دخول



ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionقصه حقيقيه تبكي العيون Emptyقصه حقيقيه تبكي العيون

more_horiz
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذة القصة حصلت على شاطىء خليجي

فيه اثنين شباب راحوا البحر جلسو على الشاطئ ومعاهم عشاهم. وهم جالسين يتعشون جتهم عجوز كبيره في السن
وقعدت تلقط الأكل المرمى على الأرض وتأكل. ولما شافوها قالولها أنتي جوعانة قالت أنا هنا من الصبح وماأكلتش
ولدي جابنى هنا الصبح وخلاني وقالي هأجيلك آخذك بعد شويه.

المهم جابوا لها عشاء وتعشت.
وبعد ما

تأخر الوقت شالوا أغراضهم وحسوا الشباب إن الوقت متأخر والجو بداساقعه ومش قادرين يتركوا العجوز على الشاطئ
وجاء واحد من الشباب وقال لها عندك رقم ولدك نتصل عليه نخليه يجى يآخذك .
قالت العجوز إيوه معايا الرقم في ورقه
ولما طلعت الورقه ماذا تتوقعوا مكتوب فيها ؟؟؟؟؟ مكتوب ( من يجد هذه المرأه يآخذها لدار المسنين)
اتفاجئت الشباب من المكتوب في الورقة وجلسوا ساعة يترجونها تمشي معاهم.
ويحاولوا فيها إنهم يوصلوها لاى مكان وهي رافضه
أكيد العجوزه رفضت أنها تروح معاهم لأن ولدها وعدها إنه يجي يأخذها وهى اكيد مستنياه
وكانت تقول ولدي هيجي يآخذني وأنا مستنياه مش عارفه المسكينه إن ولدها باعهاورماها في الوقت الي هي فيه محتاجاه فيه
المهم مشيوا الشباب وتركوها على أمل إن ولدها يجي يآخذها حسب وعده ليها

فيه واحد من الشباب قعد يتقلب في سريره وماقدرش ينام.
واعديفكر في مصير العجوزه المسكينه وقام من فراشه وغير ملابسه وركب سيارته وراح للشاطئ.
ولما وصل شاف الاسعاف والشرطة والناس مجتمعين ودخل بينهم شاف العجوزه قد فارقت الحياه ولما سألهم عن سبب وفاه العجوزه قالو له أرتفع معها الضغط وماتت من خوفها على ولدها يماتت وهي تستنا ولدها يجي يآخذها. ممكن يكون جارلوا حاجه ف الطريق
ماتت وهي تستنا ولدها يجي يآخذها.
ماتت وهي بعيده عن أهلها.
الله يرحمها برحمته ويدخلها من أوسع ابواب جناته
لماذافعل ذلك الابن الجحود هذة الفعلة الشنيعة لامة؟

ويقول المثل ( قلبى على ولدى انفطر وقلبولدى علياحجر )

حسبى الله ونعم الوكيل

descriptionقصه حقيقيه تبكي العيون Emptyرد: قصه حقيقيه تبكي العيون

more_horiz
قصة مؤثرة جدا. شكرا لك

descriptionقصه حقيقيه تبكي العيون Emptyرد: قصه حقيقيه تبكي العيون

more_horiz
الله اكبر. حسبي الله ونعم الوكيل

descriptionقصه حقيقيه تبكي العيون Emptyرد: قصه حقيقيه تبكي العيون

more_horiz

الله اكبر
حسبي الله ونعم الوكيل
أي ولدا هذا نعوذ بالله أن نكون مثله وندعوا له بالهداية. هل نسي ماذا فعلت له أمه عندما كان صغيرا. ولكن كما تدين تدان.
استغراب قصه حقيقيه تبكي العيون 35609

descriptionقصه حقيقيه تبكي العيون Emptyرد: قصه حقيقيه تبكي العيون

more_horiz
اكيد نحن لاناتي نقطة ..في بحر عطاء اباءنا وامهاتنا ..بر الوالدين شئ عظيم ولكن لمن يدركه
( رب اغفر لي ولوالدي ولمن دخل بيتي مؤمنا وللمؤمنين وللمؤمنات ولا تزد الظلمين الا تبارا)

descriptionقصه حقيقيه تبكي العيون Emptyرد: قصه حقيقيه تبكي العيون

more_horiz
فعلا قصة مؤثرة ما هكذا ينبغي ان يكفى الوالدان وهل يجرء الانسان ان يقول لهما اف او ان ينهرهما لا والله من كان يرجو لقاء ربه و اليوم الاخر كم سهرو من ليالي وكم جدو في اطعمنا اللهم اعنا على طاعة ابائنا و امهتنا ومتعنا بهم ما ايقيتنا كيف والنظر اليهم عبادة و خدمتهم صلاح ورشاده نعوذ بالله من العقوق

descriptionقصه حقيقيه تبكي العيون Emptyرد: قصه حقيقيه تبكي العيون

more_horiz
[b]السلام عليكم ورحمة الله نشكرك على هدى الموعظة بس عندى كلمة اقولها ..... انه كما تدين تدان والله بالوجود يسوى لكل جاحد ابن يديرله نفس الشى . اختك رندا

descriptionقصه حقيقيه تبكي العيون Emptyرد: قصه حقيقيه تبكي العيون

more_horiz
استغراب
اي ابناء تملك واي عقوق يمارسون
حسبنا الله ونعم الوكيل
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى