ماقصدتش نحكي على اي احد من الهيئة لانهم كلهم خوتنا وانتمنولهم الخير..لكن قصدت ان المفروض على وزارة التعليم تعطي الاولوية للاوائل والمعيدين واعضاء هيئة التدريس لانهم احق بالايفاد وينتظروه من فترة طويلة وثم ياتي دور المرشحين من هيئة المحاربين ...وثانيا ان الهدف من ايفاد اعضاء الهيئة هو تخليهم عن السلاح ليس الا يعني ليس بسبب حملهم لمؤهلات او ان الدولة حتستفيد منهم لما يرجعو لليبيا .........