دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionهل صحيح كل واحد منحه بروحه Emptyهل صحيح كل واحد منحه بروحه

more_horiz
السلام عليكم
طبعا انى طالعلى قرار ايفاد وخطيبي ايضا لو بنفعلو مع بعض القرار سمعت حديتا ان فى البعتات قالو كل واحد يعطوه منحته بروحه الى عنده تاكيد الخبر ياريت اتفيدونى
وجزاكم الله خيرا

descriptionهل صحيح كل واحد منحه بروحه Emptyرد: هل صحيح كل واحد منحه بروحه

more_horiz

السلام عليكم
اختي باذن الله كل واحد منحه بروحه انا اعرف زوجين كل واحد نفذ بروحه بملف خاص وفي الاول المندوب قاللهم تنفذو مع بعض بس اداره البعثات اجبرت عليهم التنفيذ كل واحد بروحه وربي يوفقكم يا رب
kingqueen

more_horiz
بالله أكدولنا هالمعلومة أنا عندي نفس الحالة

more_horiz
@خمزة يوسف كتب:

السلام عليكم
اختي باذن الله كل واحد منحه بروحه انا اعرف زوجين كل واحد نفذ بروحه بملف خاص وفي الاول المندوب قاللهم تنفذو مع بعض بس اداره البعثات اجبرت عليهم التنفيذ كل واحد بروحه وربي يوفقكم يا رب
kingqueen

هل بإمكاني التواصل مع هذه الحالة للتوضيح أكثر

more_horiz
ياؤيت اتوضحلنا كيف الطريقه وجزاك الله خيرا

more_horiz

السلام عليكم اخوتي اخواتي انا متاكد من هذه المعلومه هذه الحاله من جامع بنغازي في البدايه نفذو القرار علي اساس منحه واحده علما بانهم عندهم قرارين بس في اداره البعثات وقفو الاجراء عندا التفويض قالو كل واحد بروحه وعندهم ثلاث اطفال سجلو علي قرار واحد منهم والان هم متوجدين في كندا لهم 3 اشهر ما تخلو المندوب يقوللكم منحه واحدة لان في الاخير ما يصدر الدعم المالي لزم كل واحد ملف برونحه وري يوفق الجميع

Smile Smile Smile
^_^

more_horiz
السلام عليكم

أخوتي الكرام يجب التأكد من هذا الإجراء لأنه يعد مسألة مهمة وخاصة في تحليل الرزق لذلك يجب عليكم مراجعة القوانين واللوائح المنظمة للطالب الموفد لأنه حسب علمي إنه تتكفل الدولة بمصاريف الدراسة وكافة المصاريف المتعلقة بالطالبين الموفدين بإستثناء المنحة فتصرف منحة طالب فقط طلما كانا في نفس الساحة الدراسية

ولكن للأسف هناك بعض الطلبة يتحيالون على القوانين والوائح بمساعدة بعض الموظيفين سواء في السفارات أو في إدارة البعثات ليس في هذه المسألة فقط بل بمسائل عدة مستغلين غموض بعض البنود في هذه واللوائح لذلك يجب أن ننظروا لمسألة تحليل الأرزاق قبل كل شيء مع السؤال حول قيمة المرتب الذي سيصرف هنا هل ربع المرتب للطالبين أم لواحد فقط

هذا والله أعلم

more_horiz
السلام عليكم
يعنى يا كل واحد بروحه تصرف المنحه له ؟؟؟؟لانى سمعت قالو لو القرارين تنفد مع بعض تصرف منحه واحده فقط