دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionمندوب جامعة بنغازي يستلم القوائم  Emptyمندوب جامعة بنغازي يستلم القوائم

more_horiz
استلم الان مندوب جامعة بنغازي الاستاذ خالد الشيخي قوائم قرارات الايفاد الخاصة بجامعة بنغازي وقد اتصلت به الان وقالي لي انتظر حتي العصر وسوف اوفيك بوجود اسمك من عدمه دعواتكم معنا يا خوتي

descriptionمندوب جامعة بنغازي يستلم القوائم  Emptyرد: مندوب جامعة بنغازي يستلم القوائم

more_horiz
الحمد لله ربي العغالمين تاكد الان من الاستاذ خالد الشيخي ابوجود اسمي ضمن قرار الاوائل الحمد لله ولله الحمد والعقبال لباقي الاخوة

descriptionمندوب جامعة بنغازي يستلم القوائم  Emptyرد: مندوب جامعة بنغازي يستلم القوائم

more_horiz
يا أخي هل مندوب بنغازي عنده كل الأسماء وإلا بس بنغازي

more_horiz
لو ممكن نعطيك الاسم عالخاص واتشوفيلي

more_horiz
والله مانيب عارف انا اتصلت به وهو قالي اشويا انشوف اسمك وانكلمك وبعد اقل من عشر دقائق اتصل بي وقال الف مبروك اسمك موجود ضمن القرار

more_horiz
الف مبرررروك للجميع
وبارك الله فيه استاذ خالد ,,,بصراحه عنده وسعة بال ومتعاون لابعد الحدود ,
ربي ايزيده من فضله اكثر ان شاءالله

كل شيء في هذه الدنيا إما أن يتركك أو تتركه
إلا الله إن أقبلت إليه أغناك وإن تركته ناداك ~

more_horiz
صحيح اختي هذي يعلم الله ماقصر معايا مع اني من امس وانا نتصل به ولا مرة حسسني انه تضايق من اتصالتي الكثيرة بالعكس كانيرحب ويطمن واليوم ذهاب لطرابلس خصيصا لاستلام قوائم القرارات الثلاثة بعد ان انتظار ان تبعث له ولم تبعث ذهاب هو شخصيا لاحضارها شكرا استاذ خالد الشيخي علي مجهوداتك

more_horiz
يا ناري علينا من منذوب جامعة طرابلس محمد الدروقي نتصلوا بيه أكثر من مرة ميردش ابدا، باهي لما هو مش قد المسؤلية ليش شاد منذوب الجامعة. ربي ايصبرنا ويفرج علينا وخلاص

more_horiz
الف مبروك للجميع

more_horiz
والهى حق مندوب جامعة طرابلس مستحيل يرد عليك الصبر وخلاص

more_horiz
ألف مبروك لكل من وجد اسمـه في القـرار
لو في أي شخص عنـده رقم مندوب جامعة بنغازي أرجوا منه أن يبعثـه لي علي الخاص وله جزيــل الشكـر

اللّهم اشـرح لي صـــــدري، ويسّـر لي أمـــــري

وما من كاتب إلا سيفني    ويبقي الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بكفك غير شيء    يسـرك في القيامة أن تراه

more_horiz
انا اتصل زوجى بالاخ خالد وللاسف تو توزيعنا ..فمعاش عندى حل الا انى نعدى ندير روحى راقدة لعند ماربى يبعث الفرج من عنده...وبجد قلبى لم يعد يحتمل

الدنيا خمس أشياء : فرح , حزن , نجاح , حب , دعاء . . ...أتمنى لكم الأولى , . . وأبعد الله عنكم الثانية , . . وأن تسعوا للثالثة , . . ولكم مني الرابعة , . . و أن تتذكروني بالخامسة

more_horiz
موفقين اخواتي واخوتي ان شاء الله حيرد عليكم ويبشركم جميعا انا والله الراجل ماقصر معايا بكل وبشرني بوجود اسمي ضمن القرار والعقبالكم جميعا الصبر الصبر هو اليوم يعود من طرابلس ومعه الفوائم الخاصة بجامعة بنغازي وان شاء الله سيتم نشرها غدا في ادارة الدراسات العليا بحميضة هذا توقع والله اعلم موفقين جميعا والحمد لله رب العالمين

more_horiz
باهي الف مبروك للي عرف بس كيف نعرفو نحنا ممكن حد يطلب منه ينزلها علي النت علي الاقل الكل يعرف

more_horiz
would you please send me the no. of mr khalid el shakhy....thanks and cingratulations to you all

more_horiz
بعض أسماء أعضاء هيئة التدريس لجامعة بنغازي
المرفقات
جزء من أسماء أعضاء هيئة التدريس بنغازي.doc

لا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.

(1.4 Mo) عدد مرات التنزيل 67

more_horiz
where is the rest of the list ....please send it..thanks