دخول



ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات


descriptionلو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... Emptyلو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء...

more_horiz
السلام عليكم اخوتنا الافاضل
تأكدوا ان لو في اي شخص عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن فلا داعي للخوف واتركوا الامر إلى الله عز وجل اعرف ان الجميع يريد أن يطمئن لكن ليس في ايدينا شيء.....
مثل الذي ينتظر نتيجة السنة....
الصبر الدعاء ولا تيأسوا ابداً.....
لان الحال إما ان يصدر القرار وتجد اسمك فيه بعون الله تعالى وأسأل الله ان يجبر بخاطرنا جميعاً....
او الصبر في ملحق او قرار جديد....
والحمد لله على كل حال....
والمثل الليبي يقول:

إللــــي فـــــي الــــقـــدر يــجــبــده لـــمـــغــــرف
المثل يعني اللي في الطنجرة موجود المغرف يطلعة برا كان انت وضعت في الطنجرة لحم ما يبيش يطلع سمك.....^ـ^
يعني لو اسمك موجود في القرار حتى لو الاسماء طلعن بعد 60 يوم اسمك موجود بعون الله...

الله الله في الصبر وخلونا نشوفوا على الموفد أثر الفرحة والسرور نفس اليوم اللي توقع فيه القرار.....
وانا افتقد تعليق الدكتور ناصر فهو كان دائماً يعلق على القرار وتوعد انه سيحتفض بنسخة منه ^ـ^
احبكم في الله.....


لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 [code]

descriptionلو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... Emptyرد: لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء...

more_horiz
good

descriptionلو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... Emptyرد: لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء...

more_horiz
شكرا اخي معتز علي هذه المبادرة وهذه الكلمات

descriptionلو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... Emptyرد: لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء...

more_horiz
يعني مش الأحد القوائم؟؟

descriptionلو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... Emptyالسلام عليكم

more_horiz
عفواً اخي محمد كشبور
وبارك الله في الجميع
بالنسبة للسائل حول القوائم مش الاحد؟؟؟
انا قرأت تعليق لأحد الاعضاء يقول انه سمع ذلك في برنامج صباح الخير ليبيا ان القوائم يوم الثلاثاء...
ولكن انا اعتقد انها بكرة بعون الله تعلق في الادارة ويوم الاثنين كاقصلى حد ...
بس نحن ننتظر والدعاء سلاحنا والله يوفقنا كلنـــــــــــــــــــــــــا


مع التحية

descriptionلو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... Emptyرد: لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء...

more_horiz
بارك الله فيك... وان شاء الله ايتعلقن بكرى

descriptionلو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... Emptyرد: لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء...

more_horiz
ان شاء الله خير ...

_______________________________

**مــــــــ خرج ــــن في سبيل العـــلـــمـ فــهـــو في سـبـيـل الله حتـــــــــــ يعود ـــــــــــــى**

descriptionلو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... Emptyرد: لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء...

more_horiz
نعم اخي معتز ان القوائم التي سوف تعلق الثلاثاء هي الخاصة بهيئة شؤون المحاربين حسب ما قاله مسئول البعثات الاستاذ احمد البنوني في اللقاء على قناة ليبيا الدولية يوم الخميس الماضي

descriptionلو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... Emptyرد: لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء...

more_horiz
وماذا عن قوائم الموفدين من الجامعات الم يقال لكم متي سيتم تنزيل القوائم

descriptionلو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... Emptyرد: لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء...

more_horiz
بارك الله فيك ع الكلمات الطيبة

descriptionلو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... Emptyرد: لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء...

more_horiz
https://www.facebook.com/photo.php?fbid=512454462123972&set=a.512454172124001.1073741826.426172007418885&type=1&theater
جامعة الزيتونة والمرقب جزء من القرار

descriptionلو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... Emptyرد: لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء...

more_horiz
ان شاء الله خير .....

_______________________________

....اللهم اغفر لــــــى ولوالـــــــــــــدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات .....

descriptionلو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... Emptyرد: لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء...

more_horiz
@معتز خطاب كتب:
السلام عليكم اخوتنا الافاضل
تأكدوا ان لو في اي شخص عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن فلا داعي للخوف واتركوا الامر إلى الله عز وجل اعرف ان الجميع يريد أن يطمئن لكن ليس في ايدينا شيء.....
مثل الذي ينتظر نتيجة السنة....
الصبر الدعاء ولا تيأسوا ابداً.....
لان الحال إما ان يصدر القرار وتجد اسمك فيه بعون الله تعالى وأسأل الله ان يجبر بخاطرنا جميعاً....
او الصبر في ملحق او قرار جديد....
والحمد لله على كل حال....
والمثل الليبي يقول:

إللــــي فـــــي الــــقـــدر يــجــبــده لـــمـــغــــرف
المثل يعني اللي في الطنجرة موجود المغرف يطلعة برا كان انت وضعت في الطنجرة لحم ما يبيش يطلع سمك.....^ـ^
يعني لو اسمك موجود في القرار حتى لو الاسماء طلعن بعد 60 يوم اسمك موجود بعون الله...

الله الله في الصبر وخلونا نشوفوا على الموفد أثر الفرحة والسرور نفس اليوم اللي توقع فيه القرار.....
وانا افتقد تعليق الدكتور ناصر فهو كان دائماً يعلق على القرار وتوعد انه سيحتفض بنسخة منه ^ـ^
احبكم في الله.....


لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... 118159 [code]


ههههههههههههه....يعني يامعتز...والله انا فرحت بقرار الايفاد وكأن أسمي حينزل فيه... وانا والله متشوق جدا لرؤية القرار ..لأنه أكيد شكله قرار مش عادي.... اول مرة نشوف قرار ايفاد يحكوا الناس عنه بالشهور..واكتر من 100 مرة يأكدوا ان القرار اتوقع..ويطلع متوقعش!!...... والله انا نتمنى نشوف القرار هاذا ونصور منه نسخة..لأنه أكيد قرار ايفاد خاااااااارق للغاية..... وكل الي يطلع فيه لازم ينجح بامتياز مع مرتبة شرف الأولى..وممكن الساحة الدراسية الي الموفد ماش يقرأ فيها يعطوه ملايين عشان ميرجعش لليبيا مرة تانية........ قرار ايفاد تاريخي بمعنى الكلمة ..وانا حااسد كل الي فيه... بس انا خايف ان الموفدين الي في القرار يموتوا من الفرحة..وبعدين القرار يتم تجميده في التلاجة..هههههههههههههههههههههههههه

descriptionلو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... Emptyرد: لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء...

more_horiz
الحمد لله على ما اعطى وما لم يعطى وكلنا أمل فى وجود كل أسمائنا باذن الله تعالى ......

لاتتصنع الأحزان، وكن مفوضا أمرك لله!

||>~ لمن يتصنع الأحزان و يتعاظم في قلبه القلق من أمور يومه:

• لما قال يعقوب عليه السلام: (وأخاف أن يأكله الذئب)
~~>> اختفى يوسف وأصيب هو بالعمى

• وحين قال يعقوب عليه السلام: (وأفوض أمري إلى الله):
~~>>عاد بنيامين ،ويوسف ،وعيناه !!

~(اللــهـــم إنــا فــوضـنا أمـــرنا إلـيـك)~

_______________________________

....اللهم اغفر لــــــى ولوالـــــــــــــدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات .....

descriptionلو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... Emptyرد: لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء...

more_horiz
ونعمة بالله والحمد لله ربي العالمين في جميع الاحوال

descriptionلو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... Emptyرد: لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء...

more_horiz
@ismael2012 كتب:
نعم اخي معتز ان القوائم التي سوف تعلق الثلاثاء هي الخاصة بهيئة شؤون المحاربين حسب ما قاله مسئول البعثات الاستاذ احمد البنوني في اللقاء على قناة ليبيا الدولية يوم الخميس الماضي


اخي الكريم هذا الموضوع تحدثت فيه اكثر من 3 مرات....
قرار هيئة المحاربين لم يصدر بعد...
التوقيع من علي زيدان كان موافقة على ايفاد هيئة المحاربين للمنتسيبين اليها لكن القرار لم يصدر بعد....
يجب التفرقة بين كلمة ( قرار ايفاد ) وبين اتفاق على ايفاد....
كلمة ( قرار ايفاد ) تعني صدور قرار موققع من الوزارة وإدارة البعثات على عدد معين من الاسماء يبداء بفلان وينتهي بفلان....
والدليل هم 18 الف من المحاربين مقسمين على 4 مجموعات انت لا تعرف اسمك هل في المجموعة الاولى او الثانية او الثالثة او الرابعة.....

والمعيدين واعضاء هيئة التدريس والاوائل من الجـــــــــــــامــــعــــات فقط هم من صدر بحقهم القرار وهو ما سوف يتعلق في الايام القادمة بعون الله تعالى.
أما بخصوص المعيدين والاوائل وواعضاء هيئة التدريس بالمعاهد العليا ، والجهات العامة ،وهيئة المحاربين فسوف يصدر تباعاً....
دعك من الاشاعات......
فالاعلان على موقع البعثات وموقع التعليم العالي يقول التوقيع على قرار الجامعات ...
بالمناسبة الاخ " الدرس " اكثر شخص متخف من موضوع الجهات العامة ^ـ^
ربي يجبر بخاطره وخاطرنا كلنا ويطلعن القرارات بعون الله تعالى

descriptionلو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء... Emptyرد: لو كان احد عنده القوائم سوف يقوم بتنزيلهن /// وادعوكم الى الصبر حتى يوم الثلاثاء...

more_horiz
@معتز خطاب كتب:
@ismael2012 كتب:
نعم اخي معتز ان القوائم التي سوف تعلق الثلاثاء هي الخاصة بهيئة شؤون المحاربين حسب ما قاله مسئول البعثات الاستاذ احمد البنوني في اللقاء على قناة ليبيا الدولية يوم الخميس الماضي


اخي الكريم هذا الموضوع تحدثت فيه اكثر من 3 مرات....
قرار هيئة المحاربين لم يصدر بعد...
التوقيع من علي زيدان كان موافقة على ايفاد هيئة المحاربين للمنتسيبين اليها لكن القرار لم يصدر بعد....
يجب التفرقة بين كلمة ( قرار ايفاد ) وبين اتفاق على ايفاد....
كلمة ( قرار ايفاد ) تعني صدور قرار موققع من الوزارة وإدارة البعثات على عدد معين من الاسماء يبداء بفلان وينتهي بفلان....
والدليل هم 18 الف من المحاربين مقسمين على 4 مجموعات انت لا تعرف اسمك هل في المجموعة الاولى او الثانية او الثالثة او الرابعة.....

والمعيدين واعضاء هيئة التدريس والاوائل من الجـــــــــــــامــــعــــات فقط هم من صدر بحقهم القرار وهو ما سوف يتعلق في الايام القادمة بعون الله تعالى.
أما بخصوص المعيدين والاوائل وواعضاء هيئة التدريس بالمعاهد العليا ، والجهات العامة ،وهيئة المحاربين فسوف يصدر تباعاً....
دعك من الاشاعات......
فالاعلان على موقع البعثات وموقع التعليم العالي يقول التوقيع على قرار الجامعات ...
بالمناسبة الاخ " الدرس " اكثر شخص متخف من موضوع الجهات العامة ^ـ^
ربي يجبر بخاطره وخاطرنا كلنا ويطلعن القرارات بعون الله تعالى



‏أحمد البنوني‏
نشر في صفحة على الفيس بوك الراغبين في الدراسات العليا والمقيدين بهيئة شؤون المحاربين


سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوتي كما أسلفنا بأن -القوائم ستكون جاهزة يوم الثلاثاء القادم بإذن الله.
- ستعرض القوائم و مصوغات الايفاد في موقع الهيئة ومكاتب الفروع .
- سيحدد موعد لإستلام الملفات لمكاتب الفروع في حينه .
- الطلبة الموفدين للساحات الناطقة بالانجليزية يلزم مستوى لغة معين للايفاد .
تنبيه : مع إحترام للجميع
- لم نحدد مكتب معين لاستكمال إجراءات الطلبة الموفدين للخارج .
- لم تحدد ولم تعين الهيئة ناطق رسمي باسمها فأرجوا من الجميع عدم التحدث باسم الهيئة .
- سيكون الإعلان برامج الهيئة عن طريق إداراتها كل حسب تخصصه .
وبارك الله فيكم أحبتي

https://www.facebook.com/groups/378398828882493/
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى