دخول



ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات


المختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير

descriptionالمختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير - صفحة 10 Emptyرد: المختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير

more_horiz
السلام عليكم...
اعتقد ان الاخ نبيل فرج قد تمت الموافقه على ضمه  للقروب الاربعاء الماضي هذا اولا...

الاخ فرج طرحك في محله ولاكن اعتقد من السابق لاوانه بعض الشي و ذلك تاسيا او تماشيا بالمثل الشعبي الذي يقول" سقد البقر راس راس"....
الان نحن نتيجة لعدم الشقاقيه و عدم وضوح في الرؤية يجب ان نركز اولا على صدورالقرار ثم الضغط باتجاه ان يكون التبعية للائحة المؤسسة بدلا من لائحة التعليم العالي...
لان هناك تضارب الان ين من يقول بان الملفات بادارة البعثات و بين من يقول بانه حولت للوزير...
فاعتقد ان كيف انا اطالب ببرنامج معين و انا لم يصدر لي قرار بعد....

زي ما ظغطنا بان تحول الملفات من ادارة القوى البشرية في المؤسسة لرئيس لجنةالادارة بالمؤسسة ثم وكيل وزارة النفط و الغاز و الان هي بوزارة التعليم العالي...القرار ثم كيفية تنفيذه و ان كنت ارى ان هناك تنسيق ما بين الوزارتين و الدليل على ذلك اللقاات التي تجري بين الفينة و الاحرى بين الطرفين

descriptionالمختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير - صفحة 10 Emptyرد: المختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير

more_horiz
السلام عليكم
ارجو اذا كان هناك اخبار حول مرشحي قطع النفط اطلاعنا عليها , نرجوا التوفيق للك

descriptionالمختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير - صفحة 10 Emptyرد: المختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير

more_horiz
@علي الدينالي كتب:
السلام عليكم
ارجو اذا كان هناك اخبار حول مرشحي قطع النفط اطلاعنا عليها , نرجوا التوفيق للك
السلام عليكم...
اخوتي اخواتي ارجو التواصل و طلب اضافة للصفحه الخاصة بمرشحي وزارة النفط فقط...
https://www.facebook.com/groups/529876340419234/
ان كان البروفايل لا يحتوي على اي معلومه تشير انك موظف بقطاع النفط ارجو مراسلتي على الخاص...
شاكرا تعاونكم سلفا

descriptionالمختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير - صفحة 10 Emptyرد: المختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير

more_horiz

السلام علبكم
الأخ محمد حولت الدخول للرابط لكن المجموعة وجدتها مغلقة في الفيس ارجو المساعدة . علما اني احد المرشحين من شركة الخليج لفرصة الماجستر . ولكم كل التقدير

descriptionالمختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير - صفحة 10 Emptyرد: المختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير

more_horiz
@علي الدينالي كتب:

السلام علبكم
الأخ محمد حولت الدخول للرابط لكن المجموعة وجدتها مغلقة في الفيس ارجو المساعدة . علما اني احد المرشحين من شركة الخليج لفرصة الماجستر . ولكم كل التقدير
تمت الاضافه

descriptionالمختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير - صفحة 10 Emptyرد: المختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير

more_horiz

السلام عليكم اخوتي الأعزاء من مستخدمي الشركات المرشحين
 
اود أن ننوه بأن متبعتنا للمواضيع عن طريق هذة الصفحة غير مجدي لإن لنا فوق السبعة اشهر ولا تطور ملحوظ بالخصوص ولا حتى شفافية و وضوح في التعاطي مع موضوعنا من طرف إدارة التدريب في المؤسسة يجب أن تكون وقفة جادة من الجميع وبدون إستثناء ولا تقعص من أحد لنضغط لتكون الأمور على محمل الجد من المؤسسة والتعليم العالي لإن لأسف الوزارات في بلادنا لا تعمل إلا عن طريق الاعتصمات والضغوطات ولو تغفلوا انتم فسوف ينمون هم في سبات عميق ولكن عليكم ان بتظافر جهودكم لان الوقت يمضى والسنة الحالية قربة على الإنتها ولا شي يدل على أن القرار يكون في هذا العام .................لذلك ارجوا من الجميع التظافر التظافر لكي يكون لنا موقف قوي لضغط على المؤسسة و وزارة النفط والتعليم العالي لوجود حل الأن الوقت يمضي و نحن لا يوجد لدينا قرار إفاد ولا من ضمن الخطط التدريب الحالية في شركتنا(مستثنين)..............ارجو الرد بالفعل ......والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

descriptionالمختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير - صفحة 10 Emptyرد: المختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير

more_horiz
السلام عليكم...
العبد لله من الاشخاص المشرفين على الصفحه التاليه و هي
https://www.facebook.com/groups/529876340419234/
هذه الصفحه تعنى بكل جديد من اخبار الترشيح لفرصة الماجيستسر لموظفي الشركات النفطية التابعة للمؤسسه الوطنية للنفط...

في حكم المؤكد ان العدد الذي تم ترشيحه او وصل لوزارة التعليم العالي هو 450 مرشح...
المهم ان من يرتادون الصفحه المشار اليه اعلاه يقارب 70 شخص ناهيك عن من اعرفهم شخصيا و غير منضمين للقروب... و اتوقع ان يصل العدد الى 100 في قادم الايام... اي انني اتحدث عن قرابه ربع المرشحين ماجعلني اتحدث بشي من التفصيل عن الاعداد هو عدم الجديه... حيث طلب الحظور من قبل و لم ياتي سوى 10 اشخاص على اعلى تقدير

لذا وجب اخوتي اخواتي الطلب من كل مرشح يمتلك حساب على الفيس بوك بان ينظم للصفحه و ذللك للصالح العام و خصوصا باننا نرتب لاعتصام كبير امام وزارة النفط و ذلك يوم 27-10-2013.. وقد تم اختيار هذا الموعد وذلك رغبة منا في الحصول على وقت كافي ليعلم الجميع و يتمكنومن ترتيب امورهم  لكي يكونو في الموعد و الزمان المحددين لان هناك من هو من القطرون و هناك من هو من طبرق ..
و الله ولي التوفيق

descriptionالمختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير - صفحة 10 Emptyرد: المختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير

more_horiz
بســــــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم[/size]
[size=18]كل عام وأنت بخير و أنشاء الله من العائدين الفائزينcheers 

descriptionالمختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير - صفحة 10 Emptyرد: المختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير

more_horiz
كل العام والجميع بخير.................... الأخوى الأعزاء المعنين بخصوص قوائم المرشحين من الشركات النفطية لنيل درجة المجاستير ارجوا منكم تحديد موعد وذلك لذهاب إلى المؤسسة لأستفسار عن اخر المستجادات بالخصوص وللضغط على الجهات ذات العلاقة لتسريع بالقرار الإفاد ...........والسلام عليكم

descriptionالمختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير - صفحة 10 Emptyرد: المختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير

more_horiz
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته...
من خلال اتصالي بالاستاذ عبدالله الاشتر و ادمن صفحة التعليم العالي على الفيس بوك و الاستفسار عن قرار وزارة النفط كانا يتحججان يا اما بالشروط او الميزانيه و كل مرة يتبين لي انها اعذار واهيه ...

و اخيرا طلبت وزارة التعليم العالي قوائم الدارسين على حسابهم الخاص لظمهم و تنشر قوائم اكثر من 5000 مرشح من هيئة المحاربين و تستعد للبدء باجرات 5000 اخرين...

من الاخير ... يا اما ان نكون او لا نكون..
المده منذ الترشيح تجاوزت 8 اشهر...
القوائم لها اكثر من شهرين بوزارة التعليم العالي...
تم تسليم مذكرة للوكيل الدكتور عمر الشكماك منذ مدة تجاوزت 3 اسابيع..

بارجو الحظور لكل المرشحين حتى يسمع المسؤلين صوتنا و يعلمو انا هنا... 

و الموعدد هو يوم الاحد 27-10-2013 الساعه 9 صباحا باذن الله...

descriptionالمختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير - صفحة 10 Emptyرد: المختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير

more_horiz
السلام عليكم...
العبد لله من الاشخاص المشرفين على الصفحه التاليه و هي
https://www.facebook.com/groups/529876340419234/
هذه الصفحه تعنى بكل جديد من اخبار الترشيح لفرصة الماجيستسر لموظفي الشركات النفطية التابعة للمؤسسه الوطنية للنفط...

descriptionالمختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير - صفحة 10 Emptyللأسف

more_horiz


للأسف الشديد أنا من سكان مدينة بنغازي و لن أستطيع التواجد في مدينة طرابلس يوم الأحد الموافق 27/10/2013 للذهاب إل مقر المؤسسة و مقابلة المسؤلين على برنامج البعثة و فرصة الماجستير و ماذا فعل الله في أمرنا ..... 


لكن أتمنى من الإخوة الذين يريدون  الذهاب التركيز على أن يتحصلوا على قائمة بالأسماء الموجودة لديهم على أقل تقدير حتى يتم تدارك الخطأ مبكراً في حال تم إسقاط أي إسم و لو بالخطأ .


 و لكم جزيل الشكر .

أخوكم من مرشحين شركة سرت لإنتاج و تصنيع النفط و الغاز.

descriptionالمختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير - صفحة 10 Emptyرد: المختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته...
سيكون لنا موعد للذهاب لمقر المؤسسه الوطنية للنفط و وزارة النفط و الغاز و ذلك يوم الاحد القادم الموافق 27-10-2013 و التواجد يبداء من الساعه 8:30 حتى 9:00 تمامت ثم الذهاب للالتقاء بالسيد الوزير باذن الله...

اليوم و على صفحة وزارة النفط و الغاز شفت تصريح لوكيل وزارة النفط "في تصريح خاص لصفحة المكتب الإعلامي لوزارة النفط على الفيس بوك بخصوص المرشحين من قطاع النفط للدراسات العليا بالخارج وهو برنامج تتبناه وزارة التعليم أفاد السيد عمر الشكماك وكيل وزارة النفط والغاز بأنه بعد عقد عدة اجتماعات مع السيد وكيل وزارة التعليم المختص في الفترة الماضية .. تم إعداد كشوفات المرشحين وارسالها للوزارة وحاليا وزارة النفط في انتظار الرد من وزارة التعليم إما باتخاذ قرار بالخصوص أو طرح أي استفسارات يمكن الرد عليها .."

اي ان الموضوع يبي وقفه جادة وهذا لا يتاتى لا بالحظور المكثف و الفعال...

descriptionالمختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير - صفحة 10 Emptyرد: المختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير

more_horiz
السلام عليكم
انا لست احد مرشحي وزارة النفط ولكن اود ان اخبركم بأن ارسال القوائم لوحدها لوزارة التعليم العالي لن يجدي..لان وزارة التعليم العالي ارسلت رسالة للرئاسة الوزارة تقول فيا ان ليس لديها ميزانية لايفاد احد من الجهات العامة وان الايفاد سيتم في حالة رصد ميزانية من رئاسة الوزراء للجهات العامة او ان كل وزارة تتكفل بدعم مرشحيها ماديا

descriptionالمختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير - صفحة 10 Emptyرد: المختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير

more_horiz
@ORH كتب:
السلام عليكم
انا لست احد مرشحي وزارة النفط ولكن اود ان اخبركم بأن ارسال القوائم لوحدها لوزارة التعليم العالي لن يجدي..لان وزارة التعليم العالي ارسلت رسالة للرئاسة الوزارة تقول فيا ان ليس لديها ميزانية لايفاد احد من الجهات العامة وان الايفاد سيتم في حالة رصد ميزانية من رئاسة الوزراء للجهات العامة او ان كل وزارة تتكفل بدعم مرشحيها ماديا
هذا ما نريده ..... وهو أن تكون مرجعيتنا للمؤسسة الوطنية للنفط و ليس لوزارة التعليم العالي .........
و الله ولي التوفيق.

descriptionالمختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير - صفحة 10 Emptyالاعتصام

more_horiz
هل من أحد حضر اليوم الى الاعتصام أمام مقر المؤسسة من أجل موضوع الدراسات و ما حدث فيه 

descriptionالمختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير - صفحة 10 Emptyرد: المختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير

more_horiz
https://www.facebook.com/groups/529876340419234/568533039886897/?notif_t=group_activity

ارجو زيارة الرابط بالاعلى و طلب الاضافه

descriptionالمختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير - صفحة 10 Emptyرد: المختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوتي افيدونا باخر التطورات بشاننا 
وجزاكم الله كل خير

descriptionالمختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير - صفحة 10 Emptyرد: المختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير

more_horiz
السلام عليكم....
يوم امس الاحد توافد حوالي مجموعه كبيرة من المرشحين حوالي 40 شخص من الموفدين في مقر وزارة النفط لمقابلة الوزير...
فعند ما راى الوزير العدد سال هل من جميع الشركات.. فاجاب الشباب نعم فقال اريد شخص من شركة...
بداء اللقاء الذي استمر حوالي الساعه و حضره اعضاء من اتحاد العمال و حوالي 10 اشخاص من المرشحين...
وافق الوزير بان تكون الاجرات عن طريق المؤسسة الوطنية للنفط..
مخاطبة التعليم بالإسراع في القرار، و كان رد الوزير بأنه سيقوم بمخاطبتها بهذا الخصوص 
أن تتكفل الشركات برعايتنا من الناحية الإدارية 
و كذلك تم تسليمه نسخة من المذكرة التي سلمت سابقاً للشكماك وكيل الوزارة، و أبلغنا الوزير شفوياً بالأسباب التي تدفعنا لطلب رعاية القطاع لنا، و الشباب الحاضرين كانوا في الموعد بارك الله فيهم، و حضر الاجتماع الأخ جمال زقلام من اتحاد العمال، و بلغنا الوزير بأن علينا أن نتواصل مع اتحاد العمال بخصوص أي تطورات تحصل في الموضوع.... 

منقول عن رياض بن رمضان بعد التعديل...

descriptionالمختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير - صفحة 10 Emptyرد: المختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير

more_horiz
ان شاءالله ربي يسر الامور

descriptionالمختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير - صفحة 10 Emptyرد: المختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير

more_horiz
جزاكم الله كل خير

descriptionالمختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير - صفحة 10 Emptyرد: المختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير

more_horiz
لكم كل الشكر وإن شـاء الله تبشرون بالقرار

descriptionالمختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير - صفحة 10 Emptyرد: المختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير

more_horiz
مشكورين ياشباب على مجهوداتكم الكبيرة

وإن شاء الله الموضوع يصير منه

descriptionالمختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير - صفحة 10 Emptyرد: المختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير

more_horiz
قد رايت هناك من هو قد شارك للمرة الاولى بالمنتدى فاثرت ان ادعوه للصفحة التاليه على الفيس بوك و الخاصة بمرشحي القطاع فقط...
https://www.facebook.com/groups/529876340419234/

هي مجموعه مغلقه لذا يجب طلب الاضافه لتتم اضافتكم...

descriptionالمختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير - صفحة 10 Emptyرد: المختارين من مؤسسة النفط لفرصة الماجستير

more_horiz
جزاكم الله خيرا .......وبالتوفيق..... فلكل مجتهد نصيب
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى