دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

description هل اجراءات قرار الايفاد الجديد يمكن البدء فيها  Empty هل اجراءات قرار الايفاد الجديد يمكن البدء فيها

more_horiz
هل من الممكن البدء في اجراءات الايفاد والتنفيذ للقرار الجديد ام انا القرار لم يفعل بعد ؟

description هل اجراءات قرار الايفاد الجديد يمكن البدء فيها  Emptyرد: هل اجراءات قرار الايفاد الجديد يمكن البدء فيها

more_horiz
يقولون انه لازم يتفعل ولكنن فى الملفين الاصل والصورة اللى فيهن استمارة طالب وعقد الكفالة اظن انه من الافضل تجهيزهن الان وتسليمهن حال تفعيل القرار عشان تستلم باقى النماذج....وبالتوفيق

الدنيا خمس أشياء : فرح , حزن , نجاح , حب , دعاء . . ...أتمنى لكم الأولى , . . وأبعد الله عنكم الثانية , . . وأن تسعوا للثالثة , . . ولكم مني الرابعة , . . و أن تتذكروني بالخامسة

description هل اجراءات قرار الايفاد الجديد يمكن البدء فيها  Emptyرد: هل اجراءات قرار الايفاد الجديد يمكن البدء فيها

more_horiz
ابدأ في تجهيز الافادة وكشف الدرجات من حيث الترجمة والاعتماد والانتظار حتى يتم منحك رسالة الدعم للقبول للبدء في الاجراءات

more_horiz
شنو هو عقد الكفالة وكيف انديره ووين يديرو فيه ارجو التوضيح

more_horiz
اخي عقد الكفالة والنماذج موجودة في الموقع الالكتروني للبعثات او في منتدى الموفد
https://www.almofad.com/t928-topic

more_horiz
شكرا اخي علي التوضيح