دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionاين قرار اوائل جامعة عمر المختار Emptyاين قرار اوائل جامعة عمر المختار

more_horiz
<P align=center><STRONG>السلام عليكم</STRONG></P>
<P align=center><STRONG>هل من احد يملك قرار الاوائل بجامعة عمر المختار فليتفضل علينا به مشكورا </STRONG></P>

descriptionاين قرار اوائل جامعة عمر المختار Emptyرد: اين قرار اوائل جامعة عمر المختار

more_horiz
الا يوجد رد بارك الله فيكم

descriptionاين قرار اوائل جامعة عمر المختار Emptyرد: اين قرار اوائل جامعة عمر المختار

more_horiz
والله ياخوى امس كلمت الاستاذ عيسى بونعيجه وقالى ان القوائم تعلقن امس فى نهاية الدوام بمبنى الدرسات العليا ف البيضاء واليوم عطلة وبكرا عمل داخلى ولكن انشاء الله انا ماشى ممكن يكونوا فاتحين وإن شـاء الله خير

more_horiz
امس نهاية الدوام كنت فى الدراسات ولم تعليق اى شيء ،، سألنا محمود اللى ماسك الدراسات قال موضوع الاوائل عند سليمان بوحويش فى فى الجامعة الجديدة ،، كل واحد يعزق فيها عالاخر ،، انشاءالله خير

more_horiz
يا ريت تقوم بتنزيل قرار المعيدين وقرار اوائل بصيغة بى دى اف نسخة سابقة عير واضحة وايضا معرفنش شنو رقم القرار المعيدين

more_horiz
يا جماعة بكرا نلقوهن ازعمة قرارات الأوائل امعلقة في الدراسات ولالا ؟

more_horiz
والله ياخوى بدرى كلمت محمود عيسى وقالى بكرا عمل داخلى وقالى تعال يوم الاحد لكن انا إن شـاء الله بكرا ممكن اندير حل وكان حصلتهن توا ننشرهن

more_horiz
مشكور وبارك الله فيك